موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة كادينا KDA القيمة وسعر المخطط

Kadena KDA Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة كادينا KDA القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة كادينا KDA؟، ما هو الرمز KDA؟، وما هي آلية عمل عملة كادينا KDA؟، كيف تحصل على عملة كادينا KDA؟، ما هو سعر عملة كادينا KDA؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة كادينا KDA القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا

ما هي عملة كادينا KDA

"مشروع

هي عملة رقمية تُستخدم للدفع مقابل الحوسبة في سلسلة Kadena العامة. على غرار عملة الإيثيريوم Ethereum. وهي عبارة عن blockchain عامة تهدف إلى تحسين قابلية التوسع وتتميز بلغة عقد ذكية جديدة، يطلق عليها اسم Pact، والتي تأتي مجهزة بالتحقق الرسمي والعقود الذكية القابلة للترقية. تستخدم عملة كادينا KDA أيضًا آلية إجماع جديدة Proof-of-Work (PoW) تسمىChainweb والتي تتكون من سلاسل متعددة تعمل بالتوازي لتنفيذ معاملات الشبكة. مما يجعلها منافسًا قويًّا في مجال العملات الرقمية.

يدعم هذا التصميم نظريًا إنتاجية عالية للمعاملات. تم تصميم لغة العقد الذكية الأصلية Pact، لتحسين العيوب الشائعة التي لوحظت في Ethereum’s Solidity، لا سيما قابليتها للتأثر بالحلقات غير المحدودة والافتقار إلى التحقق الرسمي. يمكن أيضًا ترقية عقود Pact الذكية في أي وقت دون الحاجة إلى جهد كبير لذلك. عملت عُملة كاديْنا KDA أيضًا على بناء blockchain خاص بها يسبق منصة العقود الذكية العامة.

تستخدم عُملة كادِينا KDA شبكة Blockchain خاصة بها، والذي يسمى الآن Kadena Kuro (ScalableBFT سابقًا)، وهي آلية إجماع تتبع نظام (BFT) وتم تحسينها لحالات الاستخدام على مستوى المؤسسات. منذ عام 2018، تم استخدام Kadena Kuro من قبل اتحاد رعاية صحية للمساعدة في تقليل الجهد المطلوب لجمع معلومات مزود التأمين.

الغرض من استخدام الblockchain في عملة كادينا KDA 

يمكن استخدام blockchain خاصة لتسريع عمليات المعاملات وإنشاء أسواق جديدة للبيانات. باستخدام هذه العملة، ستتمكن من الوصول إلى مجمعات التعدين ومنصات التداول وحتى التطبيقات اللامركزية. إنها واحدة من أكثر العملات المعدنية الواعدة الموجودة حاليًا.

تسعى حلول عُملة كاْدينا إلى تحسين سرعة blockchain وقابلية التوسع والكفاءة. حققت عملِة كادِينا بعض النتائج القياسيّة الرائعة، مع أوقات تأكيد المعاملات منخفضة تصل إلى 10 ثوانٍ وإنتاجية أكثر من 200 معاملة في الثانية على نظام واحد. تأسست شركة Kadena في عام 2016 على يد ستيوارت بوبجوي وويل مارتينو. كلاهما صنع blockchain و JPM Coin من JP Morgan. يشغل “ستيوارت” حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Kadena، وسيشغل “ويل” منصب رئيس البروتوكولات.

ملاحظة: لغة العقد الذكية (PACT) Pact هي لغة عقد ذكية مصممة خصيصًا لنظام blockchain البيئي. وهي لغة برمجة  قابلة للقراءة من قبل البشر وآمنة للغاية. توفر أيضًا إمكانات الحد من الأخطاء للمساعدة في ضمان إنشاء العقود الذكية و Dapps الخاصة بك بشكل آمن

ما هو الرمز KDA الخاص بعملة كادينا

"مشروع

KDA هي العملة المشفرة الأصلية لمنصة Kadena والتي تُستخدم للدفع مقابل الطاقة الحسابية وكتل التعدين على الشبكة. إنها أيضًا رسوم المعاملة التي يدفعها المستخدمون من أجل تضمين معاملاتهم في الكتلة. وتمثل أيضًا الرسوم التي يدفعها المستخدمون لإدراج معاملاتهم في كتلة من المعاملات. تم إدراج رمز KDA مؤخرًا في منصة Gate.io، ورمز KDA متاح أيضًا على منصتي KuCoin و Bittrex. تعاونت Tokensoft Wrapped و Kadena معًا في سبتمبر لتقديم رموز Wrapped KDA وهي رموز كادينا المغلفة. وهي على نمط عملة Wrapped BTC عملة بيتكوين المغلفة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخطط.

