موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط

Icon Icx Coin Project Value & Price Chart

ما هو مشروع عِملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط؟ وما تعريف عملَة Icon Icx؟ وما هي الميزات التي يجب توافرها في عملة Icon Icx؟ إذا كانت هذه التساؤلات تدور في ذهنك، فتعال معنا لنجيبك على تساؤلاتك. من خلال قراءة هذا المقال.

مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط. دائمًا ما كان وما زال الإنترنت من أهم وأسهل الوسائل، لتحصيل أعمال كثيرة والإستفادة منها. خاصًة بعد إزدياد صعوبات الحياة ولا سيما الصعوبات المادية. مما أدى إلى تعدد طرق كسب المال،  فقد شمل هذا التطور مجال العملات وتداولها. أي أن هناك الكثير من العملات الرقمية في العالم، والتي يمكن التداول بها ولكننا دائمًا ما ننصح بالاطلاع على مشاريع العملات الرقمية، قبل الدخول بأي إستثمار.

في هذا المقال سنتحدث عن كافة المعلومات التي تريد معرفتها حول مشروع عِملة Icon Icc الرقمية، عن طريقة الإيداع والسحب في هذه المنصة، وأهم مميزات هذه العملة وعيوبها.

شاهد ايضا: شرح الإيداع والسحب في منصة إيتورو eToro

ما هي عملة Icon Icx

هو مشروع حديث ولديه عملة رقمية رمزها Icx، تم إطلاق هذا المشروع في عام 2017 من قبل شركة مقرها كوريا الجنوبية. يهدف هذا المشروع إلى الجمع بين العديد من الأنشطة المختلفة. تلك التي توجد في جميع بلدان العالم عن طريق نوع من التقنية الجديدة والتي تسمى بأنها تكنولوجيا البلوكتشين. حيث يعتبر الهدف الرئيسي لمشروع عملَة Icon Icx، هو الجمع بين أقطاب البشرية. وذلك عن طريق التفوق على التحديات التي تواجة هذا العالم. بالإضافة إلى ذلك تسهيل الإتصال والتفاعل بين برامج blockchain المختلفة من خلال شبكة Icon. حيث أن عِملة Icon تحتل المركز 101 بين العملات الرقمية. وتصنيفها هو Token.

مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط.

بيانات سعر عملَة Icx المباشرة:

  • سعر Icx المباشر هو 0.6048563$ لكل (ICX/USD).
  • قيمة السوق الحالية تبلغ 444.132.309.81$ USD.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 12.336.670.93$ USD.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 734.277.420.64$USD t.

معلومات سعر  عملة ICX:

  • بالإضافة إلى ذلك فإن أعلى سعر تصل إليه عملة ICX خلال 24 ساعة هو 0.5964999$ USD.
  • أدنى سعر تصل إليه خلال 24 ساعة أيضًا هو 0.6337532$ USD.
  • كما أن سعر هذه العملة يتغير كل ساعة بمقدار +1.04%.
  • حيث أنه يتغير خلال 24 ساعة بمقدار -4.41%.
  • ويتغير أيضًا السعر خلال أسبوع كامل بمقدار -7.18%.

معلومات سوق عِملة ICX:

  • السوق الشعبية لعملة ICX هو #122.
  • القيمة السوقية هي 444.13M$.
  • الحجم خلال 24 ساعة 12.34M$
  • بالإضافة إلى ذلك فإن حجم السوق المتاح للتداول هو 734.28M$.

مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط

 

 


 

مؤسس مشروع ICON ICX

تأسس مشروع عملَة ICON ICX في عام 2017، من قبل موظفي DAYLI Financial Group. وهي شركة تكنولوجيا مالية من كوريا الجنوبية كان تطوير منصة Icone هو مشروعها المشترك مع Loop Inc. هي شركة تكنولوجية كورية جنوبية تركز على تقنية blockchian. شارك في تأسيس هذة الشركة فريق مكون من اكثر 50 محترفًا، لديهم خلفيات في البلوكتشين والعقود الذكية والذكاء الاصطناعي والتسويق والتصميم بنشاط في تطوير منصة Icon.

