مشروع عملة XFT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة XFT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة XFT القيمة وسعر المخطط؟ وما هي منصة Offshift؟ وعملَة XFT؟

تزدهر مشاريع العملات الرقمية على نحو ملحوظ يومًا بعد يوم عالميًا. نحو مستقبل رقميات مليء بالتحسينات والتسهيلات الحياتية على نطاق عالمي. لذلك صممت المشاريع المختلفة للعملات الرقمية بأهداف مختلفة تخدم هذا الغرض تحديدًا وغيره. حيث يشمل مجتمع العملات الرقمية أولئك المعنين بحمل الرموز المميزة. والذين يتطلعون دائمًا لآخر المستجدات والخدمات التي يقدمونها لهم مشاريع العملات الرقمية ويطورونهم ضمن بروتوكولاتهم.

بسبب ذلك، يرغب العالم من مجتمع العملات الرقمية حول العالم عبر الانترنت بمنصة خاصة للتخزين الخارجي. بما في ذلك: ضمانات وعدم الانزلاق والتصفية الصفرية وغير ذلك. أما آنّ أن يتم إنشاؤها؟ هذا تمامًا ما يتمحور حوله مشروع عملة XFT الرقمية. وبروتوكول Offshift. فما هو هذا المشروع وعملته الرقمية ومنصته وبروتوكولها؟ وسعر عملَة XFT؟

سنتعرف على ذلك من خلال المقال الآتي بشكل مفصل. حيث سنضع بين يديك كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة XFT الرقمية ومنصته وبروتوكوله.

مشروع عملة XFT

يقدم مشروع عملة XFT الرقمية للسوق الرقمية منصة Offshift. وهي أول منصة مشتقات خاصة في العالم  1: 1 للضمانات وعدم الانزلاق والتصفية الصفرية. حيث تم بناء بروتوكول Offshift على أن يكون بروتوكول تخزين خارجي خاص بالتشفير وبروتوكول DeFi على إيثيريوم.

في الواقع تمتلك Offshift إثنان من الأصول الأصلية. بما في ذلك:

  • zkAssets: فرموز zkERC الخاصة والمستقرة القيّمة. (مبدئيًا zkUSD المربوطة بالدولار الأمريكي)
  • XFT: وهو رمز ERC-20 الأداة المساعدة. حيث يمنح المستخدم إمكانية الدخول إلى نظام Offshift البيئي. والقدرة على التحويل من وإلى zkAssets. حيث يعتبر ذلك الجانم العام في نظام مشروع عملة XFT البيئي. كما يتم تحديد سعر وقيمة zkAssets من خلال السوق.

تم إطلاق تطبيق PancakeSwap LP-Rewards من قِبل مشروع عملة XFT في 15 يوليو. من أجل إنشاء حواجز لتوفير السيولة في Binance Smart Chain (BSC). جنبًا إلى جنب تعزيز برنامج مكافآت SushiSwap LP الوجود حاليًا. كي يتم ضمان الحفاظ على السيولة العميقة على إيثيريوم.

عملة XFT الرقمية

"مشروع

فضلًا عن التداول في كل من إيثيريوم وBSC لعملة XFT الرقمية. بإمكان حاملي الرموز المميزة منها المشاركة في SushiSwap و PancakeSwap LP Tokens والحصول على مكافآت من عملة XFT.

  • تحتل عملة XFT المركز الـ10002# بين باقي العملات الرقمية.
  • سعرها الحالي 2.44 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققته هو 9.29 دولار أمريكي في تاريخ 28/3/2021
  • بينما أقل سعر وصلت له هو  0.3419 دولار أمريكي في تاريخ 7/8/2020
  • تصنيف XFT الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 10,000,000
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة XFT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BLP

مشروع عملة XFT القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • سعر عملة XFT المباشر هو 0.7720755 دولار أمريكي لكل (XFT / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 4.04M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 208,609.88 USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر XFT مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Offshift بنسبة -6.86% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 5.23M USD دولار أمريكي.

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. على سبيل المثال: عملة مشروع Venus Reward Token الرقمية. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NIM 

كيفية شراء وتداول عملة XFT

كيف يمكنك شراء عملة XFT والبدأ في استثمارها وتداولها والانضمام إلى مجتمع مشروع عملة XFT؟

إليك الدليل السهل لشراء عملة XFT وتداولها بالخطوات التفصيلية:

  1. سجل في Coinbase.

  2. اشتري عملة ETH الرقمية بالمال الورقي.

  3. حول ETH إلى بورصة Altcoin.

ما هي المنصات التي يمكنك تداول XFT منها؟

في الواقع هنالك العديد من البورصات العالمية التي بإمكانك تسجيل الدخول إليها والتمتع بتداول عملاتك الرقمية والاستثمار من خلالها. والإنضمام إلى مجتمعات مشاريع العملات الرقمية كَمشروع عملة XFT. على سبيل المثال: منصة بينانس. ولكن ما هي بورصة بينانس؟

ببساطة إنَّ منصة Binance هي عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا.

في الواقع شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم. ولكن مع الأسف. لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما.

بروتوكول Offshift

بروتوكول Offshift
بروتوكول Offshift

يعمل بروتوكول Offshift بالإستناد إلى شبكة إيثيريوم. حيث أعلنت منصة Offshift DeFi في تاريخ 02/ 09/ 2021. عن تجديد موقعها الالكتروني و ورقة بيضاء. جنبًا إلى جنب تغير كيفية تفاعلها في منصات التواصل الاجتماعي. حيث صرحت شركة مشروع عملة XFT والذي يعتمد على Ethereum وPolkadot. أن هذا التجديد سيعاود هيكيلة عرض القيمة الخاصة بَبروتوكول Offshift. ومع ذلك قالت الشركة أن الغرض الأساسي من منصتها ومشروعها ومبادئها لم يتغيروا. من أجل السماح للمستخدمين بتحويل الرموز المميزة ERC-20 إلى مجموعات zkAssets الخاصة.

  • ما هي أهمية بروتوكول Offshift؟

يشمل مشروع عملة XFT الرقمية هذا البروتوكول لتوفير تخزينٍ خارجي خاص ببوتوكول DeFi وبالتشفير على إيثيريوم وPolkadot. كما أنه يعتبر أول بروتوكول عام وخاص في نفس الوقت. بالإضافة إلى أنه ثنائي الجانب. وتم إنشاؤه بأكمله على سلسلة غير مصرح بها.

حيث دمج مشروع عملة XFT الرقمية شبكة أوراكل اللامركزية الرائدة في السوق الرقمية عبر الانترنت. من Chainlink من أجل تقديم بيانات أسعار وقيمة دقيقة وشفافة. وفي الوقت الفعلي من العالم. بعيدًا عن السلسلة إلى نظام منصة البيئي Offshift على إيثيريوم.


وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة XFT. ومشروع عملة PNT.

في الختام، يمكننا اعتبار هذه النقطة هي بوابة القرار الأخير لك ما إن كنت تريد الإنضمام لمجتمع مشروع عملة XFT. نتمنى أن يكون المقال قد قدم لك عزيزي القارئ الفائدة التي تبحث عنها. وأن يكون قد نال استحسانكم. حيث ذكرنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة XFT القيمة وسعر المخطط. وبروتوكول Offshift. بشرح تفصيلي. نشكرك على حسن القراءة.