موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة بيتكوين إس في BSV القيمة وسعر المخطط

Bitcoin BSV Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة بيتكوين إس في BSV القيمة وسعر المخطط؟ كيف يتم إطلاق هذه العملة؟ وما هي أهم إيجابياتها وسلبياتها؟ سنحاول في هذا المقال تزويدك بكل مايهمك حول هذه العملة.

تشهد سوق العملات الرقمية تقلبات مستمرة في أسعار صرف العملات المشفرة بين صعور وهبوط. في كل عام، تفقد العديد من العملات المشفرة قيمتها السوقية وتنخفض إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق. في الوقت نفسه، تكتسب بعض العملات البديلة الأخرى زخمًا وتظهر كأفضل استثمار في التشفير. ومشروع عملة بيتكوين إس في BSV هو نتيجة لاتجاهات السوق هذه. Bitcoin SV هي عملة مشفرة مشهورة نالت اهتمامات العديد من المستثمرين.

وفي مقالنا سنعمد إلى التعرف على مشروع عملة بيتكوين إس في BSV القيمة وسعر المخطط. كيف تم إطلاق هذا المشروع وماهي أهم إيجابيات وسلبيات عملة بيتكوين إس في BSV فضلًا عن ذكر التوقعات بشأن مستقبل هذه العملة.

التعريف بعملة بيتكوين إس في BSV

بيتكوين إس في BSV هي العملة المشفرة الأصلية لسلسلة Bitcoin SV blockchain وعملة مشفرة بديلة لـ Bitcoin Cash (BCH). تعمل هذه العملة الرقمية وفقًا للقواعد المبكرة لـ blockchain Bitcoin (BTC) وقد اكتسبت قوة جذب كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية.

وفي عام 2017، عندما عانى سوق Bitcoin Cash من الانقسام الحاد، ظهرت عملة بيتكوين إس في BSV كبديل مثالي. في عام 2018، تم إطلاق بيتكوين إس في BSV رسميًا لتقديم عملة رقمية أكثر استقرارًا وقابلية للتوسع للعالم. وذلك بناءً على عاملين رئيسيين:

  • الاعتقاد بأن ميزات قابلية التوسع التي نفذتها Bitcoin Cash لم تكن كبيرة بما يكفي لتلبية متطلبات Bitcoin المستمرة.
  • وكذلك الرغبة في العودة إلى تصميم Bitcoin الأصلي كما هو موضح في الإصدار 0.1 من بروتوكول Bitcoin.

وقد تم تصميم بروتوكول بيتكوين إس في BSV في الأصل بحجم كتلة افتراضي يبلغ 128 ميجابايت، وخضع لترقية بروتوكول Quasar في 2019، مما أدى إلى توسيع حجم الكتلة إلى 2 جيجابايت (2000 ميجابايت، على عكس حجم الكتلة الأصلي 1 ميجابايت من Bitcoin).

والجدير بالذكر أن بيتكوين إس في BSV قد أفادت بأنها تجري 300 معاملة في الثانية بشكل وسطي​​، مع استطاعة قصوى تبلغ 2800 معاملة في الثانية على شبكتها الرئيسية (اعتبارًا من 2020).

شاهد أيضًا: مشروع عملة يو نوس سيد ليو Leo القيمة وسعر المخطط

التعريف بعملة بيتكوين إس في BSV
التعريف بعملة بيتكوين إس في BSV

كيف انطلق مشروع عملة بيتكوين إس في BSV

منذ إطلاق عملة بيتكوين BTC في عام 2009، تقدمت شبكة blockchain وعملة البيتكوين (BTC) الأساسية بشكل ملحوظ. وبعدها سعت معظم أطر عمل ورموز blockchain البديلة هذه إلى تحسين القيود المتصورة لبروتوكول Bitcoin.

وأحد الأمثلة البارزة على الجهود المبذولة لتحسين Bitcoin هو تفرع Bitcoin Cash (BCH) الذي حدث في عام 2017. حيث سعى Bitcoin Cash إلى زيادة سرعة معاملات Bitcoin وإجمالي معدل نقل المعاملات وذلك من أجل تعزيز قابلية التوسع والاعتماد الشامل لـ blockchain والعملات الرقمية.

على الرغم من أن Bitcoin Cash كانت أول تجربة تطوير لـ Bitcoin، إلا أنها لم تكن الأخيرة. فقد ظهرت في عام 2018 سلسلة Bitcoin SV blockchain. حيث يعتقد أنصار هذه السلسلة أن بروتوكول Bitcoin الأصلي معيب للغاية، ونتيجة لذلك، لا يعتبرون أنه من المبرر الاستمرار في الاعتماد على نهجها الهيكلي. حيث أنهم يعتقدون أن تنفيذ SegWit و Lightning Network والتعديلات الأخرى يشكل تهديدًا لاستقرار وصلاحية بروتوكول Bitcoin الأصلي.

وفضلًا عن ذلك يدعي المجتمع المحيط بسلسلة Bitcoin SV blockchain بأن التغيير الموجه نحو قابلية التوسع الذي يقصده Satoshi فقط لبروتوكول Bitcoin الأصلي كان لزيادة أحجام الكتلة. نتيجة لذلك، قرروا أيضًا أن أي تغييرات بروتوكول تتجاوز زيادة حجم الكتلة هي انحرافات عن بروتوكول Bitcoin الأصلي.

