مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشرع عملة TOMO القيمة وسعر الخطط؟ ما هي TOMOChain؟ هل سبق لك أن سمعت عن بروتوكولات العملات المشفرة؟ سنجيبك عزيزي القارئ عن هذه الأسئلة في هذا المقال.

دعنا في البداية نتفق على أن العملات الرقمية سيطرت على حياتنا اليومية بطريقة ما. فالعديد من التجار والأشخاص والمستثمرين لجؤوا إلى استخدامها لتسهيل التعامل فيما بينهم. وفي أيامنا هذه شهدنا صدور العديد من العملات المشفرة وكأنها في سباق مع الزمن. ففي كل يوم تقريبًا نسمع بعملة رقمية جديدة.

ولكن في هذا المقال تعال معنا عزيزي القارئ لنستعرض لك أهم المعلومات التي تحتاجها عن إحدى هذه العملات الرقمية. وهي مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط.

ما هي TomoChain وعملة TOMO

TomoChain عبارة عن برنامج لامركزي تمامًا للمطورين الذين يقدمون مجموعة من مجموعات تطوير البرامج (SDKs) وتطبيقات البروتوكول، مع اختيار تخزين المعاملات العامة أو الخاصة. بدعم من إجماع التصويت على إثبات الحصة من خلال شبكة TomoChain Masternode، دخلت TomoChain في شراكة مع وزارة التعليم الفيتنامية لتأمين شهادات التخرج والدبلومات وتسجيلها والتحقق من صحتها. علاوة على ذلك، تُظهر خارطة طريق TomoChain التطوير المستمر والتقدم لنظام TomoChain البيئي.

إذا كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة، فمرحباً بك! فسنوفر لك مجموعة من المعلومات المهمة حول أساسيات blockchain، وإنشاء حسابات التبادل، وكيفية تجنب عمليات الاحتيال! إذا كنت لم تستثمر بعد في العملات المشفرة لأول مرة، فتأكد من متابعة القراءة للحصول على معلومات حول إعداد محفظة وتخزين عملاتك المعدنية بأمان.

تعريف TomoChain

TomoChain عبارة عن blockchain فعال وقابل للتطوير يستخدم توافق تصويت إثبات الحصة لإنشاء تطبيقات لحالات الاستخدام في العالم الحقيقي. أنشأت TomoChain برنامجًا لتطوير blockchain يستضيف مجموعة من المنتجات والتطبيقات التي تعمل على TomoChain blockchain.بدعم من عملة TomoChain الأصلية (TOMO)، يعمل نظام TomoChain البيئي على تنمية مجتمع blockchain واسع ومتنوع يعمل على تسريع اعتماد التطبيقات المستندة إلى blockchain عن طريق إزالة الكثير من الاحتكاك الذي منع تبني blockchain لسنوات عديدة.

  • استكشاف نظام TomoChain البيئي

TomoChain عبارة عن blockchain نشط مع مجموعة متنوعة من بروتوكولات التطوير المتاحة للمطورين للاستفادة منها. علاوة على ذلك، صممت TomoChain ونشرت تطبيقاتها اللامركزية مفتوحة المصدر وغير المرخصة (dApps) للمطورين للبناء عليها. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم تطبيقات TomoChain’s dApps لتبني المؤسسات، حيث تقدم حلول أعمال مبنية على blockchain بسيطة وسهلة الاستخدام.

TomoChain Core Blockchain يتم تشغيل وتأمين كتلة TomoChain الأساسية من خلال شبكة TomoChain Masternode. الطبقة الأساسية من blockchain تحكمها خوارزمية إجماع إثبات الحصة التصويت. يتيح ذلك نظام معاملات لامركزي بالكامل ومحسّن وفعال من حيث التكلفة للمطورين لإنشاء تطبيقات مبتكرة وقابلة للتطوير بأقل تكلفة على TomoChain. نناقش شبكة TomoChain Masternode بمزيد من التفصيل في المقالة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

عملة تومو TOMO

كان طرح TomoChain’s ICO لعملة TOMO في مارس 2018. في الأصل، تم إصدار TOMO كرمز مميز لـ ERC-20 تم إنشاؤه على Ethereum. ومع ذلك، بعد إطلاق TomoChain mainnet في ديسمبر 2018، يمكن لحامليها تحويل عملات TOMO بنسبة 1:1 إلى معيار الرمز المميز TRC-21 الأصلي. TOMO هي قلب النظام البيئي TomoChain، مما يسهل الحوكمة اللامركزية للمنصة.

