مشروع عملة ANKR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ANKR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ANKR القيمة وسعر المخطط؟. وكيف يمكنني الدخول إلى عالم الأسواق الرقمية بأقل قيمة ممكنة؟. وما هي إيجابيات وسلبيات منصة انكر؟. تعال معنا عزيزي القارئ في مقالنا التالي للتعرف على أحدث وأهم المعلومات بما يتعلق بمنصة عملة ANKR.

هناك أسباب للاعتقاد بأن مراكز البيانات الضخمة ستحل محلها شبكات نظير إلى نظير (أي blockchain). لذلك من المهم جدًا البدء بالتفكير عن كيفية استثمار الأموال في منصات حديثة بعيدة عن التراكمية الورقية. في كتابه Life After Google، يحدد عالم المستقبل جورج جيلدر الشكل الذي قد يبدو عليه المستقبل عندما يصبح Google، المعروف أيضًا باسم Alphabet. في القرن العشرين.

توقع جيلدر أن شركات الهاتف ستضطر إلى اعتماد تقنية الألياف البصرية، لأن شبكاتها كانت بطيئة جدًا بالنسبة لعصر الإنترنت. كان سوق الأسهم بأكمله متحمسًا للغاية بشأن ما كان يقوله جيلدر. لذلك أعددنا لك هذا المقال عن مشروع عملة ANKR القيمة وسعر المخطط.

ما هي منصة ANKR

تقدم Ankr Earn سيولة فورية للمستخدمين من أجل الرموز المميزة Binance (BNB) و Fantom (FTM) التي يشاركونها من خلال المنصة. وقالت إن هذا سيمكنهم من ربط أصولهم المرهونة بالتمويل اللامركزي (DeFi) وخلق فرصة لكسب طبقات إضافية من المكافآت. تأتي هذه التحركات الأخيرة بعد أن أعلنت أنكر أنها تتعاون مع منصة إنترنت IoTeX. وذلك لبناء شبكة عالمية قوية من العقد لتسريع تطوير مشروع الجهاز المتصل بالإنترنت، MachineFi.

بموجب الصفقة، ستشجع Ankr أيضًا مشغلي عقدة IoTeX على إضافة عقدهم إلى Ankr الجديدة المتاحة للجمهور عن بعد استدعاء الإجراء (RPC) مقابل رموز ANKR، بهدف إنشاء شبكة أكثر اتساعًا.  لا يبدو أن هذه التحركات لها أي تأثير مباشر على سعر ANKR الذي أظهر اليوم (22 فبراير) انخفاضًا بنسبة 6 ٪ إلى 0.062 دولار. يوقف هذا الخريف الزخم الواضح الذي اكتسبته العملة المعدنية منذ زلزال يناير المصغر الذي تسبب في خفض قيمتها بنسبة 35٪. إنه الآن قريب من المستوى الذي كان عليه في عمق الركود.

سوق العملات المشفرة اليوم

تعتمد آفاق نمو Ankr بشكل كبير على نمو سوق التشفير الكلي. في عام 2021، كانت البنوك الاستثمارية الأولية تستكشف طرقًا لتمكين العملاء من الاستثمار في الأصول الرقمية. وفقًا لـ CNBC، كان Morgan Stanley أول بنك أمريكي مؤثر يبيع أموال Bitcoin لعملاء إدارة الثروات. وفي الوقت نفسه، أعلن Goldman Sachs أنه كان يستعد لإطلاق أول عملة بيتكوين وغيرها من أدوات الاستثمار في الأصول الرقمية لعملاء إدارة الثروات الخاصة. على الرغم من التقلبات في الأداء. فقد حققت Bitcoin الكثير في وجودها لمدة 12 عامًا لدرجة أنها تجاوزت أي شيء على نطاق واسع.

وفقًا لـ CaseBitcoin، فإن معدل النمو السنوي المركب لـ Bitcoin لمدة 10 سنوات (CAGR) البالغ 196.7٪ “لا مثيل له في التاريخ المالي”. بينما يبدو أن نشاط المستثمر المؤسسي يتراجع، كما لاحظت CoinDesk يظل المستثمرون المؤسسيون أصحاب مصلحة مهمين. وتشير بعض الاكتشافات إلى أن هذا سيستمر للأشهر القليلة المقبلة على الأقل. ومع ذلك، يشير تقرير العملة المشفرة CoinDesk Q1 إلى أن اهتمام مستثمري التجزئة والمتداولين يتزايد، مما يؤدي إلى زيادة التدفقات واتجاهات الاستثمار الصاعدة. تكتسب العملات المشفرة أيضًا زخمًا كوسيلة للدفع. تصدرت Tesla من Elon Musk  والتي لديها استثمار كبير في البيتكوين عناوين الصحف.

