مشروع عملة كوزموس ATOM القيمة سعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة كوزموس ATOM القيمة سعر المخطط

ما هو مشروع عملة كوزموس ATOM القيمة سعر المخطط؟. وكيف يمكنني الدخول إلى عالم العملات الرقمية المشفرة؟. وما هي أفضل طريقة للبدء بعمل استثماري على الإنترنت؟. تراود هذه الأسئلة بال العديد من المقاولين والتجار الجدد، لذلك أعددنا لك مقال مهم عن مشروع عملة كوزموس ATOM القيمة وسعر المخطط.

مع تحول التمويل اللامركزي (DeFi) إلى الحديث الشاغل للعديد من العاملين في الأوساط التجارية، يبدو أن الخوارزمية الرقمية والعملات المشفرة المدعومة علميًا تحكم عالم البنية التحتية blockchain. بينما تفقد العملات الورقية بريقها في مرحلة الركود الاقتصادي العالمي، وتكتسب العملات المشفرة زخمًا. تحكم شبكة كوزموس حاليًا في تبادلات العملات المشفرة في القارة الأمريكية. والتي لاقت رواجًا كبيرًا، خاصةً في ظل تفشي وباء كورونا المستجد.

تعال معنا عزيزي القارئ في رحلة عن عالم الاقتصاد الرقمي الحديث وتابع قراءة مقالنا التالي.

ما هو مشروع عملة كوزموس ATOM

ما هي منصة كوزموس

تساعد شبكة Cosmos في نمو رمز ATOM المميز. نشطت عملة كوزموس المشفرة، المعروفة بشكل أكثر شيوعًا برمزها الأصلي ATOM، مؤخرًا في سوق التشفير. قبل أن نبدأ بالتنبؤ الفعلي لأسعار Cosmos، دعنا نلقي نظرة عامة مفصلة على العملة.

يوصف Cosmos بأنه “Blockchain 3.0”. بالإضافة إلى ذلك، يتميز نظامها الرقمي بوظيفة العقود الذكية فحسب، بل يوفر أيضًا نظامًا آمنًا للغاية للمعاملات، والتداول بدون وسطاء. يحتوي نظام Cosmos الرقمي أيضًا على Cosmos Hub.  وتدير الشركة الفرعية Hyperblocks التابعة للشركة أدوات التحقق التي تساعد في تأمين Cosmos blockchain. تستخدم شبكة Cosmos نموذج إجماع غير متزامن للخطأ (aBFT) للتحقق من صحة المعاملات.

Cosmos هو رمز مميز في Cosmos Hub. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم رموز ATOM لأغراض أمنية في حال كان مشروعك يحتاج إلى ذلك. يميل مستخدمو ATOM إلى إرسال واستلام المدفوعات بالعملة التي يختارونها من خلال العقود الذكية حيث تتولى ATOM التحويل من خلال المقايضات الإلكترونية بين أصول التشفير عبر السلاسل الإلكترونية backchain.

طبيعة شبكة عملة كوزموس ATOM

تضمن كوزموس ATOM إمكانية الوصول خاصة في حلول الطبقات المتعددة الرقمية إلى مجموعة متنوعة من منصات التطبيقات المقدمة على ATOM مما يخلق تجربة سريالية. تعد إمكانية التبادل ميزة رئيسية أخرى لـ ATOM عبر DEXsMechanism لـ ATOM، حيث يتيح قابلية التوسع. تدعم منصة كوزموس ميزات تطبيقات الهاتف المحمول، وتتيح للمطورين إمكانية التعديل بطريقة سهلة الاستخدام للغاية ولها خوارزمية مستقلة يمكن نشر عدد كبير من تطبيقات DeFi على سلاسل ATOM الجانبية. يمكن القول أن التقلب هو السمة المميزة لأي عملات مشفرة وهذا ينطبق أيضًا على Cosmos. في ديسمبر 2019، بدأت كوزموس أداءها التدريجي والثابت. على الرغم من أنها شهدت هبوطًا وتراجعًا صعوديًا في مارس 2020 إلى 1.6 دولار أمريكي، إلا أنها اتخذت مسار الانتعاش. إذ أن يبدو أن لعبة Pandemic قد مهدت الطريق لـ Cosmos بأدائها المتميز.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC القيمة سعر المخط.

مشروع عملة كوزموس ATOM القيمة سعر المخطط

حقق Cosmos مكاسب قياسية وفقًا لتوقعات العملات المشفرة من خلال تحقيق سعر Cosmos إلى 6.5 دولارًا أمريكيًا لينهي العام بشكل إيجابي للتداول. مستوى الدعم 29.936 دولار ومستوى المقاومة 33.325 دولار. حيث، كلما كان الأمر أكثر مرحًا ، وكلما زاد عدد الخبراء، زادت آراء وتوقعات الخبراء بارتفاع أسعار Cosmos (ATOM).

