مشروع عملة GMT القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GMT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة GMT القيمة وسعر المخطط؟ وما الأمر الذي يصنع من عملة GMT عملة مميزة؟ وما هو مشروع هذه العملة؟

لقد أسفر التطور الإلكتروني الضخم الذي شهدناه جميعًا في آخر عقد من الزمن. كذلك التطور الكبير الذي واجهه عالم الإنترنت حيث تبدل من مجرد مكان للتقصي عن المعلومات ولإضاعة الوقت إلى مكان أشبه بالبنك يتيح لنا إمكانية تخزين أموالنا وشراء حاجياتنا وإجراء عملات البيع والشراء من خلال بعض النقرات البسيطة. إلى ابتكار عملات مختلفة عن العملات التقليدية ليس لها أي وجود فيزيائي ولا يمكننا الاحتفاظ بها في جيبنا أو لمسها, وإن فكرنا جيدًا سوف نعلم أن هذه العملات سوف تشكل المستقبل للعالم الاقتصادي ويتوجب على المستثمرين الأذكياء البدء بالبحث والتقصي عن هذه العملات وميزاتها وعيوبها وانتقاء افضلها.

سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح تفصيلي عن مشروع عملة GMT القيمة وسعر المخطط وطريقة الحصول عليها وتوقعات أسعارها المستقبلية.

ما هي عملة GMT

مشروع عملة GMT القيمة وسعر المخطط

تعبر عملة GMT الرقمية عملة لاحقة لتطبيق يدعى STEPN وهو عبارة عن تطبيق يعتني باللياقة والصحة البدينة على آلية بلوكتشين. ويشتغل التطبيق من خلال شعار (تحرك تكسب) إذ يمكن لأصحاب هذه التطبيق أن يكسبوا الأرباح من خلال ممارسة الرياضة.

كذلك من الجدير بالذكر أن تطبيق  STEPN يحتوي على عملتين مشفرتين. العملة الأولى وهي” GST” وهي عبارة عن عملة للعب، والعملة الثانية التي تشكل موضوعنا الرئيسي في هذه المقالة عملة ” GMT” وهي عملة للتحكيم.

أعلنت منصة بينانس أحد أضخم وأشهر منصات تداول العملات المشفرة على الإنترنت عن طرح عملة جديدة بالسوق يطلق عليها اسم GMT. إذ كان سعرها عند الطرح الأولي لها يساوي 0.01 دولار امريكي.

وعلى عكس الكثير من العملات المشفرة كانت انطلاقة عملة GMT قوية للغاية وفاجأت الكثيرين. حيث لم يتوقع أحد وحتى أكثر المتفائلين أن يصعد سعرها بمعدل 1900% عند الطرح الأولي لها حيث وصل سعرها إلى 0.19 دولار أمريكي للقطعة الواحدة.

كذلك لا تزال عملة GMT المشفرة تحافظ على انطلاقتها الصاروخية. حيث يبلغ سعرها اليوم أكبر سعر لها منذ طرحها 0.55 دولار امريكي للقطعة الواحدة وهذا يعني أن العملة صعدت بمعدل 550% منذ الطرح الأولي لها على منصة بينانس .

ما هو مشروع عملة GMT الرقمية

يعمل اللاعبين المشتركين في تطبيق STEPN على شراء عملة  GMT لاستعمالها في تطبيق STEPN. حيث تساعدهم على الحصول على الخواص المميزة التي يتيحها لهم تطبيق STEPN، كالأحذية الرياضية والمنتجات التي يوفرها إضافة إلى السماح لهم بالتصويت والمساهمة في التحكيم.

كذلك يعرف تطبيق STEPN بأنه يتيح عناصر اجتماعية مسلية إضافة لابتكار الالعاب,ويستطيع مستخدمين احذية STEPN أن يكسبوا أرباحاً بمجرد التحرك بهذه الاحذية.

  • ما هي ميزات عملة GMT الرقمية

حالها كحال العديد من العملات المشفرة تنفرد عملة GMT الرقمية بالعديد من الاشياء التي تجعلها متفوقة عن غيرها من العملات المنافسة ونذكر من هذه الاشياء:

  • سرعة المعاملات:

إن كنت من مالكي عملة GMT المشفرة فأنت من القلائل القادرين على القيام بأسرع معاملات البيع والشراء وعقد الصفقات من خلال عالم العملات الرقمية حيث ركز مخترعي عملة GMT على حل مشكلة إضاعة الوقت التي تواجه الكثيرين من مستخدمي العملات الرقمية.

