مشروع عملة BSCPAD  القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BSCPAD  القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BSCPAD القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي هذه العملة وما هي مميزاتها؟ كيف انطلق مشروعها وما هي أهدافه؟ ما هي البيانات السوقية لسعر العملة؟ وما هي التوقعات المستقبلية لعملة BSCPAD؟ تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنجيبك عنها عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية حول أحد أهم مشاريع العملات الرقمية والتي تحظى بإنتشار واسع بين مئات المستخدمين حول العالم. تعال معنا لقراءة هذه المقالة لنتعرف على مشروع BSCPAD بالتفصيل.

ضمن عالم رقمي سريع التطور وبين آلاف المشاريع الرقمية ظهرت منصات متعددة لإطلاق الرموز المميزة تعمل على تمكين عمل مشاريع العملات الرقمية من خلال ضخ سيولة. ولكن الكثير من هذه المنصات تواجه عقبات متنوعة ولها العديد من العيوب التي تحد من انتشارها وتطورها. لذلك ظهرت الحاجة لإطلاق منصة تعمل وفق نظام عمل لامركزي تسعى إلى تبسيط مهمة إطلاق المشاريع الرقمية المتنوعة وتقديم خدمات متنوعة ومزايا فريدة. يمكن القول أن هذا مختصر أولي لمبدأ مشروع عملة BSCPad.

انطلاق مشروع عملة BSCPad

تم الإعلان عن أول إصدار لعملة BSCPad في تاريخ ٣ مارس، ٢٠٢١. بحيث تكون أول منصة لامركزية لإطلاق الرموز المميزة تعمل على منصة  Binance Smart Chain . تهدف إلى حل كافة العقبات وتجاوز مساوئ منصات إطلاق الرموز المميزة الأخرى من خلال ضخ سيولة مرتفعة و تقديم مميزات متنوعة.

بالإضافة لذلك، يمتلك مشروع عملة BSCPAD فريق مطور صاحب خبرة كبيرة في DeFi Prophets. وقد ساهم في إطلاق مشاريع ضخمة عالمية. وفي نفس السياق يتمتع هذا الفريق بسمعة طيبة في تأمين السيولة وضمان إطلاق آمن للمشاريع الرقمية. تجدر الإشارة إلى أن، فريق مشروع عملة BSCPAD يتكون من:

  • مطوري العقود الذكية و نظام web3
  • مطوري الواجهة الأمامية والخلفية لمنصة BSCPAD
  • خبراء مختصين في التحليل المالي والتسويق الرقمي ورجال أعمال بارزين.
  • خبراء مختصين في مجال الصناعة

معنى مشروع عملة BSCPAD

تعتبر منصة BSCPAD  أول منصة لامركزية لإطلاق الرموز المميزة على شبكة Binance Smart Chain Network. تعمل وفق نظام الاكتتاب IDO الذي يتيح طرح الرموز المميزة ويعمل على منصة DEX ( منصة تداول رقمي لامركزية). وفي نفس السياق، يقدم  IDO توفيرًا للسيولة عن طريق مجمعات السيولة LP مع إمكانية إنشاء الرموز المميزة مقابل حجز أموال من مجمعات السيولة.

نتيجة لذلك، يعمل مشروع عملة BSCPad على دعم مشاريع العملات الرقمية من خلال توزيع عادل للرموز وضخ سيولة. من جهة أخرى، تقدم منصة BSCPad خدمات ومميزات متنوعة لجذب المستخدمين حول العالم بفضل نظام المكافئات الذي يحفز صانعي الرموز المميزة بشكل كبير. بالإضافة لذلك، تتيح منصة BSCPad حاجزًا منخفض القيمة للدخول وهي بذلك تتفوق على العديد من منصات إطلاق الرموز المنتشرة، والتي تفرض قيم مرتفعة للمشاركة في النظام البيئي لمنصاتها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة COVAL 

عمل مشروع عملة BSCPad

ما هي الآلية المتبعة في منصة BSCPad؟

إن نظام العمل في منصة BSCPad يعمل وفق آلية تخصيص متدرجة للرموز تبعًا للأسبقية وهي تقسم إلى جولتين:

  • جَولة التخصيص.
  • جولة FCFS أو ما يسمى (الإرسال الأول).

جولة التخصيص من آلية عمل BSCPAD

هي بداية رحلة توزيع الرموز المميزة حيث يتم التوزيع على الشكل التالي:

  • نسبة 20% من إجمالي الرموز توزع على المشاركين في اليانصيب.
  • نسبة 80% توزع على المستخدمين بناء على مستواهم. للتوضيح، توجد خمس مستويات تشمل (البرونزية، الفضية، الذهبية، البلاتينية، الماسية). والتي تختلف عن بعضها البعض تبعًا لعدد توكنات BSCpad المحتفظ بها. حيث أن (الحد الأدنى 1000 BSCPAD).

