مشروع عملة هايف HIVE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة هايف HIVE القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة هايف HIVE القيمة وسعر المخطط؟. أو البلوكتشين الإجتماعي.

مع إزدياد الطلب على العملات الرقمية في السوق حول العالم على الإنترنت. تظهر المنصات المرتبطة بهذا المجال واحدة تلو أخرى بشكل تنافسي وقوي. عدا عن ذلك تصبح للعملات المشفرة ومشاريعها خدمات تلبي إحتياجات العديد من الشؤون المختلفة. ما يزيد من الطلب عليها ونمو مجتمعها بشكل أكبر يومًا بعد يوم.

على ذلك. جِئنا لك اليوم بمشروع ينتمي لتلك العائلة الرقمية وهو مشروع عملة هايف HIVE الرقمية. سنتعرف معًا على هذه العملة ومشروعها. ثم سَننتقل لنعدد ما يميزها ويجعلها فريدة من نوعها. بالإضافة إلى بيانات قيمتها السوقية على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. ونضيف على ذلك يعض المعلومات عن تأسيس المشروع ونشأته وغير ذلك…

تابع معي في السرد التالي لتسليط الضوء على مشروع عملة هايف HIVE الرقمية ونقتل إشارات التعجب والإستفهمات الشائعة التي تدور حوله. ونجيب على كل تساؤلاتك عزيزي القارئ.

ما هو شروع عملة هايف HIVE

قبل تعريف المشروع. دعنا أولًا نتعرف على ماهية عملة هايف HIVE الرقمية. فهي عبارة عن بلوكتشين إجتماعي. حيث تم تصميم شبكة البلوكتشين هذه من أجل أن تكون منصة فعالة لتلك التطبيقات اللا مركزية. إذ أن هذا البلوكتشين قائم على الجرافين.

يهدف هذا المشروع إلى إزالة العناصر المركزية التي كانت موجودة سابقًا في بلوكتشين ستيم. كما يعتمد النظام البيئي لهايف بشكل أساسي على الرموز الذكية للوسائط. والذي يعمل على تقديم خدمات مختلفة تشمل صندوق هايف مثلًا. أو المعاملات المجانية التي تتم من خلال نموذج الإئتمان Freemium. أو تأكيديات الحظر السريع. وغير ذلك.

ولكن يبقى السؤال هُنا. متى تم تأسيس هذا المشروع المميز الهادف؟ ومن قِبل من. هذا ما سنعرفه في الفقرة التالية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة رين REN 

تأسيس مشروع عملة هايف HIVE

مشروع عملة هايف HIVE
مشروع عملة هايف HIVE

تم إطلاق مشروع عملة هايف HIVE الرقمية في مارس عام 2020. وكانت فكرة إطلاقه قائمة على دعم Steem (STEEM) blockchain بطريقة لا مركزية. كما يقول مطوروا المشروع أوليفر روسي نيوتن المؤسس المشارك و DeFi Holdings. و هاري بوكراندت. أن شبكة البلوكتشين الخاصة بمشروع هايف بأكملها لا مركزية. عدا عن أنها سريعة وذات قابلية تطوير.

بالإضافة إلى ذلك يمكننا أن نلاحظ أن جميع مؤسسي هذا المشروع هُم من أصحاب الخبرة العميقة بالمجال. فضلًا عن أنهم إحتلوا مراكز رئاسية في عدة شركات سابقة. مثل شركة KORE Mining Ltd وشركة Quantum Holdings. علاوة عن مشاركتهم بتأسيس مشاريع أخرى مثل DeFi Holdings الذي شارك بتأسيسه أوليفر. وعدة مشاريع أخرى وشركات على نطاق العالم. ولكن. من بين كل تلك المشاركات ما الذي جعل مشروع عملة هايف HIVE بارزًا وفريدًا؟

دعنا ننتقل للتعرف على ميزات هذه العملة المشفرة ومشروعها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كيو تم QTUM 

مميزات مشروع عملة هايف HIVE

مشروع عملة هايف HIVE
مشروع عملة هايف HIVE

هناك العديد من الأمور التي تجعل مشروع عملة هايف HIVE فريدًا من نوعه. حيث يبرز بميزات ملفتة تجعله يتنافس بقوة مع باقي المشاريع في ساحة العملات الرقمية عبر الإنترنت. بما في ذلك:

  •  يحتوى مشروع هايف على نظام بيئي فعال من قِبل التطبيقات والمجتمعات والمستخدمين والأفراد.
  • عدا عن أن نظام المشروع يعتمد على البلوكتشين اللامركزي فهو أيضًا نظام إيكولوجي لا مركزي.من أجل توسيع نطاق إعتماده.
  • وفقًا للمطورين القائمين على المشروع إنه مشروع مفتوح المدر.
  • يشمل نظام مشروع عملة هايف HIVE ميزات أمنية تتيح حماية وميثاقية للمجتمع على المنصة.
  • توفر المنصة محافظ هايف آمنة للأنظمة متعددة الإستخدامات والميزات.
  • تعتبر منصة مثالية من أجل بناء تطبيقات تفاعلية تركز على بنية الطبقة الثانية لتوزيع تحميل التطبيق عن طريق سلاسل جانبية فريدة.

