مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط؟ ما هو هذا المشروع؟ وما هي خصائصه؟ ما الذي يجعله مختلفًا؟ وكيف يمكنك الحصول على عملته؟

من الطبيعي أن تشهد العملات الرقمية تغيرات كبيرة في طريقة عملها ومجالات الاستخدامات التي وجدت من أجلها. وذلك تبعًا للتغيرات والجديد المستمر الذي يشهده العالم الرقمي. حيث تظهر عملات رقمية مختلفة وجديدة باستمرار، ومن بينها مشروع عملة RAMP الذي هدف إلى تحقيق مضاعفات مهمة في رؤوس الأموال المستثمرة مما جعله يجذب نسبة كبيرة من المستثمرين.

هذا ما دفعنا إلى تزويدك عزيزي القارئ بمقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط. خصائصه، ما الذي يجعله مختلف، كيف يعمل. فضلًا عن كيفية تأمين شبكته، والإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة حول هذا المشروع.

ما هو مشروع عملة RAMP

ما هو مشروع عملة RAMP
ما هو مشروع عملة RAMP

في الواقع RAMP DeFi هو بروتوكول لامركزي يهدف إلى تعزيز اعتماد DeFi من خلال السماح للمستخدمين غير التابعين لـ Ethereum (ETH) بالحصول على الرموز المميزة على منصات ETH. في الوقت نفسه ، يمكن لمستخدمي Ethereum التفاعل مع بروتوكول RAMP وزيادة عائداتهم.

يسمح RAMP DeFi برأس المال المكدس من blockchains غير المتراصة ERC-20 ليكون مضمونًا في عملة مستقرة تُعرف باسم rUSD والتي يتم إصدارها على Ethereum blockchain. والنتيجة الرئيسية لذلك هي تعظيم كفاءة رأس المال على الأصول الرقمية المكدسة، حيث يكسب المستخدمون جني المكافآت، وفتح السيولة من الأصول المكدسة وتكديس تدفقات عوائد متعددة في نفس الوقت.

يمكن للمستخدمين الموجودين بالفعل على Ethereum blockchain سك عملة eUSD عن طريق إيداع عملاتهم المستقرة من ERC20 في مجمع سيولة RAMP الخاص بـ eUSD. وهذا يعني أنه يمكن لمالكي rUSD و eUSD تبادل أو إقراض أو استعارة كلا الرمزين بحرية وبالتالي خلق سيولة للمستخدمين الذين لديهم رأس مال مقيد في ترتيبات Staking.

كان الدافع وراء إنشاء مشروع عملة RAMP هو النمو السريع لاقتصاد الرهان، والذي تجاوز 300 مليار دولار بحلول عام 2021، جنبًا إلى جنب مع عدم كفاءة الأسواق الاقتصادية المذكورة. الجدير بالذكر أنه تم تأسيس RAMP بواسطة Lawrence Lim و Loh Zheng Rong.

خصائص مشروع عملة RAMP

بصورة شاملة يتمتع مشروع عملة RAMP بالعديد من الخصائص التي تميزه، وهي:

  • أولًا RAMP DEFI هو حل تمويل لامركزي يركز على تحرير رأس المال السائل من الأصول الرقمية المكدسة. يتم تحقيق ذلك من خلال السماح للمستخدمين بضمان محفظتهم من الأصول المكدسة في معيار ثابت للعملات المشتركة، وهو rUSD، والذي يمكن استخدامه بدوره لاقتراض رأس المال الورقي مثل USDT أو USDC.
  • بالإضافة إلى ذلك باستخدام حل RAMP، يمكن للمستخدمين الاستمرار في تلقي مكافآت المراهنة، والاحتفاظ بإمكانية زيادة رأس المال في محفظتهم المربوطة، وإعادة تدوير رأس المال المكدس في فرص استثمارية جديدة في نفس الوقت.
  • كما يصل السوق القابل للتوجيه للأصول المكدسة اليوم إلى ما يزيد عن 22 مليار دولار أمريكي، ولدى RAMP DEFI رؤية تبلغ مليار دولار أمريكي في “إجمالي القيمة غير المقفلة (TVU)” لمستخدمينا بحلول نهاية عام 2023.
  • إلى جانب ذلك، يمكن لمستخدمي Ethereum Blockchain إيداع عملات ERC-20 المستقرة في مجموعات سيولة eUSD الخاصة بـ Ramp Coin وإنشاء عملات eUSD مستقرة جديدة مقابل ضمانات.

