موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

 مشروع عملة Illuvium ILV القيمة وسعر المخطط

Illuvium ILV Coin Project Value and Price Chart

مشروع عملة Illuvium ILV القيمة وسعر المخطط ماهو؟. ماذا يمثل الرمز ILV؟. ماهي هذه العملة الفريدة والحديثة الدخول إلى السوق الرقمي؟

كيف توجهت أنظار ملايين المستخدمين إليها ونخص بالذكر ممن لديهم شغف في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد؟

تساؤلات عديدة وأفكار جديدة سنطرحها لك عزيزي القارئ في هذه المقالة. تعال معنا لنتعرف بالتفصيل على أحدث مشاريع العملات الرقمية. وهو مشروع عملة Illuvium ILV.

ما رأيك أن تدخل المجال الرقمي من بابه الأوسع من خلال أحد أهم وأضخم الألعاب الرقمية. والتي يمكنك من خلالها استكشاف عالم ممتع وتعيش مغامرة شيقة وتحقق أرباح كبيرة.

هذا ما حاول مطورو ألعاب البلوكشين تحقيقه باستخدام تكنولوجيا رفيعة المستوى تتيح للمستخدمين استكشاف نماذج الميتافيرس و عالم ثلاثي الأبعاد لتجربة مغامرة ممتعة وتحقيق مكاسب كبيرة. باختصار هذه هي الفكرة وراء إنشاء مشروع عملة Illuvium ILV.

إنطلاقة مشروع عملة Illuvium ILV

بدأت الفكرة منذ عام 2020 لتطوير مشروع ضخم لألعاب البلوكشين. بحيث يتم استخدام الرموز الغير قابلة للاستبدال (NFT) في هذا المشروع. لقد تم بناء مشروع عملة Illuvium ILV من قبل فريق من الخبراء الرقميين يضم أكثر من 40 فردًا.

علاوة على ذلك، فإن المؤسسين المشاركين في إنشاء هذا المشروع هم الأخوة (كيران وارويك). وهو من أهم رجال الأعمال الطموحين ويسعى لبناء مشروعه الرقمي الخاص. أما (آرون وارويك) فهو مصمم ألعاب رقمية ذو خبرة كبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الأخوان (وارويك) هما شقيقا المؤسس المشارك لمنصة DeFi Synthetix أو ما يعرف ب(بروتوكول الأصول الاصطناعية اللامركزية).

أراد الأخوة (واريوك) توفير مصدر ترفيهي يجمع كل من اللاعبين العاديين ومحبي DeFi. (يقصد به التمويل اللامركزي الذي يقوم على تقنية بلوك شين لإجراء كافة الخدمات المالية. دون الحاجة لوسطاء او بنوك). مع توفير ميزات إضافية للتداول وتجميع المكافآت .

 مشروع عملة Illuvium ILV القيمة وسعر المخطط

آلية عمل مشروع Illuvium

تعد Illuvium لعبة خيالية تستخدم سلاسل البلوكشين، وهي تصنف كأول لعبة تعتمد بروتوكول المصادقة AAA. كما أنها من أهم العاب الخيال وعالم تقمص الادوار التي تستند الى ETHEREUM.

وهي عبارة عن مزيج بين Pokémon و RPGs المفتوحة وألعاب مثل Auto Battler Teamfight Tactics من League of Legends. ويمكن لللاعبين ضمن البيئة الداخلية للعبة، التنقل في رحلة مغامرة ممتعة ضمن عالم خيالي أو اصطياد المخلوقات التي تعرف باسم  Illuvials وتجميعها. كما يمكن التنافس ضد لاعب آخر للحصول على مخلوقات  Illuvials ذات الصفات الفريدة وإضافتها للمجموعة الخاصة بالمستخدم وإكمال تحديات مختلفة الاشكال.

في الواقع، إن الفكرة الأساسية التي تتمحور حولها لعبة Illuvium والتي تمثل لعبة فيديو بالكامل ، هي تجميع رموز المخلوقات Illuvials والتي تمثل رموز NFT (الرموز الغير قابلة للاستبدال).

نتيجة لذلك يمكن للاعبين التداول بكل حرية واستثمار ما يجمعونه من مخلوقات Illuvials على مختلف منصات التبادل الخارجية و  IlluviDEX الخالية من الغاز.  وبالتالي، يتم توزيع إيرادات عمليات التبادل في مخلوقات Illuvials، بحيث توزع الأرباح بنسبة 100% كمكافأة للمستخدمين الذين يحصلون على عملة ILV.

تجدر الإشارة إلى أن، منظمة  Illuvium المستقلة اللامركزية. هي المسؤولة عن إدارة اللعبة بكل ما فيها من خصائص مميزة. باختصار، يمكن للاعبين ضمن Illuvium الحصول على مكاسب وأرباح مقابل  تجميع مخلوقات Illuvials.

والتي كما ذكرنا سابقًا هي رموز غير قابلة للاستبدال، أو من خلال الرموز المميزة ضمن نظام اللعبة وهما كلا من sILV و ILV. هذا يعني، يمكن للاعبين تحقيق أرباح مقابل إنجاز عدة مراحل وتحديات متنوعة ضمن النظام البيئي للعبة  Illuvium.

 ماذا يمثل الرمز ILV في مشروع  Illuvium

إن الرمز ILV يمثل أحد رموز ERC-20 من سلاسل الكتل على منصة ايثيريوم، والذي يتواجد في لعبة Illuvium بأشكال متعددة تكافىء قيم معينة من أرباح ومكافآت ضمن اللعبة.

