موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL القيمة وسعر المخطط

TFUEL Theta Fuel Coin

ما هو مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL القيمة وسعر المخطط؟. وما هي عملة TFUEL الرقمية؟ ما هي مميزاتها وعيوبها؟ وكيف أبدأ التداول بها؟ إن كنت تبحث عن إجابة لكل هذه التساؤلات فإننا هنا لنجيبك عنها.

مع إزدياد الطلب على العملات الرقمية على النطاق العالمي وسرعة رواجها. تزداد المشاريع المرتبطة بهذا المجال. وتظهر عملات رقمية جديدة كل فترة في السوق والمتاحة للإستثمار والتداول. فأدى ذلك إلى ظهور عدة مشاريع رقمية عبر الإنترنت تستهدف حلول المشاكل المحتملة التي تواجه العملات الرقمية وتداول العملات وإستثمارها وغير ذلك. من خلال أنظمة رقمية معينة تساعد في العديد من الأمور المتعلقة بهذا الشأن.

ومن بين تلك المشاريع ظهر مؤخرًا مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL القيمة وسعر المخطط، والذي فرض نفسه على الساحة والسوق ليصبح واحدًا من المشاريع الضخمة والناجحة. وإليك كل ما تريد معرفته عن ذلك المشروع في هذا المقال. تابع معنا عزيزي القارئ.

مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL

بالحديث عن مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL دعنا أولًا نشرح ونتعرف معًا على عملة TFUEL الرقمية.

عملة ثيتا فيول TFUEL هي عبارة عن عملة مشفرة لا مركزية وتعتمد على نظام البلوكتشين. في الواقع إنَّ TFUEL هو الرمز الثاني في Theta blockchain من الرموز المميزة. والذي يعمل في تسليم البيانات والفيديو اللامركزي أيضًا وكَرمز مميز للغاز. وتحفيز مستخدمي النظام البيئي. ألا تلاحظ أن تلك هي جميع العمليات في Theta blockchain؟

هذه الملاحظة في مكانها. فَبالفعل إن رمز TFUEL المميز يتم إستخدامه من أجل تشغيل كافّة العمليات على Theta blockchain. على سبيل المثال: دفع المدفوعات إلى المُرحلين لمشاركة دفق الفيديو. كي يتم نشر العقود الذكية والتعامل بها.

كما أن نظام عملة ثيتا البيئي هو نوعان من العملات المعدنية التي يتم إستخدامها ببشكل أساسي للتفاعل في Theta blockchain بمهام مختلفة. وهي: ثيتا وTFUEL.

مميزات عملة ثيتا فيول TFUEL

عملة ثيتا فيول TFUEL
عملة ثيتا فيول TFUEL

بينما تتميز باقي المشاريع الرقمية بعدة أمور تجعلها فريدة بذاتها. فَمشروع عملة ثيتا فيول TFUEL يتميز بِكم من المميزات الفريدة والتي تزيد من كفاءتها وتميزها عن غيرها أيضًا. ألا وهيَ:

  • تعتمد ثيتا على اللامركزية في تدفق الفيديو والحوسبة المتطورة وتسليم البيانات.
  • ولأن عملة ثيتا فيول TFUEL تعتمد على اللامركزية فهذا يمنحها كفاءة تقليل التكلفة وتحقيق العدل بين المشاركين في الصناعة.
  • كما تعمل شبكة البلوكتشين الأصلية الخاصة بثيتا فيول مع رمزين أصليّين آخرين. ما قد يعزز الإقتصاد الداخلي.
  • إن جاذبية Theta Fuel ثلاثية الأبعاد ما يوفر للمشاهدين جودة بث عالية. بالإضافة إلى تحسين أرباح و وسطاء مُنشِئي المحتوى على منصات الفيديو. بالتالي توفير المال.
  • بالإضافة إلى أن كل مستخدم يتملك حافزًا لمشاهدة محتوى الشبكة ومشاركة مواردها. وذلك بسبب وجود البنية التحتية وزيادة الإعلانات وعائدات الإشتراك.
  • إن النظام الأساسي لعملة ثيتا فيول مفتوح المصدر.
  • كما يمكن لمن يحمل الرموز المميزة أن يحصل على صلاحيات الحوكمة وذلك لأن الشبكة تعتمد على نظام البلوكتشين القائم على إثبات الحصة.
  • تدعم Theta المطورين الكُفؤ في إطلاق تطبيقات لا مركزية. من خلال تقديم خدماتها لهم.
  • يتمتع مؤسسوا ثيتا فيول بخبرات طويلة على إمتداد سنين.
  • توفر ثيتا فيول مكافآت لمستخدميها على شكل رموز TFUEL وفقًا لشروط معينة.

في الواقع هنالك المزيد من المميزات المذهلة لشبكة ثيتا فيول. علَّ ما سبق أبرزها.

