مشروع عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وما هي أهم خصائصه، لماذا يعد هذا المشروع مختلفًا؟ وما هي المشاكل التي يحلها؟ تابع معنا عزيزي القارئ لنتعرف على إجابات هذه الأسئلة.

لا شك أن الدافع الأساسي خلف هذا الانتشار الواسع للعملات الرقمية هو تلبية متطلبات السوق الرقمية المتزايدة. فضلًا عن تغطية أكبر قدر ممكن من احتياجات التجارة الالكترونية. وهذا ما يبرر ظهور عملات رقمية جديدة باستمرار. حيث برز مشروع عملة بيكونومي BICO الذي لاقى رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. ويسعى باستمرار إلى تطوير البنية التحتية وتطوير حل المشاكل الشائعة مما يجعله من المشاريع التي ينتظرها مستقبل اعد.

وبناءً على ما سبق ذكره، ستجد عزيزي القارئ في هذا المقال كل ما يهمك حول مشروع عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط. إضافة إلى ذكر خصائص هذا المشروع، والتعريف بالرمز BICO ومجالات استخدامه. فضلًا عن المشاكل التي يحلها، وشرح آلية عمله.

لمحة تعريفية عن مشروع عملة بيكونومي BICO

لمحة تعريفية عن مشروع عملة بيكونومي BICO
لمحة تعريفية عن مشروع عملة بيكونومي BICO

إن منصة بيكونومي Biconomy عبارة عن شبكة بنية تحتية للترحيل وطريق سريع للمعاملات Web 3.0  مصمم لتقليل الاحتكاك بين تطبيقات blockchain والمستخدمين النهائيين. وبالتالي، فإن بدء التشغيل يساعد مطوري blockchain على تبسيط تجربة الإعداد والمعاملات لمشاريع Web 3.0.

حيث يركز فريق بيكونومي Biconomy على تحسين تجربة المستخدم للتطبيقات اللامركزية لتسهيل العمل مع Web 3.0، مما قد يؤدي إلى التبني الشامل للمنتج.

والجدير بالذكر أن شبكة الترحيل بيكونومي Biconomy تتكون من مجموعة تطوير البرامج (SDK) ولوحة أجهزة القياس. وتتمثل مهمتها في تخفيف الصعوبات المرتبطة بفتح المحفظة وشراء العملات المشفرة وتخزين المفاتيح الخاصة ودفع ثمن الغاز.

وتجدر الإشارة إلى أنه 4 مايو 2021، تم إطلاق النسخة التجريبية من البنية التحتية الأساسية. حيث تم بناء البنية التحتية الحالية لـ Biconomy على Ethereum (Ropsten و Kovan و Rinkeby كشبكات اختبار) وشبكة Matic (testnet و mainnet) و Binance Smart Chain (testnet و mainnet) و Xdai (mainnet) و Arbitrum (mainnet) و Moonbeam (mainnet)، و Ava Labs (testnet).

إضافة إلى ذلك في يناير 2021، جمعت Biconomy بيكونومي 1.5 مليون دولار في جولة تمويل أولي بقيادة Eden Block. فضلًا عن ذلك، شارك ثمانية مستثمرين آخرين في الجولة، بما في ذلك شركة رأس المال الاستثماري التي تركز على blockchain Fenbushi Capital، وتبادل العملات المشفرة Binance، و Digital Asset Capital Management Inc. (DACM).

شاهد أيضًا: مشروع عملة Ardor ARDR 

ما هو رمز عملة BICO

BICO هو رمز العمل والحوكمة الأصلي للبنية التحتية متعددة السلاسل لمحول بيكونومي Biconomy. إنها تلعب دورًا رئيسيًا في تطبيق اللامركزية على الشبكة من خلال العمل كرسوم للشبكة، وتحفيز جميع أصحاب المصلحة لتأمين الشبكة وصيانتها، والمشاركة في حوكمة الشبكة. وفي الوقت الحالي يوجد إجمالي 1 مليار BICO رمز في العرض.

وبالتحديد يمكن لحاملي رمز BICO اقتراح القرارات التي تؤثر على بروتوكول بيكونومي Biconomy والشبكة العامة والتصويت عليها. حيث من الممكن أن تتضمن مثل هذه القرارات تغييرات في رمز الشبكة أو إضافة خدمات إضافية أو قرارات تتعلق بصرف أموال الخزانة الخاصة بها.

