مشروع عملة GAFI القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GAFI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Gafi القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ ما هي عملة Gafi، وكيف أحصل عليها؟ هل الاستثمار بها جيد؟ كم سعرها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة Gafi.

تظهر ألعاب Blockchain play-to-win كظاهرة. تطورت العديد من مفاهيم تمويل الألعاب المبتكرة من هذا النموذج، على سبيل المثال حظيت المنح الدراسية باهتمام كبير.

في غضون ذلك، فإن احتمالات ألعاب blockchain هائلة لأن الاقتصاد داخل اللعبة القائم على blockchain لا يزال في مهده ويبدأ للتو في تطوير إمكاناته. إذ لا توجد منصة إطلاق مخصصة لألعاب blockchain تتيح للمهتمين الوصول المبكر إلى الألعاب المؤهلة. ولا يوجد مركز ألعاب لاستكشاف مشاريع ألعاب blockchain المتميزة أو العناصر القيمة داخل اللعبة. أيضًا لا يوجد مستودع مركزي حيث يمكن للاعبين تتبع أرباحهم بسهولة وإدارة عناصرهم داخل اللعبة. ولا تتوفر منصة توفر أدوات تمويل الألعاب الشاملة، بما في ذلك فرص التداول والتمويل والمنح الدراسية. لا يوجد نموذج يمكّن مالكي عناصر اللعبة من تعظيم قيمة ممتلكاتهم عندما لا يلعبون اللعبة بنشاط.

إلى جانب ذلك فيما يتعلق باستوديوهات الألعاب الراغبة في اعتماد blockchain، يفتقر الكثيرون إلى الخبرة الفنية اللازمة ومنصة فعالة للوصول إلى لاعبي الألعاب أو حاملي الرموز. لهذا السبب تم إنشاء GameFi للعمل على هذه التحديات الحالية. دعنا نلقي نظرة على أساسيات المشروع وتطوره للحصول على رؤية أوضح لتوقعات الأسعار.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة Gafi القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على آلية عمله ومستقبل الاستثمار بهذه العملة، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة Gafi

"<yoastmark

غيرت ألعاب Blockchain طريقة تفاعل المستخدمين مع الألعاب من خلال وظيفة DeFi. على عكس الألعاب التقليدية، تمكّن ألعاب blockchain المستخدمين من جني الأموال عن طريق شراء وبيع وتبادل الرموز غير القابلة للاستبدال ( NFTs ) للعديد من العناصر داخل اللعبة.

من خلال نماذج اللعب من أجل الكسب (P2E)، مكّنت ألعاب blockchain اللاعبين من كسب دخل سلبي مع جني فوائد نظام الألعاب اللامركزي. وبالمثل، وصلت GameFi وهي منصة ألعاب blockchain، إلى آفاق جديدة في عام 2021.

G.a.m.eFi هو مركز شامل ومتجر شامل لتمويل الألعاب، يخدم استوديوهات الألعاب واللاعبين والتجار والمستثمرين. ستجلب GameFi لمجتمع الألعاب مبادرات ألعاب blockchain الواعدة التي تم تطويرها على شبكات BSC و Polygon، والتي تستضيف معظم ألقاب اللعب الأعلى تقييمًا. في الوقت نفسه، تعد GameFi أول سوق يتيح تداول الألعاب العابرة للعناصر داخل اللعبة و NFT.

علاوة على ذلك تحظى GameFi بدعم قوي من Icetea Labs، وهي حاضنة للمشاريع الصاعدة مثل Faraland و Kaby Arena و DAO Maker، وهي منصة انطلاق للعديد من مشاريع الألعاب رفيعة المستوى. يعد هذا التعاون خطوة أولى حاسمة توفر أساسًا متينًا لنمو نظام البيئي ل GameFi.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة DPR

ما هو النظام البيئي في GameFi

بالإضافة إلى ذلك يشتمل النظام البيئي لـ GameFi على 5 ركائز: Launchpad و Accelerator و Aggregator و Marketplace و Yield Guilds و Launchpad. يحتوي كل جزء على ميزاته الأساسية وابتكاراته وتحسيناته التي تشكل ركائز صلبة للنظام البيئي لينمو ويفيد مجتمع المستخدمين.