منذ بداية هذا العام، نالت العملة زخمًا هائلاً. بحلول نهاية يناير 2021، سجلت عملة ATOM ارتفاعًا حادًا إلى 25 دولارًا، ولكن بعد ذلك، انخفضت إلى 17 دولارًا. ومع ذلك، سجلت منصة Cosmos مرة أخرى ارتفاعًا هائلاً وسجل أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 32.14 دولار في عام 2023.

ما هي مزايا عملة كوزموس ATOM

ما هي مزايا عملة كوزموس

تحدثنا عن العملات الرقمية وقِدَمِها في مجال الاستثمار والتجارة الإلكترونية ورواجها في عالم العملات المشفرة. والآن سنتحدث عن أهم ميزات عملة كوزموس ATOM:

  •  الشفافية في التعامل، حيث أن عالم عملات كوزموس واضح في في تعاملاته دون وجود أي غموض على المستخدم.
  • إمكانية إدخال الأموال إلى المحفظة الإلكترونية بكل سهولة دون وجود رسوم على عمليات الإيداع.
  •  يُمكِّن نظام Cosmos سلاسل العملات الرقمية المستقلة من تبادل المعلومات والرموز مع بعضها البعض دون إذن. تتحقق رؤيتها المتمثلة في كونها شبكة من سلاسل الكتل الرقمية من خلال أدوات مفتوحة المصدر مثل محرك إجماع Tendermint وخوارزمية إجماع BFT ومجموعة تطوير برامج Cosmos (SDK) وبروتوكول Inter-Blockchain Communication Protocol.
  • مجموعة تطوير برامج Cosmos (SDK): تتيح حزمة Cosmos SDK للمطورين إنشاء تطبيقات blockchain مخصصة وقابلة للتطوير وقابلة للتشغيل المتبادل بسهولة أعلى Tendermint.

كيفية شراء عملة كوزموس ATOM

يمكن شراء العملات الرقمية من كوزموس بعدّة طرق، نذكر منها:

  • يمكن للعميل شراء العملات الرقمية من خلال عدّة مصارف تجارية إلكترونية، مثل: DeversiFi أو Kyber أو Ren.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويل العملات الورقية إلى عملات رقمية مشفرة في حال كان مصرفك التجاري الذي تتعامل معه شريك في عقد العملات الرقمية.
  •  يمكنك أيضًا أن تشتري رموز مميزة من WBTC على البورصات الأخرى. حيث تتيح كل من التبادلات المركزية واللامركزية هذا النوع من التبادل المصرفي. في حين أن الفوائد المرتبطة بمرونة المعاملات والسيولة تبقى مضمونة أكثر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة نير بروتوكول NEAR القيمة وسعر المخطط.

كيفية التسجيل في مشروع عملة كوزموس ATOM

يمكنك تسجيل الدخول والبدء بعمليات التبادل التجاري على منصة كوزموس من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا، اضغط على زر تسجيل الدخول من الموقع الرسمي لمنصة كوزموس من خلال الرابط هنا.
  2. ستظهر لك أيقونة تسجيل الدخول.
  3. اضغط على مربع تسجيل الدخول، ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم السر.
  4. يمكنك ربط حسابك من منصة كوزموس مع حسابك المصرفي البنكي لتسهيل عملية تحويل الأموال.
  5. في حال أردت وصل حساب منصة كوزموس مع الحساب المصرفي، سيطلب منك الموقع إثبات هوية المستخدم. وذلك من خلال إدخال رقم الحساب المصرفي مصحوب برمز التأكيد.
  6. اختر المبلغ الذي تريد إيداعه في حسابك على منصة كوزموس ومن ثم ثبت هذا المبلغ.
  7. يمكنك بعدها فتح حسابك الأساسي على المنصة والبدء بالتداول الرقمي واختيار مشروعك الخاص الذي تريد العمل عليه.
  8. انقر على أيقونة إضافة مشروع جديد على حسابي، وتصفح أخر العروض التي تتيحها منصة كوزموس للمتاداولين الرقميين، وآخر تحديثات العملات الرقمية المشفرة.

في النهاية، تناولنا موضوع العملات المشفرة باستفاضة وكيفية تسجيل الدخول على الحساب الرسمي في منصة كوزموس. أيضًا، شرحنا تاريخ هذه المنصة وأهم الميزات التي تجعل منها منصة فريدة من نوعها ومهمة لتداول العملات العملات الرقمية المشفرة. نتمنى أن يكون مقالنا ذو أهمية مرجعية للقارئ يمكنه العودة إليه عند وجود أي أستفسار حول مشروع عملة كوزموس ATOM القيمة سعر المخطط.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة بوليجون MATIC القيمة سعر المخطط.