كما يمكن لأي حامل رمز BICO تقديم اقتراح للنظر فيه من قبل مجتمع بيكونومي Biconomy الأوسع. هذا جزء كبير من خطط بيكونومي Biconomy لتحقيق اللامركزية التدريجية لأنها تتحرك نحو النمو الذي يقوده المجتمع والاستدامة الذاتية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Bifrost BFC 

مميزات مشروع عملة بيكونومي BICO

هناك مجموعة من الخصائص التي يتصف بها مشروع بيكونومي BICO، أهمها:

  • أولًا يوفر هذا المشروع لمستخدميه من خلال SDK / APIs القوية وسهلة الاستخدام من Biconomy، تمكين رحلة معاملة بسيطة ومخصصة حتى لا يخاف المستخدمون النهائيون من تعقيدات blockchain.
  • كما يتيح تفاعلات سلسة بين تطبيقك والمستخدمين النهائيين. ستضمن تجربة Web 3.0 المبسطة انخفاض معدلات الانسحاب، وبالتالي زيادة اعتماد المستخدم.
  • في حين الهدف الأساسي من مشروع BICO هو جعل منتجات web3 بديهية وسهلة الاستخدام مثل منتجات web2 القديمة.
  • علاوة على ذلك، توفر المنصة إمكانية التشغيل البيني بدون غاز مع بروتوكولات التطبيق اللامركزية (DApps).
  • كما أن مشروع بيكونومي BICO يزيل الحواجز التقنية أمام الاستخدام الأوسع لـ DApps ويمكّن المطورين من إدارة مستخدمي التطبيقات بفعالية.
  • وعلى الرغم من أن Biconomy حتى الآن، يركز على التفاعل مع المشاريع القائمة على Ethereum، ولكن يمكن استخدامه مع أي blockchain.

المشاكل التي يحلها مشروع عملة بيكونومي BICO

قبل كل شيء لا بد من التنويه إلى أن تطبيقات Web3 تواجه اليوم حواجز كبيرة أمام اعتماد المستخدم في شكل تجربة مستخدم رهيبة على متن الطائرة ومعاملات. حيث يعد كل تفاعل مع Dapp الخاص بك تقريبًا معاملة معقدة للمستخدمين. بالمقارنة مع منتجات web2 البديهية التي اعتاد الناس عليها، يمكن أن تكون منتجات Dapp محبطة للغاية.

هناك العديد من العقبات في تجربة المعاملة:

  • ضرورة دفع رسوم في كل مرة يستخدم فيها المستخدم تطبيقك. حيث تفرض DApps رسومًا مقابل كل تفاعل تقوم به.
    يمكن للمستخدمين الدفع فقط بعملة ETH، والتي قد لا تكون متوفرة لديهم في هذه اللحظة. أو قد لا يرغب المستخدم في إنفاق استثماره في ETH.
  • المستخدمون الجدد لديهم عملية تأهيل طويلة ومعقدة. سيتعين على المستخدمين الجدد غير المتمرسين في مجال التشفير اجتياز KYC، وشراء ETH من إحدى المنصات، وتنزيل محفظة، ثم توصيل محفظتهم قبل أن يتمكنوا من المضي قدمًا، الأمر الذي قد يستغرق أيامًا! لا أحد ينتظر أيامًا لتجربة أحد الطلبات.
  • مطلوب الكفاءة في تقنيات blockchain المعقدة مثل استخدام MetaMask وتوقيع المعاملات وفهم الغاز وما إلى ذلك. إذا كان المشروع على الطبقة 2، فهم بحاجة إلى معرفة ما يعنيه ذلك حقًا والقدرة على تغيير RPC يدويًا.
  • كما تعمل رسوم الغاز المتقلبة والمرتفعة على إضعاف تجربة المستخدم على Dapp الخاص بك.
  • يمكن أن تجبر المعاملات المعلقة والمتوقفة المستخدمين لديك على الانتظار لدقائق وحتى ساعات قبل أن يتمكنوا من متابعة التفاعل مع تطبيقك. وأحيانًا تفشل المعاملة تمامًا.

حل هذه المشكلات داخليًا يتطلب موارد كثيرة، وهذا ما يحاول مشروع عملة بيكونومي BICO العمل على حلها وتطوير بنيته لمواجهتها.

ما الذي يجعل مشروع عملة بيكونومي BICO فريد

ما الذي يجعل مشروع عملة بيكونومي BICO مميزًا
ما الذي يجعل مشروع عملة بيكونومي BICO مميزًا

تطبيقات Web3، والتي تسمى أيضًا DApps، مبنية على شبكات لا مركزية من نظير إلى نظير (P2P) مثل Ethereum. كما تعلم، فإن العديد من DApps لديها عمليات تسجيل معقدة. يؤدي هذا إلى بطء عملية الإعداد، مما قد يؤدي إلى إحباط المستخدمين. هناك أيضًا تقلب في الرسوم وازدحام في الشبكة، وتميل هذه العوامل إلى فشل DApps.

