مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط؟، وما هي هذه العملة وكيفية تداولها والتعريف بمحفظة TPT؟، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

يشير TPT إلى TokenPocket Token، وهو رمز تطبيقي يمثل حقوق مستخدمي TP والمطورين في نظام TP البيئي. يعتبر TPT أيضًا رابطًا مهمًا بين المحفظة والمستخدمين والمطورين.

لقد اجتاحت الثورة الرقمية جميع المجالات التي قد نواجهها في حياتنا، وغيرت مفاهيمنا عن الكثير من التعاملات والأساليب التقليدية، كالتجارة والتسويق والصناعة والمعاملات المالية وغيرها، وقد وصلت أذرع التحول الرقمي هذه، لتطال العملات الورقية التقليدية، فقد بدأت بالظهور عوضًا عنها العملات الرقمية، والتي أصبحت كثيرةً ومتعددةً، والتي برز من بينها مشروع عملة TPT، فما هو هذا للمشروع؟ وما هي هذه العملة؟

سنتعرف على مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط والتعريف بعملة TPT ومحفظتها وكيفية تداولها، تابع معنا حتى النهاية.


مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة TPT القيمة وسعر المخطط

معظم منتجات وشركات ومجتمعات العملة المشفرة موجودة كحدائق لها أسوار. يجمع TokenPocket كل شيء وكل شخص معًا، مما يعطي المستخدمين طريقة ممتعة لتجربة مجموعة مختلفة من العملات الرقمية وتطبيقات blockchain في تطبيق واحد. تعد TokenPocket أكثر من مجرد محفظة، فهي تجربة ورمز لوحدة blockchain الحقيقية وإمكانية الوصول والتشغيل البيني. متجر شامل لـ dApps و blockchains والعملات الرقمية. TokenPocket عبارة عن محفظة متعددة العملات الرقمية ومتجر dAppstore.

TokenPocket هو محفظة تم إصدارها عن طريق TokenPocket Ltd. في مارس 2018. إنه متاح فقط في AppStore في أكتوبر 2018، مما جعله تطبيقًا مقدمًا خصيصًا لمستخدمي iPhone. إنه قادر على تطبيق ما مجموعه 15 نوعًا من Dapps، بما في ذلك Dapps التي لديها قاعدة مستخدمين كبيرة مثل “CryptoKitties”. يُذكر على الموقع الرسمي أنه سيتم إضافة المزيد من Dapps بالتتابع، وبالتالي يمكن توقع استخدام tokenPocket في العديد من Dapps.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة QUICK 

مميزات عملة TPT

ميزات عملة TPT
ميزات عملة TPT

يمكن تطبيقه على Ethereum و ERC20، مما يسمح لمستخدمي MyEtherWallet أو المحفظة الموجودة على الإنترنت بإجراء انتقال سلس. بالإضافة إلى ذلك، فإن tokenPocket هو تطبيق تم إنشاؤه محليًا بالكامل، ولا داعي للقول إنه متوافق مع اللغة اليابانية. هناك العديد من المحافظ الموجودة على الإنترنت والمتوافقة مع اللغة اليابانية، ولكن التطبيقات الأجنبية عادة ما ترتكب أخطاء طفيفة ودقيقة في الفروق الدقيقة.

لن يحدث هذا النوع من الأخطاء في tokenPocket، وستكون شاشة التشغيل والدعم ميزة أخرى لـ tokenPocket. نظرًا لأنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيق وتشغيله بسهولة، فيمكنهم لعب ألعاب Dapps بسهولة أثناء إدارة أصولهم بأمان.

الحصول على عملة TPT

يتوفر TokenPocket على Android و iOS و Desktop وهو يدعم الجميع. يتوفر TokenPocket على أنظمة Android و iOS وسطح المكتب وهو يدعم معظم سلاسل الكتل الرئيسية والعملات الرقمية. بدأت TokenPoket من خلال دعم blockchain EOS، لكنها منذ ذلك الحين وسعت حدودها لتشمل المزيد من blockchain والأنظمة البيئية.

