موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط

Project Secret SCRT Coin Value and Price Chart

مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة سيكريت SCRT؟، وكيف تعمل العقود الذكية في عملة سيكريت SCRT؟، وما الذي يجعل شبكة عملة سيكريت SCRT فريدة من نوعها؟، وما هو سعر عملة سيكريت SCRT؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة سيكريت SCRT

"<yoastmark
مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط

هي عبارة عن منصة blockchain تتيح نظام العقود الذكية المشفرة وتضمن خصوصية البيانات الكاملة. تُحسّن العقود الذكية التقليدية عن طريق تشفير المدخلات والمخرجات على مستوى البروتوكول. تضمن الشبكة السرية الخاصة بعملة سيكريت SCRT الخصوصية لأي معلومات حساسة يتم جمعها وتخزينها في التطبيقات اللامركزية (DApps). نظرًا لأن معاملات blockchain قابلة للعرض بشكل عام، فإن الخصوصية في شبكة blockchain غير مضمونة. تستعد تقنية Blockchain والتمويل اللامركزي (DeFi) والمنصات والرموز المميزة لتعطيل العديد من الصناعات التي تتعامل مع البيانات الحساسة بطرق لم تكن ممكنة من قبل. في الواقع، تم تعيين تقنية DeFi لتغيير المشهد المالي تمامًا من خلال تمكين المدفوعات الرقمية دون موافقة سلطة مركزية. تلعب العقود الذكية دورًا كبيرًا في نجاح تقنية DeFi.

حيث تقنية DeFi هي عبارة عن أجزاء من التعليمات البرمجية ذاتية التنفيذ تتم إدارتها على blockchain ويمكن استخدامها لبناء DApps. ومع ذلك، فهي عادة ما تكون عامة بشكل افتراضي. هذا يعني أن جميع البيانات التي تستخدمها وتجمعها DApps على blockchain العامة تكون مكشوفة للجمهور.

هذه مشكلة كبيرة بالنسبة إلى DApps التي تتعامل مع بيانات المستخدم الحساسة. الحل الذي تستخدمه الشبكة السرية هو التشفير بشكل كامل. حيث يسميها المهندس Tor Bair. مؤسس شركة Secret Foundation، “الخصوصية القابلة للبرمجة”. وهي تتجاوز خصوصية المعاملات التي توفرها العملات التي تركز على الخصوصية مثل عملة Monero. تعتمد هذه الخاصية على شبكة من أجهزة الكمبيوتر تدعى “العقد السرية” لإجراء حساب آمن للعقود الذكية المبنية على النظام الأساسي. تعتمد العقد السرية على ببيئة التنفيذ الموثوقة (TEE) لتمكين الحساب الآمن والخاص. يتم استخدام تقنية TEE لمعالجة البيانات بأمان على العديد من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة ألعاب الفيديو، وبالتالي الحفاظ على خصوصية البيانات افتراضيًا. إنها الطريقة التي تتعامل بها الهواتف الذكية مع البيانات الحيوية الحساسة.

ما هي العقود الذكية

هي عقود ذاتية التنفيذ مع كتابة شروط الاتفاقية بين المشتري والبائع مباشرة في سطور من التعليمات البرمجيّة. والاتفاقيات الواردة فيها موجودة عبر شبكة blockchain الموزعة واللامركزية. حيث يتحكم الكود البرمجي في التنفيذ، والمعاملات قابلة للتتبع ولا رجعة فيها بالإضافة إلى ذلك فإن، تسمح العقود الذكية بتنفيذ المعاملات والاتفاقيات الموثوقة بين أطراف متباينة ومجهولة الهوية دون الحاجة إلى سلطة مركزية أو نظام قانوني أو آلية مراقبة التنفيذ خارجية.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

كيف تعمل العقود الذكية في عملة سيكريت SCRT

إليك كيف تعمل العقود السرية على شبكة عملة سيكريت SCRT: تسمى العقود الذكية لشبكة عملة سيكريت SCRT بالعقود السرية لأنها مصممة للحفاظ على التشفير وخصوصية البيانات افتراضيًا. تسمح العقود السرية، المكتوبة بلغة البرمجة Rust، لـ DApps باستخدام البيانات المشفرة للعقد السرية التي تقوم بالحسابات المطلوبة لتشغيل التطبيقات. يتمتع المستخدمون بالسيطرة الكاملة على ما يتم مشاركته ومع من لديهم خيار إنشاء “مفاتيح التحكم”.

