موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط

SAND Sandbox Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة ساندبوكس SAND وما أهم خصائصه؟ ماهي القيمة الحقيقية لعملة ساندبوكس SAND وسعرها في المخطط؟ هل تعد هذه من المنافسين الكبار في العملات الرقميّة؟ من هم أصحاب عملة ساندبوكس SAND الحقيقيين؟

في العصر الحديث، عصر الإنترنت والتداول الرقمي والعملات الإلكترونيّة والهواتف والأجهزة الحديثة والرفاهيّة الإلكترونية، كان من الطبيعي ظهور جهات وشركات كثيرة تتنافس فيما بينها لكسب العملاء والأرباح أكثر وأكثر. من أبرز هذه العملات هي عملة ساندبوكس SAN الجديدة ومشروعها الجديد.

في هذه المقال سيكون موضوعنا الرئيس هو مشروع عملة ساندبوكس SAND الجديد وسنتكلم أيضًا عن القيمة الحقيقية لهذه العملة وسعر المخطط أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، سنخبركم من هو مؤسس عملة الساندبوكس SAND وبعض المعلومات المهمة المتداولة.

خصائص مشروع عملة ساندبوكس SAND الحديث

عملة الساندبوكس SAND
رمز SAND

في البداية يجدر الذكر أن عملة الساندبوكس ظهرت للعلن في مطلع عام 2011 وذلك عن طريق محرك Pixoal، وهو عالم صغير افتراضي يقوم على البلوكتشين كما هو مستخدم في عملة الإيثيريوم ETH. ويسمح هذا العالم للمستخدمين بإنشاء وبناء العملات الرقمية وبيعها وشراءها بشكل لعبة فيديو. تجدون هنا الموقع الرسمي للمنصة

شاهد أيضًا: مشروع عملة الإيثيريوم ETH

وعلى حسب الوثيقة البيضاء تتجلّى المهمة الرئيسية لمشروع عملة الساندبوكس SAND في إدخال تقنية البلوكتشين إلى الألعاب المنتشرة بنجاح. وكما تركز أيضًا منصة ساندبوكس SAND على نموذج اللعبة الإبداعية، بحيث يمكن للمستخدمين أن يكونوا لاعبين ومبدعين بنفس الوقت. ومن أهم الخصائص التي تتمتع بها عملة الساندبوكس SAND:

  • استخدام ساندبوكس SAND النظام اللامركزي المنافس، وهو الذي أصبح من الأنظمة الرائدة في مجال العملات الرقميّة.
  • تركيز شركة ساندبوكس SAND على المستخدمين المتميزين بحيث تعطي الفرصة لبعضهم أن يشاركوا بتطوير نظام المنصة الرقمي، كما تتيح للمستخدمين بشكل عام أيضًا مشاركة آرائهم وأفكارهم حول المنصة عمومًا وذلك باستخدام رمز SAND
  • تحتل عملة الساندبوكس SAND المرتبة 118 بين العملات الرقميّة المختلفة وهذا يعتبر جيدًا بالنسبة لمنصة العاب.
  • تعد عملة الساندبوكس أنها قائمة على شبكة ERC-20 وهذا يتيح للمستخدمين إمكانية المشاركة والإستفادة من الجوائز التراكمية مع الوقت.
  • تدعم عملة ساندبوكس SAND الرموز الغير قابلة للإستبدال ومن أفضلها وأهمّها NFTs وهذا يعني سماح المنصة للمستخدمين بإنشاء الرموز التي يريدونها واستخدامها في العابهم، وبذلك يمكنهم أيضًا عرضها للبيع إذا أرادوا عن طريق المتجر الخاص بها.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الساندبوكس SAND تعتبر فرصة جيدة للإستثمار، وذلك نتيجة الارتفاع التي شهدته العملة العام الماضي فقد تضاعفت قيمتها 4 مرات خلال شهر نوفمبر 2021 و يعتبر هذا بمثابة مؤشر جيد للمستثمرين الجدد في هذا المشروع.

من الجدير بالذكر أنّهُ يوجد حاليًا في العالم مايقارب 680,266,149 عملة فعّالة قيد التناول! وهذا نتيجة المشروع التي تسعى إليه ساندبوكس SAND

قيمة عملة ساندبوكس SAND وسعر المخطط

قيمة عملة ساندبوكس SAND

في سوق الألعاب، العملة والإقتصاد دائمًا في المقدمة وهذا بسبب المحركات والأجهزة المطلوبة للتشغيل. ببداية عام 2020، كان يتداول المستخدمون عملة ساندبوكس SAND بقيمة قد تُعد منخفضة بعض الشيء. وهي 0,050$. ولم تيأس الشركة واستمرّت بالعمل، وبناءً على هذا بدأت قيمة العملة بالإرتفاع مجددًا بشكل صاعد ومتقلب. حتّى وصلت في عام 2021 حوالي 3,47$ وهذا بعد عدة انخفاضات وارتفاعات وصلت إلى 4,44$ بالإضافة إلى ذلك، فإنه وفقًا للدراسات، فمن المتوقع أن ترتفع هذه العملة مجددًا كما حصل في العام الماضي إلى مستوى 6,02 وهذا في أواخر 2022.