إذا كنت تريد إدراج رمزك المميز في TokenPocket، فما عليك سوى التواصل مع الفريق على Telegram. بالتأكيد من أنهم سيكونون متحمسين لإحتواء عملتك الرقمية في محفظتهم. سلاسل الكتل التي ستجدها على TokenPocket هي ETH و EOS و BOSCore / BOS وTron وIOST وCosmos وBinance وe.t.c. تدعم Tokenpocket جميع العملات الرقمية والتطبيقات dApps المرتبطة بهذه البلوكشين. يتوفر دعم TokenPocket للبيتكوين قريبًا.

يمكنك تنزيل TokenPocket من PlayStore أو AppStore. يحتوي TokenPocket على نسختين لمستخدمي iOS، الأول هو محفظة TokenPocket التي يمكنك تنزيلها مباشرة من AppStore. الآخر، المشار إليه باسم TokenPocket Pro غير متوفر في AppStore، سيتعين عليك تنزيله باستخدام رحلة تجريبية. يتضمن TokenPocket Pro على متجر dApp يستطيع المستخدمين عن طريقه الوصول إلى جميع dApps على blockchain المدعومة من TokenPocket.

اقرأ المزيد: مشروع عملة BZRX 

محفظة عملة TPT

محفظة TPT
محفظة TPT

TokenPocket هو أكثر من مجرد محفظة. إنه dAppstore، وهو عبارة عن مجموعة أدوات مفيدة من سلسلة blockchain، ومتجر شامل ل blockchain وجميع الأشياء المشفرة وواحد من أفضل الأماكن للحصول على أحدث أخبار blockchain و cryptocurrency. يمكنك الوصول إلى dAppstore في TokenPocket عن طريق النقر فوق “اكتشاف”. سيمنحك البلوغ إلى dApps المعتمدة على جميع blockchains التي يدعمها TokenPocket. إذا كنت تبحث عن تطبيق dApp محدد، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى أعلى شريط عنوان بعنوان “البحث في التطبيق أو إدخال رابط” في “صفحة الاكتشاف”، والنقر فوقه وتدخيل الرابط إلى موقع الويب الخاص بـ dApp.

باستخدام TokenPocket، يمكنك القيام بأنشطة blockchain الأساسية مثل التصويت لمنتج الكتلة أو الوكلاء المفضلين لديك وإدارة مواردك.

في الآونة الأخيرة، أطلقت TokenPocket خدمة مبادلة رمزية مضمنة عبر السلسلة. يتم دعم هذا مبادلة EOS وTRX وETH وBTT وUSDT وHT وDAI وTUSD وUSDC. يتم إضافة المزيد من الرموز المميزة. مع هذه الخدمة، يمكنك بسهولة تبديل الرموز المميزة الخاصة بك. لا يتعين عليك تحويلها إلى بورصة. يجعل TokenPocket الحياة سهلة لعشاق التشفير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DFA 

هل محفظة عملة TPT آمنة

TokenPocket آمن. إنها محفظة غير محتفظ بها. يعني هذا أنه لا يتم الاحتفاظ بمفاتيحك الخاصة ولا يدركها. TokenPocket هي محفظة غير إيداع. هذا يعني أنه لا يعرف مفاتيحك الخاصة. بصفتك مستخدمًا في TokenPocket، فإنك تتحمل مسؤولية وصاية كاملة على مفاتيحك الخاصة. إذا لم يكن TokenPocket يحتفظ بالمفاتيح الخاصة، فكيف يتعامل مع المفاتيح.

يستخدم TokenPocket تشفيرًا ثلاثي الطبقات. يتم تخزين المفاتيح الخاصة محليًا، وعزل البيانات المهمة فعليًا، ومعالجتها بواسطة خوارزمية مشفرة من ثلاث طبقات، ولا يتم تسريب المعلومات الحساسة أبدًا. يستخدم أمان متعدد بكلمة مرور لحماية بياناتك الخاصة. يدعم التعرف على بصمات الأصابع والوجه. تقدم المحافظ غير الخاضعة للرقابة أفضل تسهيلات Blockchain. إنها أكثر أمانًا من محافظ الحراسة. إنها تعطي المستخدمين سيطرة شاملة على عملاتهم ومفاتيحهم الخاصة.

