مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة أو كي بي OKB؟، من هم مؤسسوا عملَة أو كِي بِي OKB؟، ما الذي يجعل عملَة أو كِي بِي OKB فريدة؟، مزايا عُملة أو كِي بِي OKB؟، ما هو سعر عُملة أو كِي بِي OKB؟، مخطط عُملة أو كِي بِي OKB، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة أو كي بي OKB

"مشروع

هي عملة مشفرة أصدرتها مؤسسة OK Blockchain Foundation وصرّافة العملات المشفرة OKEx. تعد البورصة OKEx واحدة من أكبر البورصات في العالم وتحتل حاليًا المرتبة الثالثة من حيث السيولة والرابعة في حجم التداول وتوفر مجموعة واسعة من أزواج التداول. تتشابه OKEx في العديد من الجوانب مع عملاق تبادل العملات الرقمية Binance، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. تحتوي منصة OKEx على خدمة التعدين السحابي الخاصة بها، وتتمتع الشركة بوصول أكثر تركيزًا في توفير تداول الخيارات للمستخدمين. وفي الوقت نفسه، تسعى منصة Binance جاهدة لتقديم مجموعة واسعة من خدمات التشفير على مستوى العالم.

أوْ كِي بِي OKB هو رمز لمنصة OKEx المساعد الذي يمكّن المستخدمين من الوصول إلى الميزات الخاصة لبورصة التشفير. تستخدم العملة لحساب رسوم التداول ودفعها، ومنح المستخدمين حق الوصول إلى التصويت والحوكمة على المنصة، ومكافأة المستخدمين على عقد أوْ كيْ بِي OKB. أصبحت منصة OKEx قاعة تداول رائدة عالميًا منذ إطلاقها في عام 2017. تم إطلاق المنصة في ربيع عام 2017 وظهرت كفرع من منصة OKCoin الأصلية (التي تعمل منذ 2013 في الصين). تركز OKCoin الآن على تبادل العملات المشفرة، بينما تركز OKEx على تداول العملات المشفرة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات مدمجة للتداول الحسابي. تتيح البورصة أيضًا للمستخدمين الوصول إلى محفظة متعددة العملات ووظائف تداول الهامش.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

من هم مؤسسوا عملة أو كي بي OKB

"<yoastmark

في البداية انضم Jay Hao إلى OKEx كرئيس تنفيذي، ولا يزال يشغل هذا المنصب. كرّس Hao حياته المهنية للتكنولوجيا والهندسة. اهتم في مجال صناعة وتطوير الblockchain، مع التركيز على التطبيقات المستندة إلى blockchain كألعاب الفيديو والألعاب المحمولة. قبل انضمامه إلى شركة OKEx، كان لدى Hao عشرين عامًا من الخبرة في صناعة أشباه الموصلات. لقد طور مجموعة واسعة من برامج الترميز مثل: UVLED و ASIC و FPGA وبرامج ترميز الوسائط المتعددة و SOCs لمعالجات الوسائط المتعددة. خلال هذا الوقت، اكتسب Hao خبرة رائعة في تطوير المنتجات وإدارتها.

وهو عضو في فريق الإدارة الرئيسي Mingxing Star. أسس شركة OKCoin في الصين في عام 2013 واكتسب سمعة طيبة في هذه الصناعة. في عام 2017، شارك في تأسيس بورصة OKEx المنفصلة في مالطا، والتي تعمل تحت كيان قانوني منفصل. Hao اليوم هو الرئيس التنفيذي لمجموعة OK.

