موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة باكس دولار USDP القيمة وسعر المخطط

Pax Dollars USDP Coin Draft Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة باكس دولار USDP القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة باكس PAX دولار USDP؟، ومن هم مؤسسوا عملة باكس PAX دولار USDP؟، كيفية عمل عملة باكس PAX دولار USDP؟، وما هو الغرض من استخدام عملة باكس PAX دولار USDP؟، وكيف يتم تأمين شبكة Pax Dollar؟، وماهو سعر ومخطط عملة باكس PAX دولار USDP؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة باكسPAX دولار USDP القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة باكس دولار USDP

"مشروع

تأسست عملة باكس PAX دولار USDP في سبتمبر 2018، وهي عملة مستقرة ومضمونة. العملات المستقرة هي عملات مشفرة مصممة لتقليل تقلب سعر العملات بشكل عام، بالنسبة إلى أصل ثابت معين أو مجموعة من الأصول. يمكن ربط العملة المستقرة بعملة مشفرة أو نقود ورقية. في بعض الحالات، يمكن حتى تداولها في عمليات الشراء. توفر عملة باكسPAX دولار USDP ميزة التعامل مع أصول blockchain من خلال تقليل مخاطر الأسعار. يتم إصدار الرموز المميزة لـعملة باكس دولار USDP كرموز ERC-20 على سلسلة Ethereum blockchain وهي مضمونة من خلال الدولار المحتفظ به في الحسابات المصرفية الأمريكية المملوكة لشركة Paxos. باستخدام عملة باكسPAX دولار USDP، يمكن لأي شخص في أي مكان إرسال واستلام أصول ثابتة بقيمة الدولار مع توفير أكبر قدر من المرونة مقارنة بالقطاع المالي التقليدي.

علاوة على ذلك، فإن رسوم استخدام منصة Paxos أقل بكثير من رسوم المنصات الأخرى. توفر منصة Paxos القدرة على نقل الأصول بشكل غير محدود، دون أي متطلبات تمييزية. في المقابل، تستخدم منصة Paxos تقنية blockchain لمساعدة الأشخاص على تحقيق الحرية المالية. علاوة على ذلك، فإن تقديم أصول غير مركزية ذات قيمة مستقرة يمكن أن يساعد في التعامل مع البنوك. نظرًا لأن عملة باكسPAX دولار USDP يجب أن تلتزم بأشد إشراف تنظيمي من قبل وزارة الخدمات المالية لولاية نيويورك (NYDFS)، يمكن لمستخدمي عملة باكسPAX دولار USDP المستقرة أن يثقوا بأن أصولهم تتوافق مع “أعلى معايير حماية المستهلك”. عند وجود هاتف ذكي، يمكن لأي شخص في أي مكان إنشاء حساب في منصة Paxos وتخزين وإرسال عملة باكس دولار USDP عبر الأسواق بشكل غير محدود.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

مؤسس عملة باكس دولار USDP

تم إنشاء عملة باكس دولار USDP بواسطة Charles Cascarilla و Rich Teo. تشارلز كاساريلا هو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Paxos. وهو أيضًا عضو مجلس الإدارة المؤسس لجمعية أسواق الأصول الرقمية (ADAM)، وشريك في شركة Liberty City Ventures. كما شارك في تأسيس شركة Cedar Hill Capital Partners، وتشمل خبراته السابقة مدير محفظة في شركة Claiborne Capital Management، ومحلل مالي في شركة Goldman Sachs ومحلل في بنك Bank of America. ريتش تيو هو المؤسس المشارك الثاني لشركة Paxos. قبل ذلك، عمل كمحلل رئيسي كبير في شركة Cedar Hill Capital Partners. كان أيضًا محللًا ماليًا في شركة Citi، وموجهًا قتاليًا في القوات المسلحة السنغافورية.

ما الذي يجعل عملة باكس دولار USDP فريدة

تعتبر عملة باكس PAX دولار USDP عملة مستقرة تسمح لأي مستخدم بتبادل الدولار الأمريكي مقابل عملة باكس دولار USDP. هدفها الرئيسي هو استقرار سعرها أمام الدولار باستخدام تقنية blockchain. تمتلك شركة Paxos ميثاقًا من وزارة الخدمات المالية بولاية نيويورك يسمح لها بتقديم خدمات منظمة في عالم الأصول المشفرة. الرمز المميز Pax نفسه مدعوم بالدولار الأمريكي في الحسابات التي تحتفظ بها الشركة في مؤسسات الإيداع الأمريكية.

