مشروع عملة سيلر CELR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة سيلر CELR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة سيلر CELR القيمة وسعر المخطط؟ وما هي حقيقة هذه العملة؟ ما هي مميزات هذا المشروع؟ إن كنت كنت تبحث عن إجابة لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

الكثير من الأسئلة والاستفسارت التي تشغل بال المستثمرين اليوم بما يخص عملة سيلير خاصة بعد انجذاب عدد ضخم من المستثمرين نحو مشروع العملات الرقمية. وأصبح من البديهي اليوم أن يبحث أي مستثمر عن معلومات عن العملات الرقمية واختيار العملة التي يريد بعد البحث والتقصي عن ماهيتها وكيفية عملها وميزاتها وعيوبها.

سوف نقدم لكم في مقالنا هذا شرح تفصيلي عن أحد أكثر العملات التي لفتت أنظار المستثمرين الا وهي عملة سيلير فما هو مشروع عملة سيلر CELR القيمة وسعر المخطط؟ ومن هو مؤسس هذه العملة؟ وما هو سعرها مقابل الدولار اليوم؟ وبماذا تتميز عملة CELR؟

ما هي عملة سيلر CELR

مشروع عملة سيلير CELR القيمة وسعر المخطط

عملة CELR المشفرة هي عملة خاضعة لشبكة Celer Network التي تتيح حل مصمم بشكل ذكي لتكبير نطاق الطبقة 2 والذي يتيح معالجة المعاملات خارج البلوكتشين.

وتتيح منصة Celer معاملات سريعة وسلسة وآمنة بعيداً عن السلسلة لكل من العقود الذكية والمدفوعات.

كذلك كان البرنامج من بين أول البرامج التي تمت برمجتها باستعمال إطار الركيزة وهو قسم من نظام بولكادوت البيئي. أما الغاية الأساسية للشبكة، هي تحرير الإمكانات الشاملة لبلوكتشين والقيام بثورة في التطبيقات اللامركزية بمخرجات أكثر فعالية و كفاءة.

مشروع شبكة سيلر Celer

شبكة سيلر هي نظام مرتبط بالشبكة وليس بلوكتشين مستقل. تشتغل المنصة عوضًا عن ذلك على قمة بلوكتشين في الوقت الراهن وفي المستقبل. وقد أكد المبرمجون على إمكانية التوسع من أجل تطوير إنتاجية بلوكتشين.

المبرمجون متأكدون من أن الحلول الداخلية لن تحرز نتائج للكتل اللامركزية في الوقت القادم. عوضًا من ذلك، يفضلون حل المعضلة بمنصتهم خارج السلسلة. ويتم تجزئة المستويات الأربعة لبنية cStack بشكل متكافئ لإتاحة الكثير من الفوائد المميزة. تشمل الميزات ما يلي:

  • تسريع المعاملات.
  • تقليل عمولة المدفوعات الضئيلة.
  • كذلك الضرائب قريبة من العدم تطبيق العقود الذكية خارج السلسلة.
  • التحجيم الأفقي في الدخول إلى العقد الحديثة.
  • إتاحة نموذج بعيد عن السلسلة للاقتصاد المشفر.
  • كذلك خوارزمية إرشاد ممتازة للمعاملات
  • دعم الكثير من سلاسل الكتل

كذلك يعتبر cEconomy مثال مميز لاقتصاد العملات المشفرة مسؤول عن حماية السيولة الثابتة وإتاحة النظام البيئي أثناء إبتكار تأثير الشبكة. لا تتطلب خوارزمية التعدين استعمال إثبات العمل (PoW). يلزم المستثمرين فقط إلى تنزيل البرنامج والاحتفاظ بـ CELR في حساباتهم لكسب الأموال كمكافأة على إتاحة السيولة.

مميزات عملة سيلر CELR

تنفرد عملة CELR بالعديد من الخواص التي تميزها عن غيرها من العملات تذكر منها:

  • ليس هناك ضرائب للمعاملات الذكية بعيدًا عن السلسلة.
  • التخفيف من الكمون في المعاملات.
  • كذلك العمل على زيادة سرعة كل من العقود الذكية والمدفوعات
  • تقليل 100 ضعف على ضرائب المدفوعات الصغيرة على Ethereum بالمقارنة مع المعاملات المباشرة على Ethereum.
  • خوارزمية إرشادات للدفع مطورة بعيدًا عن السلسلة.
  • كذلك أول شكل لمشروع العملات الرقمية بعيدًا السلسلة ، مما يؤكد الأمان والسيولة المرتفعة.
  • لا تعمل على نظام بلوكتيشن.

شاهد: مشروع عملة سكيل SKL 

من هو مؤسس عملة CELR

مؤسس عملة سيلر CELR

ابتكرت شبكة سيلر Celer في سنة 2018 عن طريق فريق ضخم من المهندسين من أصحاب الخبرة الفنية والمتخصصة، وكافة المشاركين في تأسيس شبكة Celer حائزين على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر من جامعات عريقة مثل MIT و UC Berkely، كذلك جميعهم لديهم دراية وتجربة في العمل مع شركات التكنولوجيا عالية المستوى.

