موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة سيا كوين SC القيمة وسعر المخطط

Sia Coin SC Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة سيا كوين SC القيمة وسعر المخطط؟ بماذا تتجلى أهمية مشروع عملة سيا كوين SC؟ هل سوف ترتفع قيمة هذه العملة بالمستقبل؟ أم العكس؟ وما الذي يميز هذه العملة عن غيرها؟ ماهي أبرز الأخطاء الشائعة المتعلقة بعملة سيا كوين SC ومن مؤسسها؟

منذ عدة سنوات عندما ظهرت عملة البيتكوين BTC الرقمية على الإنترنت للمرة الأولى، أخذت الكثير من الشركات المشابهة الإلهام لهذا السوق، ومنذ ذلك الوقت بدأت العملات الرقمية بالظهور إلى العلن بأشكال وأنماط مختلفة وغير محدودة، ومنها عملتنا اليوم وهي السيا كوين SC.

سنتكلم في الأسطر القليلة القادمة عن مشروع عملة سيِا كوين SC ومن ثم سعر وقيمة هذه العملة حاليًا وفي المستقبل، بالإضافة إلى أبرز مميزات وخصائص هذه العملة الرقمية. وأخيرًا ما هي أبرز العيوب الشائعة المتعلقة بعملة سيا كوين SC.

مشروع عملة سيا كوين SC الجديد

مشروع عملة سيا كوين

بدايةً، إن رمز سيا كوين SC هو اختصار لكلمة SiaCoin والذي لا علاقة له بالمغنية الشهيرة سيا. تتجلى أهمية مشروع عملة سيا كوين SC في عدة نقاط،

  • أولًا: يهدف هذا المشروع إلى توفير الحلول المفتوحة المصدر بالإضافة إلى تلك التي تكلفتها منخفضة في التخزين السحابي والذي هو الموضوع الأساسي لهذه العملة.
  • ثانيًا: سوق التخزين السحابي الذي تقدمه سيا بلوك تشين Sia blockchain والذي غالبًا مايكون فائضًا وخاصًا للغاية(غير مفتوح المصدر).

أي يمكننا القول باختصار شديد. أن سيا كوين SC هي منصة تخزين سحابي لامركزية، ولاتملك أطراف ثالثة. وهدفها المنشود هو تقديم تجربة استثنائية لدى المستخدمين في مجال التخزين السحابي بحيث تُمكنهم من تخزين بياناتهم الشخصية في بلوكتشين هذه العملة بدون حتّى وجود إمكانية وصول أحد عليها ماعدا المستخدم. والذي يمكنه أيضًا استرجاعها إذا تم فقدانها في أي طريقةٍ كانت.

وبحسب الورقة البيضاء لمشروع هذه العملة. فإن سيا كوين SC هي منصة للتخزين، سحابية وغير مركزية تسعى دائمًا إلى التنافس مع المنصات الأخرى. تم تأسيس منصة سيا كوين SC في عام 2015 وفي مدينة بوسطن.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية الموثوقة

مشروع عملة سيا كوين SC القيمة وسعر المخطط وأهم التوقعات

سعر عملة سيا كوين SC

منذ صدورها إلى الآن، لم تشهد عملة سيا كوين SC الكثير من التقلبات المؤثرة جدًا، بحيث أن أعلى سعر وصلت إليه العملة هو 0.1117 دولار أمريكي وبالمقابل أقل سعر وصلت إليه هو 0,000113 دولار أمريكي. بينما سعر العملة حاليًا بتاريخ كتابة هذا المقال هو 0.0167 دولار أمريكي. حيث تحتل عملة سيا كوين SC المرتبة 91 بين العملات الرقمية الأخرى وقيمتها السوقية حوالي 710 مليون دولار.

يمكننا القول أنه بسبب التكاليف المنخفضة التي تقدمها شركة سيا كوين SC. قد تصل قيمتها في الأعوام المقبلة إلى 2.5 دولار أمريكي. وبناءًا على ذلك نستطيع إخبارك بأن الاستثمار في عملة سيا كوين SC سيكون جيد نسبيًا على المدى البعيد. وتدعم منصة DigitalCoin ذلك حيث تقول أن عملة سيا كوين SC سوف تكون مربحة في المستقبل على المدى البعيد بالإضافة إلى أن قيمة العملة سوف تزيد حوالي 95% سنويًا. وبسبب قيمتها المنخفضة يمكنك شراء العملات، والعودة إليها بعد عدة سنوات لتجدها قد تضاعفت عدة مرات.