تمنح عملة سِيكريت SCRT المستخدمين القدرة على عرض بياناتهم الحساسة. إذا كانت العملات التي تركز على الخصوصية مثل Zcash و Dash و Monero هي بدائل لعملة البيتكوين، فإن العقود السرية للشبكة السرية هي تطور يركز على الخصوصية لعقود Ethereum الذكية. إنها تضيف طبقة من الخصوصية والأمان للبيانات الحساسة مع الحفاظ على الشفافية. هذه الوظيفة الفريدة تحمي المستخدمين وتقوم بالحفاظ على البيانات الخاصة بهم.

رمز عملة سيكريت SCRT

"<yoastmark
مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط

تستخدم شبكة عملة سِيكريت SCRT معيار SNIP-20. إن معيار الرمز المميز هذا يشبه معيار الرمز المميز ERC-20 الخاص بشركة Ethereum باستثناء أن جميع الرموز المميزة السرية يتم الحفاظ عليها بشكل افتراضي (الأرصدة والمعاملات). يتم استخدام الرموز المميزة الخاصة بعملة سِيكريت SCRT في العقود السرية. سيتمكن حاملو الرموز السرية من الوصول إلى شيء يسمى “مفتاح التحكم” والذي يمكن منحه للمستخدمين لإثبات ملكية الرموز المميزة السرية الخاصة بهم إذا لزم الأمر.

هذا الذي جعل من الممكن الامتثال للمنظمين إذا لزم الأمر. الرمز المميز الأول لعملة سِيكريت هو SCRT. حالات استخدام الرمز المميز تشمل الوظائف الرئيسية لعملة سيكريت SCRT حيث يستخدم في الحالات التالية:

دفع الرسوم: يستخدم الرمز المميز الخاص بعملة سيكريت SCRT لدفع الرسوم كرسوم السحب والإيداع بالإضافة إلى أن الشركة الخاصة بعملة سيكريت SCRT تسعى إلى دخول عالم الدفع الألكتروني لكي يتثنى لجميع المتداولين في هذه العملة استخدام ميزة الدفع الألكتروني والتي سوف تتوفر قريبََا.

المكافآت: تمنح عملة سِيكريت SCRT المكافآت برموزها لأكثر المتداولين نشاطًا على منصتها كما أنها تقيم نظام للمسابقات وذلك لتشجيع المستثمرين على الاستثمار والتداول بها.

الحوكمة: يمكن لجميع أصحاب المصلحة المشاركة في إدارة الشبكة الخاصة بعملة سِيكريت SCRT، ولكن عليهم أولًا الدفع مقابل ذلك حيث، تتم عملية الدفع برموز عملة سِيكريت SCRT وذلك لقاء منحهم خاصيّة الإدارة في الشبكة الخاصة بعملة سِيكريت SCRT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

ما الذي يجعل شبكة عملة سيكريت SCRT فريدة من نوعها

تتمتع شبكة blockchain الخاصة بعملة سيكريت SCRT بالثبات والشفافية، كما أنها تتمتع بأمان خاص من حيث تخزين البيانات شديدة السرية التي لا يرغب الأشخاص والشركات في الاتطلاع عليها من قبل أي شخص. تنوي شبكة عملة سيكريت SCRT تلبية هذه الحاجة عن طريق إضافة طبقة من السرية والأمان مع الاحتفاظ بمزايا تقنية blockchain.

على الرغم من أن شركة Secret ليست الشركة الناشئة الوحيدة التي تهدف إلى سد هذه الفجوة، إلا أنها لديها القدرة على تشكيل مستقبل جيد لبعض التطبيقات اللامركزية (dApps). لا سيما في مجال التمويل اللامركزي (DeFi). توفر شبكة blockchain الخاصة بعملة سيكريت SCRT وظائف خصوصية جديدة وفريدة من نوعها في مساحة التشفير حيث تقوم بعملية تشفير كاملة تشمل جميع بيانات المستخدمين.

مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط

سعر عملة سيكريت SCRT هو 4.35 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 22.350.857 دولارًا أمريكيًا. مع سوق مباشر الحد الأقصى فيه 709.903.472 دولارًا أمريكيًا. بحجم تداول 163.295.557 رمز SCRT.

مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على آلية عمل العقود الذكية في عملة سيكريت SCRT، وما الذي يجعل عملة سيكريت SCRT فريدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.