مشروع عملة بانكور BNT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة بانكور BNT القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن معلومات حول مشروع عملة بانكور BNT القيمة وسعر المخطط؟ هل ترغب في دخول عالم العملات الرقمية؟ أو تريد استثمار أموالك وتحويلها إلى عملة رقمية؟ أو تتوق لجعل حياتك العملية أكثر سهولة وخالية من التعقيد؟

فمن المؤكد أنك تدرك أن العالم الافتراضي سيطر على حياتنا الواقعية البومية. كما أصبحت العملات الرقمية ذات أهمية كبيرة لما تقدمه من تسهيلات كبيرة عند إجراء أي معاملة أو تجارة. لذلك، دعنا نستعرض لك في هذا المقال أهم المعلومات التي تحتاجها عن أحد العملات الرقمية. فهناك الكثير من العملات الرقمية المتداولة، ولكن سنتحدث عن أحدها، وهي عملة بانكور BNT.

سنتعرف في مقالنا هذا على مشروع عملة بانكور BNT القيمة وسعر المخطط، كما سنتحدث عن نشأتها وأهم مميزاتها وعيوبها وقيمتها. تابع معنا عزيزي القارئ.

"<yoastmark

مشروع عملة بانكور BNT

Bancor هو أول بروتوكول تداول لامركزي ، يمكّن المتداولين وموفري السيولة والمطورين من المشاركة في سوق مالي مفتوح دون عوائق للدخول. ولا يحتاج أحد إلى إذن لاستخدام بروتوكول Bancor فهو مفتوح المصدر.

كما يخضع بروتوكول Bancor لنظام تصويت ديمقراطي وشفاف يسمح لجميع أصحاب المصلحة بالمشاركة وتشكيل مستقبل Bancor.

مشروع عملة بانكور BNT القيمة وسعر المخطط

  • سعر Bancor المباشر اليوم هو $ 2.15 USD بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 16،434،136 USD.
  • وقد انخفضت قيمة بانكور بنسبة 2.07٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 106.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 562،794،522 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى أن لها معروض متداول قدره 262،180،622.

فإذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Bancor ، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Bancor هي حاليًا:

  • Binance.
  • OKX.
  • Hotcoin Global.
  • Bybit.
  • Bitget.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية

ما هو بروتوكول بانكور BNT

Bancor هو بروتوكول Staking اللامركزي الوحيد الذي يسمح لك بكسب المال من خلال التعرض لرمز واحد والحماية الكاملة من الخسارة غير الدائمة. وقد تم إطلاق Bancor في عام 2017 ، وكان أول بروتوكول DeFi.

اليوم ، تولد ملايين من الرسوم شهريًا للمودعين ، وتقدم ما يصل إلى 60 ٪ APR على الرموز مثل ETH و WBTC و LINK و MATIC و AAVE والمزيد. وتعود ملكية Bancor لمجتمعها كمنظمة مستقلة لامركزية (Bancor DAO). علمًا أن رمز البروتوكول المستخدم على الشبكة هو “Bancor Network Token” ، BNT.

حيث يسمح رمز البروتوكول للمتداولين بتوفير السيولة للتجمعات المتاحة على الشبكة. كما يمكن لأي شخص أن يساهم بالسيولة في المجمعات. فعندما يساهم مزودو السيولة بالسيولة في المجمع، فإنهم مؤهلون لتلقي رسوم الصفقات التي تمر عبر المجمع.

ثم سيحصل موفرو السيولة على رموز مجمعة تمثل حصتهم من السيولة والرسوم ومكافآت تعدين السيولة في المجمع.

"<yoastmark

كم عدد عملات Bancor BNT المتداولة

تتميز عملة Bancor Network Token (BNT) بإمدادات مرنة، يتم توفيرها من خلال سكّ البروتوكول وحرق الرموز المميزة للحفاظ على مستويات السيولة التجارية في تجمعات Bancor.

وتكسب سيولة التداول المملوكة للبروتوكول رسوم مقايضة من حجم التداول. بحيث يأتي البروتوكول لاحتواء المزيد من BNT بمرور الوقت. ثم يتم حرق الرصيد الجديد للبروتوكول من BNT في مقابل الرموز المميزة للمجمع عندما يشترك LPs في المبلغ المعادل لـ BNT الخاص بهم.

ونظرًا لرسوم المقايضة المكتسبة ، يتم حرق BNT في النهاية أكثر مما تم توفيره في البداية بواسطة البروتوكول. ثم يتم حرق هذا الفائض من BNT لتعويض تكلفة الخسارة غير الدائمة ، مما يؤدي إلى انكماش العرض الإجمالي لـ BNT على المدى الطويل.

كيف يتم تأمين شبكة Bancor

يعد Bancor واحدًا من أطول مشاريع التشفير وأكثرها تدقيقًا، حيث حصل على تقييمات ممتازة من كبار المدققين بما في ذلك Certik و PeckShield و Halborn. بالإضافة إلى ذلك ، حصل Bancor على أعلى درجات السلامة حتى الآن من DeFiSafety (96٪) في عام 2021.

