موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة Arweave Ar القيمة وسعر المخطط

Arweave Ar coin project value and price chart

ماذا يعني مشروع عملة Arweave AR القيمة وسعر المخطط؟ ما هي توقعات عملة Arweave Ar السوقية في الوقت الراهن؟ من هو مؤسس عملة Arweave Ar؟ هل تستطيع عملة Arweave Ar أن تدخل المنافسة مع البيتكوين BTC؟

في العام 2022 حيث خرجت التكنلوجيا عن حدود الكرة الأرضية، ذاهبة ومستكشفة العوالم الأخرى. قد يبدو في هذا الوقت أنّه من الطبيعي جدًا ظهور عملات رقمية جديدة بشكل مستمر وغير منقطع. حيث جميع هذه العملات تشترك بهدف محدد واحد وهو السيطرة والتحكم بالسوق.

في هذا المقال سنتكلم في البداية عن مشروع عملة Arweave Ar الحديث، ومن ثم سنخبركم عن أهم التوقعات لأسعار وقيمة عملة Arweave Ar والأهم من ذلك هو ماسنخبركم به عن مؤسس هذه العملة، ولاننسى أيضًا أهم المعلومات المتعلقة بهذه العملة والتي يجب أن تعرفها قبل البدء بالعمل.

مشروع عملة Arweave Ar الحديث

مشروع عملة Arweave Ar

إن عملة Arweave Ar قد تعتبر عملة رقمية تتبع منصة Arweave اللامركزية في العمل. والتي تقدم بدورها خدمات التخزين الدائمة، إذ وصفت هذه المنصة نفسها بأنها “محرك أقراص دائم وجماعي” وتمتلك أيضًا منصة Arweave Ar العديد من التطبيقات المختلفة داخل شبكتها. يقع المقر الرئيس للشركة في لندن.

ظهرت عملة Arweave Ar إلى العلن لأول مرة في عام 2017 بمسمى Archain. حيث تم تعديل الأسم بعدها في فبراير عام 2018 ليصبح حينها Arweave Ar وأطلق رسميًا في يونيو 2018.

تستخدم عملة Arweave Ar كعملة رسمية خاصة لمنصة Arweave ويرمز لها بـ AR. وبحسب وثيقة المشروع الصفراء، فإن مشروع عملة Arweave Ar يتجلى بتوفير المقدرة الجماعية من أجل تخزين المعلومات وتبادلها مع الأفراد الآخرين، بشكل مستدام وبدون نهاية. ومن أجل تحقيق ذلك. بَنت الشركة موقع الويب الخاص بها عن طريق تقنية نسج الكتلة. وهي نوع مختلف من تقنيات البوكتشين. بحيث يتم ربط الكتل ببعضها مباشرةً ومع الأقدم بشكل عشوائي.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات اللامركزية الموثوقة

عملة Arweave Ar القيمة وسعر المخطط وأبرز التوقعات

سعر عملة Arweave Ar

يمكننا القول أنّه في بداية ظهور عملة Arweave Ar تم طبع مايقارب 55 مليون عملة، وسيتم مجددًا إضافة 11 مليون أخرى تدريجيًا. قد تكون الشراكة التي تقيمها عملة Arweave Ar مع العديد من الشركات العالمية، سببًا لازدياد قيمتها في المستقبل بشكل مرتفع. لاننكر أنه قد تحصل انخفاضات مفاجأة ولكن هذا على المدى القصير فقط، أما المدى البعيد فيمكنك الإطمئنان لأن Arweave Ar تملك الكثير من الشعبية بين الناس وهذا مايجعلها منافس جيد.

وأما عن الأعوام القادمة، لايستبعد الكثير من الخبراء ازدياد قيمة Arweave Ar بنسبة ضخمة قد تصل إلى 100% أو أكثر وهذا نظرًا للمعطيات والخطوط البيانية المتاحة. ولهذا السبب هم ينصحون المستثمرين الجدد بشراء عملة Arweave Ar لأنها صفقة رابحة ومضمونة على المدى البعيد أكثر من القريب. وهذا كله نتاج للخبرة الكبيرة التي بتمتع بها فريق Arweave Ar الذي يضم جنسيات عديدة حول العالم.