تكون المسؤولية على المستخدمين للمحافظة على أمان مفاتيحهم. إذا فقدت مفاتيحك الخاصة، فستفقد أموالك إلى الأبد ولا يوجد استرداد على الإطلاق. مع المحافظ غير الحافظة مثل محفظة عملة TPT، لا يمكن لأحد تجميد أموالك بسبب الصيانة ومتطلبات KYC وما إلى ذلك. أموالك لن تكون بخطر بسبب الاختراقات أو التقلبات الأمنية الأخرى.

على سبيل المثال، في مايو 2019، كان هناك خرق واسع النطاق للبيانات، حيث سرق المتسللون أكثر من 40 مليون دولار (7000 بيتكوين) من أكثر بورصة/محفظة العملات المشفرة شيوعًا. خسرت Satowallet منذ فترة ملايين الدولارات عن طريق خطأ في خادم بيانات OVH. لا وجود لهذه المخاطر في المحفظة غير الأمينة مثل TokenPocket.

شاهد المزيد: مشروع عملة LCX 

كيفية تداول عملة TPT

يمكنك التداول في البورصات اللامركزية مثل Binance Dex أوNewdex.io عبر TokenPocket. الآن أنت تعرف بالفعل أن TokenPocket يمكّنك من تبديل الرموز المميزة بسهولة. ليس هذا هو التداول الوحيد الذي يحدث في TokenPocket. يمكنك الوصول إلى العديد من البورصات اللامركزية على TokenPocket.

بالنسبة إلى EOS، فإن الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا هو NewDex.io. إن الشيء الجميل في التداول في البورصات عبر TokenPocket هو أن لديك إحساسًا إضافيًا بالأمان حيث لا يتعين عليك وضع مفاتيحك الخاصة أو إنشاء أي كلمة مرور إضافية أو القلق بشأن التلاعب بأموالك أو سرقتها.

يعد الوصول إلى العديد من التبادلات اللامركزية ميزة رائعة ولكن سهولة الوصول وتجربة المستخدم الرائعة هي ما يجعل TokenPocket متميزًا حقًا. قبل الآن، كانت التبادلات اللامركزية سيئة السمعة لضعف تجربة المستخدم.

رمز TPT وأين يتم تداولها

يحتوي TokenPocket على رمز مميز: TPT.

TokenPocket Token (TPT) هي العملة الأصلية لمنصة TokenPocket. TPT هي إحدى الميزات المبتكرة في TokenPocket. إن إحدى حالات الاستخدام الآنية في أنه يسمح لك بلوغ بعض الميزات المتقدمة/المتميزة في تطبيق TokenPocket. كما يوفر البلوغ الحصري إلى بعض عمليات الإنزال الجوي. سيجني حاملو TPT على إنزال جوي خاص بناءً على حصتهم.

تتضمن TPT أيضًا على العديد من الرموز المميزة (اقتصاديات الرمز المميز). أعلن فريق TokenPocket منذ فترة عن البرنامج الأول لإعادة الشراء والحرق من TPT. لقد تم إثبات حرق الرموز المميزة أنه فكرة جيدة للحث على الندرة وتوفير المزيد من القيمة لأصحابها. إنني أتطلع إلى رؤية كيف سيخلق فريق TokenPocket حالات استخدام مبتكرة لـ TPT وقيمة لأصحابها.

TPT مباشر على شبكة EOS الرئيسية ويمكنك شرائه من Newdex.io ومن البورصات الأخرى عبر تطبيق TokenPocket.

يتم تداول عملة TPT عبر المنصات التالية:

  • Binance
  • Bittrex
  • Poloniex
  • Bitfinex
  • Huobi
  • MXC

في الختام، هذه كانت جميع المعلومات عن عملة TPT والتعريف بمحفظتها وهل هي آمنة وكيفية تداولها، وكما نقول كالعادة يجب عليك إجراء أبحاثك قبل البدء في أي استثمار في العملات الرقمية، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.