  • محفظة عملة كادينا KDA

أطلق مبتكروا فكرة عملة كادينا KDA، محفظة تسمى Chainweaver جديدة في السوق. تمنحك وصولًا مباشرًا إلى الميزات المهمة مثل القدرة على تتبع وإدارة استثماراتك. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى بيئة برمجة عملة كادينا KDA مباشرة من المحفظة.

آلية عمل عملة كادينا KDA

مشروع عملة Kadena القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Kadena القيمة وسعر المخطط

نظرًا لتصميم blockchain المختلف، يمكن لعملة كادينا KDA توفير سرعة وقابلية تطوير ممتازة. الفكرة وراء هذا البناء هي أنه إذا كان بإمكان blockchain واحد التعامل مع معاملات X، فيمكن لـعملة كادينا KDA التعامل مع ضعف هذا العدد. توصل مخترعوا عملة كادينا KDA إلى كيفية نسج الكتل والتجزئة معًا بين السلاسل لتشكيل شبكة واحدة متعددة السلاسل، مما يجعلها فريدة من نوعها في هذه التقنية. يوفر هذا النوع من الشبكات، على وجه الخصوص، بنية Merkle Tree المطلوبة لإثباتات SPV عبر السلسلة وغيرها من المهام. نتيجة لذلك، تتمتع عملة كادينا KDA بمستوى عالٍ من الأداء بالإضافة إلى القدرة على التوسع لتلبية الطلب.

شاهد أيضّا: رسوم السحب والايداع في منصة SushSwap.

كيفية شراء عملة كادينا KDA

منصة KuCoin
منصة KuCoin

يمكنك اتباع الخطوات أدناه لشراء عملة كادينا KDA على منصة KuCoin، وهي إحدى البورصات التي تدرج عملة كادينا KDA:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب KuCoin الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب على منصة KuCoin Exchange، فانقر هنا لإنشاء حساب بمزايا الخصم.
  2. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، حول أموال مبلغك بعملة كادِينا Kadena (KDA) التي تريد شراءها. يمكنك التحويل باستخدام العملة المشفرة Tron (TRX) نظرًا لرسوم التحويل المريحة.
  3. بعد اكتمال التحويل، حوّل المبلغ المودع إلى عملة بيتكوين Bitcoin (BTC).
  4. انتقل إلى صفحة الأسواق واكتب KDA في قسم البحث وحدد KDA / BTC من النتائج. في الصفحة التي تفتح، حدد الكمية والسعر اللذين ترغب في شرائهما وانقر فوق الزر شراء KDA لإكمال عملية الشراء.

مميزات عملة كادينا KDA

الغرض من عمْلة كاديْنا هو أن تكون مصدرًا واحدًا للموارد اللازمة لبناء تطبيقات blockchain. من خلال القيام بذلك، تحل عملة كاديْنا العديد من المشكلات التي أعاقت اعتماد blockchain على نطاق واسع حتى الآن بما في ذلك قابلية التوسع والأمان وسهولة الاستخدام.

  • قابلية التوسع: blockchain العام هو بروتوكول إثبات العمل الذي حل قابلية توسع الطبقة الأولى. يتم تحقيق ذلك من خلال ربط العديد من السلاسل الشبيهة بالبيتكوين معًا. مع زيادة حجم المعاملات، يمكن للشبكة التوسع إلى تكوينات أكبر (على سبيل المثال، من 10 سلاسل إلى 20 سلسلة) وتقديم سعة إنتاجية أعلى.
  • الأمن: لغة العقد الذكية Pact، هي Turing غير مكتملة وتقدم التحقق الرسمي. يقلل Turing Incompleteness من عمليات الهجوم دون المساس بالوظائف الخاصة بالنطاق. يسمح التحقق الرسمي لمؤلفي العقود الأذكياء أن يثبتوا أن التعليمات البرمجية الخاصة بهم لا تحتوي على أخطاء.
  • تمكين الاستخدام: عملة كادينا KDA هي من بين أولى مشاريع blockchain لتقديم مجموعة ميزات شاملة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بهذه الميزات عبر منصة blockchain الهجينة في منصة Kadena، وهي شبكة قابلة للتشغيل البيني بين القطاعين العام والخاص. يتيح هذا الحل المختلط للمستخدمين الاستفادة من مزايا سلاسل الكتل العامة والخاصة دون المساومة، وبالتالي تمكين حالات الاستخدام التي لم تكن ممكنة في السابق.

عملة كادينا KDA القيمة وسعر المخطط

سعر عملة Kadena
سعر عملة Kadena

سعر عملة كادينا KDA المباشر هو 7.61 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 89.496.254 دولار أمريكي. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1.304.069.3 دولارًا أمريكيًا. لها معروض متداول قدره 171.287.101 عملة KDA وأقصى حد.

مخطط عملة كادينا KDA

"مخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة كادينا KDA، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضًا على مميزات هذه العملة، وآلية عملها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.