  • الأمان:

كذلك استطاعت عملة GMT أن تكتسب ثقة المتداولين والمستثمرين بسرعة كبيرة والسبب في ذلك هو أنها تابعة للتطبيق الشهير STEPN إضافة إلى اعتمادها في التشفير على تقنية سلسلة الكتل الشهيرة بلوكتيشن التي أثبتت جدارتها على المدى الطويل في حماية أموال العملاء والحفاظ على السرية التامة.

  • كذلك الخصم على صفقات الشراء من STEPN:

و كما هو متوقع يتمتع حاملي عملة GMT بالخصم على شراء أي منتج معروض على تطبيق  STEPN من خلال استعمال عملة GMT.

ما هي طريقة الحصول على عملة GMT

مع أن عالم العملات الرقمية ليس بالشيء الغريب على أغلب القارئين وعلى الرغم من انتشاره الواسع في السنين الأخيرة الماضية لكننا حتى الآن نرى بعض الأشخاص لا يعرفون طريقة شراء هذه العملات. وفي أي سوق يستطيعون أن يجدوها وإن كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يجهلون كيفية شراء العملات الرقمية فلا داعي للقلق. لأننا هنا في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية شراء عملة GMT أو أي عملة مشفرة أخرى.

كذلك حتى تستطيع شراء واستثمار عملة GMT أو الإيثيروم أو البيتكوين أو أي عملة رقمية غيرهم ينبغي عليك أن تتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يتوجب عليك ان تسجل في منصة التداول التي ترغب بالعمل معها.
  2. ومن ثم تحقق من عملية تفعيل حسابك عن طريق إرسال صورة عن هويتك الشخصية..  أو رخصة القيادة أو حتى جواز السفر.

كذلك الآن سوف نستعرض لك أهم وأشهر المنصات التي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية. بكل أمان وسلاسة وشراء عملة GMT

  • موقع LocalBitcoins
  • كما يمكنك استخدام منصة Kraken
  • منصة Binance
  • كذلك منصة Bitmart
  • منصة Coinbase

معلومات عن عملة GMT الرقمية

  • يصل عدد العملات المطروحة في السوق من عملة GMT الرقمية 6 مليار عملة حول العالم
  • كذلك أكبر سعر بلغته عملة GMT الرقمية في اليوم التاسع من شهر أذار لعام 2023..  إذ وصل سعرها إلى 0.16 دولار امريكي
  • عنوانها الذكي على شبكة سولانا: هنا
  • كذلك الموقع الرسمي: هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر: هنا

سعر عملة GMT الرقمية

يبلغ سعر عملة GMT الرقمية في الوقت الراهن 0.13 (حتى تاريخ كتابة هذا المقال)

من هو مؤسس عملة GMT الرقمية

كذلك تم ابتكار عملة GMT الرقمية عن Find Satoshi Lab..  وهو عبارة عن استوديو يرتكز عمله بشكل أساسي على التقنيات المالية ويقع في دولة استراليا.

كذلك تمكن الفريق المختص بتأسيس عملة GMT الرقمية من الفوز في مسابقة ألعاب Solana Ignition Hackathon لسنة 2021 وهو قسم من مجموعة DeFi Alliance Gaming.

يتألف الطاقم من: المؤسس والمدير التنفيذي، جيري هوانغ. وكذلك المؤسس ياون رونغ.

اقرأ أيضاً: مشروع عملة سيلر CELR 

ما هي طريقة شراء عملة GMT الرقمية

إن كنت عزيزي القارئ تفكر جديًا في شراء عملة GMT الرقمية..  سوف نشرح لك في هذه الفقرة بعض الخطوات البسيطة التي يتوجب عليك اتباعها لتتمكن من شراء عملة GMT الرقمية

  1. اختر مكان شراء عملة GMT الرقمية: أي اختر المنصة المناسبة لاحتياجاتك.
  2. كذلك عليك انتقاء المحفظة التي تريد أن تتعامل معها.
  3. في هذه المرحلة يتوجب عليك ربط حسابك المصرفي.
  4. كذلك عليك تحديد كمية الأموال من الدولار التي تريد تحويلها إلى عملة GMT.

في الختام لقد شرحنا مشروع عملة GMT القيمة وسعر المخطط وما الخطوات الواجب اتباعها للحصول عليها ومن هو مؤسسها. كما تعرفنا على مميزاتها وأهم المعلومات عنها.