لمثل هذه الحالات، تم إنشاء النظام الأساسي لـ plug-n-play Biconomy. يسمح للمستخدمين بتجاوز جميع الصعوبات المذكورة أعلاه. إنه يبسط العمليات التي تواجه المستخدم ويتفاعل مع blockchain من خلال ضمان تنفيذ المعاملات بشكل موثوق. منذ عام 2020، تمكنت الشركة بالفعل من التعاون مع Matic Network و Curve Finance و Idle Finance و Perpetual Protocol و Decentral Games.

كما تحاول Biconomy إزالة الاحتكاك الشديد الموجود على مستوى معاملات التشفير. ينتج عن هذا الإجراء نتائج منتجة في توسيع السوق وزيادة النشاط. يحدث كل هذا بفضل واجهات برمجة التطبيقات القوية وأدوات تطوير البرامج (SDK) التي تستخدم مفهوم المعاملات الوصفية لتوفير الوقت والجهد على المطورين.

كيف يعمل مشروع عملة بيكونومي BICO

لكل من مشغلي العقدة والمدققين والمنفذين حصة BICO لبدء المساهمة في الشبكة. حيث يكسبون BICO بما يتناسب مع مساهمتهم وحصتهم في BICO. يمكن للشبكة أيضًا خفض حصتها في حالة السلوك السيئ. يستمع المدقق إلى المعاملات ذات الصلة على السلاسل الأخرى ويسجلها في سلسلة Biconomy. يرى المنفذون هذه المعاملات ويتخذون إجراءً (سواء كانت معاملة واصلة أو معاملة بدون غاز).
يشترك حاملو الرموز المميزة BICO في عملاتهم لتأمين الشبكة بشكل أكبر. يكسبون BICO بما يتناسب مع حصتهم في BICO.
يوفر مزودو السيولة LPs السيولة في مجموعة متنوعة من أصول التشفير لمجمعات السيولة الخاصة بالبروتوكول في سلاسل مختلفة. سيتم تحصيل رسوم رمزية عندما يستخدم المستخدم مجمعات السيولة، والتي سيتم توزيعها على مزودي السيولة. بصرف النظر عن هذه الرسوم، سوف يكسبون أيضًا BICO بما يتناسب مع مساهمتهم النسبية في تجمع سيولة معين.

كيف ومن أين تشتري رمز BICO

تم إدراج BICO في عدد من منصات تداول العملات الرقمية. لكن لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin و ETH و USDT و BNB أولاً من أي منصات كبيرة ثم التحويل إلى المنصة التي تقدم تداول هذه العملة.

وإليك خطوات شراء عملة BICO:

  1. سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT) أو Binance (BNB).
  2. سنستخدم Binance Exchange هنا لأنه أحد أكبر منصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية.
  3. بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان / خصم أو استخدام تحويل مصرفي، وشراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، عادةً إما Bitcoin (BTC)، Ethereum (ETH)، Tether (USDT)، Binance (BNB).
  4. الآن عليك نقل عملاتك المشفرة إلى منصة Altcoin.فنظرًا لأن BICO هي عملة بديلة، فنحن بحاجة إلى تحويل عملاتنا إلى منصة يمكن تداول BICO فيها.
  5. بمجرد الانتهاء، ستحتاج بعد ذلك إلى إجراء إيداع BTC / ETH / USDT / BNB في المنصة من Binance اعتمادًا على أزواج السوق المتاحة. بعد تأكيد الإيداع، يمكنك بعد ذلك شراء BICO من منصة Binance.

بصورة عامة أفضل منصات للتداول في رمز BICO هي حاليًا: البيع على Coinlist ،Binance ،Huobi ،OKEx ،FTX ،Bybit.

مشروع عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط

عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط
عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط

إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة بيكونومي BICO:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر BICO المباشر اليوم هو 1.46 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 110،306،025 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعين أن BICO انخفض بنسبة 2.59٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف BICO على CoinMarketCap هو رقم 277.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 167،371،964 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 114،812،731 عملة BICO.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Cartesi CTSI 

وفي خاتمة هذا المقال تعرّفنا على مشروع عملة بيكونومي BICO القيمة وسعر المخطط. حيث  قدمنا لك عزيزي القارئ لمحة تعريفية عن هذا المشروع وخصائصه. كما عرفناك على رمز BICO ولماذا يعد مميزًا مختلفًا. وبعدها زودناك بأهم الإحصائيات حول قيمة عملة بيكونومي BICO في السوق الرقمية.

33 مشاهدة