موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط؟
ماهو مشروع عملة ساندبوكس SAND ؟ وما أهم عيوبه ومميزاته؟ كيف بدأ مشروع عملة ساندبوكس SAND ومن أنشائه؟
مشروع عملة ساندبوكس SAND من المشاريع الناجحة والصاعدة  في عالم العملات الرقمية المشفرة والتي حققت عائدًا وفيرًا من الأرباح لمالكيها والمستثمرين والمستخدمين. كذلك تمتلك منصة ساندبوكس SAND مميزات وعيوب كغيرها من المنصات وأكثر ما يميزها أنها جمعت بين المتعة واللعب والكسب والربح.
عندما بدأت ساندبوكس أولى خطواتها كمشروع صغير وبسيط على الهواتف النقالة. ومع غزو الثورة الرقمية لعالم العملات الرقمية المشفرة حول مؤسسوا ساندبوكس المشروع من مجرد لعبة بسيطة على جوال محمول إلى تطبيق ربحي بعوائد مالية ضخمة. حتى أصبح مشروع عملة ساندبوكس SAND ضمن قائمة المنصات العالمية المهمة نتيجة الإقبال المستمر والمتزايد عليها.  لاسيما أنها شهدت استثمارًا وإقبالًا واسعًا حتى من قبل المنصات الكبرى المعروفة الأخرى.
وكما هو الحال لجميع المنصات ضمن مخطط العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين فإن عملة ساندبوكس SAND في تغير دائم فإما تكون في ارتفاع أو انخفاض في القيمة وسعر المخطط وهذا ما سنعلمكم به في مقالنا التالي لليوم. تابع معنا.

مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط

بطبيعة الحال في تجارة العملات الرقمية والبيتكوين لا يوجد قيمة وسعر ثابت لعملة ساندبوكس SAND. فهي في تواتر مستمر ما بين الإرتفاع والإنخفاظ.

  • في الوقت الحالي بلغ سعر عملة ساندبوكس SAND 2,9498$.
  • وبلغت القيمة 3,22B$.
  • حجم القيمة وصل إلى 939,11M$.
  • العرض العام SAND 1,09B.
  • أعلى عرض SAND 3,00B

صُنِف مشروع عملة ساندبوكس SAND ضمن المشاريع المتصدرة إذ تمكن من جذب العديد من المستثمرين وعشرات الآلاف من المستخدمين. حاليًا يعمل مشروع ساندبوكس على التوسع والتطور المستمر، لاسيما أن ذلك بدى واضحًا في عام 2021 من خلال الإرتفاع الملحوظ في قيمة وسعر عملة ساندبوكس.

وأكثر ما يميزها امتلاكها لخطط منظمة وواضحة للمستقبل وهذا أحد أسباب إقبال المستثمرين والمستخدمين إليها. بالإضافة إلى نيتها المستقبلية في منح المستخدمين والمستثمرين إمكانية التصويت على إقتراحات وقرارات المنصة. حتى يكونوا جزءًا عمليًا مهمًا وفعالًا في المنصة إضافة إلى كونهم مستخدمين ولاعبين أساسيين.

تابع أيضًا شراء بيتكوين بالفيزا وطرق شراء البيتكوين 2022

ماهو مشروع عملة ساندبوكس SAND

عملة ساندبوكس SAND
مشروع عملة ساندبوكس SAND

بداية لنعرف ماهوساندبوكسSAND؟ ساندبوكس عبارة عن نظام للألعاب اللامركزية قائم على الإيثيروم Ethereum . والذي يمكن المستخدمين من إنشاء رموز التشفير Metaveres وبيعها واستخدامها في الاستثمارات.

كما تعمل SAND على مبدأ “العب واكسب” وتتيح منصة ساندبوكس لمستخدميها الربح بطرائق عدة. كذلك تمكن ساندبوكس عملائها من شراء وامتلاك أراضي رقمية وتختلف هذه الأراضي مساحة وقيمة. يستفيد العميل من هذه الأراضي في تصميم الألعاب الرقمية والأصول الجديدة. ثم يمكنهم بيع هذه الأصول على شكل رموز(NFTs) أي رموز غير قابلة للاستبدال. بالإضافة إلى إمكانية إنشاء وتكوين شخصيات وأدوات لعب جديدة وبيعها وتقاضي مبالغ مالية مقابل استخدامها من قبل مستخدمين آخرين داخل المنصة.

وعلاوةً على ذلك يستطيع المستخدم إقامة حفلات على أرضه الرقمية الخاصة وبيع التذاكر لمن يرغب في الدخول لحضور الحفل.

تعمل ساندبوكس بشكل أساسي على إدخال نظام البلوكتشين في ألعابها بطريقة ناجحة تمكنها من تطوير طريقة اللعب المبتكر القائم على الكسب. كما أن المنصة تعتمد عملتها SAND كعملة رسمية مستخدمة ضمن التطبيق.

مميزات وعيوب عملة ساندبوكس SAND

..
منصة ساندبوكس Sand

مشروع ساندبوكس SAND يجذب العديد من العملاء هذه الأيام. فهو يملك مميزات جعلت سعرها وقيمتها تتضاعف عدة مرات في الشهر الواحد. ومن مميزاتها:

  • تتلقى ساندبوكس SAND دعم المستثمرين الكبار. كما ذكرنا أن ساندبوكس تمتلك أراضي رقمية بغرض تصميم الأصول الرقمية والألعاب وبيعها وشرائها. فقد تم بيع جميع الأراضي الرقمية لمستثمرين كبار مثل Binance و socios و منصة كوين ماركت. وهذا إن دل على شيء يدل على أهمية المشروع وأنه يلقى رواجًا ضخمًا ويحقق تطورًا ونجاحًا باهرًا.
  • منصة ساندبوكس SAND تدعم رموز NFTs. وبأعتبارها داعمة لهذا النوع من المجالات فهي تتلقى إقبالًا واسعًا. فالمستخدم يصمم رمزه الخاص ويستثمره بالطريقة التي يرغب بها.
  • ساندبوكس خطوة استثمار كبيرة. رغم خطورة الخوض في تجارة العملات الرقمية والتداول إلا أنه في ساندبوكس SAND ربما الوضع أكثر أمانًا وربحًا. كونها افتتحت أبواب وطرق عدة للربح والكسب من خلالها.
  • ساندْبوكسSAND تقدم تسهيلات للعملاء. كما تمنح منصة ساندبوكس لمالكي الأراضي الرقمية والمستخدمين فيها إمكانيات وتسهيلات عدة. بما فيها أداة صنع الألعاب Gamemaker وهي التي تمكن المستخدم من إنشاء وتصميم لعبته الخاصة داخل المنصة.
  • كما منحت ساندبوكس مستخدميها القدرة على تصميم الرموز والأصول الخاصة بهم باستخدام VoxEdit وهي الأداة الخاصة لصنع الرموز الغير قابلة للاستبدال. بالإضافة إلى سوق ساندبوكس SAND الخاص Sandbox Marketplace وهو مكان للمستخدمين يمكنهم من بيع أصولهم بعد تصميمها وتحميلها.

ولعيوب مشروع ساندبوكس SAND نصيب من تقريرنا اليوم. تتمثل بعض عيوب ساندبوكس بالآتي:

  • جمهور منصة ساندبوكس محصور باللاعبين والمستخدمين ضمن المنصة. رغم أن جمهور ساندبوكس يتزايد باستمرار إلا أنه يتضمن فقط اللاعبين والمستخدمين الآخرين داخلها.
  • فرض قيود اقتصادية على عملة ساندبوكس SAND. وذلك يعود لكونها عملة غير تامة التشفير.
  • منصة ساندبوكس SAND عرضة للاختراق. ومثل بقية مواقع الألعاب ساندبوكس قد تكون معرضة أيضًا لخطر سرقة البيانات والاختراق.
  • يقتصر استخدام رمز SAND داخل اللعبة فقط. لذلك ساندبوكس بحاجة إلى جذب مستخدمين يلعبون باستمرار دون ملل وذلك لحاجتها لتنمية القيمة لديها.

مؤسسي مشروع ساندبوكس SAND

د..

أُنشأ مشروع ساندبوكس SAND عام 2012 من قبل ثنائي الأعمال المعروف سيباستيان بورجيت و أرثر مدريد مالكي ومؤسسي شركة Pixowl سابقًا بالاشتراك مع Onimatrix مطور الألعاب. وقد خرجت فكرة مشروع عملة ساندبوكس من بنات أفكار أرثر مدريد، وهو حائز على شهادة الإقتصاد من جامعة باريس دوفين. أما سبياستيان بورجيت فقد شغل منصب مدير العمليات في المشروع وهو أيضًا حائز على شهادة معهد ضمن مجال شبكات الكمبيوتر والاتصالات السلكية واللاسلكية.

وقد ظهر الإصدار الأول لساندبوكس كلعبة على الهاتف المحمول في بداية عام 2012. وخلال عام 2018 أعلنت شركة Animoca عن امتلاكها لPixowl. وقد أفصحت عن رغبتها في تصميم عالم ثلاثي الأبعاد، خلال العرض الأول للعملة في 2020 جمع فريق ساندبوكس SAND ما يقارب ثلاث ملايين دولار للتمويل. عمومًا أبدى المستخدمين والمستثمرين داخل المنصة إعجابهم بساندبوكس كونها تجمع بين الاستمتاع باللعب والربح والكسب في الوقت ذاته.

في ختام مقالنا نستطيع القول بأن منصة ساندبوكس SAND تشكل مزيجًا مختلفًا من الإبداع واللعب. كما أنها تستمر بالتطور والإرتفاع يوم تلو الأخر. رغم ذلك يبقى هذا النوع من العمل متغيرًا ومتبدلًا باستمرار. وهو ما يجعله غير قابل للثقة مئة بالمئة. وماننصح به دائمًا هو عدم التسرع ووضع جميع أموالك في مثل هذا النوع من المنصات فهذا أمر محفوف بالمخاطر. خاصة إن كنت مبتدئًا ولاتمتلك خبرة في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.