بمعنى آخر، من يملك 1100 قطعة BSCD فمستواه هو البرونزي. بينما من يملك أكثر من 25 ألف قطعة فمستواه ألماسي. يمكنك معرفة الفروقات بين المستويات من خلال هذه الصورة المرفقة.

مشروع عملةBSCPAD Coin Project Value and Price Chart

للتوضيح، يمكن للمستخدمين معرفة كمية التوكنات التي يمكن شرائها اعتماداً على  النسبة Pool Weight / إجمالي Pool Weight. حيث كلما كان مستوى المستخدم أعلى. كلما ارتفعت نسبة Pool Weight، وازداد عدد التوكنات التي يمكن شراؤها.

جولة FCFS أو الإرسال الأول

تعتمد على استثمار الرموز المتبقية من الجولة الأولى من قبل المستخدمين أصحاب المستويات المرتفعة (البلاتيني وما فوق). من جهة أخرى، يعد نظام الجولتين من أهم مميزات مشروع BSCPAD والذي يقدم مكافآت توزع بشكل عادل على جميع المشاركين.

بالإضافة لذلك، الرمز المميز  BSCPAD BEP20  يتم عبره تشغيل المنصة وتقديم المكافآت و المسابقات والتسويق. نتيجة لذلك، إن تخزين الرمز BSCPAD BEP20 يتيح للمستخدمين المشاركة في حملات تمويل IDO. ويتم منحه ضمن المكافآت للمساهمين في المشروع وكونهم جزء من مجتمع المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DFA 

مميزات مشروع  BSCPAD

يمتلك مشروع عملة BSCPAD الكثير من المميزات، وسنذكر لكم بعضًا منها:

  • فريق تطوير صاحب خبرة كبيرة في المشاريع اللامركزية التي تعمل على إطلاق الرموز المميزة.
  • كافة المشاريع الرقمية التي تطلقها منصة  BSCPAD هي مشاريع مضمونة وآمنة.
  • رسوم معاملات منخفضة القيمة  تصل إلى حوالي 0.01 دولار.
  • سرعة إنجاز عالية للمعاملات بفضل عمل منصة  BSCPAD على شبكة  BSC وليس إثيريوم، حيث أن عدد المعاملات اليومية 1,660,000 معاملة.
  • أرباح كبيرة مقابل التخزين في المنصة، حيث تقدر نسبة الأرباح السنوية  15%.
  • نظام المكافآت والمشاركة في المسابقات والمساهمة في عمل المنصة من خلال استخدام الرمز المميز BEP20

مشروع عملة BSCPAD القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات المباشرة لسعر عملة BSCPAD اليوم هي :

  • سعر BSCPAD المباشر هو $ 0.6364146 لكل (BSCPAD / USD).
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 50.41M USD.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 1.87M USD.
  • تغيّر سعر BSCPAD بنسبة -10.36% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 79.21M USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية هي المرتبة #563
  • أعلى سعر حققته هو 7.44$ في تاريخ 7/3/2021
  • أقل سعر وصلت له هو  0.03014$ في تاريخ 14/6/2021.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة BSCPAD

يمكننا عزيزي القارئ من خلال التحليل المالي وملاحظة التغير في مخطط سعر العملة أن نقرأ توقعات مستقبلية لعملة BSCPAD. إذ يبدو أن عام 2023 سيشهد ارتفاعًا في سعر العملة قد تصل إلى سعر أعظمي 1.11 دولار بمتوسط سعر 0.96 دولار.

من جهة أخرى، سيشهد عام 2023 استمرارًا في نمو سعر  BSCPAD. وقد تصل إلى سعر أقصى يقدر ب1.61 دولار. في حين أن الحد الأدنى للسعر قد يرتفع إلى 1.41 دولارًا.

وفي نفس السياق، مع الأخذ بعين الإعتبار الإمكانات الكبيرة لمنصة  BSCPAD وشراكات كبيرة متوقعة مع كبار المستثمرين حول العالم. فإن السعر المتوقع في عام 2024  يمكن أن يصل إلى قيمة قصوى قدرها 2.46 دولار. بينما يتوقع أن ينتهي عام 2024 بمتوسط ​​سعر 2.03 دولار والحد الأدنى 1.96 دولار وأقصى سعر 2.46 دولار.

أما في عام 2025، وفي حال استمر النمو المتسارع في سعر العملة ولم تظهر أي عقبات أو فرض قيود، نتيجة لذلك، يمكن لسعر BSCPAD أن يتجاوز 3.40 دولارًا أمريكيًا  ومتوسط السعر يقدر ب 3.04 دولار.

في الختام، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ في هذه المقالة على أحد مشاريع العملات الرقمية الهامة  وحاولنا أن نجيبك على مختلف تساؤلاتك حول مشروع عملة BSCPAD  القيمة وسعر المخطط، والذي يمثل منصة إطلاق رموز مميزة هامة تقدم خدمات متنوعة للمستخدمين حول العالم.