موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة هارموني ONE القيمة وسعر المخطط

Harmony coin value and price chart

ما هو مشروع عملة هارموني ONE القيمة وسعر المخطط الخاص به؟ ماهي أهم مزايا عملة هارموني ONE ومن هو صاحبها؟ هل تُعتبر منافس للعملات الأخرى القوية مثل بيتكوين BTC؟

في عام 2022، لا وقت للراحة. فتيار التطور قد يسبقك بغضون ثوانٍ عديدة، حيث الأجهزة الحديثة والعملات الجديدة وكل مايتبعها من أجهزة ومتطلبات. فمن الطبيعي جدًا مع كل هذا أن تظهر العملات الرقمية الجديدة بشكل مستمر وغير متقطع، كما حصل في عملة هارموني ONE.

سنتكلم في هذا المقال ونجيب عن التساؤلات التي قد تراودكم حيال موضوع اليوم الجديد. والبداية في مشروع عملة هارموني ONE. وسعر وقيمة هذه العملة ثم سنطلعكم عن أفضل مايميز هذه العملة عن منافسيها الآخرين، كما سنخبركم بعدة معلومات عن مؤسس هذه العملة حديثة المنشأ، ولاننسى قدرة هذه العملة على منافسة البيتكوين BTC مثلًا.

قد يعجبك أيضًا: ما هي البيتكوين وكيفية ربحها Bitcoin

مشروع عملة هارموني ONE الحديث

مشروع عملة هارموني
ONE logo

يمكننا القول بكل أريحية أن عملة هارموني ONE الرقمية تتبع لمنصة Harmony المركزية. بحيث تم تطوير وتحديث هذه العملة تحت شعار “اللامركزية” وأعلنت الشركة عن عملة هارموني ONE لأول مرة على منصة بينانس Binance الشهيرة في عام 2018. كما تمكن مشروع هذه العملة في 2019 من جمع تبرعات ضخمة وصلت إلى مايقارب 18 مليون دولار أمريكي. وهذا بدوره جذب العديد من المستثمرين الأجانب من أمثال Silicon Valley’s وLemniscap VC وConsensus Capital. حيث اشترى هؤلاء المستثمرون أكثر من 2.8 مليون دولار من حصة الشركة، مع تخصيص 12.6 مليون من أجل التعدين المسبق. نذكر أيضًا أن عملة هارموني ONE تستخدم سلسلة التوريد والإعلانات المتبادلة وتستخدم أيضًا نظام التصنيف الائتماني والألعاب.

يهدف مشروع هارمونِي ONE بشكل خاص إلى التخلص من القيود الهيكلية، التي تعيق وصول العملات الرقمية إلى أن تصبح أموال حقيقية طبيعية. وهذه القيود في المرتبة الأولى بسبب قابلية التوسع. تشبه تلك التي تواجه البيتكوين حاليًا. ولذلك سوف تستخدم هارموني ONE قريبًا تقنية التجزئة العميقة. التي قد تغطي عملية التحقق من المعلومات واتصال الشبكة، وحتّى حالة البلوكتشين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة الإيثيريوم ETH القيمة وسعر المخطط

القيمة وسعر المخطط لعملة هارموني ONE وأهم التوقعاتسعر عملة هارموني ONE

 

 

 

 

ببلغ العدد الكلي لعملة هارموني ONE حاليًا هو مايقارب 18 مليار عملة قيد العمل. يمكنكم شراء عملة هارموني ONE من منصة بينانس التي تعتبر أفضل المنصات، حيث يبلغ حجم التداول اليومي ما يقارب 30 مليون دولار وسعر العملة الحالي بتاريخ 2022/3/2 هو 1.91$

شهدت عملة هارموني ONE ببداية 2021 ارتفاع غير مسبوق في قيمتها. ونتيجة لذلك حصل الكثير من التقلبات في هذه العملة، التي تم تصحيحها على الفور. وتشير التوقعات الصادرة مؤخرًا أنّه إذا استمر صعود هارموني ONE بهذه الطريقة، فقد تصل إلى مراحل متطورة جدًا وقد تسبق المنافسين. علاوةً على ذلك، سيكشف النصف الأول من عام 2023 على العديد من المفاجآت المتعلقة بالسعر والقيمة. حيث من المتوقع وصولها إلى حدود 3.5 دولار أمريكي.

