مشروع عملة DIVI القيمة وسعر المخطط 

مشروع عملة DIVI القيمة وسعر المخطط 

مشروع عملة DIVI القيمة وسعر المخطط ما هو ؟ كيف شكلت هذه العملة ثورة جديدة في عالم العملات الرقمية ؟ وكيف شكلت نمطًا جديدًا للتعامل المالي؟ كيف تفوقت على أهم العملات الرقمية وباتت تمثل الشكل الجديد للنظام المالي القديم؟ تساؤلات عديدة سنحاول أن نجيبك عنها بالتفصيل عزيزي القارئ في هذه المقالة 

إن الثورة الرقمية جعلت من مشاريع مختلفة تبصر النور فتعددت متطلبات المستخدمين وتعددت إحتياجات السوق الرقمي. نتيجة لذلك، ظهرت العديد من العقبات والمشكلات التي تعرقل عمل النجاح والتطور الرقمي.

لذلك اشتد التنافس بين مشاريع العملات الرقمية، فقد حاولت العملات الرقمية بمختلف أشكالها وأنواعها أن تحل كافة العقبات التي تواجه ملايين المستخدمين من خلال تطوير أنظمة مختلفة وبتقنيات متنوعة.

اليوم سنتعرف على إحدى المشاريع الرقمية والتي شكلت ثورة جديدة في النظام المالي وخاصة مع ميزاتها الهامة والتي جعلتها عملة فريدة حجزت لنفسها مكانًا هامًا بين باقي العملات المشفرة، حيث أن مشروع عملة  DIVI يقدم  خدمات متنوعة و يمتلك بنية تحتية متطورة ونظام إيكولوجي لامركزي.

مشروع عملة DIVI

نظرة على مؤسس مشروع عملة DIVI

لا يمكن أن ننكر دور الفريق المؤسس وخبراته الكبيرة في إنجاح أي مشروع. وفي نفس السياق، فإن مؤسسو مشروع عملة DIVI هم من كبار رواد الأعمال والخبراء والمحترفين في العالم الرقمي 

حيث يتكون الفريق المؤسس من :

  • جيف مكابي وهو يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لمنصة DIVI. وهو من أهم رواد الأعمال الناجحين والذي ساهم من خلال خبرته الكبيرة في إنجاح العديد من المشاريع الهامة والتي ارتفعت قيمتها بملايين الدولارات، كما أن مكابي  هو المؤسس لشركة LightningWorks ، وهي شركة إعلامية قائمة على blockchain و NFT تستخدم Divi كطريقة دفع أساسية.
  • مايكل غرينوود: من أهم المهندسين والمبرمجين المحترفين في العالم وقد شغل منصبًا بارزًا في شركة  Microsoft، بالإضافة لذلك، إنه يمتلك خبرة كبيرة في الذكاء الإصطناعي والأمن السيبرالي وقد شغل منصب CTO في شركة Divi.
  • نيك سابونارو: وهو مطور البرمجيات الرئيسي في مشروع عملة Divi، تمت ترقيته إلى منصب CIO في يناير 2019. وهو المسؤول المباشر عن  إدارة فرق تطوير  كلا من Divi blockchain و Smart Wallet.

إنطلاق مشروع عملة ديفي DIVI

أنطلق مشروع عملة Divi في  سبتمبر من عام  2018 تحت شعار ( أصبح التشفير أسهل). هدفه المباشر تسريع إعتماد العملات الرقمية. من خلال بناء الحلول المالية للمستقبل وجعلها في متناول للجميع. للتوضيح، مشروع عملة Divi هو  منصة blockchain مصممة وفق نظام إثبات الحصص بحيث يتم توفير كل الأدوات المالية التي قد يحتاجها المستخدمين لتنفيذ مختلف المعاملات الرقمية بشكل سهل ومبسط لكافة المستخدمين مع إمكانية الوصول بشكل آمن وسهل.

يتوفر تطبيقات مختلفة لعملة  Divi ويمكن من خلال التقنية المتطورة لنظام blockchain الداخلي  نقل كافة العمليات المعقدة إلى الكواليس بحيث يتم توفير تجربة سهلة الإستخدام وبسيطة لملايين المستخدمين  حول العالم.

بالإضافة لذلك، فإن مشروع عملة Divi يسعى لتوفير إمكانية تخزين الأصول الرقمية وتتبعها وإدارتها على منصة Divi. حيث أن نسبة ضئيلة جدًا من الأنظمة الأساسية المالية للعملات المشفرة  تتيح للمستخدم تبسيط عملية شراء العملات الرقمية أو امتلاكها وإستخدامها.

 نتيجة لذلك، يهدف مشروع Divi إلى إيجاد طريقة سهلة الإستخدام فهي منصة سهلة الإستخدام للعالم المالي الرقمي الجديد دون الحد من أمان blockchain.

مشروع عملة ديفي

كيف تعمل منصة Divi

يعتمد مشروع عملة  Divi على نظام (Proof-of-Stake)(PoS) أو ما يعرف بدليل إثبات الحصة وهو نظام يعتمد على خوارزمية إجماع في السلسلة العامة، والتي يمكن إستخدامها كبديل لخوارزمية PoW. حيث يتم اختيار الكتلة التالية من سلاسل الكتل في نظام بلوكشين في العملات الرقمية بشكل عشوائي وفقًا لحصص ووقت العقد المختلفة. يتميز هذا النظام بتوفيره للطاقة ولامركزية العمل.

الرمز DIVI يتيح للمستخدمين المشاركة فيه على الشبكة مقابل مكافآت التضخم أو إستخدامه كعملة داخل الشبكة. وهي عملة مشفرة تخضع لعملية التبادل من DIVX إلى DIVI ، حيث يتم إستبدال 1 DIVX مقابل 100 DIVI.

بالإضافة لذلك، لتحقيق الأهداف المباشرة من تبسيط التعامل المالي فإن منصة DIVI تمتلك العديد من الخدمات المالية التي تستفيد من blockchain ورمز DIVI وهي المحفظة الرقمية ، وتبادل العملات ، وبطاقة الخصم (بطاقة Divi).

مميزات مشروع DIVI

إن مشروع عملة DIVI يستهدف حل كافة العقبات والتغلب على مختلف النقاط السلبية في نظام العملات المشفرة فهو يمتلك ميزات هامة تجعله مشروعًا هامًا ضمن مشاريع العملات الرقمية وهي :

  • نظام إيكولوجي شامل مع مجموعة مبتكرة من الخدمات المالية 
  •  دمج العملات الورقية والعملات المشفرة الأخرى من خلال إنشاء حساب مصرفي وبطاقة خصم وأدوات مالية أخرى
  • نظام لامركزي مع سهولة الإستخدام من قبل المستخدمين
  • نظام دفع ذاتي مستدام
  • محفظة DIVI تتيح للمستخدمين إمكانية تخزين وإدارة أصولهم الرقمية وهي محفظة تركز على نظام UX وتدعم العديد من العملات المشفرة مثل (Bitcoin (BTC) و Bitcoin Cash (BCH) و Ethereum (ETH).
  • بديل لامركزي للبنوك يسمح بتقديم حوافز اجتماعية واقتصادية أفضل والسماح للمستخدمين بالتحكم في أصولهم برسوم معاملات منخفضة
  • تحسين قابلية التوسع مع سرعة وكفاءة عالية في إنجاز المعاملات
  • ميزة Masternode التي تتيح للمستخدمين  إمكانية التحقق من معاملاتهم المالية مع كسب مكافآت اضافية من خلال نقرة واحدة   

شاهد أيضًا  توقعات سعر البيتكوين 

إستخدام عملة DIVI ديفي

 إن امتلاك الرموز المميزة DIVI  يتيح لك خيارات متعددة للإستخدام في العالم الرقمي وهي:

  • شراء وبيع السلع والخدمات على المتاجر الالكترونية. حيث أن عملة DIVI أصبحت تقبل في العديد من متاجر الإنترنت.
  • محفظة DIVI تتيح للمستخدمين إمكانية كسب أرباح كبيرة كل أسبوع من خلال الاحتفاظ برموزهم المميزة 
  • كسب أرباح من خلال ميزة Masternode التي تتيح  إنشاء المزيد من العملات من خلال صيانة وتحديث وتأمين Divi blockchain.
  • شراء أسماء يمكن تخصيصها كعناوين للمحفظة وبالتالي المشاركة في نظام DNs.

شاهد أيضًا  منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية

البيانات المباشرة لمشروع عملة DIVI

إن بيانات سعر عملة DIVI المباشرة اليوم وفق منصة بينانس BINANCE هي :

  • سعر DIVI المباشر هو $ 0.0661059 لكل (DIVI/USD).
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 183,446,494.27 USD.
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 183,446,494.27 USD.
  • تغيّر سعر Divi بنسبة +5.18% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 2,775,038,927.82 USD.
  • تحتل المرتبة رقم 246 بين العملات الرقمية.
  • المخزون المتاح للتداول$ 2.78B.
  • أعلى سعر حققته هو 0.3527$ في تاريخ 20/11/2020.
  • أقل سعر وصلت له هو  0.001028$ في تاريخ 9/6/2019.

في الختام، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على أحد أهم مشاريع العملات الرقمية والتي تهدف إلى تشكيل جسر آمن للتعامل المالي مع توفير إمكانية الوصول الآمن والسهل للمستخدمين.

نتيجة لذلك إن مشروع عملة DIVI يعد بنجاح مستقبلي كبير حيث يمكننا ملاحظة  إرتفاع سعر العملة في الأيام القليلة الماضية بنسبة تصل الى 52.83 بالمائة.

بالإضافة لذلك، يتوقع المزيد من النمو في عملة DIVI، خاصة بعد الشراكة القريبة مع  إحدى الدوريات الرياضية الكبرى بعد ملاحظة القبول الكبير لصناعة الرياضة مع العملات المشفرة. 

وفي نفس السياق،  سيؤثر انتقال Divi إلى صناعة الرياضة على شركة التشفير بعدة طرق إيجابية حيث سيزيد قبول عملة Divi بسبب عدد السكان وتأثير الرياضة وزيادة القيمة السوقية.

38 مشاهدة