موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ديسريد DCR القيمة وسعر المخطط

Draft DCR Decred Coin Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة ديسريد DCR القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة ديسريد DCR؟، وما هي مميزات عملة ديسريد DCR؟، وما هي المحفظات التي تدعم عملة ديسريد DCR؟، وما هو سعر ومخطط عملة ديسريد DCR؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة ديسريد DCR القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة ديسريد DCR

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.
شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

هي عملة مشفرة قائمة على blockchain تم إطلاقها في عام 2016 من قبل منصة Decred. وتعتبر واحدة من أقدم العملات المشفرة، نسخ مطوروا عملة ديسريد DCR الكود البرمجي لعملة Bitcoin وعدّلوه. حيث، مفهومها الأساسي هو إزالة المركزية الحالية في عملة Bitcoin البيتكوين.

وهي تؤكد على الحوكمة اللامركزية، باستخدام آليتي “POW + POS”. وهي عملة مفتوحة المصدر وتقدمية مع نظام إدارة قائم على المستخدمين ومدمج في شبكة الblockchain الخاص بعملة ديسريد DCR. مهدت عملة Bitcoin الطريق للعملات المشفرة في عام 2009 وهناك عدد من المجموعات التي تفرعت لاحقًا لبدء عملات معدنية جديدة. أحد الأمثلة على ذلك هي عملة ديسريد DCR وهي تفرع من عملة Bitcoin مع اختلافات فريدة. تستخدم عملة ديسريد DCR نظام اقتراح يسمى Politeia لربط الآليتين معًا. عملة ديسريد DCR هي عملة رقمية مستقلة. مع نظام إجماع هجين قابل للتطوير، تم تصميمها لتكون عملة لامركزية ومستدامة.

تتنافس العملة المشفرة ديسريد DCR مع العملات المشفرة الأخرى، مثل البيتكوين (BTC) أو الدوجكوين (DOGE) أو الليتكوين (LTC). مع إضافة ميزات إضافية مثل القدرة على المشاركة في الحوكمة والتفاعل مع المجتمع واستخدامها لتمويل ترقيات الشبكة. يتنافس المستخدمون على معالجة المعاملات وكسب المزيد من المكافآت حيث كلما ازدادت عدد المعاملات المنجزة تزداد قيمة المكافأة التي تضعها منصة Decred. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتيح للمستخدمين إجراء المقايضات (صفقات مباشرة من نظير إلى نظير P2P) للعملات المشفرة بما في ذلك bitcoin و bitcoin cash و litecoin و viacoin. تتجه عملة ديسريد DCR نحو أن تصبح منظمة مستقلة لامركزية بالكامل (DAO)، حيث تم تصميم عملة ديسريد DCR لتمويل جميع الأطراف المشاركة في إدارتها.

ما هي مميزات عملة ديسريد DCR

تتمتع عملة ديسريد DCR بعدة ميزات سنذكر منها:

  • الأمان:  تستخدام عملة ديسريد DCR آليتي “POW + POS” مما يجعلها أكثر أمانًا ب 100 ضعف مقارنة بالعملات الأخرى وذلك لأن آليتي “POW+POS” تستخدمان نظام متعدد الطبقات. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر الضوابط والتوازنات اللازمة لضمان الاستقرار على المدى الطويل.
  • قابلة للتكيف: تسهل أنظمة الحوكمة المدمجة في عملة ديسريد DCR طريقة جديدة لإجراء تغييرات على مستوى عالٍ حيث يتم استبدال بعض القواعد التي تُبنى عليها عملة ديسريد DCR وهذا مايجعلها أكثر قابلية للتكيف.
  • الاستدامة: يسمح نظام المكافآت الخاص بـعملة ديسريد DCR بالاحتفاظ برموز عملة ديسريد DCR بمرور الوقت كما أنها لا تتطلب وجود تمويل خارجي. هذا يضمن استخدام الأموال لإجراء عمليات التطوير على عملة دِيسريد DCR. كما أنه يمنح المساهمين حرية القيام بالعمل الذي يثير اهتمامهم أكثر.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

المحفظات التي تدعم عملة ديسريد DCR

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.
شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

هناك العديد من المحفظات الرقمية التي تدعم عملة ديسريد DCR وسنذكر منها:

  • محفظة Decredition Wallet : هي محفظة سطح مكتب تدعم عملة دِيسريد DCR على وجه التحديد وهي المحفظة الرسمية لواجهة المستخدم الرسومية (GUI)، والتي كانت موجودة منذ بداية تأسيس عملة دِيسريد DCR. تعتبر محفظة مفتوحة المصدر، تحسنت ببطء وتدريجيًا على مر السنين وهي الآن تقدم ميزة رائعة لإرسال وتخزين واستلام عملة دِيسريد DCR. محفظة سطح المكتب هذه متاحة لأنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac. بالإضافة إلى ذلك، توفر أمانًا متميزًا ومكانًا سهلًا لتخزين عملة ديسريد DCR. لتنزيل محفظة Decredition انقر هنا.
  • محفظة Decred Wallet Ledger: تعد هذه المحفظة واحدة من أكثر محافظ الأجهزة شيوعًا، حيث يمكنك تخزين الرموز المميزة لعملة دِيسريد DCR بأمان فيها، دون الحاجة إلى القلق بشأن الأمان. حيث، جميع البيانات محمية برقم التعريف الشخصي ومشفرة، حتى تتمكن من النسخ الاحتياطي والاسترداد. تدعم محفظة Decred Wallet Ledger أكثر من 1000 عملة مشفرة وأثبتت مصداقيتها في مجال التشفير. انقر هنا لتنزيل محفظة Decred Wallet Ledger.

  • محفظة Decred Command Line Wallet: تعتبر هذه المحفظة مفتوحة المصدر. تتمثل ميزة محفظة Decred Comand Line (CLI) بأنها تتخلى عن الرسوم التي يتم تحصيلها. لكنها تملك عيبًا صغيرًا هو أنه قد تضطر إلى فتح محفظتك وتوصيل جهاز الكمبيوتر بالشبكة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وذلك من أجل عملية التخزين.

محفظات مميزة يمكن استخدامها لعملة ديسريد DCR

  • محفظة Exodus Wallet: كانت هذه المحفظة خيارًا شائعًا جدًا للمستخدم منذ بدايتها نظرًا لتجربة المستخدم الرائعة وسهولة الاستخدام. يعتبر الفريق القائم على تطوير هذه المحفظة نشط للغاية حيث، يستمرون في إضافة عملات معدنية جديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر تشفيرًا لكل من المفاتيح الخاصة وبيانات المعاملات. توفر محفظة Exodus Wallet استرداد الأصول الخاصة بك بنقرة واحدة. محفظة Exodus Wallet متاحة لأنظمة التشغيل Mac و Windows و Linux. انقر هنا للوصول إلى الموقع الرسمي لمحفظة Exodus.

  • محفظة Atomic Wallet: تعتبر هذه المحفظة محفظة عالمية تدعم أكثر من 300 عملة مشفرة مختلفة بالإضافة إلى ذلك، تعتبر عملة ديسريد DCR جزءًا بارزًا منها. تم دمج محفظة Atomic Wallet مع بعض بورصات العملات المشفرة. مثل Changelly والتي تمكنك من شراء وبيع العملات المشفرة مباشرة من محفظتك باستخدام البورصات. محفظة Atomic Wallet متاحة لجميع أنواع أنظمة التشغيل windows و Linux و Fedora و Debian و Mac. وهي متوفرة لكل من Android و iOS ، وتعتبر واحدة من أفضل محافظ عملة دِيسريد DCR. انقر هنا لتنزيل محفظة Atomic.

  • محفظة Cobo: حديثة نسبيًا في السوق وتعمل مثل Staking wallet.  وسعت محفظة Cobo دعمها لأكثر من 20 عملة مشفرة أخرى بالإضافة إلى عملة دِيسريد DCR حيث، يمكنك شراء أي منها من محفظة Cobo. تعتبر واجهة المستخدم بديهية وواضحة تمامًا ولديها ميزات خاصة بالإضافة إلى ذلك، فإن محفظة Cobo تعتبر واحدة من أفضل محافظ عملة دِيسريد DCR لنظام ال Android. انقر هنا لتنزيل محفظة Cobo.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

مشروع عملة ديسريد DCR القيمة وسعر المخطط

سعر عملة دِيسريد DCR هو 54.20 دولار أمريكي بحجم تداول على مدى 24 ساعة 3.013.297 دولار أمريكي، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 749.292.495 دولار أمريكي. لديها إمدادات متداولة من الرموز 13.824.298 رمز العملة هو DCR.

"سعر

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة ديسريد DCR القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على مميزات هذه العملة، والمحفظات التي ندعم تخزينها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.