إن قيمة Arweave Ar حاليًا بتاريخ كتابة المقال هي 29.74 دولار أمريكي. وأعلى قيمة قد وصلت إليها هي 45.03 دولار أمريكي. وحدث ذلك في 2021

إقرأ أيضًا: مشروع عملة الإيثيريوم ETH القيمة وسعر المخطط

أهم المعلومات عن عملة Arweave Ar

Cryptocurrency
Cryptocurrency

سنقدم لكم في هذه الفقرة أكثر المعلومات المهمة المتعلقة بعملة Arweave Ar والتي يجب أخذها بعين الإعتبار قبل الشروع بالعمل.

  • تم إنشاء شبكة Arweave Ar على نسخة معدلة من نظام البلوكتشين والتي تدعى بلوك ويڤ blockweave والتي يستخدمونها كخوارزمية “لإثبات الوصول” وهي أيضًا نسخة معدلة من تقنية “إثبات العمل”
  • تم تأمين بروتوكول التعدين المستخدم في Arweave Ar وRandomX بنجاح من قبل عدة شركات للأمن السيبراني مثل Trail of bits, X41 D-sec, QuarksLab وذلك في أغسطس عام 2019.
  • يكمن الهدف الرئيس لشبكة Arweave Ar. في ضمان توفير القدرة الجماعية على تخزين المعلومات والبيانات المختلفة على الإنترنت ومشاركتها بشكل مستمر بين الأفراد وعبر الأجيال. ومن أجل تحقيق ذلك تم بناء Permaweb
  • على الرغم من تأسيس العملة بقيادة مركزية، فإنها الآن تأخذ منحى لامركزي مستقل. وبدأت ذلك بعام 2020
  • تأخذ Arweave Ar المركز #108 مع العملات الرقمية الأخرى في العالم
  • كشفت الشركة في يونيو 2020 عن رموز مشاركة الأرباح. والتي تسمح بدورها للمطورين والمشاركين في إعداد التطبيقات. أن يكسبوا الأرباح عندما يتم إنشاء رسوم معاملات الشبكة من تلك التطبيقات الخاصة بهم
  • تعمل شركة Arweave Ar مع الشركات الناشئة الجديدة عن طريق برنامج Boost الذي يوفر مساحة تخزين إضافية جديدة بشكل مجاني. كما يسمح بالوصول إلى Arweave Ar بشكل مباشر وسريع
  • بدأت شبكة Arweave Ar باستخدام خوارزمية جديدة خاصة بالتعدين والمعروفة باسم SPoRA. وذلك منذ أوائل 2021 والتي تم تدقيقها ودعمها من قبل مجموعة NCC
  • قد تبدو فكرة ازدياد سعر Arweave Ar بنسبة 100% أو 200% بين الأعوام 2022-2025 فكرة مجنونة أو غير واقعية، ولكنها في الواقع غير مستحيلة وممكنة، نظرًا للمخططات الموجودة.
  • أفضل منصة لشراء عملة Arweave Ar هي منصة بينانس Binance العالمية. وذلك بسبب حجم التداول اليومي الضخم الذي تقدمه.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة بينانس Binance

مؤسس وصاحب عملة Arweave Ar

مؤسس عملة Arweave Ar

أسس سام ويليامز ووليام جونز شركة Arweave Ar في 2017 كما ذكرت سابقًا. وكلاهما دكتور في جامعة كنت. حيث ساعد ويليامز في ابتكار الأنظمة اللامركزية الموزعة وطوّر نظام تشغيل يدعى HydrOS كجزء من البحث الخاص به.

وفي المقابل ركّز جونز على الجوانب النظرية للمشروع من رسوم بيانية وعمليات رياضية كما اهتم أيضًا بالشبكات العصبونية. يذكر أن ويليامز ترك الدراسات العليا من أجل التركيز على مشروع الجديد.

وبحسب ما قال ويليامز أن الفكرة راودته عندما كان يتسلق جبلًا في نواحي اسكتلندا، وأخبر حينها شريكه جونز الذي أعجبته الفكرة أيضًا. بعد أن تم إطلاق الشركة رسميًا، استلم ويليامز منصب المستشار في شركة Minespider  وهي شركة تتبع لسلسلة التوريد لصناعة السلع، وهي قائمة على البلوكتشين أيضًا. كما عمل أيضًا كموجّه في برنامج Techstars 

وفي الختام أتمنى أن أكون قدمت لكم أقصى الفائدة عن مشروع عملة Arweave Ar وسعرها وقيمتها، وكل مايتعلق بها من معلومات وأفكار مهمة. متمنيًا لكم دوام الصحة والسلامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.