مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط؟ وما هي خصائص هذا المشروع؟ كيف أشتري هذه العملة الرقمية وكيف أبيعها؟ سنجيبك عزيزي القارئ عن هذه التساؤلات في مقالنا هذا.
لا شك أنك تدرك أن هناك الكثير من العملات الرقمية المتداولة. بعضها يخص الألعاب والآخر للتجارة وبعضها الآخر للفرق الرياضية وغيرها الكثير.

ومن المتوقع أنك ترغب في دخول عالم العملات المشفرة ولكنك تجهل كيفية التداول والاستثمار فيه. لا بأس، ففي مقالنا هذا سنشرح لك بعض التفاصيل عن واحدة من أهم العملات الرقمية. وسنوضح لك كيفية شراء هذه العملة وكيفية بيعها.

بالإضافة إلى ذلك سنقدم لك بعض النصائح إذا كنت ترغب في الاستثمار فيها. فتعال معنا عزيزي القارئ لنتعرف على هذه العملة وما تحتاج لمعرفته عنها. وهي مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة GF

مشروع عملة GF

قبل كل شيئ قامت GuildFi بتأمين استثمار في إطار صندوق النمو بقيمة مليار دولار، الذي أنشأته Binance Smart Chain (BSC). مما يساعد GuildFi على تسريع رؤيتها لبناء نظام ويب 3 مترابط للألعاب و NFTs والمجتمعات. سيسمح هذا التمويل الاستراتيجي لـ GuildFi بمواصلة هدفها المتمثل في تعظيم فوائد حياة اللاعبين وتمكين التشغيل البيني عبر metaverse.

من خلال إنشاء ميزات مبتكرة وشراكات ألعاب فريدة. علاوة على ذلك، سيسمح الدعم المقدم من صندوق النمو لشركة GuildFi بالاستفادة من النظام البيئي الشامل للموارد والألعاب والمستخدمين لشركة BSC. من أجل تحسين وتسريع نمو GuildFi وإحضار رؤية GuildFi إلى واجهة المستخدمين على مستوى العالم. تم بناء النظام البيئي لشركة GuildFi على خمسة جوانب رئيسية:

  • مركز الألعاب.
  • مَنطقة Guild Zone.
  • مَنطقة NFT.
  • منطقة الأدوات.
  • منطقة الخزانة.

كما يشير جاريندر ثيتاديلاكا، رئيس مشروع GuildFi إلى أن “GuildFi شهدت نموًا هائلاً منذ إطلاقها. لا ينعكس هذا بشكل إيجابي على قوة مجتمعنا ونظامنا البيئي فحسب، بل يصور أيضًا الإمكانات الهائلة لمساحة NFT و GameFi ككل. من خلال الاستثمار من صندوق BSC Growth Fund، يمكننا استكشاف المزيد من السبل المبتكرة لتنمية نظام GuildFi البيئي في عالم متعدد السلاسل الذي نعيش فيه حاليًا وتحقيق قيمة لا مثيل لها لمجتمعنا “. وقد أطلقت BSC مؤخرًا صندوق النمو الخاص بها في أكتوبر 2021 للمساعدة في زيادة وتسريع التبني العالمي لتكنولوجيا blockchain.

لقد دعمت BSC بالفعل المئات من مشاريع blockchain كجزء من صندوق النمو الخاص بها منذ إنشائها. نظرًا لكونها واحدة من أكبر النظم البيئية في العالم، فهي تهدف إلى تحديد 500 مشروع إضافي والإعداد لها ومساعدتها في الأشهر القليلة المقبلة من خلال صندوق النمو الخاص بها.

ومن الجدير بالذكر أن GuildFi تفخر بانضمام BSC إلى قائمة شركات رأس المال الاستثماري الرائدة التي استثمرت فيها، مثل Defiance Capital و Hashed و Pantera و Coinbase Ventures و Alameda Research و Animoca Brands والمزيد.

خصائص مشروع عملة GF

مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

في الحقيقة يتمتع مشروع عملة GF بمجموعة من الخصائص، وهي:

  • يهدف مشروع GF إلى توفير بوابة صلبة للمستخدمين للوصول إلى metaverse والتنقل فيه. لقد شهدت GuildFi بالفعل نموًا هائلاً مع إنشاء أكثر من 150.000 معرف GuildFi وتم إكمال أكثر من 1.000.000 مهمة. مما يدل على مشاركة مجتمعية عالية.
  • كما أنه من خلال التكامل مع BSC، سيتمكن المستخدمون من مضاعفة مكافآت أي لعبة على مركز ألعاب GuildFi من خلال ربح GXP. بالإضافة إلى الرموز المميزة داخل اللعبة.
  • قد اختتمت GuildFi مؤخرًا أول إطلاق IGO ثلاثي لـ Cyball’s NFT والذي نتج عنه حجم كبير على الإطلاق على Binance NFT. وحصل أيضًا على معدل اشتراك زائد بنسبة 2000٪ على GuildFi.
  • علاوة على ذلك، يتكون نظامها البيئي حاليًا من أكثر من 3100 باحث و 30 مدربًا وقائمة انتظار للمنح الدراسية تضم أكثر من 20000 لاعب.
  • مع استمرار GuildFi في زيادة ميزاته وموارده وتكامله ، فإنه يهدف إلى جلب القيمة والمكافآت إلى المقدمة لمستخدمي BSC للاستفادة منها في كل رحلة من رحلات metaverse الخاصة بهم.
  • يعد بناء مجتمع قوي يدعم رؤية GuildFi أمرًا ضروريًا لطموحاتها. لذلك، كان مزاد إطلاق الرمز المميز (TLA) الذي تم الانتهاء منه مؤخرًا والذي حطم الرقم القياسي. والذي شهد قيام المجتمع بجمع ما مجموعه 139.6 مليون دولار أمرًا حيويًا لأنه يؤكد ثقة المجتمع في GuildFi.

