موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة فراكس شير FXS القيمة وسعر المخطط

Frax Share Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة فراكس شير FXS القيمة وسعر المخطط، ما هي هذه العملة؟، وكيف يمكنني شراء عملة فراكس شير FXS؟، وما هي ميزات بروتوكول هذه العملة؟، وما هو سعر عملة فراكس شير FXS؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة فراكس شير FXS القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة فراكس شير FXS

"مشروع

عملة فراكس شير FXS، التي تم إنشاؤها بواسطة بروتوكول Frax تعتمد على البنية التحتية لعملة Ethereum. قُدمت للعالم كأول عملة مشفرة ذات سعر ثابت، والتي تكون مدعومة جزئيًا بضمانات ومستقرة جزئيًا. عملة فراكس شِير FXS هي عملة مفتوحة المصدر أي قابلة للتطوير من قبل أي مطور. وبدون إذن الشركة المصنعة وتعتمد بالكامل على شبكة BlockChain التقليدية. تعتبر عملة فراكس شير FXS عملة مستقرة بينما رمز Fxs هو رمز لهذه العملة. و هي عملة مستقرة بلغت قيمتها عند أول إطلاقها حوالي دولار واحد. من خلال الرمز FXS لعملة فراكس شير بمكنك دفع الرسوم والضمانات. يعتبر FXS رمز مميز ERC-20، مما يعني أنه متوافق مع معظم المحافظ المستندة إلى Ethereum. قد يؤدي الاحتفاظ بهذا الرمز المميز أيضًا إلى إنشاء وسيلة لكسب المكافآت.

يعد بروتوكول عملة فراكس شِير FXS من بنات أفكار مطور البرمجيات الأمريكي Sam Kazemian، الذي توصل إلى فكرة أول عملة مستقرة تعتمد في برمجتها على الخوارزميات في عام 2019. يضم الفريق المؤسس لمهندسي شركة Frax العالمية “Trafice More” و”Json Hawan”. تعتبر عملة فراكس شير FXS النوع الأول من العملات المستقرة اللامركزية التي تصنف نفسها على أنها عملة مشفرة تعتمد في بنيتها على مفهوم الخوارزمية.

الهدف النهائي لبروتوكول عملة فراكس شير FXS هو توفير الأموال بالإضافة إلى ذلك، إنشاء عملة قابلة للتطوير بدرجة عالية ولامركزية بدلاً من الأصول الرقمية ذات العرض الثابت مثل عملة البيتكوين BTC. ابتكر Sam Kazemian الفكرة في الأصل عندما لاحظ أن العملات المستقرة تنمو بسرعة ولكن لم يكن لدى أي منها أي مزيج من السياسة النقدية الخوارزمية والضمانات. المشاريع التي كان لديها سياسة نقدية خوارزمية بحتة قد فشلت أو أغلقت دون أي شعبية كبيرة. تم تصميم عملة فراكس شِير FXS كإجابة لقياس ثقة السوق في عملة مستقرة ومضمونة جزئيًا.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط.

كيف يمكنني شراء عملة فراكس شير FXS

هناك عدة منصات تدعم عمليات بيع عملة فراكس شِير FXS سنتحدث عن آلية الشراء في منصة Kriptomat، إن عملية شراء عملة فراكس شِير FXS سهل بقدر ما يمكن أن يكون مع منصة Kriptomat.

1. أنشئ حساب على منصة Kriptomat: حيث الحساب الخاص بك مجاني فيها. وتعتبر منصة Kriptomat بوابتك الآمنة إلى عالم العملات المشفرة. حيث لا تستغرق عملية إنشاء حساب على منصة Kriptomat سوى لحظات قليلة.

2. استكمل التحقق من الحساب: قبل إجراء عملية الشراء لعملة فراكس شِير FXS، يجب عليك أولاً التحقق من حسابك. من أجل الامتثال للقواعد التي تضعها منصة Kriptomat (وتقديم أمان محسّن للحساب). يتعين عليك تقديم بطاقة هوية وطنية أو جواز سفر من أجل مصادقة هويتك.

3. أنجز عملية شراء عملة فراكس شير FXS: بعد تطبيق الخطوتين السابقتين أنت جاهز لشراء عملة فراكس شير FXS من منصة Kriptomat. عليك الاستعداد لدخول الاقتصاد الرقمي الجديد من خلال منصة Kriptomat المذهلة.

مميزات بروتوكول عملة فراكس شير FXS

"مشروع

 

يأمل بروتوكول عملة فراكس شير FXS في تحسين السرعة من خلال العمل على قابلية التوسع وتبني اللامركزية، وهو أمر ضروري في مساحة الأصول الرقمية. بينما يجمع هذا البروتوكول بين مفاهيم جديدة، فإنه يحتوي على الكثير من الإمكانات ويمكن اعتماده بسرعة بواسطة بروتوكولات أخرى. فيما يلي بعض الميزات الناشئة لهذا البروتكول:

  • عدم الاعتماد الكلي على العمليات الحسابيّة: هذا هو أحد الأجزاء الأساسية لهذا البروتوكول. في الواقع، يجعله أيضًا مختلفًا عن بروتوكولات العملات المستقرة الأخرى التي تتبنى تصميمات حسابية بحتة. وهذا مايجعله سهلًا لتحقيق قابلية التوسع. هذه الميزة تجعل من بروتوكول عملة فراكس شِير FXS سريع لأنه لايتطلب زمن معالجة وذلك أنه لايعتمد بشكل رئيسي على إجراء الحسابات لتوليد عملة فراكس شِير FXS.
  • اللامركزية: هي ميزة تضع التكنولوجيا الناشئة بعيدة عن الأنظمة المالية التقليدية. إن بروتوكول عملة فراكس شِير FXS يزيل المركزية عن طريق التأكد من أن المستخدمين يمكنهم اتخاذ قرارات بشأن الأمور المهمة بمفردهم دون الرجوع إلى سلطة مركزية.
  • الحوكمة: جزء رئيسي آخر من بروتوكول عملة فراكس شِير FXS هو القدرة على الحوكمة. يمكن للمستخدمين استخدام رمز الحوكمة للمشاركة في صنع القرار. أيضا، المستخدمون هم من يتحكمون في القرارات. لا توجد هيئة مركزية تتخذ قرارات بشأن البروتوكول المستخدم في عملة فراكس شِير FXS، مما يجعله شديد اللامركزية وسهل الاستخدام. لذلك، إذا كنت تريد مجتمعًا لامركزيًا، فعليك البدء بتداول رموز عملة فراكس شير FXS.
  • إجراء المعاملات على شبكة blockchain: يعتبر إجراء المعاملات على شبكة blockchain أكثر شفافية وأمانًا. هذا يضمن للمستخدمين سلامة أصولهم وحمايتهم من التعرض للاختراق.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

مشروع عملة فراكس شير FXS القيمة وسعر المخطط

سعر عملة فراكس شير FXS  هو $ 17.85 مع قيمة سوقية حالية تبلغ $ 289,334,717.86 USD. بحجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 13,617,643.49 USD. وتبلغ قيمة العملة الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 16,209,404.70 USD.

"مشروع

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة فراكس شير FXS القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على مميزات هذه العملة، وكيفية شراء عملة فراكس شير FXS.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.