مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط؟ كيف تم إطلاق هذا المشروع؟ وما هي الشبكة الخاصة به؟ وما هو رمز VID ومجالات استخدامه؟ هذا ما سنجاول تزويدك به في مقالنا الحالي.

مع الانتشار الواسع للعملات الرقمية ومشاريعها تزايد الطلب عليها والإقبال على تداولها واستثمارها. وذلك نتيجة المكاسب الكبيرة التي عادت بها هلى مستخدميها. ومع هذا الانتشار تعددت المشاريع وتنوعت وذلك لتلبي الطلب المتزايد عليها. ومن بينها برز مشروع عملة VID الذي عُرف بعالم السرية والتشفير وتمكن خلال فترة وجيزة من جذب عدد كبير من المستخدمين والمتداولين وحقق لهم أرباح طائلة.

في هذا المقال سنتناول مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط. ونوضح كيف انطلق هذا المشروع، وما هي الشبكة الخاصة به. من جهة ثانية سنتناول رمز VID وأهم الإحصائيات والبيانات حوله. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة VID

لمحة تعريفية حول مشروع عملة VID
لمحة تعريفية حول مشروع عملة VID

في الحقيقة Vivid Labs هي شركة مزودة بتقنية NFT كاملة الخدمات ومزود إستراتيجيات ومنشئ VIVID، منصة نشر NFT من الجيل التالي التي تسمح لأي شخص بإنشاء وإدارة وبيع وسائط NFT متعددة الوسائط.

بدعم من الرمز المميز VID بموجب اتفاقية مع جهة الإصدار، VideoCoin Development Association Ltd. تمكّن VIVID حالات الاستخدام الجديدة ونماذج الأعمال التي تطور NFT إلى تجارب وسائط تحويلية.

من ناحية أخرى تؤمن Vivid Labs بقدرة NFTs على إنشاء قيمة جديدة مهمة من الأصول الرقمية، وتحفيز المشاركة الجديدة بين المعجبين والمشجعين، وإنشاء قنوات للتواصل المستمر بين العلامات التجارية والعملاء.

الرئيس التنفيذي لشركة VideoCoin هو Halsey Minor التي أسست أو شاركت في تأسيس شركات معروفة كبيرة ذات قيمة عالية. بشكل عام، يتمتع فريق مشروع عملة VID بمهارات رائعة وقد شارك في أشياء تتعلق بأهداف VideoCoin. يبدو VideoCoin كمشروع ممتاز لأنه يقدم العديد من المزايا ولا يزال هو البداية، بنفس الطريقة التي يقدم بها حوافز لأصحابها.

في الحقيقة تعمل VideoCoin Development Association على تحسين الرموز المميزة من خلال استمرار مزود الخدمة المقفل وتأسيس الرموز المميزة VID طوال عام 2023.

في ديسمبر من عام 2020، أعلنت VDA عن قفل رمزي 2021 لما يقرب من 90 مم VID. بشكل أساسي من تلك الرموز المميزة التي يحتفظ بها شركاء مزود الخدمة و VDA نفسها. مقارنة بالرموز المميزة التي قد تعينها المشاريع الأخرى على أنها رموز “شركة”. الآن، بينما نتطلع إلى عام 2023 والنمو المتوقع للأعمال، يمكن لـ VDA الالتزام مرة أخرى بقفل جميع الرموز المميزة المماثلة تقريبًا، 80 مليون منها. مع الأخذ في الاعتبار الخطط التجارية المعروفة حاليًا للمشروع في أعمال تكنولوجيا NFT.

بالنسبة لعام 2023  سيقفل المشروع 80 مليون رمز VID. والتي تشكل 96 ٪ من مزود الخدمة غير المتداول والرموز الأساسية.
من المتوقع أن يزداد العرض المتداول لرموز VID بنسبة 15 ٪ على مدار عام 2023 لدعم تطوير الأعمال، واستمرار برامج المكافآت، والالتزامات الاستشارية.

ما هو رمز عملة VID

في الواقع يعمل رمز VID المميز على تشغيل VIVID (المعروف سابقًا باسم VideoCoin Network)، وهو الجيل التالي من منصة نشر NFT. يتيح VIVID لأي شخص إنشاء NFTs متعددة الوسائط وإدارتها وبيعها، وتمكين حالات الاستخدام الجديدة ونماذج الأعمال، وتطوير NFTs إلى تجارب وسائط كاملة. متوافق مع جميع سلاسل الكتل الرئيسية، يقدم VIVID ميزات NFT + المتقدمة التي تحول NFTs البسيطة إلى تجارب وسائط غنية متعددة التنسيقات ومتعددة الأصول ومرخصة وقابلة للتحديث ومرنة.