تفاصيل حول مشروع عملة GF

الشيء الأساسي أن GuildFi GuildFi هو نظام Web3 البيئي المترابط للألعاب و NFTs والمجتمعات، بهدف تعظيم فوائد اللاعبين وتمكين التشغيل البيني عبر Metaverse.

ابدأ رحلتك في GuildFi لاكتشاف الألعاب، واختيار النقابات المفضلة، واستخدام أدوات الألعاب، وزيادة العائدات بناءً على أدائها ومشاركتها عبر الألعاب المختلفة في Metaverse. علمًا أن سوق العملات المشفرة والميتافيرس يتغيران باستمرار ويتحسنان.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس waxp 

مشروع عملة GF وكيفية شرائها

إذا كنت ترغب في شراء عملة GF والاستثمار فيها اتبع الخطوات التالية:

  1. أولًا ابحث عن بورصة لشراء وبيع وتداول GF من خلال مقارنة طرق الإيداع والعملات والرسوم المدعومة.
  2. ثم حدد الانتقال إلى الموقع للتسجيل مع الموفر.
  3. بعد ذلك ابحث عن بورصة تدعم كلًا من العملات الورقية والعملات المشفرة لتبسيط شراء GuildFi.
  4. قارن عمليات تبادل العملات المشفرة التي تدعم GF. حيث تختلف عمليات تبادل العملات المشفرة حسب الرسوم والأمان وطرق الدفع، لذلك ستحتاج إلى البحث عن الخيار المناسب لك. كمبتدئ، لا تحتاج إلى مجموعة كبيرة من الميزات، ويمكنك دائمًا تغيير التبادلات لاحقًا.
  5. أنشئ حساب في البورصة. يمكنك التسجيل للحصول على حساب عن طريق تحديد زر الانتقال إلى الموقع. سينقلك هذا إلى صفحة إنشاء الحساب، حيث يمكنك ملء التفاصيل الخاصة بك، بدءًا من اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.
  6. إيداع الأموال في حسابك. سجّل حسابك بتحويل مصرفي، وادفع ببطاقة ائتمان أو خصم أو قم بإيداع عملة مشفرة من محفظة تشفير لشراء GuildFi.
  7. شراء GuildFi: أكمل شراء GuildFi الخاص بك ثم ابحث عن أفضل محفظة لتخزين GF.

نصائح عند الاستثمار في مشروع عملة GF

بصفة عامة يمكن أن يكون شراء العملات المشفرة مسعى محفوفًا بالمخاطر، ولكن هناك احتياطات يمكنك اتخاذها للمساعدة في تخفيف المخاطر:

  • لا تخف من شراء العملات المشفرة: اقض وقتًا في البحث عن عملة رقمية قبل أن تقرر الاستثمار، خاصة إذا كان سعر العملة يرتفع بلا سبب على ما يبدو.
  • التزم بالبورصات المعروفة: ما لم تكن تاجرًا ذو خبرة في مجال العملات المشفرة، التزم بمزيد من عمليات تبادل العملات المشفرة المعروفة جيدًا للمساعدة في تجنب احتمال خسارة أموالك في عملية احتيال. عندما يكون ذلك ممكنًا، خزّن تشفيرك في محفظة أجهزة بدلاً من بورصة.
  • ابحث عن مؤسسي ومطوري العملة: غالبًا ما تكون الفرق المجهولة علامة حمراء، لذلك إذا لم تتمكن من العثور على تفاصيل حول منشئ العملة المعدنية، فقد ترغب في التفكير في الاستثمار في عملة مشفرة مختلفة.

مشروع عملة GuildFi وكيفية بيعها

في الواقع يمكنك صرف رصيدك من GF بنفس البورصة التي اشتريتها من خلال:

  1. تسجيل الدخول إلى البورصة التي لديك GF عليها.
  2. إذا قمت بتخزين GuildFi في محفظة رقمية، فعليك مقارنة بورصات العملات المشفرة لبيعها.
  3. ضع أمر بيع.
  4. اختر مقدار GF الذي ترغب في بيعه.
  5. أكمل معاملتك.
  6. أكّد سعر البيع والرسوم وأغلق بيع GuildFi.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TOMO 

مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر GuildFi المباشر اليوم هو 1.56 دولار أمريكي.
  • كما يبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة قدره 3،857،403 دولار أمريكي.
  • انخفض GuildFi بنسبة 0.47٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • في حين تصنيف CoinMarketCap الحالي هو 515.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن القيمة السوقية المباشرة تبلغ 65،717،769 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 42،185،072 GF عملة.
  • توريد 1،000،000،000 عملات.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كريبتو c20 

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد استعرضنا لك كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول واحدة من أهم العملات الرقمية. وهي مشروع عملة GF القيمة وسعر المخطط.