  • تفاصيل حول بانكور BNT

وفقًا لموقع Bancor الإلكتروني: “Bancor هو بروتوكول سيولة على السلسلة يتيح التبادل الآلي اللامركزي على Ethereum وعبر blockchains.

وقد تم تطوير البروتوكول مبدئيًا في إسرائيل في عام 2017 من قبل إيال هيرتزوج وجاليا بينارتزي وجاي بينارتزي. حيث تنص ورقة العمل الخاصة بهم (بتاريخ 18 مارس 2018) على أن “Bancor ” تتيح تحديد السعر تلقائيًا وآلية سيولة مستقلة للرموز المميزة على سلاسل العقد الذكية”.

وقد تم اختيار اسم Bancor تكريمًا لجون ماينارد كينز الذي صاغ كلمة “Bancor” كاسم لعملة احتياطية فوق وطنية اقترحها في مؤتمر بريتون وودز عام 1944.

شاهد أيضًا:  محفظة تداول لا مركزية 

رمز شبكة بانكور (BNT)

الغرض من Bancor هو إزالة الوسيط من خلال إنشاء عملة احتياطية افتراضية ، والتي يسمونها Bancor Network Token (BNT) ، وآلية تبادل آلية حيث يتم التحكم في الأسعار وأحجام التداول تلقائيًا من خلال البروتوكول.

يعتبر رمز BNT الاحتياطي الأصلي للعملات الاحتياطية من Bancor هو العملة الاحتياطية الافتراضية لجميع الرموز الذكية التي تم إنشاؤها على شبكة Bancor. وقد كان أحد وعود BNT’s ICO هو أن المستثمرين في العملة سيحصلون على فائدة على رسوم المعاملات مثل العملات المشفرة الأخرى.

يحول بروتوكول Bancor بين الرموز المميزة المتوافقة مع ERC-20. ويرتبط كل رمز ذكي بعقود ذكية تحتوي على احتياطيات من رموز ERC-20 الأخرى. ثم يتم تحويل الرموز المميزة داخليًا بناءً على هذه الاحتياطيات واعتمادًا على حجم طلبات المستخدم.
بشكل أساسي ، يمكن اعتبار الرموز الذكية بمثابة عملات معدنية تحمل القيمة النقدية للعملات الافتراضية الأخرى المتوافقة.

وإنه نفس الشيء من حيث المبدأ بالنسبة للبنك المركزي الذي يحتفظ باحتياطيات العملات الأجنبية ويتحول بينها حسب الحاجة. كما يدعم بروتوكول Bancor جميع الرموز المميزة للعملات الافتراضية المتوافقة مع تنسيق ERC-20. وأي رمز ذكي تم إنشاؤه على شبكة Bancor متوافق أيضًا مع ERC-20 ، وبالتالي فهو متوافق مع الرموز المميزة الأخرى على الشبكة.

ETHBNT Airdrop من بانكور

بدءًا من 1 كانون الثاني (يناير) 2020 ، قامت Bancor بإسقاط ETHBNT بقيمة 60 ألف دولار أمريكي في محافظ بها حد أدنى من BNT.

ETHBNT هو رمز تجمع Bancor يمثل الأسهم في تجمع السيولة ETH: BNT. تجمع ETHBNT الرسوم من التحويلات المستندة إلى ETH على Bancor.
وقد كان الهدف من هذه الخطوة زيادة السيولة من خلال زيادة المزودين ، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف تمت إضافة سيولة إضافية إلى مجمعات السيولة الخاصة بـ Bancor خارج Bancor لاستثمار احتياطياتها من العملات الورقية في منصتها.

شاهد أيضًا: ربح البيتكوين بسرعة وربح البيتكوين من خلال التداول

انتقادات حول مشروع عملة بانكور BNT

داخليًا ، تستخدم شبكة Bancor مفهوم نسبة الاحتياطي الثابت (CRR) في جميع عقود الرموز الذكية، والتي تهدف إلى القضاء على إمكانية استنفاد القيمة الاحتياطية للرموز الذكية.
يتم الحفاظ على معدل التحويل بين العملات المشفرة المختلفة إلى حد ما من خلال العديد من الصيغ والخوارزميات التي يتم تنفيذها داخليًا بواسطة شبكة Bancor. ومع ذلك، فإن الادعاء بأن Bancor يضمن السيولة محل خلاف.

حيث يشير مدون باسم مستعار “bitcoinchaser” إلى أن “مستوى سيولة العملة المشفرة التي يمتلكها Bancor نسبي. فإذا كان هناك تدفق كبير على الرمز المميز أو أي رمز آخر تحته ، فسوف ينخفض سعره ، وسيكون احتياطي 20٪ تم محوها في دقائق.

والنقطة المهمة هي أنه في سوق العملات المشفرة، سيتم القضاء على أي رمز مميز آخر مشابه أو أي رمز جديد بشكل أسرع في ظل ظروف مماثلة. ”

وختامًا عزيزي القارئ لا يسعنا إلا أن نقول أنّ أسواق العملات المشفرة عامةً لا يمكن لأحد أن يضمن أو يؤكد لك فيها الربح أو الخسارة، وكنصيحة دائمة، لا تدفع ما لا تستطيع خسارته.

56 مشاهدة