عدا عن تلك الميزات هناك المزيد ما لن نطيل بشرحه على الرغم من وجوده. ولكن باختصار هذا يعني مؤشرات جيدة وإيجابية للمشروع وعملته الرقمية. وقابلية الإستثمار براحة وأمان والتمتع بميزات موجودة في المنصة. إن كنت تفكر بالأمر جديًا فما من عوائق حقيقية تزعزع رغبتك بذلك.

مع ذلك لا يزال عليك الإطلاع على قيمة عملة هايف الرقمية وسعرها على المخطط والتواريخ البارزة في بصمتها السعرية.

مشروع عملة هايف HIVE القيمة وسعر المخطط

HIVE
HIVE

قبل أن تتخذ قرارك النهائي بأن تبدأ بالعمل على منصة هايف والإستفادة من خدماتها أو التعامل بعملة هايف الرقمية. عليك أولًا الاطلاع على بيانات المخطط العالمي في نقطة عملة هايف HIVE. لذلك سنركز الآن على ما برز بقيمتها وسعرها على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية منذ نشأة المشروع وحتى الآن.

حيث وصلت قيمة عملة HIVE الرقمية لأعلى سعر في الخامس من أكتوبر عام 2021 الماضي. وسجلت على المخطط آنذاك 0.9791 دولار أمريكي. و وفقًا للإحصاءات يبلغ العدد الكلي لعملة هايف القابل للتداول قرابة 400 مليون عملة HIVE رقمية. كما تسجل هذه العملة اليوم 16/3/2022 قيمة سوقية تبلغ 0.8122348 دولار أمريكي. لمعرفة المزيد عن منصة HIVE وعملتها الرقمية يمكنك زيارة موقعها الرسمي . أو حسابها الرسمي على تويتر.

ولكن. قد تكون معلوماتك محدودة حيال كيفية شراء هذه العملة الرقمية المميزة. خصوصًا أنك بدأت بالتفكير جديًا بشراء البعض منها وتداولها!. لذلك دعنا نقفز معًا إلى سطور الفقرة التالية لنغني معلوماتنا في إطار كيفية شراء عملة HIVE الرقمية.

من أين يمكن شراء عملة HIVE

سواءً كنت تريد شراء عملة هايف الرقمية أم لا أو لا زلت تفكر في الموضوع فقط. لا بأس إن عززت فكرك ومعلوماتك بالمزيد عن كيفية شراء عملة HIVE الرقمية.

هناك العديد من المنصات المتاحة على الإنترنت والعالمية التي يمكن من خلالها شراء عملة HIVE لتداولها والإستثمار بها والتمتع بميزاتها. ومن أبرزها منصة بينانس والتي تشتهر بحجم التداول اليومي الضخم فيها لجميع العملات الرقمية وليس فقط عملة هايف. مع ذلك. لا يزال هناك العديد من المنصات الجيدة نسبيًا والتي يمكنك شراء عملة هايف منها أو أي عملة رقمية أخرى أينما كنت في العالم. على ذلك يمكنك أن تشاهد المزيد عن  منصات تبادل العملات الرقمية اللامركزية.

ختامًا. دعنا نتفق أن العملات الرقمية تزداد نسبة ظهورها بشكل دوري بافعل. ولها الشأن بأن تتنافس مع بعضها البعض بميزات تجعل كل مشروع عملة رقمية معينة ينفرد بذاته. على ذلك قمنا في السرد أعلاه بتوضيح كل ما تريد معرفته عن مشروع عملة هايف HIVE.

بما في ذلك: نشأة ومؤسسي المشروع وميزاته وميزات العملة الرقمية هايف. بالإضافة إلى سعرها وقيمتها السوقية على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية حول العالم. كما أننا أضفنا على معلوماتك عزيزي القارئ ما يهمك بشأن كيفية شراء عملة هايف الرقمية. وذكرنا لك أهم وأفضل منصات تبادل العملات الرقمية عبر الإنترنت.

شاهد أيضًا: مصداقية منصة بينانس Binance

33 مشاهدة