مشروع عملة أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وما هي أهم خصائص هذا المشروع؟ كيف يعمل؟ وما هي استخدامات رمز TRAC؟ كل هذه المعلومات ينتناولها في مقالنا التالي.

مع التعدد الكبير لمشاريع العملات الرقمية، تعدد معها الغايات والأغراض وراء هذه المشاريع. وكل منها تخصص بمجال معين. ومن بينها برز مشروع عملة أورجين تريال TRAC الذي على الرغم من التقلبات الشديدة التي تعرض لها منذ انطلاقه. إلا أنه من المتوقع له أن يحقق تقدمًا كبيرًا في السنوات القادمة.

لذا نعمد في هذا المقال للتعريف بمشروع عملة أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط. خصائصه، كيف يعمل. كما سنعرف رمز TRAC وما هي مجالات استخدامه. فضلًا عن تزويدك عزيزي القارئ بأهم الإحصائيات حول قيمة عملة أورجين تريال TRAC.

لمحة تعريفية عن عملة أورجين تريال TRAC

ما هي عملة أورجين تريال TRAC
ما هي عملة أورجين تريال TRAC

أورجين تريال TRAC هو رمز Ethereum الذي يدعم شركة أورجين تريال OriginTrail، والذي يصف نفسه بأنه “رسم بياني للمعرفة اللامركزية”. وبناءً عليه فهو أول رسم بياني معرفي لامركزي في العالم، ينظم أهم أصول البشرية ويجعلها قابلة للاكتشاف والتحقق منها وقيمة. حيث أنه يربط العالم المادي (الفن، والرعاية الصحية، والأزياء، والتعليم، وسلاسل التوريد، …) والعالم الرقمي (blockchain، والعقود الذكية، وMetaverse & NFT، و DeFi..) في واقع متصل واحد.

من ناحية أخرى يتم استخدام أورجين تريال TRAC لاكتشاف البيانات وإدارتها وتخزينها لكل شيء بدءًا من تتبع سلسلة التوريد وحتى التحقق من الشهادات الفنية والدبلومات وشهادات الأعمال.

علاوة على ذلك يتم استخدام أورجين تريال TRAC بواسطة Home Depot و Walmart و Target ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية للتحقق من تدقيق المصنع.
كما أن الفريق مدعوم مؤخرًا من قبل Coinbase / Twitter VC Greg Kidd ورائد الإنترنت بوب ميتكالف (قانون Metcalfe لتأثيرات الشبكة).

حيث يتم تحفيز التبني من خلال البناء على المعايير المعترف بها عالميًا لمشاركة المعلومات والبيانات. جنبا إلى جنب مع GS1 (الهيئة العالمية لتسجيل الرموز الشريطية)، يقومون بتطوير الجيل التالي من معيار سلسلة التوريد EPCIS / CBV 2.0.

والجدير بالذكر أنه قد اعتبرت خارطة الطريق الأصلية، من 2013 إلى 2018، مرحلة التأسيس، وتم توزيع الرمز المميز أخيرًا في عام 2018. المرحلة التالية تسمى mainnet بداية. بعد بناء الشبكة الرئيسية للرسم البياني المعرفي اللامركزي، دخلت OriginTrail في شراكة مع العديد من الشركات لزيادة اعتمادها. وتسمى المرحلة التالية “مرحلة التحول”، والتي لا تزال جارية الآن، ويتم التخطيط لمرحلة ميتكالف لتنفيذ المرحلة التالية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة beta finance BETA 

خصائص مشروع عملة أورجين تريال TRAC

يتمتع مشروع عملة أورجين تريال TRAC بالعديد من الخصائص، وهي:

  • تُعرف شركة التطوير الأساسية لـ OriginTrail باسم Trace Labs، التي تأسست في عام 2013.
  • في حين بدأت الشبكة الرئيسية للشبكة اللامركزية OriginTrail في عام 2018 بوظائف بيانات المؤسسة الفعلية. حيث يستفيد المشروع من مزايا المعايير العالمية GS1 و WC3. تم ضمان المحاذاة الدقيقة للبيانات من مصادر مثل الأنظمة القديمة وسلسلة الكتل الأحدث بواسطة هذا المعيار.
  • كما يمكن للمستخدمين إدارة المعلومات واكتشافها وتخزينها.
  • فضلًا عن ذلك يدمج الرسم البياني المعرفي المعلومات من مصادر متعددة ويشاركها كأرقام دلالية عبر الأنظمة والتطبيقات اللامركزية.
  • نظرًا للطبيعة الحساسة لمجموعات معينة من المعلومات، توفر ODN “طريقة المعرفة الصفرية” لإثبات الصلاحية. عند نشر المعلومات لأول مرة على الشبكة، سيتم تخصيصها ببصمة إصبع غير قابلة للعبث أو تجزئة تشفير.
  • إضافة إلى ذلك تدخل البيانات في ODN من خلال وضع منشئ البيانات. بعد تعيين الوسم، سيتم تمريره إلى أكثر من 3 عقد. سيقومون بتخزين التفاصيل، وستوفرها العقد اللامركزية للمستخدمين عند الطلب. ستعمل العقد أيضًا كرسومات بيانية معرفية لامركزية لربط المعلومات عبر العقد المختلفة.
  • في حين يعد تحالف التتبع شريكًا أساسيًا في النظام البيئي، وقد تم تقسيم أعضاء تحالف التتبع إلى ثلاث مجموعات عمل. تقدم المجموعة خدمات سلسة في blockchain والجوانب المتعلقة بالرموز. يشمل هدفهم الرئيسي تنفيذ OriginTrail Polkadot ومبادرة مرحلة Starfleet.

كيف يعمل مشروع عملة أورجين تريال TRAC

قبل كل شيء إن أورجين تريال TRAC هو بروتوكول Web3 محايد يتيح مشاركة موثوقة للبيانات بين الشركات والمؤسسات وسلسلة الكتل. حيث تتم مشاركة المعلومات الشاملة وتأمينها في شبكة رسم بياني معرفي لامركزية بالكامل. والتي يتم مراقبتها باستخدام الذكاء الاصطناعي و oracles. لم يكن من الممكن في السابق ربط والبحث عن كميات هائلة من البيانات المرتبطة بين المؤسسات (مثل سلاسل التوريد) بطريقة يتم التحقق منها.

يوجد في جوهر أورجين تريال شبكة لامركزية من العقد التي تشارك أو تحتفظ بالبيانات لفترة زمنية محددة. وهنا رمز TRAC هو الرابط بين جميع الكيانات ويتم استخدامه كضمان (للحفاظ على أصحاب البيانات/المبدعين صادقين وعدم تغيير البيانات) ودفع (لتعويض أصحاب البيانات عن وقتهم ومواردهم).

كما يمكن تعيين البيانات الحساسة بحيث تنتهي صلاحيتها وتتم حمايتها باستخدام أساليب عدم المعرفة في نهج الخصوصية حسب التصميم. يعد TRAC جزءًا لا يتجزأ من استخدام البروتوكول ويستخدم في 6 طرق مختلفة على الأقل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة STPT 

حالات استخدام رمز أورجين تريال TRAC

حالات استخدام رمز أورجين تريال TRAC
حالات استخدام رمز أورجين تريال TRAC

تستخدم شبكة OriginTrail اللامركزية أورجين تريال TRAC بعدة طرق لعمليات DKG وبروتوكول التحفيز، أهمها:

  • أولًا، إشراك ونشر البيانات على شبكة OriginTrail اللامركزية: للمشاركة في ODN، حيث يحتاج المبدعون والمالكون إلى مشاركة أورجين تريال TRAC في العقد. كلما زادت حصص عملة TRAC، زادت سعة إنشاء البيانات أو الاحتفاظ بها في الشبكة. كما يُسمح للمبدعين بنشر المعلومات في شبكة OriginTrail اللامركزية.ستعتمد قيمة OriginTrail TRAC اللازمة لذلك على حجم البيانات وطول الوظيفة وستكون قوى السوق الأخرى أيضًا عاملاً تابعًا. والمكافأة في هذه الحالة سيتم تحريرها بعد الانتهاء من العمل. حتى ذلك الحين، سيتم قفل عملات TRAC في العقد الذكي.
  • كما يتم استخدام رمز أورجين تريال TRAC لتجنب تعديل البيانات أو معالجتها والاحتفاظ بها لفترة من الوقت، فإن TRAC من حصة صاحب البيانات هو عقد ذكي مقفل طوال مدة مهمة البيانات. حيث يتعين على المالك تقديم معلومات عند الطلب، وسيؤدي عدم القيام بالشيء نفسه إلى فقدان أورجين تريال TRAC.
  • من ناحية أخرى يمكن لمنشئي المحتوى بيع بياناتهم في الأسواق. تعزز OriginTrail  ذلك من خلال إضافة محافظ المعرفة والمناقصات وسوق المعرفة ورموز المعرفة. وبذلك يمكن للمستخدمين شراء البيانات، ويمكن للبائعين توفير وصول جزئي أو وصول محدود. سيضيف هذا قيمة إلى أورجين تريال TRAC.
  • فضلًا عن ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة أورجين تريال TRAC، وسوف يستفيدون من حصة من أرباح وظائف البيانات.

 أسئلة شائعة حول مشروع أورجين تريال TRAC

  • أين يمكنني شراء عملة أورجين تريال TRAC؟

عملة أورجين تريال TRAC مدرجة في منصات التداول الرئيسية مثل Coinbase و Bittrex و Uniswap و Kucoin و Bancor و Bitmart و HitBTC للتداول والاستثمارات في المستقبل.

  • هل أورجين تريال TRAC تستحق الشراء؟

ينخفض ​​سعر أورجين تريال TRAC ويظهر مشاعر هبوطيه. قد تكون توقعات TRAC صعوديه لمدة خمس سنوات. على الرغم من أن مستوى السعر الحالي غير مناسب للاستثمار، فإن عملة أورجين تريال TRAC تعتبر شراءً جيدًا ويمكنك إضافتها إلى محفظتك.

  • هل سيتجاوز سعر أورجين تريال TRAC أعلى مستوى له على الإطلاق؟

استنادًا إلى توقع سعر أورجين تريال TRAC لعام 2030، قد تصل العملة المعدنية إلى ATH السابق. قد تسجل أورجين تريال TRAC نموًا واعتمادًا كبيرًا استنادًا إلى أساسيات قوية وعمليات تكامل فعالة وفقًا للتنبؤات.

  • هل سينخفض ​​سعر أورجين تريال TRAC؟

وفقًا لتوقعات أورجين تريال TRAC، هناك فرص قليلة أو معدومة لأي انخفاض في الأسعار في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإن التقلبات في عالم التشفير مرتفعة نسبيًا، لذلك ليس من السهل التنبؤ بأي شيء على وجه اليقين.

مشروع عملة أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط

مشروع أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط
مشروع أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط

تُظهر البيانات التاريخية والتحليل الفني أن سعر عملة أورجين تريال TRAC قد انخفض باستمرار بعد الإدراج مع Coinbase في بداية نوفمبر. بصرف النظر عن الارتفاع الطفيف في الشهر الماضي، فقد تعرض المستثمرون أيضًا لانخفاض سعر عملة أورجين تريال TRAC.

وفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة أورجين تريال TRAC:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر TRAC المباشر اليوم هو 0.688668 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 8،300،673 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن ELF قد انخفض بنسبة 5.02٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل TRAC على CoinMarketCap مرتبة رقم 188.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 250،822،965 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  364،214،571 عملة TRAC.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 500.000.000 عملة TRAC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Humanspace HUM 

وفي الختام، قد قّمنا لك أبرز المعلومات حول مشروع عملة أورجين تريال TRAC القيمة وسعر المخطط. وعلى الرغم من الانطلاقة البطيئة التي شهدتها عملة أورجين تريال TRAC إلا أن المؤشرات المستقبلية تبشّر بمستقبل واعد لهذه العملة.

43 مشاهدة