ما الذي يجعل مشروع عملة RAMP مختلف

بصفة عامة لتشغيل عمليات تبادل الرموز المميزة بين أنظمة blockchain بشكل فعال، تستفيد الشبكة من تصميمات السيولة على / خارج المنحدر. ضمن هذا الإطار، يتم أولاً تحويل الرموز المميزة التي تستخدم معيارًا بخلاف Ethereum إلى عملات مستقرة تسمى rUSD لاستخدامها في Ethereum blockchain.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضًا تحويل العملات المستقرة المستندة إلى ERC-20 إلى eUSD لاستخدامها في تجمع سيولة Ramp DeFi. يحصل حاملو rUSD على القدرة على استخدام الأموال المحجوزة في بلوكشين غير Ethereum بالإضافة إلى القدرة على استخدام عملات ثابتة مضمونة بالكامل وكسب حوافز مراهنة بعد التحويل. يحصل حاملو eUSD على فائدة من إقراض ثروتهم الرقمية بالإضافة إلى فرصة لتوفير السيولة ضمن بروتوكولات DeFi.

ماذا يفعل رمز RAMP

في الحقيقة رمز RAMP هو العملة المشفرة الأصلية لبروتوكول DeFi Ramp Coin. يعمل Ramp DeFi كبروتوكول لامركزي ويتم إدارته من خلال RAMP. يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون 1٪ من إجمالي المعروض من الرمز المميز اقتراح تغييرات على النظام الأساسي.

يتم التصويت على المقترحات من قبل حاملي RAMP، مما يوفر إدارة لامركزية. إلى جانب ذلك، يحتوي رمز RAMP المميز على حالات استخدام مختلفة مثل المكافأة، والمكافأة التحفيزية لجلب مستخدمين جدد، وزيادة الإمكانات في زراعة الغلة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR  

كيف يتم تأمين شبكة RAMP

على وجه الخصوص تتعاون شبكة RAMP مع Crust Network لتخزين البيانات اللامركزية على السلسلة. على هذا النحو، يعد RAMP DeFi مشروعًا للتمويل المفتوح ولديه القدرة على تحرير السيولة من الأصول الرقمية المكدسة، هذا ما يسمح لجميع المستخدمين بضمان أصولهم الرقمية أثناء حبسهم في رأس المال السائل.

شبكة Crust تنفذ بروتوكول طبقة الحوافز للتخزين اللامركزي. إنه قابل للتكيف مع بروتوكولات طبقة التخزين المتعددة، بما في ذلك IPFS، بل إنه يدعم طبقة التطبيق. تتمتع البنية التي تعتمد عليها بالقدرة على دعم طبقة الحوسبة اللامركزية وبناء نظام سحابي كامل.

مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط

والآن إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة RAMP:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر RAMP المباشر اليوم هو 0.096348 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 7,516,271 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن RAMP انخفض بنسبة 4.74٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف RAMP على CoinMarketCap هو رقم 580.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 43,625,470 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 452,789,678 عملة RAMP.
  • في حين أقصى حد توريد 1,000,000,000 عملة RAMP.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

الأسئلة المكررة حول مشروع عملة RAMP

  • من أين يمكنك شراء RAMP؟

في الحقيقة RAMP متاح للشراء والبيع والتداول في المنصات التالية:

  • Bibox
  • Gate.io
  • Hoo
  • Uniswap (V2)
  • MXC.COM

كما يمكنك إجراء عمليات شراء مباشرة على الموقع التالي: اضغط هنا أو من خلال العديد من شركات الدمج.

  • ما هو أعلى سعر متوقع لعملة RAMP لعام 2023؟

من المتوقع أن يصل سعر عملة RAMP إلى مستوى أقصاه 0.12 دولار في نهاية عام 2023.

  • هل مشروع عملة RAMP استثمار جيد؟

من المتوقع أن تستمر قيمة RAMP في التوسع، حيث يميل النقص إلى تشجيع ارتفاع الأسعار. يرجى ملاحظة أن هناك بعض المخاطر على أي استثمار. فقط استثمر في ما يمكنك إنجازه قبل التوصل إلى أي استنتاجات وإجراء أقصى بحث ممكن.

  • إلى أي مدى يمكن أن تصل عملة RAMP؟

قد يصل متوسط ​​سعر RAMP إلى 0.10 دولار بنهاية هذا العام. إذا قدرنا الخطة الخمسية، فمن المقدر أن تصل العملة المعدنية بسهولة إلى علامة 0.46 دولار.

  • كم ستكون قيمة RAMP في عام 2030؟

من حيث السعر، RAMP لديها إمكانات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزداد قيمة RAMP. وفقًا لخبراء ومحللي أعمال محددين، يمكن أن تصل RAMP إلى أعلى سعر يبلغ 3.34 دولار حتى عام 2030.

  • هل مشروع RAMP آمن؟

يتم الإشراف على Ramp Link من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية للنشاط المصرفي المفتوح.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

في نهاية المطاف نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أكثر ما يهمك حول مشروع عملة RAMP القيمة وسعر المخطط. وما الذي جعل هذا المشروع مختلفًا ومميزًا. والآن ما عليك إلا أن تختار بعناية العملة الرقمية التي تريد استثمارها.