وأمّا عن 2023. فإن سقف الطموح أكبر بكثير. حيث أنّهُ من المتوقع جدًا أن تصل ساندبوكس SAND إلى مستوى 8,73 كحد متوسط، وعن الحد الأقصى قد تصل أيضًا قيمتها إلى 10,30$ وهذا إن حصل سوف يصنع نقلة نوعية ضخمة لهذه العملة ومؤسسيها.

المؤسس الرسمي لعملة ساندبوكسSAND

ساندبوكس SAND

يعتبر آرثر مدريد السبب الرئيس لقيام عملة الساندبوكس SAND. إذ أنّهُ المؤسس والرئيس التنفيذي والإداري في شركة Pixowl والتي هي الشركة الأم لساندبوكس SAND. بطريقة أخرى: آرثر مدرد هو مؤسس الساندبوكس. درس آرثر الإقتصاد في جامعة باريس وتخرج منها عام 2000. حيثُ بدأ مسيرته المهنية كمستشار في شركة Eurogroup consulting France الفرنسيّة، وسرعان ماتسنّت له الفرصة وافتتح شركته الخاصة الأولى. وهي Click Media  عام 2001 أي بعد عام واحد فقط من تخرجه. وقد باعها لاحقًا بواسطة ipercast 

أما عن سيباستيان بورجيت يمكننا القول أنّ من الشركاء الأساسيين في عملة ساندبوكس SAND. وهو أحد الأسباب الرئيسية لظهورها، بالإضافة إلى ذلك، فقد كان يشغل منصب مدير المبيعات في الشركة الأُم Pixowl فعلى سبيل المثال كان يمتلك درجة الإجازة الجامعية في أنظمة الكمبيوتر والإتصالات السلكية اللاسلكية، بدأت حياته المهنية مع آرثر مدريد وعمل كرئيس لمشروع Click Media وبالتالي منذ ذلك الوقت، أصبح هذان الرجلان ثنائيًا كبيرًا بمجال الأعمال والشركات.

شاهدوا أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC القيمة والسعر

مشروع عملة الإيثيريوم ETH القيمة والسعر

معلومات هامة عن عملة الساندبوكس SAND

  • تضم شركة ساندبوكس SAND شركاء استراتيجيين مهمين مثل Galaxy interactive, Liberty city Ventures وهذا مايسرّع وصول عملتها إلى العالمية. ويدعم توسيع شبكتها التجارية الخاصة، وأيضًا يدعم توسيع عناوين IP واستوديوهات الألعاب التي تملكها الشركة
  • سوف تدعم شركة ساندبوكس SAND نظام metaverse (الواقع الإفتراضي) الذي يركز على المحتوى الذي ينشئه المستخدمون، والإقتصاد المملوك لهم. وبالتالي هذا يفيد العميل في الأرباح كثيرًا ويعزز أيضًا من قيمة العملة بشكل عمودي
  • بالإضافة إلى ذلك، تمتلك منصة ساندبوكس SAND شعبية كبيرة. حيث يستخدمها بعض من نجوم هوليود ويتداولون عملتها بشكل متواصل. إذ اشترك مغني الراب الأمريكي Snoop dogg مؤخرًا، وتمكن أيضًا من إقامة حفلاته الموسيقية داخل لعبة الساندبوكس SAND. مما رفع من سعر عملة هذه الشركة.
  • تعد عملة ساندبوكس SAND ذات أصل رقمي يقوم على الإيثيريوم ETH. وهذا يسهل تفاعلها مع مجتمع الإيثيريوم ومستخدميه أيضًا، كما يعطي عملة الساندبوكس SAND شعبية أكبر بين الناس وبالتالي شعبية أكبر أرباح أكثر.
  • بعكس الآلية التي تستخدمها البيتكوين بلوكتشين لإثبات العمل PoW. فإن الساندبوكس SAND التي تستخدم آلية PoS لاتتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة الكهربائية أو الحاسوبية لإتمام عمليات التحقق.
  • بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الساندبوكس SAND بشكل كبير على أصحاب المصلحة. الذين يملكون أكبر الأسهم في عملتها، وبالإضافة إلى ذلك تتيح ساندبوكس آلية جمع نقط البيع في الكثير من التطبيقات المدفوعة وغير المدفوعة. مع الضمان الكامل للأموال المستحقة.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية

في الختام. أتمنى أن أكون قدمت لكم مايفيدكم من المعلومات المتعلقة بعملة ساندبوكس SAND بدايًة من المشروع الرئيسي لهذه العملة وأفضل خصائصها وصولًا إلى الشركة الأم والمؤسسين الذين اخترعوها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.