مشروع عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط

هل أنت مهتم بمشروع عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط. ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟  تريد أن تعرف معلومات أكثر حول هذا المشروع؟ كيف يعمل؟ ولماذا تعد عملة CHR مميزة؟ ماهي أهم التوقعات بشأن هذه العملة؟ وهل هي استثمار جيد أم لا؟ كل هذا ستجد الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

انتشر سوق العملات الرقمية خلال السنوات الماضية، وتم طرح العديد من العملات المشفرة الجديدة مؤخرًا. ومن بين هذه العملات Chromia CHR التي أصبحت مؤخرًا شائعة في أسواق التشفير. وذلك نتيجة الميزات التي جعلتها مختلفة عن باقي العملات الرقمية. مما أكسبها ذلك شهرةً ورواجًا كبيرًا في السوق الرقمية. فضلًا عن المشاكل التي وجدت لحلها مما شكل قفزة نوعية في العالم الرقمي واستثمار العملات الرقمية.

عزيزي القارئ كل هذا دفعنا إلى التعريف بمشروع عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط. وتقديم أهم المعلومات التي قد تخطر في بالك حوله. وخاصة إذا كنت جديدًا على عالم الاستثمار والعملات الرقمية، لذلك تابع معنا.

تعريف منصة Chromia

تعريف منصة Chromia
تعريف منصة Chromia

Chromia عبارة عن منصة blockchain تهدف إلى حل مشكلة قابلية التوسع في DApps. حيث تتكون شبكة Chromia من مجموعة من سلاسل الكتل العلائقية، والتي يمكن من خلالها تطوير DApps من قبل المطورين في جميع أنحاء العالم.

كما إن شبكة Chromia مناسبة لبناء جميع أنواع DApps من تطبيقات المؤسسات الكبيرة والألعاب إلى المشاريع الصغيرة. كما يعمل Chromia على مجموعة من عقد التحقق من الصحة، والتي تدير خوارزمية إجماع بيزنطية للتسامح مع الخطأ (BFT).

إضافة إلى ذلك يتم تأمين توافق شبكة Chromia بشكل أكبر. من خلال ترسيخ معاملة Chromia باستخدام سلاسل blockchains لإثبات العمل المشابهة لتلك المستخدمة في Bitcoin Proof of Work.

كما تصف Chromia نفسها على أنها منصة blockchain علائقية تسهل على الأشخاص إنشاء تطبيقات DApps في العالم الحقيقي. العالم الحديث مدعوم بقواعد البيانات العلائقية – الشبكات الاجتماعية والبنوك والويب – وهذه التكنولوجيا تجعل من السهل إدارة البيانات لأنها تستند إلى أساس رياضي مع عقود من التحسين.

والجدير بالذكر أن Chromia تجمع بين قواعد البيانات العلائقية وتقنية blockchain لتسهيل DApps مع سهولة الاستخدام، والطاقة، ومنطق قاعدة البيانات المناسبة. يمكن للمطورين الاستفادة من أدوات النظام الأساسي لبناء مجموعة من التطبيقات ويمكن استخدام Chromia باعتباره blockchain خاص أو عام أو مختلط.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة وينك لينك WIN 

ما هي عملة Chromia CHR

ما هي عملة Chromia CHR
ما هي عملة Chromia CHR

إن Chromia (CHR) هي العملة المشفرة الأصلية لشبكة Chromia، حيث تم تصميم الرمز المميز، Chroma (CHR)، لتشغيل النظام الأساسي وربط المستخدمين والمطورين والمستثمرين في علاقة متبادلة المنفعة. بالإضافة إلى كونه عملة منصة Chromia، فإنه يمكن استخدام CHR لدفع رسوم الاستضافة والتخزين وأغراض أخرى على مستوى النظام.

في حين يسمح Chromia أيضًا لـ DApps على شبكتهم بإصدار الرموز المميزة المدعومة من CHR. يمتلك مبدعو DApps على Chromia أيضًا طريقة لكسب CHR، حيث يتم منح CHR كدخل إلى DApps التي تولد المزيد من حركة المرور. واعتبارًا من الآن، لدى Chromia بالفعل العديد من DApps المتعلقة بالتمويل والألعاب والعقارات وما إلى ذلك.

 

كيف يعمل مشروع Chromia CHR

يضع Chromia blockchain داخل قاعدة بيانات ويضيف طبقة برمجية خفيفة للتعامل مع التصويت والإجماع. يؤدي هذا إلى إنشاء العقد، والتي يتم توزيعها بين مختلف المشاركين المستقلين.

وعندما يتم تقديم طلب لكتابة البيانات، فإنه يذهب إلى إحدى العقد التي تشاركها مع الآخرين. تقوم العقد بفحص الطلب وبمجرد الاتفاق، يتم كتابة البيانات وتسجيلها في blockchain.

في حين يتم تخزين بيانات blockchain وحالة التطبيق في قاعدة بيانات علائقية، مما يوفر المرونة والتنوع والاتساق. هذا يجعل Chromia مثاليًا للاستخدام كـ blockchain مؤسسي و blockchain عام مستقل. ويمكن أيضًا استخدام Chromia كطبقة 2 في Ethereum، مما يجعل التطوير والمعاملات أرخص وأسرع.

والجدير بالذكر أنه يمكن للمطورين إنشاء مجموعة من التطبيقات باستخدام Rell، وهي لغة برمجة فعالة وعالمية أنشأتها Chromia وتستند إلى SQL.