ما الذي يجعل عملة أو كي بي OKB فريدة

عُملة أو كِي بِي OKB
عُملة أو كِي بِي OKB

يلعب رمز ُأو كِي بِي OKB دورًا مهمًا في نظام OKEx البيئي. يتيح للمستخدمين الحصول على خصم يصل إلى 40٪ على المعاملات (اعتمادًا على عدد الرموز المميزة التي يمتلكها المستخدم). يقسم التبادل المستخدمين إلى مجموعتين من الحالات: العادية و VIP. يتم تعيين مستوى للمستخدمين العاديين وفقًا لسهم عُملة أُو كِي بِي OKB الخاص بهم، ويحصل مستخدمو VIP على مستوى وفقًا لحجم تداولهم. يتم تحديث العمولات يوميًا، ويحصل المستخدمون على خصم حسب مستوى كل منهم. يمكن لأعضاء النظام الأساسي الحصول على دخل جيّد إذا كان لديهم رموز عملة أوْ كِي بِي OKB.

الغرض الآخر من رمز عملَة أو كِي بي OKB هو تخصيص الأموال على منصة OKEx Jumpstart. حيث المشاركة في منصة Jumpstart متاحة فقط بعد التسجيل على الموقع ثم تتم المبيعات من خلال خدمة MixTrust. يتم استخدام رمز عملة أو كي بي OKB في السلسلة لتسهيل التداول الفوري، والتطوير المتزامن للعديد من التطبيقات القابلة للتطوير. بالإضافة إلى ذلك، تعمل البنية متعددة الطبقات التي تدعمها عملة أو كي بِي OKB على تقليل أوقات الإجماع وتحسين قابلية التوسع وتعزيز الأمان. تقوم منصة OKB بتوفير مكافآت ترحيب للمستخدمين الجدد.

مميزات عملة أو كي بي OKB

مشروع عُملة أو كِي بِي OKB
مشروع عُملة أو كِي بِي OKB

تتمتع عملة أو كي بي OKB بالعديد من المميزات وأهمها:

  • خصومات رسوم المعاملات: حددت المنصة المستويات بناءً على مقتنيات عملَة أوْ كيْ بيْ OKB الخاصة بك. كلما زاد مستواك، ستحصل على خصومات معاملات على عملَة أو كِي بِي OKB. بناءً على حجم التداول، تحدد المنصة المستخدمين المهمين VIP الذين يتمتعون بخصومات ومزايا أفضل.
  • منصة Jumpstart: تقدم OKEx جلسة Jumpstart وهي عبارة عن منصة مبيعات لرموز OKEx. وكل مستخدم يحمل ما لا يقل عن 100 قطعة نقدية OKB لمدة 5 أيام متتالية مؤهل للمشاركة في الجلسة. يعتمد المبلغ الذي يحصل عليه كل مستخدم بعد الجلسة على مقدار عملة أو كِي بِي OKB ومقدار الوقت الذي كان فيه المالك يتعامل مع الرموز المميزة.
  • خدمة تحويل الرصيد الصغير: عندما يحدث التداول عدة مرات، يتم ترك مبلغ صغير في المحفظة غير مستخدم. لذلك، لإدارة هذه المشكلة، تدعم منصة OKEx تحويل الرصيد الصغير، حيث يمكن للمستخدمين تحويل جميع الأرصدة المتبقية إلى رموز عملة أو كِي بِي OKB.
  • خطة OKB Burning: كلما انخفض العرض لمنتج ما يزداد الطلب عليه تلقائيًا. وبالمثل، فإن عملة أو كِي بِي OKB تتبع استراتيجية حرق(التخلص من رموز عددها محدد) بعد كل 3 أشهر. يتم استخدام 30٪ من دخل رسوم معاملات السوق الفورية لشركة OKEx لإعادة شراء عملة أو كي بي OKB وتحويلها إلى عنوان يدعى “الثقب الأسود” لحرقها (التخلص منها). لذلك تزداد القيمة نتيجة انخفاض العرض.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

سعر عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط 

سعر عملة أو كي بِي OKB المباشر هو 17.88 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 89.700.287 دولارًا أمريكيًا. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1.072.634.588 دولارًا أمريكيًا. لها معروض متداول قدره 60.000.000 رمز OKB.

مخطط عملة أو كِي بِي OKB

مخطط عملة OKB
مخطط عملة OKB

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة أو كي بي OKB القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على مزايا هذه العملة، ومؤسسوها.