موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط

Project FTM Phantom Coin Value and Price Chart

هل اطّلعتَ على مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط. أو حتى انتابك الفضول حول الميزات الإضافية التي تقدمها هذه العملة فضلًا على نظائرها من العملات الرقمية الأخرى. أو أنك فقط مهتمًّا بهذه العملة دون معرفة سابقة عنها.

أيًا تكن لابد أنك ستجد ما تبحث عنه في مقالنا هذا. إذ أننا بحثنا بحثًا مطولًا عن هذه العملة وألممنا إلمامًا شاملًا بجميع ميزاتها وخدماتها إلى جانب كيفية التعامل معها والاستثمار من خلالها ثم رغبنا بتقديم كافة هذه المعلومات بشكلٍ مختصر ومفهوم لنوفر عليك عناء البحث الطويل والقراءة المُملة لمعلوماتٍ ربما لاتجد بها ما تبحث عنه بالفعل.

لاسيما أنه مع التطور الحاصل في الفترة الأخيرة لمجال التجارة الإلكترونية وتعدد العملات الرقمية وانتشارها بشكلٍ مُلفتٍ أصبح من الصعب تحديد نوع العملة التي تناسبك بالفعل، إذ أنَّ غالبية العملات الأخرى قد لاتلبي رغباتك بسبب خدماتها المحدودة وميزاتها الضئيلة.

من أجل ذلك أصبح إلمامك في جميع جوانب العملة الرقمية التي ترغب ببدء الاستثمار من خلالها أمرًا حتميًا لا يمكن الاستغناء عنه بأي شكلٍ من الأشكال، وهذا ما حرِصنا على تزويدك به في هذا المقال. فتعالَ معنا لتتعرف أكثر على عملة فانتوم FTM.


ما هي عملة فانتوم FTM

مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط

تحتل عملة فانتوم FTM المرتبة 26 من بين أقوى العملات الرقمية الرائدة عالميًا ونتيجة لاحتلالها هذه المرتبة أصبح الإقبال عليها كبير جدًا مقارنةً بالعملات الرقمية الأخرى. إذ يُمكن القول بأن عملة FTM  قد تكون أفضل الخيارات المُتاحة للاستثمار في الوقت الحالي.

ذلك لأنها المنصة الأولى المهتمة بالعقود الذكية المعتمدة في Dog Chine. إضافة إلى أنها اهتمت بتطوير سرعة تبادل العملات بين مستخدميها على خلاف باقي العملات الرقمية، إلى جانب ذلك تُعد عملة فانتوم FTM العملة الأرخص والتي تضمن لك أرباح هائلة انطلاقًا من مبالغ بسيطة.

باختصارٍ شديد تعتبر عملة فانتوم العملة الرقمية المناسبة للجميع سواء المستثمرين المخضرمين بهذا المجال أو حتى المبتدئين الشغوفين ببدء تحقيق الأرباح من خلال هذه العملات.

اقرأ أيضًا: مشاريع العملات الرقمية ما هي وماذا تعني


أهم الخدمات التي تقدمها عملة فانتوم FTM

مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة فانتوم FTM القيمة وسعر المخطط

على الرغم من تعدد العملات الرقمية ووصول عددها إلى عشرات الآلاف إلا أنك غالبًا لن تجد بأحدها جميع الخدمات التي تبحث عنها لذا يتجه غالبية المستثمرين إلى التعامل مع أكثر من عملة رقمية.

لكن عملة فانتوم FTM  التي ظهرت في عام 2018 اشتملت على غالبية الخدمات التي يحتاجها أي مستثمر على اختلاف فئاتهم بين شركات عالمية وأشخاص فردية، نذكر من هذه الخدمات:

  • تسيير المعاملات إلكترونيًا:

إحدى الخدمات التي اشتهرت بها عملة فانتوم FTM  هي خدمة تسيير المعاملات من خلال الإنترنت، إذ أنها أتاحت لمستخدميها إمكانية دفع رسوم المعاملات إلكترونيًا دون الحاجة إلى التواجد بشكل شخصي وبذلك وفرت كل من الوقت والجهد على مستخدميها.

  • تخزين البيانات بشكلٍ آمن:

سمحت عملة فانتوم FTM  لأصحاب الشركات العملاقة إمكانية تخزين بياناتهم الهامة والخاصة بالعقود الذكية من خلالها. وذلك بشكل غير محدود أي أنه يمكنهم تخزين كميات هائلة من البيانات دون الالتفات إلى نفاذ المساحة أو ما إلى ذلك، إلى جانب أنها ضمنت الوثوقية لجميع مستخدميها في تخزين البيانات.

