مشروع عملة BAAS القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BAAS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BAAS القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بهذا الكلام؟ وهل حقًا يمكن كسب بعض الأموال من عملتنا هذه؟ وبالتالي، كم تبلغ قيمة هذه العملة مخططها الخاص؟ وما هي أهداف مشروعها؟ والسؤال الأهم من كلِّ هذه الأسئلة، ماذا يميز عملة BAAS الرقمية عن العملات المنافسة لها؟ هل هناك احتمال أن ترتفع قيمتها بقوة؟

عندما ظهر مصطلح عملة رقمية للمرة الأول في هذا العالم، سبب ذلك الكثير من الإضطرابات المالية بعدد كبير من دول العالم. بالإضافة إلى تأثيرها المباشر على مفهوم العملات التقليدية. مما أحدث ضجة كبيرة لم تهدأ لفترة كبيرة، ومنذ ذلك الحين إلى يومنا هذا. ازداد عدد هذا النوع من العملات بقوة وبأفكار معاصرة، لهذا السبب موضوعنا لليوم هو مشروع عملة BAAS الرقمية.

في الأسطر القادمة سنتكلم عن بعض أسرار عملة BAAS الشائعة وغير الشائعة، إضافة إلى ذلك، سوف نتطرق إلى عدة نقاط مركزية في هذه العملة. مثل ماهية مشروع عملة BAAS الجديد، ولا ننسى السعر والتوقعات والقيمة في المخططات المتعارف عليها، وأخيرًا أهم الأفكار والمزايا غير المعروفة عن عملة BAAS. تابع معنا عزيزي القارئ لنكشتف كل هذه الأسئلة معًا.

ما هو مشروع عملة BAAS

مشروع عملة BAAS

في البداية، سنتعرف على مشروع عملة BAAS أو كما يقال عملة BaaSid، فهي عملة رقمية حديثة. تقوم بشكل كلي على البلوك تشين Blockchain بطبيعة الحال، وهي عملة تقريبًا مختصة بتطوير الأنظمة الإقتصادية التي تقدم مردود مادي للاعبين في مجال الألعاب الإلكترونية والمحترفين فيها، بالإضافة إلى أولئك الذين يقدمون محتوى مرئي لهذه الألعاب، وهنا مقصود بالمحتوى الإحترافي والأداء المتميز وليس فقط محتوى بشكل عام.

وهذا يتم عن طريق تعاقد عملة BAAS مع المطورين المحترفين والموهوبين، الذين سبق وطوروا عدد جيد من الألعاب. وممن يملكون خبرات جيدة في هذا المجال. بالإضافة إلى كافة المعدات والأشياء المتطلبة لإنشاء مجتمع مرئي من ألعاب الفيديو. وهذا الشيء الذي يعمل عليه مشروع عملة BAAS منذ مدة إلى الآن، وتقريبًا أوشك على الإنتهاء من ذلك. ولا ننسى أن هذه العمليات من الطبيعي أن تكلف الكثير من الأموال، ولكن في المقابل فهي ستقدم أرباح غير محدودة.

وإلى جانب هذا، تمتلك العملة بعض من الأهداف الجانبية لمشروع عملة BAAS هو تكوين بنية رقمية تحتية من نوع Web3 بهدف صناعة ألعاب من تقنيات البلوك تشين Blockchain. وإلى جانب هذا، صممت منصة BAAS نظام داخلي متكامل من نوع BAAS NFT بهدف تحسين تجربة اللاعب من ناحية الحركة والسرعة، وتقليل الأخطاء بقدر الإمكان. بحكم أن عدم وجودها شيء شبه مستحيل.

ويمكننا الآن أن نستنتج من كل ما سبق أن مشروع عملة BAAS هو مشروع تقني بحت، مهتم باللاعبين بكل أنحاء العالم، بالإضافة لاهتمامه الكبير بالألعاب الرقمية وأنواعها وطرق صناعتها، وحتى صانعيها ومطوريها بشكل عام.

شاهد أيضًا: مشروع عملة FB.

مشروع عملة BAAS القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة FB

ولأن الأسعار والقيم المتعلقة بالعملات الرقمية، نجد دائمًا الشركات والمنصات الكبيرة تهتم لهذه الأمور بشكل كبير. وذلك بهدف السيطرة على هذه الأسعار مما يساعد على تقليل حالات الابتعاد عن العملة من قبل المستخدمين بشكل عام. ونتيجة لذلك ستجدون في هذه الفقرة كافة ما تريدون معرفته من أسعار وأرقام مرتبطة بمشروع عملة BAAS الإلكترونية.

من سوء الحظ أن عملة BAAS تشهد حالة من الانخفاض الطفيف بأسعارها، حيث وصل هذا الانخفاض إلى ما يقارب 3% في آخر 24 ساعة من تاريخ كتابة هذا المقال. ونتيجة لذلك أصبح السعر المباشر لعملة BAAS حوالي 0.00111512 دولار أمريكي. حيث يعتبر البعض أن هذا الرقم متواضع بعض الشيء، ولكنه جيد نسبيًا بالمقارنة مع عملات رقمية كثيرة. الآن ستجدون ما تبقى من معلومات بشكل نقط متتالية.

  • بلغ حجم التداول اليومي للعملة ما يقارب 130,920 الف دولار أمريكي.
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة BAAS منذ نشأتها إلى الآن هو 0.02764463 دولار أمريكي.
  • وأدنى سعر وصلت إليه العملة هو 0.00021254 دولار أمريكي. وذلك في عام 2020.
  • إجمالي عدد العملات المتوافرة من عملة BAAS هو 5 مليار عملة رقمية.
  • وصلت القيمة السوقية للعملة إلى ما يقارب 5.07 مليون دولار أمريكي.

ملاحظات مهمة: إن جميع المعلومات الموجودة بهذه الفقرة هي مأخوذة من المنصتين بينانس Binance وCoingecko. واللتان تعتبران الأفضل بهذه الفترة من ناحية التداول والتخزين، بالإضافة إلى المزايا الخاصة الموجودة فيهما.

شاهد أيضًا: مشروع عملة FTM 

من هو مؤسس منصة BAAS

مؤسس المنصة

بالنسبة لهذا الموضوع، يعتبر رجل الأعمال والرائد في مجال العملات الرقمية ماثيو هتشينز الرئيس التنفيذي والمؤسس لمشروع عملة BAAS الرقمية. ويعتبر هذا الرجل اليوم قائد رائع ومدير محترف بداخل النظام الإداري لعملة BAAS الرقمية، بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرة كبيرة بمجال العمل الإلكتروني، حيث وصلت خبرته الآن إلى ما يقارب 18 عام. مليئة بالتجارب والمصاعب والنجاحات المتتالية. كما أنه معروف بقدراته الكبيرة على إعطاء خطط إستراتيجية رقمية علاوةً على الحلول التقنية المبتكرة.

وبطبيعة أن ماثيو هو الرئيس التنفيذي ومؤسس عملة BAAS، فهو دائمًا ما يختار الأفكار الرائعة لألعاب هذه المنصة، بالإضافة لكافة الأفكار وأنماط اللعب الموجودة فيها، فهي دائمًا ما تكون من نوعية NFT Games. كما أنه المشرف على إدارة وتنظيم هذه الألعاب وكافة الجوانب الأخرى المرتبطة بها.

ومع ذلك، يمتلك ماثيو فريق محترف جدًا من الموظفين من جميع المجالات، فهو يمتلك مهندسين ومبرمجين ومطورين ألعاب، بخبرات كبيرة حيث أن أقل شخص موجود في الشركة يجب أن يمتلك خبرة في هذا المجال حصرًا. يجب أن تتراوح ما بين 5 إلى 10 سنوات. وهذا الموضوع غير قابل للتفاوض أو المناقشة، فالرجل يملك مبادئ لا يتخلى عنها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة K21 .

تنبؤات ومستقبل عملة BAAS

توقعات عملة BAas الرقمية

تشكل توقعات العملات الرقمية وتنبؤاتها المستقبلية، بالإضافة للدراسة الكاملة للمخطط الخاص بها، الشيء الأكثر أهمية للمستثمرين والعملاء. بعد السعر والقيمة، وهذا لأن الجميع يريد كسب الأرباح، والجميع يريد أن يرى مصادر كثيرة تقول أن عملته التي يود شرائها سوف ترتفع كثيرًا جدًا. ولهذا السبب جمعت في هذه الفقرة أبرز الأحداث الكبيرة التي سوف تطرأ على مستقبل مشروع عملة BAAS الرقمية.

وبعد عدة عمليات بحث، وجدت بعض المصادر الغربية تشير إلى أن مشروع عملة BAAS سوف يشهد مستقبل مزهر ورائع. نظرًا للانتشار الكبير الذي حققه بالفترة الأخيرة. بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة من المستخدمين الجدد. وبالتالي من المتوقع أن ترتفع سعر هذه العملة إلى حوالي 50% عن سعرها الحالي وذلك بغضون عامين تقريبًا.

وأما عن الفترة التي تلي هذه العامين، فإن الآراء متضاربة بعض الشيء، فهناك مواقع تقول أن عملة BAAS سوف تنخفض حتمًا بسبب العقوبات الإقتصادية، وبالمقابل توجد مصادر أخرى تقول أن العملة سترتفع بشكل كبير وقد تصل هذه النسبة إلى حوالي 60% عن سعرها الحالي وهذا ليس بالشيء الغريب على الإطلاق. فعندما تنظر إلى البيتكوين تقول أنه لا يوجد مستحيل أبدًا.

وفي النهاية، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات الموجودة هنا والمرتبطة بشكل مباشر بمشروع عملة BAAS وأسعارها وتوقعاتها. بالإضافة إلى مؤسسها.