بالإضافة إلى ذلك، فإن من أبرز الشخصيات الشهيرة التي شاركت في تأسيس مشروع عملة Icon هو مين كيم مؤسس لمجموعة DAYLI. حيث أن سونغوان كيم استلم منصب رئيس قسم الذكاء الإصطناعي. كما أن جيل كانغ كان مسؤلًا عن التسويق. كما شارك بعض المستشارون في مشروع عِملة Icon من بينهم دون تابسكوت، المؤلف المشارك لكتاب ثورة بلوكتشين ورئيس معهد أبحاث بلوكتشين. ولا يسعنا أن ننسى المستشارين الآخرين، جيسون بست، ويسول تشو، إسماعيل مالك، سيمون سيوجون كيم والكثير من المستشارين الآخرين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كافا Kava القيمة وسعر المخطط

مميزات مشروع عملة Icon Icx

يتميز هذا المشروع بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعله من أفضل مشاريع العملات الرقمية؛ ومنها:

  • ميزة التحكم المستقل: تستطيع جميع البلوكتشين أن يكون متصلا بجهاز Nexus. بما أن مشروع Icon يشير إلى ديمقراطية غير مباشرة وجمع البلوكتشين وكل بلوكتشين يحمل مستوى من التمثيل.
  • جهاز Nexus: هذا الجهاز عبارة عن فئة من فئات البلوكتشين، والتي يمكن أن يتم جمعها ببعضها البعض. حيث يستطيع ربط جهاز واحد من هذة الأجهزة الأخرى. وبالتالي يكون هناك ارتباط كبير كما أنه مشابه بدرجة كبيرة لشبكة الإنترنت.
  • الذكاء الإصطناعي: تريد الشركة تعلم تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك بهدف واضح هو معرفة بعضٍ من المتغيرات لكي يتم تحقيق التنفيذ المباشر.
  • التفيذ المباشر: والتي تسمى التبادلات اللامركزية والمركزية، حيث تحتوي كل منهم على مميزات كما أن التبادلات المركزية تعد أمنة جدًا.
  • خاصية Loopchain: وظيفة هذة الخاصية هي الجمع بين البلوكتشين كما أنها تعد من أهم الميزات في هذا المشروع.

مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط

توقعات مشروع عملة Icon Icx للأعوام المقبلة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتوقعون أسعار عملات Icon للفترة من 2022 إلى 2025. إذا نظرنا إلى اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعي، فسنلاحظ الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بتوقعات عملة Icon للمستقبل القريب بأنها إيجابية للغاية. نظرًا لأن السوق لايزال ينمو. فهناك العديد من الفرص لارتفاع أسعار العملات الرقمية بشكل كبير. حيث أنه من سوء الحظ لا يمكننا تقديم أي نصيحه مالية. ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مايخبرنا به العديد من الخبراء، فليس من النادر أن نرى إرتفاعًا في أسعار العملات على المدى الطويل. حيث إذا نظرنا إلى سعر عام 2022 وحتى 2025 فنحن إيجابيون للغاية لأن الأسعار سترتفع بأرقام كبيرة في عام 2025. بهذة الطريقة يمكنك إتخاذ قرارات أفضل ومعرفة ما إذا كان الوقت مناسبًا لبدء التداول.

مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط

شاهد أيضا: مشروع عملة فيلاس VLX القيمة وسعر المخطط

من أين يمكن شراء عملة Icon وخطوات شرائها

إذا كنت قد قررت البدء في إستثمار بعض الأموال في العملات المشفرة. فقد حان الوقت للتسجيل وفتح محفظة في بورصة تشفير. هنالك العديد من المواقع التي تستطيع من خلالها شراء العملة. ومنها:

  • Bithumb
  • Coss
  • Gate.io
  • Huobi
  • Idex
  • Latoken

بالإضافة إلى ذلك يوجد واحدة من أفضل البورصات العالمية والأكثرها أمانًا ويمكن الوثوق بها وهي Binance. للقيام بذلك هناك العديد من الخيارات. ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للتسجيل والتحقق من حسابك وبدء التداول على الفور. بمجرد فتح محفظتك والتحقق من حسابك، يمكنك البدء في تحويل أموالك إلى محفظتك في اللحظة التي تحصل فيها محفظتك على نقود. أنت على بعد ثوانٍ فقط من شراء أول عملة مشفرة.

خطوات شراء عملَة Icon Icx:

  1. التسجيل في منصة Binance: هي واحدة من أكثر عمليات تبادل العملات شهرة في العالم ويميل المسخدمون إلى أختيارها لأنها آمنة وسلسة.
  2. التحقق من الحساب: يطلب منك Binance إرسال بعض الملفات التحقق قبل بدء المعاملة.
  3. إرسال BTC أو BNB إلى حساب Binance الخاص بك
  4. في إنتظار التأكيد: قد تحتاج إلى تخصيص الوقت لإكمال المعاملة، حسب مستوى النشاط على الشبكة. تحلى بالصبر وتأكد من اكتمال الإيداع قبل التقدم.
  5. ابحث عن أزواج BTC و BNB وحددها.
  6. أختيار عدد ICX التي تريد شرائها.
  7. شراء رمز: انقر فوق ICX لإكمال الطلب بمجرد اكتمال تأكيد الشبكة، تكون قد إنتهيت.

وفي نهاية المطاف نكون قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما تحتاج معرفته حول مشروع عملة Icon Icx القيمة وسعر المخطط. والأن تستطيع البدء والتداول بها وتحقيق الأرباح الهائلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.