وعلى هذا، يمكننا القول أن مستقبل عملة سيا كوين SC سيكون مشرقًا للغاية، هو بالتأكيد لن يحدث انفجار كبير في الأسعار كما حصل في البيتكوين ولكن مع التقلبات البسيطة هذه ستكون مؤدية للغرض.

إقرأ أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC القيمة وسعر المخطط

مؤسس عملة سيا كوين SC

مؤسس عملة SC

تم تصميم عملة سيا كوين SC من قبل الشاب ديفد فوريك David Vorick في عام 2013 وهو أمريكي الجنسية ويبلغ من العمر 30 عامًا. حيث أن الشاب كان نشطًا منذ 2011 في مجال العملات الرقمية. وذلك عندما كان يدرس علوم الكمبيوتر في معهد Rensselaer Polytechnic. أخبر حينها صديقه وزميله في الدراسة المدعو Luke Champine. والذي بدوره قد أعجبته الفكرة تمامًا. وسرعان ما انضم إلى ديفد في تطوير المشروع. وذلك بعد مدة قصيرة من تقديم ديفر لفكرة المشروع في اجتماع كبير لروّاد الأعمال في سبتمبر عام 2013.

تم إطلاق اسم سيا Sia رسميًا في 2014 وذلك إشارة إلى إله المعرفة المصري. تم الإستثمار في عملة سيا كوين SC من قبل الملياردير ورجل الأعمال مؤسس شركة Raptor Group. وذلك حتّى قبل أن يتخرج الشابان من المعهد. حيث تلقّى الشابان مايقارب 750 ألف دولار أمريكي من أجل الاستثمار. وحتّى الآن تم تجميع مايقارب 6.4 مليون دولار أمريكي من الأرباح. ومنذ حينها تمت إضافة عدد كبير من المطورين الخبراء إلى فريق عمل سيا كوين SC. ومنذ ذلك الوقت إلى الآن، لايزال المستثمرين يتهافتون على هذه العملة من أجل الاستثمار وكسب المال.

كان الرجل يطمح ببساطة إلى توفير منصات تخزين سحابي أرخص وأفضل من المنصات العالمية المعروفة. مثل Google drive ومايكروسوفت وذلك لكي يلغى احتكار هذه الميزة. إذ أتته الفكرة عندما كان ينقل العديد من البيانات الشخصية من حاسوبه إلى إحدى منصات التخزين السحابي.

مميزات وخصائص عملة سيا كوين SC

مميزات عملة سيا كوين

تتمتع عملة سيا كوين SC بالعديد من المميزات المختلفة في مجال التخزين السحابي وحتّى كَعملة إلكترونية. سنذكر لكم في هذه الفقرة أهم ما يميز هذه الشركة عن منافسيها.

  • مستوى الأمان العالي، بحيث تنقسم الملفات التي ستقوم بتخزينها على شبكة سيا كوين SC. إلى 30 مقطع مشفّر غير قابل للوصول من جهات خارجية أو طرف ثالث بتاتًا.
  • النظام اللامركزي الذي تستخدمه شبكة سيا كوين SC. يساعد بشكل واضح على تقديم أسعار تنافسية قد تنافس أكبر شركات العالم مثل Amazon, Google, Microsoft. وبذلك تخضع جميع أنواع المعاملات المتعلقة بالتخزين لرسوم تصل إلى 3.9% فقط.
  • يمكن رفع جميع أنواع الملفات على شبكة سيا كوين مثل صور، فيديوهات، نصوص، مستندات بمختلف أنواعها، ألعاب فيديو وغيرها.
  • تقدم شبكة سيا كوين SC العديد من عملاتها كمكافآت تعدين بين الحين والآخر وذلك عن طريق خوارزمية سيا بلوكتشين Sia blockchain. بغرض تشجيع العملاء.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة بينانس Binance

وفي الختام. نستنتج أن عملة سِيا كُوين SC تم تصنيعها في المرتبة الأولى لغرض التخزين السحابي على الإنترنت، وفي المرتبة الثانية كعملة رقمية مثل البيتكوين BTC والإيثيريوم ETH وغيرها. لذلك إن كانت لديك رغبة باقتنائها، ننصحك بمنصة بينانس Binance الشهيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.