Game Aggregator هي وجهة ألعاب نهائية تتيح للاعبين اكتشاف وتجربة ألعاب blockchain الشائعة. كما أنه يعمل كمستودع لعناصر اللاعبين داخل اللعبة وأصول NFT، بالإضافة إلى منصة لتتبع عوائد اللعب من أجل الربح. ثم يمكّن اللاعبين من سرد العناصر داخل اللعبة و NFTs للبيع والاستبدال والإيجار والمزيد على GameFi Marketplace، بغض النظر عن اللعبة التي يلعبونها.

زيادة على هذا تتيح GameFi Yield Guilds للمستخدمين كسب دخل سلبي من خلال المشاركة في العديد من خزائن تمويل الألعاب. من خلال ميزات الربح بدون اللعب من GameFi، يمكن للمستخدمين الوصول مبكرًا إلى الرموز المميزة أو عناصر اللعبة لمشاريع الألعاب رفيعة المستوى، وإقراض عناصر اللعبة للاعبين الآخرين لكسبها، ومشاركة رموزهم على عناصر لعبة لاعبين آخرين لكسبها، والانضمام إلى العائد لكسب النقابات بشكل سلبي، وما إلى ذلك.

بصورة شاملة GameFi Launchpad عبارة عن لوحة إطلاق مخصصة للألعاب. ستكون أول منصة إطلاق تُجري عروض الألعاب الأولية (IGO) لمشاريع الألعاب للوصول لأول مرة إلى أصول اللعبة والتفاعل مع اللاعبين في مجتمع GameFi.

سوف تتطور GameFi Marketplace إلى متجر شامل لجميع العناصر والأصول داخل اللعبة بعد دمج أدوات DeFi. لم يكن اكتشاف أو شراء أو بيع أو تداول أو حتى استضافة مزاد NFT أسهل من أي وقت مضى. يمكن للبائعين والمشترين حتى إجراء معاملات NFT عبر اللعبة عبر آلية صرف حصرية. كل هذا يتم عبر عقود ذكية لضمان الدقة والموثوقية.

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة SFUND

آلية عمل مشروع GameFi

GameFi عملة GAFI

GameFi هي عبارة عن منصة blockchain تجمع بين تمويل الألعاب ونموذج اللعب من أجل الربح. يخدم المستثمرين والمتداولين وكقاعدة انطلاق لمطوري الألعاب.

توفر GameFi مجموعة من ألعاب blockchain وسوقًا لتداول العناصر داخل اللعبة. يمكن للاعبين الوصول إلى جميع الألعاب القائمة على blockchain في مكان واحد ، بما في ذلك أدوات مراقبة أرباحهم وصافي قيم العناصر.

علاوة على ذلك، يمكن للمتداولين شراء وبيع عناصر الألعاب المدرة للعائد من أي لعبة وأي blockchain. وبشكل عام تعرف GameFi نفسها بأنها “المحور الشامل لتمويل الألعاب. تخدم المنصة لاعبي blockchain والمستثمرين والمتداولين في One Guild و Aggregator جنبًا إلى جنب مع منصة إطلاق حصرية للألعاب.

GAFI هو رمز الأداة الأصلي والحوكمة للنظام البيئي لـ GameFi. يتم استخدامه لدفع رسوم المعاملات لجميع أنشطة النظام البيئي. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أيضًا للحوكمة والرهان .