تم إنشاء عملة باكس دولار USDP من أجل تحسين النظام البيئي المالي الأكبر من خلال إنشاء شبكة عالمية خالية من الاحتكاك. حيث، يمكن تعبئة جميع الأصول الرقمية بسرعة أكبر، وبمستوى عالٍ من المرونة وإمكانية الوصول. هدف منصة Paxos هو خلق مستقبل حيث يمكن فيه نقل الأصول الرقمية والسلع والأوراق المالية في أي مكان وفي أي وقت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

آلية عمل عملة باكس دولار USDP

تمر عملة باكس دولار USDP بالعديد من المراحل أثناء عملها، وهي على التوالي:

  1. يرسل المستخدم الدولار إلى الحساب المصرفي لمصدر الرمز المميز.
  2. يُنشئ المُصدر المبلغ المعادل من عملة باكس دولار USDP باستخدام عقد PAX الذكي.
  3. يتم تسليم عملة باكس دولار USDP الذي تم سكها حديثًا إلى المستخدم بينما يتم الاحتفاظ بالدولار في الحساب المصرفي.

ولاسترداد عملة باكسPAX دولار USDP بالدولار الأمريكي يتم استخدام نفس العملية ولكن معكوسة. يمكن شراء كل رمز مميز من Paxos Standard واسترداده باستخدام منصة Paxos.com. عند استرداد رمز عملة باكس دولار USDP، يتم حرق (التخلص من) الرموز على الفور وإخراجها من التداول. تجدر الإشارة إلى أن الشركة لا تتقاضى أي رسوم مقابل كلٍ من تحويل الرموز المميزة لعملة باكس دولار USDP واستردادها. يبدأ الحد الأدنى لمبلغ التحويل بـ 100 دولار. تستخدم منصة Paxos مدققي حسابات تابعين لجهات خارجية لإثبات أن لديهم المبلغ المقابل من الدولارات. يمكن الاطلاع على تقارير التصديق الشهرية هنا.

الغرض من استخدام عملة Pax Dollar باكس دولار USDP

"مشروع

يمكن استخدام عملة باكسPAX دولار USDP للمدفوعات والتحويلات والتداول بين أصول التشفير الأخرى. نظرًا لأنها عملة مستقرة لذلك، يتم استخدامها بشكل أساسي كمخزن ثابت للقيمة في البورصات. مما يعني أن متداولي العملات المشفرة سوف يتداولون ويحتفظون بـعملة باكسPAX دولار USDP في محفظتهم المشفرة للتخفيف من التقلبات. بصفتها عملة مشفرة شديدة التنظيم ومتوافقة. تخطط عملة باكس دولار USDP لجذب مستثمرين مؤسسيين ومؤسسات مالية أكبر وأكثر رسوخًا والتي لا تزال غير واثقة من معظم شركات التشفير.

يعمل فريق شركة Paxos أيضًا على تطوير عملة باكس دولار USDP كوسيلة للمساعدة في تسوية الأصول التقليدية مثل “شراء السلع والأوراق المالية والعقارات وحتى اللوحات الفنية والمقتنيات”. وأخيرًا، هناك أمل في أن يتم استخدام عملة باكس دولار USDP من قبل مجتمعات كبيرة “لا تتعامل مع البنوك” كطريقة للاستفادة من جميع مزايا الأموال الرقمية.

يمكن تداول عملة باكس دولار USDP على سلسلة Ethereum blockchain بنفس طريقة تداول عملة Ethereum أو أي أصل آخر من أصول ERC-20. إذا أراد المستخدم استرداد عملة باكس دولار USDP. فيمكنه إرسال الرموز المميزة إلى عنوان تتحكم فيه منصة Paxos والذي من شأنه تدمير الرموز المميزة وتحويل العملة الثابتة إلى الحساب المصرفي للمستخدم. من خلال الوجود على شبكة blockchain العامة. يسمح للمتداولين والبورصات باستخدام عملة باكس دولار USDP كبديل للعملات الثابتة ويمكن أن تساعدهم في الاستعانة بمصادر خارجية لمتطلبات منصة Paxos المصرفية. يتيح ذلك أيضًا دمج منصة Paxos بسهولة مع التطبيقات المستندة إلى عملة Ethereum بسهولة.

كيف يتم تأمين شبكة Pax Dollar

عندما يكون هناك تهديد أمني، يمكن لـمنصة Paxos إيقاف عمليات النقل والموافقات الخاصة بـ USDP Token. يتم التحكم في هذه القدرة على الإيقاف المؤقت من خلال دور مالك واحد، مثل ملكية OpenZeppelin. النموذج يتبع نظام يسمى OpenZeppelin’s Pausable. تساعدك عقود OpenZeppelin على تقليل المخاطر من خلال استخدام المكتبات المختبرة للعقود الذكية لـ Ethereum وغيرها من سلاسل الكتل. نظرًا لأن لديها صندوق ائتمان منظم، يمكن لـ Paxos نقل الأصول والأموال بشكل قانوني. من خلال الجمع بين هذا الإذن وتكنولوجيا شبكة blockchain، حيث يمكن إجراء المعاملات بسرعة وأمان وبدون أي مخاطر.

عملة باكس دولار USDP القيمة وسعر المخطط

سعر عملة باكْس دوْلار USDP هو 0.999366 دولارًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 25.323.950 دولار أمريكي. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 945.043.841 دولارًا دولار أمريكي. لديها معروض متداول 945.642.940 عملات USDP.

"مخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة باكس دولار USDP القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على الغرض من هذه العملة، ومؤسسيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.