وبناءً عليه، رفضت Bitcoin تصميم البروتوكول الأصلي الخاص بها عندما طبقت SegWit لتمكين حل معالجة خارج السلسلة مطور حديثًا. وعلاوةً على ذلك، واصلت Bitcoin Cash إجراء المزيد من التغييرات الهيكلية على بروتوكولها، مما أدى إلى انقسام لـ Bitcoin Cash الذي أنشأ Bitcoin SV. وبالتالي، يعتقد مجتمعها أن بيتكوين إس في BSV هو استمرار لشبكة Bitcoin blockchain الأصلية، على الرغم من حقيقة أنه يحتوي أيضًا على رمز مؤشر مختلف.

كيف تم إطلاق عملة بيتكوين إس في BSV
كيف تم إطلاق عملة بيتكوين إس في BSV

أهداف مشروع بيتكوين إس في BSV

كل مشروع عملة رقمية يتم طرحها لا بد وأنه ينطوي على مجموعة من الأهداف التي وجد لتحقيقها. وأبرز الأهداف التي يسعى مشروع عملة بيتكوين إس في BSV تحقيقها هي:

  •  الغرض الأساسي من بيتكوين إس في BSV هو أن تصبح استمرارًا أكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية لبروتوكول Bitcoin الأصلي.
  • إضافةً إلى المساعدة في معالجة المزيد من المعاملات في وقت واحد.
  • كذلك تحفيز المعدنين على مواصلة التنقيب عن الكتل الجديدة لفترة طويلة بعد توقف مكافآت الكتلة.
  • وكما يهدف إلى الحصول على هيكل بروتوكول ثابت من أجل توفير نوع الاستقرار الذي يسعى إليه المستثمرون المحتملون وتطبيقات حجم المؤسسة.
  • تم تصميم بروتوكول بيتكوين إس في BSV ليكون قابلًا للتطوير بدرجة كبيرة وصديقًا للتنظيم لكسب الثقة السائدة، وفي النهاية يتم بناء المؤسسة العالمية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة نير بروتوكول NEAR القيمة وسعر المخطط

إيجابيات وسلبيات عملة بيتكوين إس في BSV

سنذكر أهم المزايا الرئيسية لعملة BSV التي جعلتها في مقدمة العملات الرقمية الرائجة:

  • سرعة معاملات BSV حيث هي أسرع من معاملات BCH و BTC. في معظم الحالات، تتم معاملات BSV على الفور، بناءً على شروط blockchain.
  • ويمكن استخدام عملات BSV في تطوير العقود الذكية وإدارة dApps، وللتحقق من كفاءة عمليات blockchain. حيث لرموز BSV فائدة كبيرة.
  • كما أن BSV أكثر قابلية للتوسع من BTC و BCH.
  • فضلًا عن ذلك فهي تمتلك فريق دعم قوي للمطورين مليء بخوارزميات متقدمة لحماية نظام BSV البيئي من المحاولات الخبيثة.

إضافةً إلى الإيجابيات التي تتميز بها عملة بيتكوين إس في BSV، إلا أن لها أيضًا بعض العيوب:

  • تتوفر بيتكوين إس في BSV في منصات تداول العملات المشفرة من الدرجة الأولى. حيث لا تقبل العديد من محافظ العملات المشفرة معاملات BSV. مما أدى إلى قلة عدد التبادلات.
  • كما أنها لم تصل بعد إلى مرحلة النضج، فنظام بيتكوين إس في BSV البيئي لا يعمل بكامل إمكاناته فهناك إمكانات غير مستغلة.
  • إضافةً إلى أن تداولات ومعاملات BSV منخفضة بشكل مميز من حيث الأحجام، وهو جانب سلبي رئيسي للمستثمرين.

مشروع عملة بيتكوين إس في BSV القيمة وسعر المخطط

إن تاريخ عملة BSV قصير جدًا حيث أن العملة المشفرة موجودة في السوق منذ بضع سنوات فقط. في عام 2022، ستكمل Bitcoin SV سنواتها الخمس في السوق. بناءً على توقعات بيتكوين إس في BSV الأخيرة، نمت قيمة BSV بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية.

والجدير بالذكر أنه في عام 2020، نمت بيتكوين إس في BSV إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 441 دولار أمريكي. وحتى الآن، تنمو استثمارات BSV بشكل كبير، ويحصل المتداولون على فرص جديدة لتقديم رموز BSV في مشاريعهم المالية اللامركزية (DeFi). إضافةً إلى ذلك، قد تم تقديم بيتكوين إس في BSV أيضًا في التطبيقات اللامركزية (dApps) المبنية على قمة سلسلة Bitcoin blockchain.

ووفقًا لآخر توقعات أسعار عملة بيتكوين إس في BSV، فمن المرجح أن يصل سعر عملة BSV إلى 2000 دولار في السنوات الخمس المقبلة. ومن المتوقع أن تشهد نموًا في الأسعار لا يقل عن 38٪ كل عام.

كما تشير معظم التوقعات إلى زيادة قدرها 100 دولار في سعر BSV بنهاية هذا العام. من حيث القيمة السوقية، يبدو أن عملة بيتكوين إس في BSV في وضع رائع في عام 2022، حيث أصبحت استثمارًا رائعًا للجميع.

وتجدر الإشارة إلى أنه تبلغ قيمتها الحالية ما يقارب 85.381037 دولار أمريكي عند كتابة هذا المقال.

قيمة عملة بيتكوين إس في BSV
قيمة عملة بيتكوين إس في BSV

اقرأ أيضًا: مشروع عملة بوليجون MATIC القيمة سعر المخطط

وبذلك نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة بيتكوين إس في BSV القيمة وسعر المخطط. فإن كنت من الباحثين عن أفضل العملات الرقمية للبدء بالتداول والاستثمار فبكل تأكيد ستكون عملة بيتكوين إس في BSV خيارًا جيدًا لك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.