مشروع عملة IHF القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة IHF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة IHF القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ ما سبب شهرته؟ كيف أحصل على عملة IHF، وكيف أتداول بها؟ هل الاستثمار بها جيد؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة IHF.

مؤخرًا ظهر مصطلح Metaverse كثيرًا ولكن ماذا يعني؟ Metaverse عبارة عن مجموعة من العوالم الافتراضية التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي توجد داخل مساحة مشتركة. في هذا العالم الافتراضي، يمكن لأي شخص أن يكون أي شيء يريده. يمكن للمرء استخدام الصورة الرمزية الخاصة به لاستكشاف الآخرين والتواصل معهم والتواصل معهم والقيام بأعمال تجارية معًا. إذ أن تصميم metaverse مستوحى من فرص التفاعل الاجتماعي التي توفرها ألعاب الفيديو، ولكنه يسمح أيضًا بوسائل أخرى مثل التسوق والخدمات المصرفية. أنها بيئة مفتوحة ومتطورة بدون أهداف أو أهداف محددة مسبقًا، مما يسمح بالتفاعل التعاوني والتنافسي بين اللاعبين. أما صندوق Hyperion (IHF) عبارة عن صندوق رمزي مغلق لرأس المال الاستثماري مصمم لتزويد حاملي الرموز بتعرض متنوع لعائدات الاستثمار في المرحلة المبكرة في صناعة blockchain. دعونا نوضح مشروع عملة IHF أكثر، وعلاقته بتقنية Metaverse.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة IHF القيمة وسعر المخطط. كما سنتعرف على آلية عمله والاستثمار به، كيفية الحصول عليها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات.

مشروع عملة IHF القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة IHF
IHF

بشكل عام يعمل Hyperion Fund (IHF) كمخزن تمويل مشترك يمنح المضاربين المستقلين الوصول إلى المراحل الأولى من وضع الموارد في مشاريع blockchain.

فمن خلال رمز IHF، يقوم المتخصصون الماليون بزيادة المقدمة المحسّنة لترتيب المصالح التي تم التحقق منها بخبرة في الصفقات المسبقة والخاصة والمفتوحة، و ICO.

يؤثر محققو Invictus على أجهزة الفحص التقييدية، (على سبيل المثال أداة Titan AI) لاستكشاف الخطر الأعلى الطبيعي لهذه المشاريع الزمنية الأولية.

يعتقد أن تقنية blockchain ستغير بشكل جذري مستقبل إدارة الأصول لصالح المستثمرين على مستوى العالم. وفقًا لرواد هذا المجال، حيث تم إنشاء منصة إدارة وتوزيع آمنة تعمل على تحسين التكاليف والشفافية بشكل كبير. من خلال الصناديق المبتكرة ومنصة المستثمرين الخاصة، كما يوفر للمستثمرين في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى الاستثمار بطريقة ديمقراطية. مع منتجاتهم، وأيضًا خلق فرصًا استثمارية عالية العائد يستحقها الجميع. يمكنك الإستثمار بسلاسة في منصة الإستثمار هذه وإدارة مقتنيات منتجاتهم الاستثمارية باستخدام منصة المستثمرين التي تعمل بنظام blockchain. والتي طورها الفريق التقني المتخصص المكون من مهندسي blockchain وعلماء البيانات والمطورين والمصممين.

زيادة على ذلك التداول الكمي الذي يقوم بتحسين استراتيجيات الاستثمار في العالم الناشئ للعملات المشفرة والتمويل اللامركزي مما يساعد على بناء منتجات استثمارية مبتكرة، وتحسين أداء العروض الحالية. علاوة على هذا يتمتع فريق خبراء الاستثمار بثروة من الخبرة في كل من الاستثمارات التقليدية والبديلة.

يضم الفريق كبير علماء البيانات السابق بالإضافة إلى الرئيس السابق لتداول المشتقات في بنكين عالميين كبيرين. كما أنها توظف أكثر علماء البيانات والمهندسين والمحللين الماليين موهبة.

من الناحية الأخرى كان من المفترض أنه سيتم إنشاؤه من خلال الواقع المعزز أو تقنية أخرى تمزج العالم المادي مع الواقع الافتراضي. ومع ذلك في السنوات الأخيرة انطلق الواقع الافتراضي بطريقة هائلة.

من الجدير بالذكر أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذا المستقبل موجود بالفعل هنا بشكل ما أو بطريقة أو بأخرى، حيث أصبحت منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Snapchat بمثابة metavers في حد ذاتها. في الحقيقة هيئة المحلفين تدور حول ما إذا كانت هذه المنصات هي بالفعل ميتافرسات حقيقية، ولكن هناك شيء واحد مؤكد فهي ليست بعيدة عنها. وبصورة شاملة Metaverse هو نموذج افتراضي ثلاثي الأبعاد للواقع عبر الإنترنت. صاغ هذا المصطلح مؤلف الخيال العلمي نيل ستيفنسون في كتابه Snow Crash.

