مشروع عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط

كثرت التساؤلات حول مشروع عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وما هي منصة Bifrost ومكوناتها؟ أين يتم استخدام رمز BFC؟ فضلًا عن تساؤلات أخرى سنحاول الإحاطة بها في مقالنا الحالي.

لا شك أن الانتشار الواسع للعملات الرقمية يدل على مدى الفوائد التي تعود على مستخدميها. والأرباح التي يحققونها من وراء التداول بالعملات الرقمي. ونتج عن ذلك تزايد مشاريع العملات الرقمية واشتداد المنافسة فيما بينها.

ومن أبرز هذه العملات مشروع عملة Bifrost BFC الذي يتمتع بالعديد من المزايا جعلته يحتل مكانًا مميزًا بالمقارنة مع باقي العملات المشفرة. والذي أصبح من المتوقع له أن يصل إلى قيم عالية خلال السنوات القادمة.

وهذا ما دفعنا عزيزي القارئ إلى التعريف بمشروع عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط. والتعريف بمنصة Bifrost ومكوناتها. فضلًا عن مجالات استخدام عملة BFC. والإجابة عن الأسئلة المكررة حول هذا المشروع.

لمحة تعريفية عن منصة Bifrost BFC

لمحة تعريفية عن منصة Bifrost ومكوناتها
لمحة تعريفية عن منصة Bifrost ومكوناتها

منصة Bifrost عبارة عن منصة برمجية وسيطة متعددة السلاسل تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات لامركزية (DApps) فوق بروتوكولات متعددة.

ولا يقتصر Bifrost على blockchain واحد، حيث ينشئ بيئة جديدة التي تمكن المطورين الجمع بين أفضل البروتوكولات لتطوير تطبيقات DApps أكثر مرونة وقابلية للتوسع بشكل كبير. فباستخدام Bifrost، يمكن للمطورين كتابة عقود ذكية لبروتوكولات blockchain متعددة في بيئة موحدة.

إنهم ببساطة يختارون blockchain الهدف لكل جزء من الكود، ثم سيقوم Bifrost بتحويل وتجميع ونشر الكود في blockchain الهدف في وقت واحد. كما يمكن للمطورين تشغيل DApps الخاصة بهم بسهولة وحتى تبديل blockchain المستهدف مع توفر بروتوكولات جديدة وأفضل.

مكونات منصة Bifrost BFC

تحتوي Bifrost على مكونات متعددة تسمح باتصال سلس بين جميع سلاسل الكتل، والتي هي:

  • Recipe: وهو تطبيق لغوي يحدد لغة البرمجة في Bifrost ويولد أكواد عقود ذكية بمرونة مضمونة على مستوى الكود.
  • Linker: نظام يربط المستخدم ومكونات Bifrost، مما يضمن التشغيل السلس أعلى سلاسل الكتل المتعددة.
  • Builder: وهي بيئة تطوير متكاملة (IDE) توفر بيئة مخصصة لاستخدام مجموعة شاملة من ميزات Bifrost.
  • Gourmet: بيئة اختبار آلية لخدمة Bifrost وتطوير العقود الذكية، مع التحديث بأحدث التقنيات لـ blockchain.
  • Scan: لوحة معلومات توفر لك عرضًا كاملاً للعملية الداخلية لـ Bifrost وتُظهر اتصال blockchain الخاص بك في الرسم التخطيطي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة API3 

ما هي عملة BFC وما هي مجالات استخدامها

BFC (رمز Bifrost المميز) هي عملة النظام البيئي متعدد السلاسل الخاص بشركة Bifrost. التي يستخدمها المطورون مقابل استخدام البرامج الوسيطة متعددة السلاسل لتطوير وتشغيل DApps.

مما يقلل من تكلفة الرسوم عند استخدام بروتوكولات blockchain متعددة مقارنة باستخدام blockchain واحد. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيُطلب منهم مشاركة مبلغ معين من BFC وسيتم خصم الرسوم منه. وبمجرد وصول المبلغ المربوط إلى ما دون مستوى الحد الأدنى ، سيُطلب منهم شراء BFC لتلبية الحد الأدنى مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن أول DApp يتم تشغيله بواسطة Bifrost هو منصة DeFi متعددة السلاسل، BiFi. فباستخدام تقنية Bifrost متعددة السلاسل، يمكن لـ BiFi الاتصال مباشرة بالعديد من سلاسل الكتل مثل Bitcoin و Tron و Klaytn.

وبالتالي توسيع نظام DeFi البيئي الذي يقتصر حاليًا على Ethereum. بالإضافة إلى ذلك، يستمر تطوير Bifrost، مع المزيد من الميزات المصممة لتطوير DeFi DApp وخدمة مطوري DeFi متعدد السلاسل في المستقبل. فعندما تنمو قطاعات DApp مثل DID و NFT و Gaming، ستصبح Bifrost النظام الأساسي متعدد السلاسل البارزة منذ اليوم الأول.

كما سيتمكن مطورو DApp في المستقبل من تخصيص مجموعة من blockchains لبناء تطبيقات DApps أكثر قابلية للتطوير وقابلية للتشغيل البيني ومرنة، واستخدام BFC لتشغيلها.

مميزات مشروع عملة Bifrost BFC

من الجدير بالذكر أن هناك عدة ميزات لمشروع Bifrost BFC تجعله مختلفًا ومميزًا عن غيره من العملات الأخرى، وهي:

  • أولًا، المرونة: لتعظيم إمكانات تقنية blockchain، هناك حاجة إلى مرونة فائقة تسمح للمستخدمين بتحديد ودمج blockchain. حيث يركز Bifrost على هذه المرونة، مما يتيح للمطورين استخراج أقصى استفادة من blockchains.
  • إضافةً إلى قابلية التوسع: أي يعمل Bifrost مع سلاسل blockchain متعددة دون أي طبقات تجريد إضافية، بحيث يمكنك استخدام ميزات كل blockchain مباشرة. تمكّنك مرونته من تطبيق سلاسل الكتل المختلفة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك.
  • كذلك قابلية التشغيل البيني: تنمو قيمة خدمة blockchain القابلة للتشغيل البيني مع نمو صناعة blockchain. في Bifrost ، يمكنك بناء خدمات ذات إمكانيات لا حصر لها للتركيبات وقابلية التشغيل البيني من البداية.
  • وأخيرًا، مجموعة التطوير الكاملة: توفر Bifrost مجموعة كاملة من الميزات لتطوير منتجك وتشغيله ، بما في ذلك IDE ووظيفة المراقبة وخدمة العملاء مثل المحافظ.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR  

مشروع عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط

عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط
عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط

إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة Bifrost BFC :

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر Bifrost BFC المباشر اليوم هو 0.154531 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 1،567،954 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعين أن Bifrost BFC انخفض بنسبة 3.23٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف Bifrost BFC على CoinMarketCap هو رقم 267.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 170،391،585 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 1،102،634،421 عملة BFC.
  • في حين أقصى حد توريد 4،000،000،000 عملة BFC.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

الأسئلة المكررة حول عملة Bifrost BFC

  • أين يمكنني شراء Bifrost BFC؟

تم إدراج BFC في عدد من منصات التشفير، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin أولاً من أي منصات عملات رقمية ثم نقلها إلى المنصة التي تقدم تداول هذه العملة. كما يمكنك شراء BFC على Uniswap باستخدام زوج التداول BFC-ETH.

  • ما هو مستقبل سعر BFC؟

ارتفع BFC بنسبة 654.57 في المائة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، جنبًا إلى جنب مع القيمة السوقية الكبيرة نسبيًا، ومن المحتمل أن تواصل BFC حركتها الصعودية وقد نشهد بعض النمو اللائق منها. ومع ذلك ، لا يزال يُنصح التجار بإجراء بحث شامل قبل وضع الأموال في هذه العملة حيث أن الأساسيات تخدم جزءًا كبيرًا جدًا في تحركات أسعار العملة على المدى الطويل.

  • كم عدد عملات BFC المتداولة؟

تم إصدار ما يقارب 4 مليارات من رموزBFC. حيث 256 مليون رمز BFC قيد التداول حاليًا منذ إدراج Uniswap في 2 ديسمبر 2020.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

وختامًا نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أكثر ما يهمك حول مشروع عملة Bifrost BFC القيمة وسعر المخطط. وما الذي جعل هذا المشروع مختلفًا ومميزًا. والآن ما عليك إلا أن تختار بعناية العملة الرقمية التي تريد استثمارها.

32 مشاهدة