  • تقديم العديد من المكافآت للمستخدمين:

أكثر ما جعل هذه العملة متميزة في سوق التجارة الإلكترونية هو اهتمام فريق تطويرها بحاجات المستخدمين والعمل على تحفيزهم وتشجيعهم للاستثمار من خلالها. إحدى الطرق المتبعة من خلال هذا الفريق هو تقديم مكافآت لأفضل العقود الذكية أداءً وسرعةً.

  • السماح ببناء تطبيقات لامركزية:

حيث وفرت لمستخدميها من فئة المطورين إمكانية بناء تطبيقاتهم الذكية بصورة لامركزية مع ضمان حقوقهم كاملة وذلك في تأمين رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بكل مطور. كما سمحت بالتداول الرقمي لهذه التطبيقات مما ساهم في انتشارها بشكلٍ أكبر.

 

اقرأ أيضًا: ماذا عن عملة البيتكوين في مصر


مميزات عملة فانتوم FTM

العملات الرقمية
العملات الرقمية

بالإضافة إلى جميع ما ذكرناه سابقًا من خدمات قدمتها عملة فانتوم FTM وتفردت بها عن شبيهاتها من العملات الرقمية الأخرى هناك العديد من الميزات التي ساهمت بازدياد شعبية هذه العملة وإيذاع صيتها بين غالبية المهتمين بمجال التجارة الإلكترونية نذكر من هذه الميزات:

  • السرعة الهائلة في معالجة المعاملات:

تعتبر عملة فانتوم FTM  العملة الوحيدة التي استطاعت التغلب على جميع سيئات شبكة البلوك تشين. إذ من ضمن هذه السيئات هي البطء في معالجة المعاملات، فضمنت عملة فانتوم إمكانية معالجة آلاف المعاملات بثوانٍ قليلة ورسوم منخفضة.

  • الموثوقية والأمان:

إذ توفرت هذه العملة بنظام مشفر بالكامل إلى جانب أنها عملت على التحقق من كل المعاملات المسيرة من خلالها وذلك عن طريق رموز خاصة بكل مستخدم.

  • عملة لامركزية ومفتوحة المصدر:

فهي لاتتبع لنظام دولة معينة أو إقليم محدد. كما أنها مستقلة بذاتها أي غير مقيدة بقيمة عملات أخرى. إلى جانب ذلك أتاحت لأي مستخدم حول العالم إمكانية التعامل بها والربح من خلالها.

  • مبنية على شبكة مرنة ومميزة في تصميمها:

إذ اعتمدت هذه العملة على شبكة فانتوم والتي تتميز بنظام عمل غير نمطي لايشبه أنظمة العملات الرقمية الأخرى. فضمنت من خلال هذه الشبكة إمكانية ربط معاملات المستخدمين بين بعضهم البعض دون أي مشاكل.

  • تطور بالغ في قيمتها الرقمية:

إذ تبلغ قيمتها حاليًا 7.3 دولار أمريكي. وهي قابلة للتطور بشكل سريع جدًا مقارنة مع العملات الأخرى. مما يضمن لمستخدميها تحقيق أرباح هائلة بفترة قياسية جدًا.

اقرأ أيضًا: ما هو تطبيق البيتكوين


كيفية تداول عملة فانتوم FTM

Cryptocurrency
Cryptocurrency

بعد حديثنا عن ماهية عملة فانتوم FTM وجميع الميزات والخدمات التي تقدمها. لابد أنه يدور برأسك الآن سؤال كيف يمكنني البدء بالربح من خلال هذه العملة العملاقة.

إن عملة فانتوم FTM  متاحة في عدة منصات رقمية خاصة بالتداول مما جعل امتلاكها ليس بالأمر الصعب خاصة من قِبل مستجدي تداول العملات الرقمية. فمن هذه المنصات:

  • منصة FTX
  • مِنصة بينانس Binance
  • منصة كريبتو Crypto

هذه المنصات الثلاثة أتاحت إمكانية شراء كمية من عملة الفانتوم FTM  ومن ثم نقل هذا الرصيد إلى محفظتك الرقمية الخاصة بك. إلى جانب أن هناك عدة منصات لامركزية تضمن لك شراء عملة الفانتوم من خلالها بالإضافة إلى توفير إجراء المعاملات التجارية مع مستخدم آخر دون الحاجة إلى وسيط من أبرز هذه المنصات Uniswap و Sushiswap.


في ختام هذا المقال نحيطك علمًا عزيزي القارئ أننا بذلنا ما بوسعنا لتقديم معلومات شاملة ومختصرة عن عملة فانتوم FTM والتي ستمكنك ببدء تحقيق الأرباح من خلالها حالًا. لذلك نأمل أن نكون قد حققنا لك الفائدة التي كنت ترجوها من هذا المقال.

وزودناك بكافة المعلومات التي كنت تبحث عنها وتريد معرفتها. نشكر اختيارك لموقعنا ونعدك بالمزيد من الطرق والمعلومات حول كيفية الربح من خلال الإنترنت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.