وأمّا في 2024 فإنّه من المتوقع أن تصل قيمة هارموني ONE إلى 5 دولار. وهذا وفقًا للتنبؤات الشائعة حول هذه العملة.

وعن 2025 تشير التوقعات مجددًا أنه سوف تصل هارموني إلى حدود 6.5 دولار أمريكي وهذا قبل نهاية العام (2025). وكل هذه التوقعات والتنبؤات المستجدة سوف تجعل من هارموني ONE صفقة مربحة للمستثمرين في الأعوام المقبلة الآتية.

مؤسس عملة هارموني ONEمؤسس عملة هارموني

إن الشاب ستيفن تسي هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هاْرموني ONE. حصل تسي على درجة الدكتوراه في بروتوكولات التشفير ونظرية النوع في جامعة بنسلفانيا. وفي أثناء حصوله على هذه الدرجة، أصبح تسي باحث ومتدرب في شركة Microsoft العالمية وذلك في عام 2006 فقط. وبدأ تسيي حياته المهنية كمهندس أوّل في شركة Google أيضًا، حيث قضى أربع سنوات هناك. وفي عام 2011 أسس تسي محرك بحث يدعى Spotsetter والتي استحوذت عليه شركة Apple في وقت لاحق. وبعد عدة أعوام أصبح تسي أخيرًا المهندس الرئيسي في Apple.

وفي مطلع 2017. أسس تسي شركة هَارموني ONE بفريق متواضع، مكون من 12 شخص حيث سبعة منهم كانوا يعملون سابقًا في شركات كبيرة مثل Google, Amazon, Microsoft وغيرها.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية الموثوقة

معلومات هامة عن عملة هارموني ONE

معلومات عن عملة هارموني

سنقدم لك في هذه الفقرة أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن عملة هارموني ONE قبل أن تتعامل معها وهي:

  • تملك هارمونيْ ONE معدل نقل بيانات مرتفع أكثر من عملات منافسة أخرى نشأت قبلها.
  • تمتلك عملة هارموني ONE تجزئة آمنة بحيث وهذا بسبب استخدام آلية التوليد العشوائية الموزعة DRG. التي لايمكن للمخترقين أن يتنبأوا كما أنها غير قابلة للتحيز على الإطلاق.
  • قابلية التطور المستمر التي تستخدمها هارموني ONE جنبًا إلى جنب مع نظام البلوكتشين قد تجعل من عملية التحديث أمرًا ليس بالصعب.
  • تحتوي هارموني ONE على بنية تحتية متكاملة قابلة للتطوير في أي لحظة، وهذا عن طريق استخدام كود RaptorQ الذي ينشر الكتل بسرعة عالية داخل الأجزاء المنفصلة.
  • تدعم هارموني ONE إجراء المعاملات المجزأة سويًا مع المعاملات المتصلة والكاملة. يتم ذلك باستخدام القفل الذري لضمان جودة المعاملات.
  • يوجد حد أدنى للمخاطر مطلوب أن يدخله العميل وهذا من أجل إجراءات السلامة عند حدوث إختراق في الشبكة.
  • تحتوي هارمُوني ONE على  توافق فعال وسريع في مجال الطاقة وذلك بفضل تقنية BFT القابلة للتوسع خطيًا والتي تكون أسرع بمئة مرة من تقنية PBFT.
  • عملة أو منصة هَارْموني ONE لاتدعم دولة سورية والسودان وعدة دول أخرى للتداول والإستخدام، ولا حتّى التصفح. وهذه قد تعد النقطة الأهم في هذه الفقرة.

الخلاصة: لكل شيء مساوئ ومميزات، عيوب وسمات وما يميز عملة عن الأخرى هو مقياس نسبي بينهم، حيث هناك من يملك ميزات أكثر من العيوب والعكس صحيح، ولكن هنا تختلف مميزات عملة عن أخرى والخيار النهائي يعودُ لك. أنا أرى بكل بساطة أن تختار العملة التي ارتحت لها فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.