يتواجد رمز  ILV المميز بشكلين مختلفين هما : ILV, sILV واللذان يختلفان تبعًا لما يقدمانه من مكافآت للمستخدمين. للتوضيح، فإن كسب المكافآت عبر ILV يتم بعد فترة تصل إلى عام ، بينما مكافآت sILV تمنح على الفور ضمن اللعبة.

تجدر الإشارة إلى أن المخزون المتوفر من رموز ILV, sILV يقدر ب 3 ملايين رمز، وهذا يثبت محدودية الرموز وندرتها الأمر الذي يزيد من حدة التنافس بين اللاعبين.

شاهد أيضًا (ما هي أفضل العاب البيتكوين للربح 2022)

مشروع عملةILV

النظام البيئي لمشروع عملة ILV  Illuvium

تضم البيئة الداخلية للعبة Illuvium خمس فئات مختلفة لمخلوقات Illuvials. من ناحية أخرى، لم توضح حتى الآن الاختلافات الدقيقة بين هذه الفئات الخمس وهي:

  • المقاتل
  • الحارس
  • شيطان إمباث
  • الشرير
  • الحامي الروحي 

تجدر الإشارة إلى أن، لكل من هذه الفئات درجات تقارب متفاوتة في التأثير فيما بينها وتضيف كل منها مزايا فريدة لرمز NFT ، وهي كالتالي:

(الماء ، النار ، الأرض ، الهواء ، والطبيعة) مع أنواع قدرات مختلفة.

 كما أن مخلوقات Illuvials تتمتع بخاصية مميزة وهي إمكانية دمج القدرات وإصدار نسخة أكثر قوة وبميزات جديدة، يحدث ذلك من خلال اصطياد نفس النوع من شخصيات Illuvial. للتوضيح، إن هذه الميزة هي ما يسمى بآلية الحرق لصك نسخ أفضل وأقوى من رموز NFT.  

من ناحية أخرى، فإن عالم لعبة Illuvium قد صمم باحترافية من قبل أمهر الفنانين في المجال الرقمي ، حيث يمكن للاعبين قضاء وقت ممتع في عالم ثلاثي الأبعاد مصمم بجودة عالية وبتقنيات متطورة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين استكشاف المناطق المختلفة في عالم من الخيال وهي 7 مناطق طبيعية ذات ميزات فريدة. 

ميزات مشروع عملة Illuvium ILV

تتمتع عمة ILV بالعديد من المميزات التي تجعلها فريدة، وهي:

  • تصميم جذاب: بالطبع فإن فريق المصممين الإحترافي تمكن من إنشاء لعبة من أهم العاب عالم الخيال وتقمص الأدوار بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد متطورة تجذب مئات اللاعبين ممن لديهم شغف بالألعاب الرقمية.
  • منصة IlluviDEX : وهي منصة تبادل لامركزية والتي تتيح تبادل عملة Illuvium  و رموز Illuvial NTFs، لكن مع رسوم بنسبة خصم 5٪ من كل عملية بيع ويتم تحويلها إلى مجموعة من المكافآت.
  • المحافظة على الأصول الرقمية المخزنة: حيث أن Illuvium مبني وفق نظام X غير قابل للتغيير (IMX)، مع عدم وجود أي رسوم غاز عند التداول برموز  NFT.
  • نظام مكافآت مرتفع السيولة: حيث تم تعيين الحد الأقصى للإمداد بمقدار 10 ملايين دولار، سيتم توزيعها خلال ثلاث سنوات على المستخدمين المساهمين في السيولة وقد تم تخصيصه لكل من:
    •  المكافآت داخل اللعبة
    • الكنوز
    • منصة الإطلاق 
    • رأس المال الأولي

شاهد أيضًا (مشروع عملة Sushi Swap القيمة وسعر المخطط)

بيانات مشروع عملة Illuvium ILV القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE، فإن بيانات سعر ILV المباشرة هي كالتالي:

  • سعر عملة ILV المباشر هو $ 499.68 لكل (ILV / USD)
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ $ 321,252,217.75 USD
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 17,341,611.67 USD
  • تغيّر سعر Illuvium بنسبة +2.55% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 642,911.97 USD.

تجدر الاشارة إلى أن، عملة ILV تحتل المرتبة 231 وفقًا لموقع COINMARKETCAP. كما إن، أعلى قيمة وصلت إليها عملة ILV كانت في 3 سبتمبر 2021، حيث وصل سعرها إلى 613.45 دولار. بينما، أقل سعر وصلت له هو 29.77$ في تاريخ 22/6/2021. من ناحية أخرى، فإن أفضل مكان لشراء عملة ILV الرقمية هو منصة بينانس BINANCE بسبب حجم التداول المرتفع على المنصة.

في الختام، لقد تعرفنا معًا على أحد أكثر مشاريع العملات الرقمية إثارة للدهشة بما أحدثه من ضجة كبيرة في عالم العملات الرقمية وألعاب البلوكشين المختلفة.

ولعل المميزات المتكاملة ذات الجودة العالية والميزانية الضخمة قد جعلت من مشروع عملة ILV مشروعًا ناجحًا وفريدًا وقد لاقى رواجًا كبيرًا منذ بداية إطلاقه.  

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.