مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط، ما هو مشروع عملة FEI USD؟، ومن هو مؤسس عملة FEI USD؟، وما الذي يجعل من بروتوكول عملة FEI USD فريدًا؟، وما هو سعر عملة FEI USD؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هو مشروع عملة FEI USD

مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط

هو مشروع مستقر لامركزي بالكامل تم تطويره بواسطة شركة Fei Labs Inc. ويهدف المشروع إلى تطوير مفهوم العملة المستقرة من خلال تطبيق مختلف الابتكارات. تستخدم عملة FEI USD آلية استقرار تسمى بروتوكول القيمة الخاضعة للرقابة (PCV)، بالإضافة إلى عدد من الآليات الأخرى. وذلك للحفاظ على أمان عملة FEI USD. رمز FEI يستخدم المعيار ERC-20 خاص ببروتوكول عملة FEI USD. تعتبر عملة FEI USD عملة مستقرة حسابية لـ DeFi لامركزية. حيث تستخدم مجموعة متنوعة من الآليات للحفاظ على تخصيص أكثر كفاءة وعدالة لرأس المال من المشاريع الأخرى. الغرض من بروتوكول عملة FEI USD هو إنشاء سوق للتداول حيث يمكن تداول عملة FEI USD في مختلف البورصات. الهدف من عملة FEI USD هو اقتراح حل تقني يحل مشكلة البطء في معالجة المعملات في مكان يجمع العملات المستقرة التقليدية.

يعمل بروتوكول عملة FEI USD على اثنين من الأصول المشفرة هما: عملة FEI USD المستقرة ورمز الحوكمة TRIBE. تعتمد عملة FEI USD على آلية جديدة للعملات مستقرة تسمى الحوافز المباشرة. هدفها أن تكون أكثر كفاءة في زيادة رأس المال. وذلك لتشجيع المستثمرين على التداول بعملة FEI USD، وتتميز بالتوزيع العادل واللامركزية بالكامل. يستخدم بروتوكول عملة FEI USD القيمة التي يتحكم بها للحفاظ على ثبات عملة FEI USD في الأسواق المالية. تم تأسيس مشروع عملة FEI USD في ديسمبر 2020 وجذب على الفور اهتمامًا كبيرًا في مجتمع العملات المشفرة. حيث وصل الاستثمار بعملة FEI USD إلى حوالي 19 مليون دولار في أوائل مارس 2021.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

من هو مؤسس عملة FEI USD

تأسست عملة FEI USD من قبل فريق من سكان Bay Area Joey Santoro و Brianna Montgomery و Sebastian Delgado. حيث تم إطلاق منصة عملة FEI USD اللامركزية المستقرة في 31 مارس 2021. سانتورو Santoro هو مؤسس بروتوكول عملة FEI USD وهو الرئيس التنفيذي لشركة Fei Labs. وهو مهندس باختصاص هندسة برمجيات وعلوم الحاسب وله خبرة جيّدة في مجال العملات المشفرة. قبل عمله في شركة Fei Labs كان يعمل في شركة Okta Inc بصفة تقنية، وهي شركة برمجيّات تساعد الشركات في إدارة الهويّات الرقمية. تخرج سانتورو من جامعة ديوك، بتخصص علوم الكمبيوتر في عام 2019، حيث عمل أيضًا كمساعد باحث ورئيس مشارك لمختبر Blockchain المحلي. Brianna Montgomery هي القائدة التجارية لمشروع عملة FEI USD. قبل انضمامها إلى فريق شركة Fei Labs، عملت كقائدة أعمال في شركة ConsenSys، وهي شركة تعمل على تطوير شبكات blockchain، وذلك لبناء مشاريع استنادًا على عملة الEthereum.

عملت في عدد كبير من شركات التكنولوجيا الأخرى، بما في ذلك شركة Coriant و DefenseStorm و nCino. بالإضافة إلى ذلك، حصلت Brianna Montgomery على درجة امتياز مع مرتبة الشرف في اختصاص إدارة الأعمال والتسويق والاقتصاد من جامعة نورث كارولينا في ويلمنجتون. Delgado هو المؤسس المشارك الثالث لبروتوكول عملة FEI USD. لديه خبرة لأكثر من عامين في مشروع DeFi Dharma Labs بصفة مهندس برمجيات وعمل لفترة أطول في شركة Uber في نفس المنصب. تخرج من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكيّة بشهادات في العلوم المعرفيّة وعلوم الحاسب.

ما الذي يجعل من بروتوكول عملة FEI USD فريد

مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط

العملات المستقرة هي أداة ضرورية لأي شخص يريد استثمار أمواله في مجال العملات المشفرة. حيث تعتبر العملات المستقرة أصول تشفير مصمّمة للحفاظ على قيمة سوقيّة ثابتة، مرتبطة بعملة ورقية معينة كالدولار الأمريكي. لا يوجد بنك مركزي يتداول بأي عملة مستقرة أو أي عملة مشفرة، لذلك من أجل تحقيق تكافؤ بنسبة 1:1 مع العملات الورقيّة الأخرى، يجب أن تعتمد العملات المشفرة على اقتصاديّات التشفير وآليات تحفيز السوق المتطورة.

إن عملية تصميم عملات مستقرة وفعالة ومستقلة مهم جدًا في عالم التمويل اللامركزي بالإضافة إلى ذلك، يستخدم بروتوكول عملة FEI USD العديد من الأساليب الفريدة لتحقيق التوازن بين سعر ربط العملات المستقرة وحماية الضمانات من صدمات الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر عملة FEI USD عملة مستقرة تعمل بخوارزمية ثنائية، حيث تحاول عملة FEI USD، الحفاظ على الربط بينها وبين العملات الورقيّة. وتستخدم آليّة TRIBE لامتصاص تقلبات الأسعار.

لدى عملة FEI USD آلية إعادة موازنة يتم تنشيطها عندما تنحاز قيمتها عن القيمة المحددة لها. حيث يستخدم بروتوكول عملة FEI USD تقنية (PCV) التي تقوم بشراء رموز عملة FEI USD ومن ثم التخلص منها وهذه الآليّة تزيد من قيمة عملة FEI USD بشكل فوري. هذه الآلية تميّز عملة FEI USD وتجعلها فريدة مقارنة بغيرها من العملات المستقرة التي تستخدم الخوارزميّات في بنيتها بالإضافة إلى ذلك، تحتل عملة FEI USD المركز ال 204 بين العملات الرقمية العالميّة.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة FEI USD المباشر هو $ 0.995،666 USD.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 20734،364 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقيّة مباشرة تبلغ 423،154،150 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 424،996،178 من رموز عملة FEI USD.
  • أعلى سعر حققته عملة FEI USD هو 1.26$ في تاريخ 3/4/2021،
  • وأقل سعر وصلت له عملة FEI USD هو 0.669435 $ في تاريخ 13/3/2020.
مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة FEI USD القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على مؤسسوا هذه العملة، وما الذي يجعل من بروتوكول عملة FEI USD فريدًا.

34 مشاهدة