شاهد أيضًا: مصداقية منصة بينانس Binance

من أسس عملة ثيتا فيول Theta Fuel

مؤسس ثيتا فيول
ثيتا فيول

دعنا في بداية الأمر نتعرف على تاريخ تأسيس مشروع Theta Fuel. فلقد أُسست في عام 2017. وتم إطلاقها في مارس عام 2019. من قبل الخبير ماتش ليو وبمساعدة جيو لونغ. حيث تبرز خبرة ليو على إمتداد تاريخ منمق وعميق وطويل من العمل والإنجازات الصناعية. بما في ذلك:

  • مشاركته في تأسيس ألعاب الفيديو والواقع الإفتراضي.
  • كما شارك في تأسيس شركة إعلانات فيديو والتواصل الإجتماعي.
  • إن Mitch Liu هو من بدأ بتشغيل الألعاب الأولية التي تم بناؤها على بروتوكول ثيتا.

أما بالنسبة جيو لونغ Jieyi Long الذي شارك في تأسيس ثيتا. وهو رئيس قسم التكنولوجيا فيها. فهو أيضًا يمتلك خبرات طويلة وإنجازات لها الشأن في أن تجعله ذو قيمة ومركز. من أبرزها:

  • يمتلك تجربة سابقة في أتمتة التصميم وتطوير الواقع الإفتراضي والألعاب والأنظمة الموزعة. لعدة سنوات على نطاق واسع وشامل.
  • حاز على براءات إختراع مختلفة وعديدة. بمجال دفق الفيديو والبلوكتشين والواقع الإفتراضي.
  • ألّف مجموعة من الأوراق الأكاديمية بمراجعة الأقران.

عملة ثيتا فيول TFUEL القيمة وسعر المخطط

بينما تحتل عملة ثيتا فيول TFUEL المركز 79 بين باقي العملات الرقمية الأُخرى. وتصنف كَعملة توكين. سجلت العملة أدنى سعر على المخطط العالمي وأعلى سعر. حيث حققت أعلى رقم في 9/6/2021. وكان 0.6807 دولارًا أمريكيًا. وأقل قيمة سعرية له كانت في 13/3/2020. حيث سجل المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية حينها لعملة TFUEL سعر وصل ل0.0008894 دولارًا أمريكيًا.

واليوم 5/3/2022 يسجل المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية قيمة عملة ثيتا 0.1791702 دولار أمريكي. وبحجم تداول مباشر يبلغ 58,438,040.19 دولار أمريكي.

ومع العلم أن حجم التداول وبعض العوامل الأخرى هي من تحدد القيمة السعرية للعملة خلال ال24 ساعة.

أمن شبكة ثيتا فيول TFUEL

لربما تتساءل الآن، كيف تم تأمين شبكة Theta Fuel؟ وإليك الإجابة:

في الواقع يعتمد نظام البلوكتشين الخاص بشبكة Theta Fuel على خوارزمية إجماع من أجل إثبات الحصة. بالإضافة إلى آلية إجماع بيزنطية ذات مستويات عديدة من أجل التعامل مع الأخطاء التي قد تظهر على البلوكتشين ما يؤدي إلى تحقيق جودة أمان وإنتاجية أعلى. كما تستخدم ثيتا فيول TFUEL نظام الحوافز المالية من أجل ضمان المستخدم فيي أنشطة الحوكمة.

ونتيجة ذلك تعتبر شبكة عملة ثيتا فيول TFUEL مؤمنة بواسطة مستخدميها وذات جودة أمان وميثاقية عالية.

كيف يمكن شراء عملة ثيتا فيول TFUEL

في الواقع هنالك العديد من المنصات الشهيرة على الإنترنت التي تتيح بيع وشراء وتداول العملات الرقمية بشكل غير مباشر. بما فيها عملة TFUEL الرقمية. على سبيل المثال: منصة بينانس ومنصة كوين بيس. عن طريق شراء وامتلاك المستخدم أولًا الإيثيريوم قبل تداولهما مع العملة بحد ذاتها.

ومن المبشر أيضًا حيال تعزيز الإستثمار والتداول بعملة ثيتا هو تعرضها لتحسينات وترقيات كبيرة في الآونة الأخيرة وفقًا للبيان الذي أوضحته شركة ثيتا فيول.

شاهد أيضًا: أفضل منصات تبادل العملات الرقمية

يعمل مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL على إجراء تحسينات بشكل مداري. بالإضافة إلى عمليات التطوير القائمة في غالبية الأحيان. وهذه العملة تتقدم مع مرور الوقت بشكل جيد. وعلى الرغم من ذلك هي تواجه منافسات كبيرة من قبل المشاريع المماثلة على نطاق واسع. ومع ذلك عملة TFUEL اليوم تعتبر واحدة من أهم الرموز المميز في سوق العملات المشفرة من حيث حجم التداول والقيمة السوقية.

وختامًا، في المقال السابق قد وضحنا كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة ثيتا فيول TFUEL القيمة وسعرالمخطط. نرجوا أن يكون قد حمل أقصى إستفادة لك عزيزي القارئ.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة فايل كوين FIL القيمة وسعر المخطط

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.