مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

Mohamed Mhawesh26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط؟ ولماذا تُعتبر ضمن أكثر العملات الرقمية شيوعًا في عالمنا؟ تعال معنا عزيزي القارئ لنجيب على هذا التساؤلات في مقالنا هذا. فتابع معنا.

انتشرت العملات الرقمية في رقعة واسعة من عالمنا في الآونة الأخيرة، وتمكّن سوق العملات الرقمية من ضم عددٍ هائلٍ من المستخدمين وذلك بشكل إلكتروني. فأصبحت العملات الرقمية اليوم تلبي طلبًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذي يطمحون لمضاعفة أرباحهم وتكوين ثروة ضخمة. كم أن التوسع الذي شهده سوق العملات الرقمية ما زال مستمرًا حيث أصبح الآن يضم الشركات والمؤسسات المختلفة المتعددة حول العالم. وبالطبع فإن انضمام هذه الشركات لسوق العملات الرقمية أدى إلى تطورٍ ضخمٍ وازدياد ٍ كبيرٍ للمشاريع المعنية بهذا المجال. ومن أبرز هذه المشاريع هو مشروع عملة أو كي بي OKB ذو الصيت الواسع.

ما هي عملة أو كي بي OKB

عملة أو كي بي OKB هي رمز فائدة عالمي صادر عن مؤسسة OKEx chain. حيث تعد نظام اقتصاد رمزي تم تصميمه وإطلاقه بواسطة فريق التطوير العالمي في المؤسسة، وذلك استنادًا إلى تقنية البلوكتشين. تم تعيين  عملة أو كي بي OKB لربط مشاريع الأصول الرقمية المرتقبة بالمستخدمين والمستثمرين المحترفين في OKEx ، مما يجعل نظام OKEx  يساعد على تطوير تقنية البلوكتشين وصناعة الأصول الرقمية. لم يتم تطبيق OKB على منصة OKEx فقط، بل تم تطبيقه على المشاريع الأخرى ذات الصلة.

حسب ما سبق، تعد عملة أو كي بي عملة خاصة بـ OKEx، والتي هي واحدة من منصات تبادل العملات الرقمية الرائدة. فمثل العديد من منصات تبادل العملات الرقمية، أطلقت OKEx عملتها الرقمية الخاصة بها، حيث يمكن استخدامها في الكثير من المعاملات في البورصة.

منصة OKEx هي بورصة عملات رقمية رائدة على مستوى العالم، تقدم خدمات مالية متقدمة للمتداولين العالميين باستخدام تقنية البلوكتشين. تتيح شراء العملات الرقمية مثل البيتكوين و الإيثيريوم، ويمكن استخدامها لتداول العقود الآجلة. وتخدم المنصة أكثر من 20 مليون عميل في أكثر من 100 دولة.

تأسست منصة OKEx عام 2014 على يد المستثمر Star Xu الذي شغل سابقًا مهام في مواقع Alibaba و Yahoo، وهو ذاته من أنشأ منصة OKCoin لتداول العملات الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة فلو FLOW 

مميزات عملة أو كي بي OKB

مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

تتمتع عملة أو كي بي OKB بميزات كثيرة تجعلها من أفضل العملات، وأبرز هذه الميزات:

  • قبل كل شيء تلعب عملة OKB دورًا مهمًا في نظام OKEx البيئي.
  • تتيح للمستخدمين الحصول على خصم ممكن أن يصل إلى 40٪ على المعاملات (وذلك اعتمادًا على عدد الرموز المميزة التي يمتلكها كل مستخدم).
  • يُصنف التبادل المستخدمين ويقسمهم لمجموعتين: العادية وVIP.
  • يتم تعيين مستوى مختلف لكل مستخدم من المستخدمين العاديين وفقًا لسهم OKB الخاص بهم.
  • وبالمثل، يحصل مستخدمو VIP على مستوى لهم وفقًا لحجم التداول الخاص بهم. حيث يتم تحديث العمولات يوميًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يحصل المستخدمون على خصومات حسب مستوى كل واحد منهم.
  • بإمكان أعضاء النظام الأساسي الحصول على دخل سلبي، وذلك إذا كانوا يمتلكون رموز OKB.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة زي كاش ZEC 

مميزات منصة OKEx

منصة OKEx

تتميز منصة OKEx بالعديد من الأشياء التي جعلت المحترفين في تداول العملات الرقمية يفضلونها عن غيرها، ومن أهم ميزاتها:

  • قبل كل شيء، الدعم الممتاز و المتواصل على مدار الساعة عن طريق المراسلات أو القناة الخاصة بالتليغرام و التويتر.
  • حجم التداول العالي الذي يتيح لك تنفيذ الصفقات بسرعة عالية.
  • إمكانية السحب بدون توثيق الحساب، حيث يمكن سحب ما يصل لحدود 2 بيتكوين يوميًا.
  • يتم التداول عبر أربعة أزواج وهي USDT و OKB و BTC و .ETH
  • بالإضافة إلى ذلك، تدخل يوميا عملات قوية ومتجددة للمنصة.
  • توفر المنصة تطبيق للتداول عبر الهاتف المحمول على نظامي آندرويد و ios.
  • علاوة على ذلك ، تشتهر OKEx بامتلاكها رسوم تداول منخفضة وأقل بكثير من معظم منصات العملات الرقمية الأخرى، حيث تتراوح بين  0.03٪  و 0.15٪.
  • بإمكانك مع منصة OKEx تحويل النقود الورقية إلى عملات رقمية، حيثيمكنك تغيير الأموال التي تصدرها الحكومات مثل الدولار و الأورو إلى  العملات الرقمية المشفرة مباشرة على المنصة، كما والعكس صحيح.
  • إمكانية التداول باستخدام حساب الهامش، حيث يمكنك تداول العقود الآجلة برافعة مالية تصل إلى 20 ضعفًا.
  • يمكنك تداول العقود المستقبلية للعملات الرقمية.
  • تعرض المنصة سجلات التداول بشكل مفصل وتعرض رسوم بيانية فورية وتفاعلية للعملات الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة لايت كوين LTC 

عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

توقعات العملة

سعر OKB المباشر هو  18.09 دولارًا أمريكيًا، مع قيمة سوقية حالية تبلغ 1,085,186,107.56 دولارً أمريكيًا. أما حجم التداول خلال 24 ساعة فيبلغ  65,481,983.78 دولارًا أمريكيًا. وقد تغيّر سعر OKB بنسبة 0.1% خلال آخر 24 ساعة. وتبلغ قيمة العُملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 60,000,000.00 دولارًا أمريكيًا. وذلك كله في لحظة كتابتنا لهذا المقال.

أما عن مستقبل عملة أو كي بي OKB، فيتوقع الخبراء أن يصل سعر OKB في عام 2023 إلى حد أدنى قدره 24.53 دولارًا أمريكيًا. و يمكن أن يصل سعر OKB إلى حد أقصى قدره 28.91 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر التداول البالغ 25.45 دولارًا أمريكيًا.

وفي عام 2023، من المتوقع حسب الخبراء أن يصل سعر OKB إلى حد أدنى قدره 34.99 دولارًا أمريكيًا. ويمكن أن يصل سعر OKB إلى حد أقصى قدره 43.10 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر 36.26 دولارًا أمريكيًا طوال العام.

أما عام 2024، فوفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني من الخبراء، من المتوقع أن يصل سعر OKB إلى حد لا يقل عن 51.91 دولارًا أمريكيًا. ويمكن أن يصل سعر OKB إلى الحد الأقصى البالغ 61.53 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر تداول يبلغ 53.72 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL 

كيف يتم الحفاظ على قيمة عملة OKB المرتفعة

مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

يتم حرق رموز OKB بشكل منتظم من أجل تقليل العرض. وذلك يعزز القيمة ويشجع المستخدمين على الاحتفاظ بالرموز. تستخدم منصة OKEx حوالي 30% من دخل رسوم التداول الفوري من أجل إعادة شراء OKB. يتم كل 3 أشهر حرق الرموز المميزة عبر إرسالها إلى عنوان محترق لا يمكن لأي شخص الوصول إليه. يمكن للمستخدمين التحقق من التقارير بعد كل عملية حرق تتم.

ختامًا، تعرّفنا معًا على مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط، حيث تحدثنا بنبذة قصيرة عن عملة أو كي بي OKB ثم ذكرنا أهم ميزات العملة التي تجعلها فريدة ويُفضلها لكثير من متداولي العملات الرقمية، بعد ذلك تعرّفنا على ميزات منصة OKEx التي أطلقت العملة التي يدور حولها مقالنا، ومن ثم انتقلنا لمعرفة قيمة العملة و توقعات الخبراء حول مستقبلها، وشرحنا بعدها الآلية التي تحافظ بها العملة على قيمتها. وبذلك تكون عزيزي القارئ قد تطرّقت إلى أبرز المحاور التي تحتاج معرفتها عن مشروع عملة أو كي بي OKB الشهيرة.