محفظة تخزين عملة  InvictusHyperion IHF

مشروع عملة IHF
IHF

عند استخدام محفظة IHF. يتم إنشاء مفتاح خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم تشفيره بطريقتين محليًا قبل تخزينه في نظام إدارة المفاتيح في Google. حيث ترتبط محفظة Invictus بحساب المستخدم الخاص بك ويتم تشفيرها باستخدام رمز مرور للمحفظة من اختيارك.

يتم أيضًا تشفير مفتاحك الخاص باستخدام مفتاح Invictus العمومي. يتم التحكم في مفتاح المحفظة الخاص المطابق بواسطة Invictus ويتم الاحتفاظ به في وضع عدم الاتصال في جميع الأوقات. وهذا يسمح لشركة Invictus Capital بإشراك مزود خدمة تابع لجهة خارجية لاستعادة رمز مرور محفظتك في حالة فقد الوصول إلى محفظة Invictus الخاصة بك.

علاوة على ذلك تحدث جميع تفاعلات المحفظة محليًا في متصفحك، ولا يمكن الوصول إلى المفتاح الخاص خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تشفير المفتاح الخاص لمحفظتك ولن يتم فك تشفيره إلا عندما تريد إجراء معاملة عن طريق إدخال رمز مرور محفظة Invictus.

بالإضافة إلى هذا يتم تجريد جميع الجوانب الفنية لما تتطلبه محفظة الجيل التالي للعمل بسرعة وأمان. لذلك لا تحتاج إلى معرفة blockchain لاستخدامها ويمكن التركيز فقط على ما هو أكثر أهمية الاستثمار والتعامل مع أصول العملة المشفرة.

شاهد: مشروع عملة GRS 

صندوق Hyperion لعملة IHF

عملة IHF
IHF

صندوق Hyperion هو صندوق استثمار مغامر قائم على العملة المشفرة. على وجه التحديد يوفر صندوق Hyperion للمستثمرين تعرضًا متنوعًا لمحفظة من استثمارات المرحلة المبكرة التي تم فحصها بخبرة في اقتصاد blockchain. من خلال اتفاقيات بسيطة للرموز المستقبلية (SAFTs) والمبيعات المسبقة وعروض العملات الأولية (ICOs). صندوق Hyperion (IHF) عبارة عن صندوق رمزي مغلق لرأس المال الاستثماري مصمم لتزويد حاملي الرموز بتعرض متنوع لعائدات الاستثمار في المرحلة المبكرة في صناعة blockchain.

تم تداول IHF لأول مرة في 17 سبتمبر عام 2018. ويبلغ إجمالي المعروض 119،662،262.5،638،736.

في الواقع تم إدراج IHF في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء USDT أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عملة مشفرة. ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

لشراء عملة IHF سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، في هذه الحالة (USDT). وعلى سبيل الذكر تعد الاثنتين من أكثر عمليات تبادل العملات الرقمية شيوعًا، وهما Uphold.com و Coinbase. كلا التبادلين لهما سياسات رسوم خاصة بهما. من المستحسن أن تجرب كلاهما وتكتشف الأفضل لك.

شاهد: مشروع عملة PNY 

بيانات عملة IHF القيمة وسعر المخطط

عملة IHF
IHF
  • سعر Invictus Hyperion Fund المباشر هو 0.205556 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 6،955.19 دولارًا أمريكيًا.
  • قد انخفض صندوق Invictus Hyperion Fund بنسبة -2.16% في آخر 24 ساعة.
  • بتصنيف حالي هو # 733.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 23،658،186 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 115،093،401 عملة IHF والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Invictus Hyperion Fund أي عملة IHF بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصة للعملات المشفرة للتداول في أسهم Invictus Hyperion Fund هي HitBTC حاليًا.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة IHF القيمة وسعر المخطط. وبالخلاصة فإن صندوق Hyperion هو صندوق استثمار مغامر قائم على العملة المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر صندوق Hyperion للمستثمرين تعرضًا متنوعًا لمحفظة من استثمارات المرحلة المبكرة التي تم فحصها بخبرة في اقتصاد blockchain. من خلال اتفاقيات بسيطة للرموز المستقبلية (SAFTs) والمبيعات المسبقة وعروض العملات الأولية (ICOs).

شاهد أيضًا: مشروع عملة DAD .