شاهد أيضًا: مشروع عملة API3

مميزات مشروع عملة Chromia CHR

هناك عدة نقاط رئيسية تجعل مشروع عملة Chromia CHR مميزًا عن مشاريع العملات الرقمية الأخرى، وهي:

  • إن أهم ما يميز يميز Chromia عن منصات blockchain الأخرى استخدام قواعد البيانات العلائقية التي توفر عقودًا من تكنولوجيا المؤسسات في العالم الحقيقي المستخدمة في جميع الصناعات.
  • إضافة إلى ذلك تفتخر لغة برمجة Rell الخاصة بالمنصة بأنها أسهل في التعلم وأكثر كفاءة من لغات blockchain الأخرى. حيث تسمح بعدد أقل من سطور التعليمات البرمجية، مما يسمح للمطورين بالبرمجة بشكل أسرع من سبع إلى عشر مرات.
  • كما أن Chromia Vault عبارة عن برنامج محفظة يوفر للمستخدمين مكانًا ما لإدارة الرموز المميزة والتطبيقات الرقمية الخاصة بهم على Chromia blockchain.
  • في حين يعد Chromia Vault Single Sign On ميزة فريدة تقلل من الحاجة إلى إدخال كلمات المرور دون المساومة على الأمان.

كيفية استخدام عملة Chromia CHR

منصة Chromia مخصصة لبناء DApps وقد تم استخدامها بالفعل من قبل العديد من المطورين والشركات. تتضمن التطبيقات المبنية على Chromia أداة خيارات التشفير اللامركزية Hedget ومنصة الشهادات الرقمية Lingon ولعبة بناء blockchain My Neighbor Alice.

يتم استخدام رمز CHR كعملة أساسية للنظام الأساسي في اقتصاد Chromia،  يمكن لـ DApps تحصيله كرسوم أو استخدامه كاحتياطي لربط الرموز المميزة الخاصة بهم.

يتم استخدامه أيضًا بواسطة DApps لدفع رسوم الاستضافة، وبالتالي تعويض العقد. يمكن لأي شخص المساعدة في تأمين الشبكة عن طريق تثبيت CHR.

ولدى Chromia حسابات رمز CHR خاصة للأغراض على مستوى النظام، مثل مجموعة التطوير، وتجمع تعويض عقدة النظام، وربط الرمز المميز ERC-20.

عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط

عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط
عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط

إن سعر Chromia يتأثر بالعديد من العوامل التقليدية مثل أخبار المشروع وتطوراته، ومعنويات السوق، وتدفق العملات المشفرة في المنصات، والاقتصاد بشكل عام.

إضافةً إلى ذلك، نظرًا لوجود طلب على CHR من DApps والمطورين على Chromia blockchain، من المحتمل أن يتأثر سعر CHR بتوسيع واعتماد نظام Chromia البيئي.

والآن إليك أهم البيانات حول عملة Chromia CHR:

  • يبلغ سعر CHR المباشر هو 0.368406 دولار أمريكي لكل (CHR / USD) اليوم.
  • وتبلغ القيمة السوقية الحالية 209,022,298.16 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 74,463,718.35 دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر CHR مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Chromia بنسبة +5.08% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 567,369,439.00 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة تيل كوين TEL 

أهم الأسئلة حول عملة Chromia CHR

  • ما هو مستقبل عملة Chromia CHR؟

قد تكون تنبؤات أسعار العملات المشفرة صعبة، لكن العديد من خبراء التشفير قدموا تنبؤات عن أسعار Chromia.

وفقًا لسعر العملة الرقمية، من المتوقع أن يرتفع سعر Chromia إلى 0.33 دولار في نهاية العام ويصل إلى 0.69 دولار في نهاية عام 2025. ومع ذلك، يجب أن تؤخذ هذه التنبؤات بحذر، بالنظر إلى الانهيار الأخير للعملات المشفرة في 19 مايو.

  • هل Chromia استثمار جيد؟

رأت WalletInvestor في CHR على أنها “استثمار رائع طويل الأجل (لمدة عام)”، وتتوقع أن يصل سعره إلى 0.97 دولار في هذا الوقت من العام المقبل. وفقًا لتوقع سعر عملة Chromia لمدة خمس سنوات، يمكن أن يصل CHR إلى 3.27 دولار في مارس 2027.

  • ما التطبيقات التي تم إنشاؤها على منصة Chromia؟

تم استخدام Chromia لبناء العديد من المشاريع الأخرى، بما في ذلك Green Assets Wallet و LAC PropertyChain وألعاب مثل Mines of Dalarnia و Chain of Alliance.

  • ما نوع الرمز المميز CHR؟

إن رمز الأداة المساعدة Chromia، CHR، هو حاليًا رمز ERC-20، ولكن بمجرد إطلاق Chromia mainnet، ستنتقل الرموز المميزة ERC-20 إلى الرموز الأصلية.

  • كيفية شراء عملة Chromia CHR؟

إن شراء CHR أمرًا سهلاً مثل زيارة صفحة Kriptomat الخاصة بكيفية شراء Chromia واختيار طريقة الدفع المفضلة لديك.

  • كيف تبيع عملة Chromia CHR؟

إذا كنت تمتلك CHR بالفعل وتحتفظ به في محفظة Kriptomat للصرافة ، فيمكنك بيعها بسهولة عن طريق التنقل في الواجهة واختيار خيار الدفع الذي تريده.

وفي ختام هذا المقال، نكون قد عرضنا لك عزيزي القارئ كل ما يهمك حول مشروع عملة Chromia CHR القيمة وسعر المخطط. مع توضيح آلية عمله، ولماذا يعد مشروعًا مميزًا. فضلًا عن الإجابة عن أكثر الأسئلة شيوعًا حول عملة Chromia CHR. نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات قيّمة.

40 مشاهدة