  • الدكتور مو دونغ ذو دراية بارع في تطبيق نظرية الألعاب الخوارزمية وبرمجة البروتوكول. كما يعمل على تدريس دورات كاملة حول العقود الذكية.
  • درست الدكتورة جوندا ليو في جامعة كاليفورنيا في بيركلي واشتغلت مع شركة غوغل في سنة 2011 لإبتكار البنية التحتية لموقع البيانات الخاص بهم. في سنة 2014 ، أصبحت أحد مؤسسي خدمة Project Fi للموبايل، كذلك استلمت منصب المدير الفني في Android Tech.
  • حصل الدكتور Xiaozhou Li على شهادته من جامعة برينستون. تمرن لي في شركة Microsoft قبل أن يبدأ شغله في Barefoot Networks كمهندس برمجيات. اليوم ، تتوسع أعماله الأكاديمية المنشورة والمقرأة بشكل كبير بين الشبكات والأنظمة والتخزين وإدارة البيانات الموزعة.
  • كذلك تلقى الدكتور تشينغكاي ليانغ تعليمه في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. اشتغل في مختبر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لأنظمة المعلومات وإبرام القرار (LIDS) ، و Bell Labs ، و Google كمتمرن في هندسة البرمجيات. ينصب بحثه على التعلم والتحكم في القضايا الصعبة في الأنظمة الشبكية ، وهي خوارزميات التعلم عبر الشبكة في الشبكات العدائية.

هندسة شبكة سيلر CELR

تم إنشاء بنية شبكة Celer (cStack) على أربع عوامل:

  1. cOS: نواة الشبكة التي تتيح تقدم العمل.
  2. cRoute: آلية تتيح بزيادة سعة العمليات من خلال تيسير المسارات في الشبكة
  3. كذلك cChannel: طرق لنقل المعاملات في الشبكة
  4. cApps: طبقة تطبيقات النظام الإيكولوجي التي تستعمل في القياس وخصوصية المستثمر

كذلك تستعمل المنصة اختلاف إجماع على إثبات الحصة (PoS) يطلق عليه اسم إثبات الحصة المفوض (DPoS). باستعمال هذه الخوارزمية، يستطيع المستثمرين مشاركة عملاتهم المشفرة والحصول على مكافأة خلال نقل مسؤولية التأكد من المعاملات إلى “المندوبين”.

كذلك سيتيح أصحاب عملة CELR المشفرة السيولة وسيتلقون المكافئات مقابل القيام بذلك. النقطة الرئيسية في Celer  هي أن النظام الرئيسي يتيح زيادة الطبقة الثانية لأي بلوكتشين. وبالتالي، يشمل المشروع مجموعة ضخمة من السوق، ويزيد السيولة الممكنة، ويزيد من أمان المنتج وتكييفه وتغطيته.

اقرأ أيضاً: مشروع عملة Persistence Xprt 

سعر عملة سيلر CELR مقابل الدولار

إن الحد الأقصى لغطاء عملة CELR الثابت ولغطاء السوق البسيط يقع في مستوى عال. خاصة عندما يبلغ سعر CELR حوالي 422 دولارًا. يرى بايدن إن عملة CELR هي العملة الأكثر مقارنة مع العملات اليوم. وذلك لأنها تملك سقف عالي تسويقي يستعمل العروض المتداولة. وذلك بمبلغ قدره 34 مليون دولار.

ومع كل هذا نرى أن نطاق عملة سيلر أصبح أضخم من مجرد حل جيد بعيد عن السلسلة. ويتكهن الخبراء أنه على المدى الطويل لمشروع عملة سيلير أن تغدو سيلير أحد أكثر المشاريع اتحقيقًا للأرباح وذلك من الجانب الفني وذلك بسبب الطاقم الذكي. لذلك أصبح هناك طرق للإدخال في السلسلة وبعيدًا عنها وذلك بسبب استعمال التطبيق اللامركزي في النطاق .

وبالبحث في قوة الحلول الحجمية. فإنه لا يزال الحل أفضل بكثير من خارج السلاسل. لذلك يتوقع أن المستثمرين النهائيين يتطلعون إلى تجربة المستثمرين الذين سبقوهم . كذلك تنعم عمله Celer، بفرصة ضخمة للنجاح أكثر من منافساتها من العملات المشفرة التي توافق كتلة واحدة. كذلك يتوقع أن عمله CELR تنعم بإمكانيات ضخمة ناجحة وذلك على المدى الطويل.

معلومات عن عملة CELR الرقمية:

  • العدد الإجمالي لعملة سيلر المشفرة هو 10 مليار عملة.
  •  كذلك تشتغل عملة سيلر على شبكتي بينانس وإيثيريوم الذكية
  • أكبر قيمة بلغتها في 30 آذار عام 2021، حيث بلغ سعرها إلى 0.09266 دولار
  • كذلك لزيارة الموقع الرسمي لعملة CELR: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا

في الختام تعرفنا على ما هو مشروع عملة سيلر CELR القيمة وسعر المخطط وعلى مؤسس هذه العملة وكم تساوي هذه العملة مقابل الدولار. نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت أحتياجاتكم و للمزيد من المقالات المختصة في مجال التداول والاستثمار تفضلوا بزيارة الركن الخاص بالعملات الرقمية

44 مشاهدة