موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة EVX القيمة وسعر المخطط

EVX Coin Project Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة EVX القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة EVX؟ ولماذا هي عملة فريدة من نوعها؟ وما هي حالات استخدامها ومحفظتها ومواردها ومستقبلها وما هو سعر عملة EVX؟ وما هي منصة عملة EVX؟ جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

شبكة عُملة EVX هي شركة تكنولوجيا blockchain تتيح حلول لمقدمي الخدمات المالية وعملائهم. العِملة الرقمية من EVX هي الرمز الذي يعمل على تشغيل شبكة EVX. الشبكة هي جمعية تعاونية مالية مملوكة من قبل أعضائها. الغرض من الشبكة هو مساعدة التجار ورجال الأعمال عن طريق الحدود الذين يشاركون في المعاملات أو التجارة في السلع والخدمات.

لتتعرف أكثر عن مشروع عملة EVX القيمة وسعر المخطط وما هي منصتها ومحفظتها وحالات استخدامها وسعر عملة EVX تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.


مشروع عملة EVX القيمة وسعر المخطط

"مشروع

شبكة مشروع عملة EVX عقدت ICO الخاص بها في أغسطس 2017، حيث جمعت 26.7 مليون عن طريق بيع عملات EVX بسعر 2.10 دولار لكل منها. مشروع عملة EVX هو رمز مميز فريد يساعد على تسهيل تحويل الأموال بين العِملات المسطحة والعِملات المشفرة أو العِملة المشفرة والعِملات المشفرة.

عند وجود واستخدام مشروع عملة EVX مقابل رسوم المُعاملات، هناك خصم بنسبة 50٪ على التحويلات المالية. يختلف مشروع عملة EVX تمامًا عن عِملة THBEX المستقرة، وهو أول منتج تقدمه منصة عملة EVX. رمز THBEX هو ما يعادل THB، وهي العملة الوطنية لتايلاند. هذا واحد THB يساوي واحد THBEX. تعد عُملة THBEX المستقرة جزءًا حيويًا من نظام مشروع عملة EVX البيئي الذي يتضمن محفظة وبروتوكول مشروع عملة EVX.  وبالتالي، يساعد مشروع عملة EVX في تسهيل إرسال الأموال واستلامها، فضلاً عن سحب الأموال وتحويلها وإيداعها في حساب مصرفي عبر عِملات مستقرة للتسوية الفورية بسعر أرخص.

سيساعد مشروع عملة EVX في تسهيل تحويل الأموال للمستخدمين الذين يبحثون عن خيارات قابلة للتطبيق للوسائل التقليدية لإرسال الأموال محليًا وعالميًا. يأمل مشروع عملة EVX في سد الفجوة بين العِملة الرقمية والعِملة الورقية.

  • سعر مشروع عملة EVX الحالي هو 0.0083689 دولار أمريكي.
  • بلغت القيمة السوقية لمشروع عملة EVX تقريبًا  189,973.51 دولار أمريكي.
  • يبلغ إجمالي المعروض 25 مليون عملة EVX وإمداد متداول يبلغ 22.70 مليون عِملة.
  • أعلى سعر حققه مشروع عملة EVX هو 6.13 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصل مشروع عملة EVX له 0.001731363815 دولار أمريكي.
  • HitBTC من أكثر الأسواق نشاط للتداول في الوقت الحالي.

عملة EVX

يعد مشروع عملة EVX تطبيقًا لامركزيًا يوفر القدرة على إجراء مدفوعات P2P وتداول المنتجات المالية باستخدام الأصول الرقمية (الرموز) والعقود الذكية. تقدم خدمة الدفع العالمية من شبكة EVX للشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول الآمن إلى الأسواق العالمية بأسعار لم تكن متاحة في السابق إلا للشركات متعددة الجنسيات. باستخدام عِملة EVX، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة إرسال واستقبال المدفوعات بأمان في الخارج. كونها محمية بواسطة تقنية العقود الذكية، يمكن إجراء هذه المدفوعات بأي عملة وبأفضل أسعار الصرف. تستخدم EVX blockchain Ethereum لجميع الخدمات، مما يوفر للعُملاء شفافية كاملة في عملية المُعاملات.

تم إنشاء عِملة EVX لعدة أغراض. أولاً، ستمنح عِملة EVX خصمًا بنسبة 50٪ على الرسوم المتكبدة على منصة عِملة EVX إذا استخدمها الشخص كطريقة دفع قياسية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام عِملة EVX كنقطة استرداد نقدي في خط إنتاج قادم. الآن التركيز الرئيسي للمشروع هو تطبيق تقنيات مشروع عملة EVX على مدفوعات البطاقات وبوابات الدفع الورقية. في الأساس، ستسمح هذه التقنية للتجار بتلقي مبيعات يومية من متاجرهم في عملات رقمية ثابتة في بضع دقائق مقابل بضعة أيام.

أيضًا، ستكون كلفة قبول بطاقة Visa / Mastercard قليلة جدًا بالنسبة مما عليه هي حاليًا. لذا بدلًا من دفع مدفوعات العملة المشفرة، يشجع فريق مشروع عملة EVX دمج تقنية blockchain في خلفية مدفوعات البطاقات. وهم يظنون أن هذا يترجب أن يدفع إلى تبني المستخدم بشكل ضخم لأن الكثير من الأشخاص يستعملون البطاقات المصرفية في المعاملات اليومية.

في ربيع عام 2019، حقق مشروع عملة EVX قفزة حادة وفي يوم واحد ارتفع سعره بنسبة 258٪. تجاوزت رسملة العملات المعدنية 24 مليون دولار؛ احتلت المرتبة 146 في ترتيب أكبر نقود رقمية من خلال هذا المؤشر. بدأ الرمز المميز في التطور بعد اللحظة التي أعلن فيها مطورو المشروع على حسابهم على Twitter أنه سُمح لهم من قبل المنظمين الأمريكيين تنفيذ معاملات العملة الرقمية المحلية والدولية.

اقرأ المزيد: مشروع عملة DEFIT القيمة وسعر المخطط


مميزات عملة EVX

"لماذا

بعض الميزات تجعل عِملة EVX فريدة من نوعها وهي:

  • القدرة على إرسال واستلام المدفوعات في غضون ثوانٍ وخيار التسويات الفورية MasterCard / Visa للتجار المستلمين على العملات المستقرة. وهذا يعني أن عملائك يستطيعون الدفع باستخدام Visa أو MasterCard وستحصل على التسوية فوريًا عن طريق stablecoin. هناك أيضًا خيار استرداد نقدي بنسبة 10٪ مدفوع بعِملة EVX المشفرة لأولئك الذين يدفعون المُعاملات بعِملات EVX. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين كسب فائدة عالية من خلال دمج شركاء Defi وCefi في بروتوكول مشروع عملة EVX الذي يوفر أفضل أسعار الفائدة في السوق على العملات المستقرة.
  • عِملة EVX ليست جاهزة بعد، ولديها أيضًا بطاقة Visa مع عِملة مستقرة تم تصنيعها للشركات التابعة ومورديها ومورديهم. تستطيع تنفيذ مدفوعات مجمعة في عملات مستقرة وسيستطيع أولئك الذين تلقوا الدفع من سحب النقود الورقية في السوق المحلية.
  • أخيرًا، لدينا بطاقة ائتمان مدعومة بالتشفير وكل ما عليك فعله هو HODL عِملة EVX الخاصة بك والذي سيمنحك خطوط ائتمان فورية تتراوح من 50 إلى 90٪ LTV. لا يتعين عليك دفع أي شيء لمدة ثلاثين يومًا أثناء إنشاء تاريخك الائتماني.

شاهد أيضًا: مشروع عملة UNB القيمة وسعر المخطط


حالات استخدام عملة EVX

تقول شبكة عِملة EVX إنها سَتعمل على تحسين الشحنات العالمية، والتي تقول إنها تخضع حاليًا لعدد من المشكلات. تشمل هذه المشكلات التأخيرات الطويلة للمستلمين، والرسوم المرتفعة، والطوابير الطويلة في مواقع الصرافة. ستسمح شبكة عِملة EVX للمستخدمين بتجنب كل هذه المشاكل دون عناء.  إحدى المجموعات التي كانت عرضة بشكل خاص للتأثير السلبي لنظام التحويلات العالمي الحالي هي العمال المهاجرون والمغتربون. تدفع كلا المجموعتين رسوم ضخمة وتنتظران وقت طويل لتلقي الأموال من الخارج. هؤلاء هم الأفراد الذين يمكنهم الاستفادة القصوى من شبكة عِملة EVX. المغتربون والعمال المهاجرون ليسوا الوحيدين الذين يستطيعون الاستفادة من نظام التحويلات العالمي المحسن. ستتمكن أيضًا الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة لأنها تتلقى مدفوعات الفواتير على الفور تقريبًا. وسيرى وسطاء الصرف تنفيذ إجراءات الودائع والسحوبات سريعًا وبرسوم أقل.

شركة Everex في العمل

يمكن لأي شخص الدخول إلى بنك أو مركز صرافة لتبادل النقود بمبلغ معادل من “النقد الإلكتروني” الثابت. يجوز لشركة Everex إصدار eUSD وEUR وeJPY وإصدارات رقمية من أي عملة ورقية. يمكن تبديل كل وحدة على أساس 1:1 للعملة الورقية. إذن واحد eUSD يساوي واحد USD. يمكن للشركات أيضًا الوصول إلى شبكة مشروع عملة EVX لإنشاء التبادلات والتحويلات الخاصة بهم.

في كلا الحالتين، ستكون المعادلات الرقمية متاحة فورًا ويستطيع أيضًا نقلها إلى أي مكان في العالم بشكل فوري. نظرًا لأنه يستطيع تثبيت المحافظ على أي حاسوب أو هاتف ذكي، يستطيع المستخدمين الوصول إلى أموالهم حتى خلال التنقل. ستتمكن شبكة مشروع عملة EVX أيضًا من تقديم الائتمان الأصغر، باستخدام محرك ذكاء اصطناعي يحدد مخاطر الائتمان بناءً على تاريخ المستخدم الفردي.

بما أن العملات الإلكترونية يتم إنشاؤها فقط عندما يتم إيداع النقود الورقية وحرقها عند سحب النقود الورقية، فليس هناك أدنى شك فيما إذا كان هناك نقود ورقية كافية لتغطية النقود الإلكترونية أم لا. يتم الاحتفاظ بجميع الأموال المودعة في حساب ضمان طرف ثالث يتسم بالشفافية علنًا. أساس الوظيفة هو شبكة عالمية من الشركاء الذين سيعملون كنقاط تبادل، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين العملات الورقية والعملات المشفرة حسب الرغبة. تظن شركة Everex أن النظام هذا سوف يغير نظام التحويلات العالمي إلى الأبد.

محفظة عملة EVX

من أوائل المنتجات التي أطلقتها شركة Everex كانت محفظة عِملة EVX. تم إصداره في عام 2016 وهو عبارة عن محفظة محمولة متاحة لنظام Android، مع إصدار iOS قريبًا. هناك أيضا خدمة تبادل على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها على Everex.cash. قامت شبكة عِملة EVX أيضًا بإتاحة منصات وتطبيقات Ethereum الأخرى ليستخدمها أي شخص.  يتضمن ذلك عارض رمز Ethereum على Ethplorer.io وتطبيق يوفر تخزين دفتر الأستاذ blockchain وإثبات الوجود وروابط aeon تسمى Chainy. كان التوزيع الأولي للمحفظة للعملاء الموجودين في تايلاند، ولكن تمت ترجمة المحفظة منذ ذلك الحين وهي متاحة عالميًا.

موارد مشروع عملة EVX

يأتي مشروع عملة EVX مزودًا بالعديد من الميزات الرئيسية، والتي ذكرنا بعضها بالفعل أعلاه. الميزات الرئيسية للشبكة هي كما يلي:

  • الإيداعات السريعة: يمكن للمستخدمين الإيداع النقدي والتحويل إلى عملات ثابتة بنقرة زر واحدة.
  • السحب السريع: يستطيع المستخدمين سحب الأموال بعملتهم المحلية من أي مزود مشارك في كل أنحاء العالم. ستوفر شبكة مشروع عملة EVX أيضًا عمليات السحب في مكاتب الصرافة وأجهزة الصراف الآلي حول العالم.
  • الضمان الرقمي: من الممكن إرسال المدفوعات باستعمال رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة. يستطيع المستلمين فتح الأموال فقط عندما يتيح المرسل رقم التعريف الشخصي.
  • التحويلات: يمكن إرسال الأموال في أي مكان، حتى إلى حسابك المصرفي الخاص، على الفور.
  • المدفوعات الدولية: يستطيع المستخدمين الدفع للموردين أو مقدمي الخدمات في أي مكان في العالم، فوريًا بنقرة زر واحدة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة TFBX القيمة وسعر المخطط


لماذا منصة عملة EVX ضرورية

منصة عِملة EVX مفيدة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الكبيرة. يمكن لأي شخص يمكنه الاستفادة من الشحن الدولي الفوري منخفض التكلفة الاستفادة من منصة عِملة EVX. أنشأ مؤسسو ومطورو مشروع عملة EVX النظام الأساسي ليكون مفيدًا بشكل خاص للمجموعات الأربع التالية:

  • الأفراد الذين يعانون من نقص التمويل وغير البنكي: هناك أكثر من 2 مليار شخص في العالم ليس لديهم حساب بنكي أساسي. هناك العديد من الأشخاص غير قادرين على الحصول على حساب لأنهم ليس لديهم هوية شخصية، والبعض الآخر بعيد عن مؤسسة مالية، والبعض الآخر ليس لديه البنية التحتية للاتصالات الضرورية في منطقتهم. تَعمل منصة عِملة EVX على توفير الخدمات المصرفية والتحويلات والتمويل الأصغر والائتمان الصغير لهذه المجموعة من الأفراد.
  • العمال المهاجرون: هناك عشرات الملايين من العمال المهاجرين في العالم، ويمكنهم جميعًا الاستفادة من التحويلات الرخيصة والسريعة والسهلة إلى بلدانهم الأصلية.
  • المغتربون والسياح: أولئك الذين يعيشون ويسافرون إلى بلدان أجنبية يعانون من ارتفاع أسعار الصرف عند تحويل عملتهم الورقية المحلية إلى العملات الورقية المحلية.  باستخدام منصة عِملة EVX، يمكنهم تحويل عملتهم المحلية إلى عِملة رقمية وسحبها بأقل رسوم في أي مكان في العالم.
  • المنظمات غير الحكومية ومنظمات المعونة: يمكن لمنصة عِملة EVX تسهيل المنظمات التي تقدم خدمات المساعدة لنقل الأموال داخل وخارج البلدان النامية، بالإضافة إلى جعل هذه المُعاملات مرئية للجمهور وقابلة للتدقيق.

توقعات سعر عملة EVX

من المتوقع أن يصل سعر مشروع عملة EVX إلى حد أقصى يبلغ 0.0293 دولارًا أمريكيًا خلال عام 2022. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العِملات المشفرة، قد يصل سعر مشروع عملة EVX إلى مستوى أقصى يبلغ 0.0564 دولارًا أمريكيا، بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.0420 دولارًا أمريكيًا.

في عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العِملات المشفرة، من المتوقع أن يتجاوز مشروع عِملة EVX متوسط ​​مستوى سعر قدره 0.0680 دولار. يجب أن تكون القيمة الدنيا المتوقعة لسعر مشروع عملة EVX في نهاية العام الحالي 0.0628 دولار. علاوة على ذلك، يمكن أن تصل قيمة مشروع عِملة EVX إلى مستوى سعر أقصى قدره 0.0693 دولار.

شاهد المزيد: مشروع عملة ITGR القيمة وسعر المخطط


في الختام، مشروع عملة EVX هو مشروع blockchain يتعامل مع المدفوعات عبر الحدود وتحويل العملات والتحويلات المالية. بدأت كمشروع آخر يهدف إلى تمويل غير المتعاملين مع البنوك، وفي عام 2016 نفذ تجربة ناجحة أثبت جدوى نظام التحويلات الخاص بها، مما سمح لمئات العمال المهاجرين البورميين بنقل ما مجموعه 850.000 بات تايلاندي من تايلاند إلى ميانمار. يتمتع مشروع عِملة EVX بسجل حافل في مشروع blockchain، ومع موافقته الأخيرة على إضافة عملاء من الولايات المتحدة، يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح. كما حصلوا مؤخرًا على موافقة من تايلاند وميانمار لنشر تقنيتهم ​​للشحنات الدولية بين البلدين. هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة EVX القيمة وسعر المخطط وسعر عملة EVX ومستقبلها. بالإضافة إلى ذلك تعرفنا لماذا هي عملة فريدة من نوعها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.