من ناحية أخرى يتم تعيين وظائف للعمال على النظام الأساسي في مشروع عملة VID بناءً على حصتهم في السمعة كما يتضح من عدد الرموز المميزة التي تم جمعها لهم. هذا يزيد من كفاءة النظام الأساسي.

يعني توريد الرموز الثابتة لـ VIVID عدم وجود تضخم، لن يتم سك المزيد من الرموز المميزة لـ VID. مع تزايد الطلب على المعالجة على VIVID، ستتبع الطلبات على رمز VID المميز.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ERN

مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط

في الوقت الحالي إليك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة VID وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر VID المباشر اليوم 0.105778 دولار أمريكي.
  • من ناحية أخرى يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 271,475 دولار أمريكي.
  • أي انخفض بنسبة 10.93٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف VID على CoinMarketCap هو رقم 806.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 17,197,160 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 162,577,301 عِملة VID.

عزيزي القارئ في حال كنت ترغب في شراء عملة VID، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم Vivid Labs هي حاليًا KuCoin و Bittrex. ولا سيما أن التحليل الفني لأسعار عملة VID يشير إلى أن قيمة هذه العملة لن تنخفض أو تنهار على المدى الطويل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

شبكة عملة VID

بصورة شاملة البنية التحتية لمشروع عملة VID من الجيل التالي هو نظام لامركزي لتشفير وتخزين وتوزيع الفيديو على الشبكة. يحول جميع خدمات الفيديو المستندة إلى السحابة إلى سوق خوارزمي فعال يعمل على blockchain جديد.

من ناحية أخرى يمكننا الحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول صناعة blockchain باستخدام BlockChain VR Network (BVRN).
باستخدام تقنية شبكة VideoCoin، تدخل BVRN في شراكة مع أهم المؤثرين في التشفير ومزودي المحتوى من جميع أنحاء العالم لجلب blockchain إلى VR.

من ناحية أخرى توفر البنية التحتية NFT القوية لـ Vivid Labs قدرات لا مثيل لها لإنشاء NFT مع ميزات متقدمة، والتي نسميها NFT 2.0. تتيح لك هذه الميزات إصدار NFTs التي تحتوي على أي عدد من أصول الوسائط، بأي تنسيق وقابلة للتحديث.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LUKSO LYXE 

لماذا تم إطلاق مشروع عملة VID

سبق وذكرنا بصورة شاملة أن Vivid Labs هي شركة تقدم تقنية واستراتيجيات NFT كاملة الخدمات يديرها فريق عالمي من خبراء blockchain والوسائط. بما في ذلك رائد الوسائط الرقمية ورجل الأعمال التكنولوجي الشهير Halsey Minor. تؤمن Vivid Labs بقوة NFTs في إلهام تجارب الوسائط التحويلية، وخلق قيمة جديدة مهمة من الأصول الرقمية. وتحفيز التفاعل الجديد بين المبدعين والمعجبين، وإنشاء قنوات للتواصل المستمر بين العلامات التجارية والعملاء.

بصفة عامة المجتمع مليء بالأعضاء النشطين والمتحمسين الذين يرغبون في نشر كلمة عن شبكة VideoCoin. والمعروفة أيضًا باسم “أفضل سرية في التشفير.” يتيح رمز VID للمشاركين مشاركة المحتوى وإبلاغ الآخرين في عالم التشفير بشبكة VideoCoin. هذا جهد مشترك لبناء الزخم وتنمية مجتمع متعلم من المشاركين المتحمسين. باختصار، المشروع يمنح القوة لك، للمجتمع، لتضخيم ومشاركة الإثارة الخاصة بك لشبكة VideoCoin من خلال تثقيف عشاق التشفير الآخرين على المنصات الاجتماعية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PCL 

وبذلك نكون عزيزي القارئ قد قدّمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة VID القيمة وسعر المخطط. والتي قد تبحث عنها في حال كنت تفكر في بدء الاستثمار في عملة VID ولكن عليك أن تبقى دائمًا حذر وأن تبحث وتقرأ بعناية التحليلات والتوقعات الخاصة بالاستثمار في هذه العملة قبل البدء بمشروعك الاستثماري.