تحليل عملة ANKR الأساسيات والنقاط الرئيسية

أولًا ما هو أنكر؟ Ankr ؟ هي عبارة عن منصة حوسبة عالية الأداء. اختراعها صاحب العمل للاستفادة من موارد الحوسبة غير المستخدمة. في مراكز البيانات وأجهزة الكمبيوتر المتطورة لتسهيل قيام المطورين وعملاء المؤسسات بنشر عقد blockchain بسرعة وبتكلفة أقل من موفري السحابة العامة. يمكن لشبكات البلوكشين العامة إشراك مجتمعاتهم مع تحقيق اللامركزية. وتأمين شبكاتهم باستخدام شبكة Ankr.  تهدف إلى بناء متجر شامل لأدوات المطورين. بناءً على بروتوكول Ankr الذي تم إطلاقه في عام 2021 مع الحفاظ على وفائه لمُثُله العليا. “سنحافظ دائمًا على روحنا المتعلقة بالحلول اللامركزية ونبتعد عن عقلية” AWS of blockchains ”

“ستشمل القطاعات المستهدفة الرئيسية في عام 2022 الألعاب اللامركزية وتطبيقات metaverse.  مع ارتفاع سعر ANKR بنحو 1،000٪ على مدار عام 2021 وما يقرب من 700٪ منذ إطلاق العملة في عام 2019 ، قد يتساءل المستثمرون عما سيحدث بعد ذلك. بفضل تقنيتها القوية والقيمة السوقية الكبيرة وزخم سوق العملات المشفرة المتطور ، يبدو أنها في وضع جيد لتصبح واحدة من أكثر العملات المشفرة تداولًا. بالإضافة إلى ذلك، شهد رمز ANKR ارتفاعًا في الاستخدام والطلب مؤخرًا مع تقدم مشروع Ankr مما يجعل السعر محفزًا لمواصلة الصعود.

شاهد أيضًا: معرفة من زار بروفايلك على تيك توك Tiktok.

توقعات سعر ANKR في الأعوام المقبلة

توقع سعر ANKR

استنادًا إلى أخبار عملات ANKR الأخيرة في مارس أضافت Coinbase رموز ANKR ليتم تداولها في بورصتها. تشتهر البورصة بامتثالها الصارم وموقفها التنظيمي ونادرًا ما تضيف عملات رقمية جديدة إلى قائمة عروضها. توضح هذه الخطوة قوة ankr كرمز رقمي والتكنولوجيا التي تدعمها. حسب توقعات ANKR لـ Walletinvestor.

اعتبارًا من 22 فبراير، يمكن أن ترتفع بما يصل إلى 0.151 دولار في غضون عام و 0.477 دولار في غضون خمس سنوات. وفقًا لمحلليها، ليس لدى ANKR احتمال ضئيل أو معدوم لانهيار كامل على المدى الطويل والقصير. مما يجعلها عملة مشفرة “رائعة” لاستثمار طويل الأجل (عام واحد). بالإضافة إلى ذلك، وحسب DigitalCoin، يمكن أن يرتفع سعر عملة ankr إلى 0.0832 دولارًا في عام 2022، و 0.1 دولارًا في عام 2023، و 0.12 دولارًا في عام 2026. يعتبر Ankr خيارًا استثماريًا مربحًا  وفقًا لمحللي DigitalCoin، ولا يتوقعون اتجاهًا هبوطيًا. وفقًا لتوقعات Ankr من TradingBeasts.

تسجيل الدخول على منصة ANKR

اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تسجيل الدخول على المنصة:

  1. ابدأ بالدخول على الموقع الرسمي لمنصة انكر بالضغط هنا.
  2. انقر فوق أيقونة تسجيل دخول.
  3. ادخل اسم المستخدم، وعين كلمة مرور خاصة بك.
  4. بالإضافة إلى ذلك، سيطلب منك الموقع القيام بإختبار صغير للتأكد أنك لست روبوتًا.
  5. بعد ذلك، اضغط على أيقونة البدء بالاستثمار، وضع عرضك الجديد.

آراء الناس حول مشروع عملة ANKR

مشروع عملة ANKR القيمة وسعر المخطط

بالرغم من وجود عدّة سلبيات في منصة انكر، إلا أن المتداولين راضين عن الاستثمار على المنصة. إذ أفادت بعض الأحصائيات عن نسبة تتجاوز ال 80% من رضى المشاركين. ويرجع ذلك إلى مرونة العمل والاستثمار والتعامل بالعملات المشفرة في المنصة. وخاصةً بعد تزايد الطلب على العملات الرقمية في الأسواق العالمية. ناهيك عن سلاسة استخدام الموقع الرسمي لمنصة انكر.

في النهاية، تكلمنا عن منصة انكر وأسعار تداول السوق الرقمية وكيفية تسجيل الدخول على المنصة. وعرضنا بعض الإحصائيات عن تداول العملات الرقمية. نتمنى أن يكون مقالنا ذو أهمية مرجعية للقارئ يمكنه العودة إليه عند وجود أي أستفسار.

اقرأ أيضًا: موقع معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف.

44 مشاهدة