اقرأ أيضًا: قيمة مشروع عملة SOUL

مميزات منصات GameFi

لدى منصة GameFi العديد من المميزات الرئيسية ومنها:

  • مجمع الألعاب: تعمل GameFi كمجمع ألعاب، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الألعاب وأصول الألعاب من أي blockchain من خلال واجهة مستخدم موحدة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل كقاعدة بيانات لعناصر اللاعبين داخل اللعبة وأصول NFT. كما أنها تعمل كأداة تتبع لعائدات اللعب لكسب المستخدمين.
  • منصة إطلاق اللعبة: تُعد منصة GameFi بمثابة منصة انطلاق لمطوري الألعاب. تدعي GameFi أنها أول منصة إطلاق تقدم عروض ألعاب أولية (IGOs) لمشاريع الألعاب، مما يسمح لهم بالوصول المبكر إلى أصول اللعبة والتواصل مع لاعبي مجتمع GameFi.
  • سوق الألعاب: يمكن للاعبين الوصول إلى متجر GameFi NFT متعدد السلاسل مخصص خصيصًا لمنتجات ألعاب blockchain. علاوة على ذلك يمكن للاعبين إجراء معاملات NFT عبر اللعبة باستخدام آلية تبادل مؤمنة بواسطة عقود ذكية .
  • مسرع الألعاب: يوفر مسرع GameFi أطرًا وأدوات مدمجة مسبقًا لمساعدة شركات الألعاب التقليدية على دمج مكونات blockchain وتمكين اللعب من أجل الربح.
  • نقابة العائد: يمكن للمستخدمين كسب المال السلبي من خلال الانخراط في خزائن تمويل الألعاب المختلفة عبر GameFi Yield Guilds. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين مشاركة رموز GAFI المميزة كتعويض عن بعض رموز IGO الخاصة بـ GameFi.
  • الألعاب المصغرة : تمتلك GameFi أيضًا ألعاب blockchain بسيطة لتعريف المستخدمين الجدد بـ NFTs وتحفيزهم على استخدام نماذج اللعب من أجل الربح.
  • دار المزاد: يوجد في GameFi دار مزاد حيث يمكن للاعبين تقديم مزايدات مجهولة على أشياء نادرة ومكلفة داخل اللعبة.

الاستثمار في عملة GAFI

GameFi عملة GAFI

منذ بداية عام 2023، كانت الهيئة العامة للاستثمار في هبوط. في 15 فبراير، إذ انخفض إلى أدنى مستوى خلال 90 يومًا عند 43.44 دولارًا.

ومع ذلك لا يمكن معرفة ما إذا كانت العملة المعدنية مناسبة بشكل جيد لمحفظتك الاستثمارية أم لا، يعتمد على ظروفك وتحمل المخاطر. يجب عليك تقدير مستوى المخاطرة الذي أنت على استعداد لتحمله قبل الاستثمار. ولا تستثمر أبدًا أي أموال لا تتحمل خسارتها.

  • إلى أي مدى يمكن أن يصل تشفير GameFi؟

وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للاستثمار من توقع الأسعار (اعتبارًا من 16 فبراير 2023)، يمكن أن يصل السعر إلى 1722.35 دولارًا أمريكيًا في عام 2031.

  • هل ستصل قيمة GameFi (GAFI) إلى 1000 دولار؟

تشير خدمات التنبؤ الحسابية، بما في ذلك Wallet Investor و Digital Coin و Price Prediction (اعتبارًا من 16 فبراير). إلى أن الرمز المميز يمكن أن يحقق مكاسب. قدرت تنبؤات الأسعار أن توكن GameFi يمكن أن يتجاوز 1000 دولار بحلول عام 2030.

مشروع عملة GAFI القيمة وسعر المخطط

GameFi

وفق بيانات أسعار الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة سعر GameFi:

  • سعر عملة Gafi المباشر هو $ 31.95 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 959،885 دولار أمريكي.
  • GameFi انخفض بنسبة -6.90% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو #651.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 31،884،787 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 998،099 عملة GAFI.
  • وأقصى حد توريد 14954.970 قطعة نقدية من الهيئة العامة للاستثمار.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء GameFi بالسعر الحالي، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم GameFi هي حاليًا:

  • KuCoin
  • Gate.io
  • Hoo
  • BKEX
  • PancakeSwap (V2).

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة Gafi القيمة وسعر المخطط كاملاً. وفي النهاية إن صناعة العملات الرقمية تتطور وتزدهر وتتوسع باستمرار. مع وجود مثل هذا السوق الكبير للعملات الرقمية الممزوج بمرونة التشفير، من الطبيعي أن يبدأ الاثنان في الاندماج.