مشروع عملة ZKS القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ZKS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ZKS القيمة وسعر المخطط ماهو؟، وما هي عملة ZKS؟، من هو مؤسس منصة ZKSpace؟، وما هي توقعات سعر عملة ZKS؟، وما هو سعر رمز ZKS؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي. وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة ZKS تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث يعتبر مشروع عملة ZKS من أشهر المشَاريع الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة ZKS

مشروع عملة ZKS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ZKS هو مشروع بلوكتشين يهدف إلى بناء منصة تسمى منصة ZKSpace وهي منصة جديدة كليًا تمتلك عملة رقمية خاصة بها تسمى عملة ZKS. تستخدم منصة ZKSpace تقنية ZK-Rollups، وخدمة الدفع ZKSquare، ومركز تعدين لعملات NFT وسوق يسمى ZKSea. تتمتع منصة ZKSpace بواجهة مستخدم جديدة تمامًا، وتدعم عملات NFT، وتمتلك قائمة للرموز المشفرة غير محدودة. تتميز عملية السحب بأنها أكثر كفاءة وسلاسة مقارنة بالمنصات الأخرى.

يهدف مشروع عملة ZKS إلى تنفيذ تقنية ZK-Rollups وهو نوع من الحلول القابلة للتطوير من المستوى الثاني في شبكة Ethereum وهو متوافق مع خدمة الدفع الآلي AMM. يسلط مشروع عملة ZKS الضوء على عدد من المزايا: الأمان والتكلفة وعدد المعاملات المنجزة في الثانية (TPS) والخصوصية. تقلل التكنولوجيا الخاصة بمشروع عملة ZKS الحمل على الشبكة الرئيسية الخاصة بمنصة ZKSpace عن طريق تجميع المعاملات وإجراء بعض الحسابات خارج منصة ZKSpace لتخفيف الضغط الحاصل على شبكتها.

كما يعتبر مشروع عملة ZKS مشروعًا لامركزيًّا يقوده المجتمع. فوائد النظام الأساسي هي: اللامركزية، والسيطرة الكاملة على أصول المستخدمين وعدم طلب أي تصريح للمعاملات، والحفاظ على مستوى ثابت من السرية. عدد المعاملات المنجزة في الثانية (TPS) عالية جدًا بسبب تقنية ZK-Rollup. لا يتعين على مزودي الأموال والمستخدمين دفع رسوم مالية عالية.

تعمَل منصة ZKSpace على النحو التالي: البروتوكول متاح عبر التطبيق على منصة zks.app ويحتاج إلى محفظة Ethereum للاتصال به. يتداول المستخدمون الرموز من خلال عقود Ethereum الذكية ويضيفون أصولًا إلى المحافظ الرقمية في منصة ZKSpace. يقوم نظام ZK-Rollups بحزم ومعالجة معاملات المستخدم خارج المنصة ثم يتزامن مع الشبكة الرئيسية مما يلغي انخفاض معدل نقل Ethereum والرسوم المرتفعة. تتكون بنية منصة ZKSpace من واجهة مستخدم أمامية (UI). خادم منصة ZKSpace هو الوحدة التي تعالج جميع المعاملات خارج الشبكة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PHA.

من هو مؤسس منصة ZKSpace

تم إطلاق مشروع عملة ZKS بواسطة مؤسس شركة L2 Labs والمطور الرئيسي للمشروع هو Alex Lee وهو متخصص يتمتع بخبرة غنية في البحث الذي لا يحتوي على أي معرفة وفي تطوير العقود الذكية. يقف وراء ZKS فريق مميز من المطورين والمهندسين، ورواد أعمال من مؤسسات مرموقة مثل جامعة MIT وجامعة جون هوبكنز.

توظف شركة ZKSpace حوالي 20 من مطوري blockchain المؤهلين، انضم العديد منهم إلى صناعة التشفير في عام 2013. ويضم الفريق مستثمرين من كبرى شركات رأس المال الاستثماري الصينية، بما في ذلك Bixin Capital و FBG Capital و Longling Capital.

مشروع عملة ZKS القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة ZKS المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ZKS وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة ZKS المباشر اليوم هو $ 0.051153 دولارًا أمريكيًّا.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 2،964،077 دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر عملة ZKS بنسبة 0.65٪ في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف مشروع عملة ZKS الحالي هو 787 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1،099،598 دولارًا أمريكيًا.
  • وله معروض متداول قدره 197.400.000 رمزًا من رموز ZKS.
  • وحد أقصى توريد قدره 1،000،000 ZKS رمزًا من رموز ZKS.
  • أعلى سعر حققته عملة ZKS  هو 5.941.80$ دولارًا أمريكيًّا.
  • أقل سعر وصلت له عملة ZKS  هو  18.94$ دولارًا أمريكيًّا.

"<yoastmark

شاهد أيضًا: مشروع عملة LNR 

ما هي توقعات سعر ZKS

توقع سعر ZKS لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة ZKS، من المتوقع أن يصل سعر ZKS في نهاية عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.15 دولار. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى مستوى أقصاه 0.18 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.16 دولار.

توقع سعر ZKS لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى مستوى أدنى قدره 0.23 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى مستوى أقصى قدره 0.27 دولارًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.24 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

توقع سعر ZKS لعام 2024

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة ZKS، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى مستوى لا يقل عن 0.33 دولار. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى حد أقصى قدره 0.39 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.35 دولار.

توقع سعر ZKS لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى مستوى أدنى قدره 0.47 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى مستوى أقصاه 0.58 دولار بمتوسط ​​سعر 0.49 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر ZKS لعام 2026

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة ZKS، من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.68 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.84 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.70 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر ZKS لعام 2027

من المتوقع أن يكون سعر ZKS في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.99 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر ZKS كحد أقصى إلى 1.17 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة تداول 1.02 دولار أمريكي.

توقع سعر ZKS لعام 2028

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة ZKS، من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى الحد الأدنى للقيمة 1.43 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى قيمة قصوى قدرها 1.72 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول 1.47 دولارًا طوال عام 2028.

توقع سعر ZKS لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر ZKS في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 2.04 دولار. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 2.55 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 2.11 دولار.

توقع سعر ZKS لعام 2030

وَفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة ZKS، من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى قيمة دنيا تبلغ 2.93 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى قيمة قصوى تبلغ 3.53 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.01 دولار أمريكي طوال عام 2030.

توقع سعر ZKS لعام 2031

من المتوقع أن يصل سعر ZKS إلى أدنى مستوى ممكن قدره 3.98 دولار في عام 2031. كما يمكن أن يصل سعر ZKS إلى أقصى مستوى ممكن قدره 5.09 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 4.13 دولارًا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة ZKS القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مؤسسيها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعرها.