مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة BOBA Network؟، وقيمتها؟ وميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها؟ وكيفية شراءها ومستقبلها؟ جميع هذه الأسئلة سنجيب عنها عزيزي القارئ في مقالنا هذا.

ماذا لو أخبرناك أن العملة الرقمية يمكن مساعدتك في توفير الغاز والأمان من جميع المتسللين والمشكلات الرقمية عن طريق الإيثريوم؟، ليس هناك شك أن العملات الرقمية تزداد حجمًا وتكون الأفضل واستحوذت خيال ملايين الناس في جميع أنحاء العالم.

ستخبرك هذه المقالة عن عملة BOBA Network، وكيفية شراءها واستثمارها وميزاتها ورموزها، فإن هذه الشبكة تفيد المستثمر إذا تحدثنا عن الرموز المميزة فسوف تكتسب الزخم وتنمو في غضون بعض الوقت. تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.


مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط

تعمل شركة Boba Network، وهي عبارة عن حل لتوسيع نطاق الإيثيريوم من الطبقة الثانية. على خفض رسوم الغاز وتعزيز قدرات العقود الذكية وتحسين إنتاجية المعاملات.

Boba Network عبارة عن حل لزيادة بلوكتشين يعتمد على قاعدة كود التفاؤل مع مقياس إيثريوم الطبقة الثانية. يستخدم Boba تقنية Optimistic Rollup. حيث يستخدم Optimism عقدًا ذكيًا لتمرير بيانات المعاملات من سلسلة إيثريوم الرئيسية إلى شبكة الطبقة الثانية. يجمع جهاز التسلسل حركات متعددة في دُفعة. ثم يرسل الدُفعة مرة أخرى إلى السلسلة الرئيسية من خلال معاملة واحدة.

تتألف شبكة بوبا من ميزات مبتكرة. مثل المنحدر القائم على المبادلة، والخروج السريع، والجسور عبر السلاسل. يهدف إلى توفير القدرة على تحمل تكاليف DeFi و NFT DApps على إيثريوم. ويدعم المعاملات الصغيرة، والتي عادة ما تكون باهظة الثمن على إيثريوم. تعمل الشبكة أيضًا على تحسين سرعة المعاملات والتكاليف عن طريق نقلها إلى الطبقة الثانية مع الحفاظ على مستويات الأمان من إيثريوم.

تنضم Boba Network إلى حلول التوسع الحالية مثل:

  • Polygon
  • Arbitrum
  • zkSync
  • StarkWare

لحل مشكلات قابلية التوسع في إيثريوم.

تشير كلمة Boba إلى لآلئ التابيوكا المستديرة والمطاطية والتي نشأت من تايوان وتستخدم في المشروبات. يمكن أن تشير كلمة Boba أيضًا إلى المشروب بأكمله. أي أن شاي الحليب مع بوبا يُعرف باسم “شاي حليب بوبا”. بعد تغيير علامتها التجارية من OMG Network إلى Boba Network، كشف مؤسسها Chiu أنه تم اختيار الاسم لأن “كل شخص لديه ابتسامة عندما يشرب Boba. هذا ما نريد أن يشعر به مستخدمينا عند استخدام (شبكة Boba). إنها تثير السعادة”. ويمكنك زيارة رابط هذه الشبكة هنا

اقرأ أيضًا: مشروع عملة WOO Network 

عملة Boba Network ورموزها

مشروع عملة BOBA Network القيمة وسعر المخطط
BOBA Network ورموزها

يمكن وضع رمز Boba DAO للحوكمة على شبكة Boba لكسب المكافآت، ويمكن لحاملي الرموز BOBA المشاركة في إدارة الشبكة. بعد الحصول على الرمز المميز، يكون المستخدمون مؤهلين لتقديم مقترحات والتصويت وتفويض الأصوات للمقترحات على DAO وفقًا لإرشادات الحوكمة.

تم إنشاء شبكة Boba باستخدام شفرة المصدر Optimism. والتي تقدم تقنية Optimistic Rollup. يعمل هذا الحل المعزز على تقليل رسوم الغاز وتحسين إنتاجية المعاملات وتوسيع إمكانيات العقود الذكية. تستفيد شبكة Boba من إيثريوم لأن Boba تعمل كسلسلة فرعية لها.

يتم استخدام BOBA$ لحوكمة Boba DAO، والتي توفر التوجيه والمبادرات المجتمعية لمستقبل الشبكة. يحصل المستخدمون الذين يمتلكون BOBA$ على صوت واحد مقابل كل رمز مميز يشاركونه على شبكة Boba Network. يحصل حاملو الرمز المميز على الأهلية للتصويت وتقديم المقترحات وتفويض الأصوات للمقترحات على DAO بناءً على إرشادات الحوكمة.

بلغ سعر شبكة بوبا 3.16 دولارًا، وبلغت قيمتها السوقية الحالية 500 مليون دولار تقريبًا. لها معروض متداول يزيد عن 155 مليون عملة Boba، بحد أقصى معروض يبلغ 500 مليون.

شاهد أيضًا: مشروع عملة هايف HIVE 

مميزات عملة BOBA Network

فيما يلي بعض ميزات شبكة Boba:

  • تكاليف المعاملات الرخيصة من ميزات BOBA Network

تتقاضى إيثريوم رسومًا عالية للغاز تكلف ما متوسطه 10 إلى 50 دولارًا لكل معاملة. تحل شبكة Boba هذه المشكلة عن طريق خفض التكاليف إلى مستويات أقل بكثير من تلك الموجودة على شبكةإيثريوم الرئيسية. يتغير سعر الغاز في الطبقة الثانية كل 30 ثانية، وعادةً ما يكون حوالي 10 Gwei.

  • خروج سريع من ميزات BOBA Network

بالمقارنة مع حلول الطبقة الثانية التقليدية، يمكن للمستخدمين تحويل أموالهم داخل وخارج الشبكة بشكل أسرع، وعمومًا في بضع دقائق فقط. اعتمادًا على تقنية الطبقة الثانية المحددة والتنفيذ، يمكن أن تقدم من 50x إلى أكثر من 1000x إنتاجية أكثر من الطبقة الأولى. توفر الشبكة مخارجًا سريعة مدعومة بمجمعات السيولة التي يقودها المجتمع، مما يقلل من وقت الخروج التفاعلي إلى بضع دقائق، على عكس المدة المعتادة لحوالي سبعة أيام. وهذا يمنح مزودي السيولة (LPs) فرصًا محفزة لزراعة المحاصيل. من خلال زراعة الغلة، يمكن للمستخدمين كسب الفائدة على أصولهم الرقمية.

  • يساعد في تجسير NFT من ميزات BOBA Network

يمكن للمستخدمين صك أصول NFT ونقلها وبيعها بين الطبقة الأولى و الطبقة الثانية، أو حتى بين حلول الطبقة الثانية المختلفة. هذا جعل تطوير NFTs، وبالأخص GameFi أسهل وأكثر ملاءمة.

  • تجمع GameFi بين ثلاثة أسواق ضخمة من ميزات BOBA Network

التمويل اللامركزي (DeFi). والرموز غير القابلة للاستبدال، والألعاب القائمة على بلوكتشين.

  • يجعل الحساب الهجين أسهل من ميزات BOBA Network

تتيح شبكة Boba لمطوري إيثريوم تنفيذ الأكواد على البنية التحتية لمقياس الويب، على غرار AWS Lambda (منصة حوسبة مقدمة من Amazon). وبالتالي، يمكن تنفيذ الخوارزميات المعقدة التي يستحيل إجراؤها عمليًا على السلسلة.

  • مؤمنة من قبل إيثريوم من ميزات BOBA Network

بصفتها بروتوكول Optimistic Rollup الطبقة الثانية، تعمل Boba Network مع أمان إيثريوم.

  • يوفر قابلية التوسع للعقود الذكية من ميزات BOBA Network

يساعد هذا مطوري Boba على إيثريوم على بناء DApps باستخدام الخوارزميات دون إنفاق الكثير من المال. علاوة على ذلك يسمح Boba للمطورين بإدخال التعليمات البرمجية المنفذة في الخوارزميات على بنية تحتية واسعة النطاق للويب.
بالإضافة إلى ذلك يساعد Boba Bridge في نقل الأصول من إيثريوم إلى Boba. وكذلك بين سلاسل الطبقة الثانية الأخرى.

شاهد المزيد: مشروع عملة Ceek VR 

إيجابيات وسلبيات عملة BOBA Network

لعملة Boba Network كبقية العملات الرقمية لها إيجابيات وسلبيات، سنعددها الآن:

إيجابياتها:

  • يستفيد المستخدمون من أمان ولامركزية إيثريوم والتنفيذ السريع بتكاليف معاملات منخفضة على Boba.
  • كما تسمح الشبكة لـ NFTs بالإطلاق والجسر إلى إيثريوم بطريقة فعالة من حيث التكلفة.
  • كما يوفر مخارجًا سريعة مدعومة بمجمعات سيولة يقودها المجتمع وجسر Boba NFT.

سلبياتها:

  • من الصعب تحديد القيمة الحقيقية لـ Boba، حيثما تم إطلاقها مؤخرًا فقط. بالإضافة إلى ذلك، يشارك المستخدمون في التوزيع المجاني الحالي لأي عملة، والذي يكسبهم رموزًا مجانية.
  • انخفض رمز BOBA المميز بنسبة 3،36٪ تقريبًا في الأيام الماضية، مما يشير إلى المخاطر في قطاعات التأطير. في حين أن للعملة المعدنية أساسيات قوية، إلا أنها قد تفقد بعض قيمتها على المدى القصير.

اقرأ المزيد: مشروع عملة أني سواب ANY 

كيفية شراء BOBA Network ومستقبلها

جعلت Boba Network رمز Boba متاحًا في عدد محدود من التبادلات.

خطوات شراء BOBA على Bybit:

  1. أنشئ حساب على Bybit وتحقق منه.
  2. اشتري مبلغ USDT لتمويل شراء BOBA الخاص بك.
  3. بعد تأمين العملة الرقمية، تحقق من قسم المحافظ. يجب أن تظهر الرموز المميزة الخاصة بك بعد وقت قصير من إجراء عملية الشراء.
  4. زِر قسم الأسواق وانقر على Spot، حيث يمكنك تداول BOBA/USDT من القائمة المنسدلة.

أما عن مستقبل Boba Network في عام 2022، من المتوقع أن يصل سعر BOBA إلى 4.66 دولار كحد أدنى و 5.23 دولار كحد أقصى، بمتوسط ​​سعر 4.78 دولار.

في المستقبل، يمكن استخدام BOBA لحوكمة Boba DAO، مما يساعد في المبادرات المجتمعية والتوجيه لمستقبل الشبكة. سيحصل المستخدمون الذين يمتلكون رمز Boba على صوت واحد مقابل كل رمز مميز يشاركونه في شبكة Boba. ولكن من المحتمل أن يبدأ الزخم الحقيقي بمجرد إتاحته في المزيد من البورصات. في نهاية المطاف، تعد Boba Network إصدارًا يمكن الوصول إليه وأرخص تكلفة من إيثريوم والذي يجلب التشفير إلى الجماهير. بالإضافة إلى ذلك مثل اسمه، علاج لذيذ يجعلك ترغب في العودة للحصول على المزيد.


في النهاية، هذه كانت جميع المعلومات التي تتعلق بعملة Boba Network وها قد أجبنا على جميع الأسئلة التي طرحناها في بداية المقال، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

32 مشاهدة