منذ إطلاق البيع العام، زادت قيمة TOMO قبل أن تبلغ ذروتها عند 2.09 دولار في أبريل 2018 وفقًا لـ CoinGecko. وصلت العملة إلى أدنى مستوى لها في مارس 2020 أقل من سعر ICO عند 0.19 دولار. ومع ذلك، في عام 2021، انتقلت عملة تومو من قوة إلى قوة، وحطمت أعلى مستوى لها على الإطلاق، حيث كانت عند حوالي 3.31 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TOMO وأهمية TomoChain للمطورين

TomoChain متوافق مع EVM (Ethereum Virtual Machine). هذا يجعل من السهل على المطورين نشر أي تطبيق لامركزي قائم على عقد Etherum ذكي (dApp) بنهائية شبه فورية ورسوم المعاملات.أيضًا، يمكن دمج TomoChain بسهولة مع العديد من أدوات التطوير المتوافقة مع معايير الصناعة مثل محافظ Truffle Suite و Remix و Web3 مثل MetaMask.

علاوة على ذلك، يساعد TomoChain المطورين على تفعيل dApps بسرعة، دون المساومة على الأمن. يتم تحقيق ذلك بمساعدة مجموعات تطوير برامج TomoChain (SDKs) و TomoP SDK و TomoX SDK و TomoWallet SDK.علاوة على ذلك، فإن TomoChain قابل للتطوير بدرجة كبيرة. يضم TomoChain blockchain 2000 معاملة في الثانية (TPS) وأوقات تأكيد مدتها ثانيتان، وهو يتمتع بالقدرة والإنتاجية لجعله آمنًا ومستقرًا، حتى في أوقات الازدحام الشديد في الشبكة.

شاهد ايضًا: مشروع عملة سنتراليتي CENNZnet 

TomoChain Masternodes

إنها عبارة عن عقد كاملة تلعب دورًا مهمًا في نظام TomoChain البيئي من خلال إنشاء الكتل المنشأة حديثًا والتحقق منها والتحقق من صحتها. لتصبح مرشح TomoChain Masternode، يمكن للمتقدمين إيداع 50000 تومو وكسب مكافآت Staking. المرشحين أحرار في الاستقالة متى شاءوا. ومع ذلك، يتم قفل جميع العملات المعدنية المتراكمة لمدة 30 يومًا عند تقديم الاستقالة.

المرشحون مؤهلون ليصبحوا TomoChain Masternodes عندما يصنفون من بين أفضل 150 مرشحًا صوتوا لكل فترة. يمكن أيضًا لـ TomoChain Masternodes الاستقالة ولا تزال فترة الإغلاق التي تبلغ 30 يومًا سارية. علاوة على ذلك، فإن المكافآت التي يتلقاها Masternodes تتناسب مع مقدار التوقيعات التي يوقعونها.

مشروع عملة TOMO ونظام حماية TomoChain

يوفر TomoChain للمطورين والشركات الفرصة لتشفير المعاملات بشكل آمن للبيانات الخاصة أو الحساسة. يتم تحقيق ذلك من خلال TomoChain Privacy، التي تقدم معاملات مجهولة الهوية من خلال تحسينات أمان التحقق المزدوج، والعشوائية، والتشويش على بيانات المعاملات بما في ذلك عناوين المحفظة وقيم المعاملات.

  • مشروع عملة TOMO وبروتوكولات TomoChain

تشمل بروتوكولات TomoChain العديد من التطبيقات اللامركزية (dApps) التي تعمل على TomoChain blockchain. تم تصميم dApps هذه لتكون سهلة الاستخدام للغاية، مع التركيز على أمان المستخدم وخصوصيته. وتشمل هذه:

  • توموكس TomoX

هو تطبيق يسهل بناء التبادلات اللامركزية (DEXs) بطريقة ذكية. يمكن للمطورين ذوي المعرفة التقنية المحدودة تسخير قوة TomoX لبناء ونشر DEXs بسرعة بأقل التكاليف. علاوة على ذلك، فإن DEXs المبنية باستخدام TomoX لا مركزية تمامًا.

  • توموز TomoZ

هو بروتوكول يمكن بموجبه إصدار الرموز ودفع الرسوم مقابل استخدام الرمز المذكور. باستخدام TomoZ، يمكن إصدار الرموز المميزة بسرعة وسهولة، دون احتكاك. يستخدم بروتوكول TomoZ معيار الرمز TomoChain TRC-21 لإصدار الرمز المميز. يتيح ذلك للمستخدمين دفع رسوم المعاملات دون الحاجة إلى عمليات نقل عبر السلاسل، مما يخلق تجربة مستخدم سلسة.

  • توموب TomoP

يتيح بروتوكول خصوصية TomoP إجراء معاملات خاصة فائقة السرعة ودعمًا عبر السلاسل لمجموعة من التطبيقات اللامركزية (dApps). أيضًا، يدعم TomoP إصدار الرمز المميز الخاص مع التركيز على الامتثال التنظيمي.مبني على TomoChain لتسهيل المعاملات الآمنة التي لا يمكن تعقبها، يمكن لمستخدمي TomoP أن يطمئنوا إلى أن عناوين المحفظة المستخدمة لإرسال واستقبال المعاملات مجهولة وأن قيمة المعاملات خاصة.

مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TOMO ومنتجات TomoChain

تشمل TomoChain أيضًا مجموعة متنوعة من منتجات blockchain. يعد كل منتج من المنتجات أدناه عنصرًا أساسيًا في نظام TomoChain البيئي، مما يؤدي إلى إنشاء نظام أساسي متعدد الإمكانات لمجموعة من حالات الاستخدام المختلفة.

  • TomoWallet TomoWallet

هي المحفظة الأصلية المستخدمة عبر نظام TomoChain البيئي. يمكن استخدام TomoWallet الآمنة والسهلة التنقل لتخزين عملة TomoChain المعدنية (TOMO) وأي رموز صادرة عن TomoChain.أيضًا، يتم استخدام TomoWallet لتتبع مكافآت المستخدم، والتصويت لـ TomoChain Masternodes، والتفاعل مع التطبيقات اللامركزية (dApps) ومنصات الألعاب المشفرة المبنية على blockchain.

  • تومو ماستر TomoMaster

هو تطبيق يستخدم في Staking وتتبع المكافآت والتصويت على أن Masternodes ستكون مؤهلة لتأمين TomoChain blockchain. علاوة على ذلك، يوفر TomoMaster إحصائيات تتعلق بأداء 150 Masternodes.TomoScan TomoScan هو مستكشف كتل TomoChain الأصلي. على غرار Etherscan، ولكن مع تحسينات إضافية، يوفر TomoScan تحليلات شفافة على السلسلة تعرض تصورات تقنية لنشاط الشبكة.

  • توموبريدج TomoBridge

هو تطبيق تبادل رمزي وجسر يسمح لـ TomoChain بالتفاعل مع سلاسل الكتل الأخرى. باستخدام TomoBridge، يمكن للمستخدمين تبديل الرموز المميزة من blockchain إلى آخر باستخدام واجهة مستخدم رسومية بسيطة (GUI).

  • TomoRelayer

TomoRelayer هي لوحة القيادة المستخدمة لتسجيل وإطلاق وصيانة التبادل اللامركزي (DEX) الذي تم إنشاؤه باستخدام بروتوكول TomoX.

  • LuaSwap LuaSwap

هو بروتوكول سيولة متعدد السلاسل يمكّن المستخدمين من إجراء مقايضات بين TOMO و ETH والعديد من الرموز المميزة ERC-20 و TRC-21. علاوة على ذلك، يمكّن LuaSwap المستخدمين من كسب دخل سلبي من خلال التشفير. يتم تحقيق ذلك من خلال توفير السيولة، ورهان رمز LUA الأصلي.

  • TomoIssuer

TomoIssuer هو تطبيق يستخدم بروتوكول TomoZ لإصدار الرموز المميزة TRC-21. يوفر لوحة معلومات سهلة الاستخدام ووظائف خلفية لإصدار رموز TRC-21 بسرعة وكفاءة.

  • TomoStats

TomoStats هي لوحة معلومات TomoChain لحالة الشبكة. هذا هو المكان الذي ستجد فيه مقاييس مهمة مثل العدد الحالي لـ TomoChain Masternodes وكيفية أدائها. تشمل المقاييس الأخرى وقت الحظر ووقت التأكيد والمعاملات في الثانية (TPS) ونهاية المعاملة.

  • TomoStatus

TomoStatus هي لوحة معلومات مراقبة نظام TomoChain. يوفر كلاً من البيانات التاريخية والحقيقية جنبًا إلى جنب مع الأفكار الرئيسية حول أداء النظام لمجموعة منتجات TomoChain.

مشروع عملة TOMO وأهمية TomoChain

TomoChain هي واحدة من سلاسل الكتل القليلة المختارة التي تم تبنيها بالفعل من قبل الشركات، تقدم blockchain نهائية شبه فورية للمعاملات بأقل رسوم، علاوة على ذلك، فإن اتساع نطاق التطبيقات اللامركزية (dApps) المتوفرة جنبًا إلى جنب مع أدوات التطوير سهلة التنقل، يمنح TomoChain فائدة ووظائف عالية.أيضًا، يمكن لـ TomoChain تسهيل المعاملات العامة والخاصة، باستخدام خوارزمية مشفرة لضمان الخصوصية حول بيانات المعاملات. هذا يجعل TomoChain خيارًا رائعًا للشركات التي ترغب في الحفاظ على خصوصية البيانات الحساسة وأمانها، مع ضمان عملة TOMO المعدنية لشبكة لامركزية بالكامل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كريبتو C20 

مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط

بيانات عملة TOMO المباشرة هي:

  • سعر TomoChain المباشر اليوم هو 1.55 دولار أمريكي.
  • حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 18،559،084 دولار أمريكي.
  • ارتفع TomoChain بنسبة 1.69٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 335، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 140،086،136 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 90،184،600 عملة تومو.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك أهم ما تحتاج لمعرفته حول واحدة من أهم العملات الرقمية. وهي مشروع عملة TOMO القيمة وسعر المخطط. واستعرضنا لك بعض التفاصيل التي تحتاجها حول العملات المشفرة.