مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط؟، ما هي قيمة عملة SANDG؟، وما أنواعها؟ هذه الأسئلة جميعها سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال.

تم بناء اقتصاد SANDG على الرموز المميزة حيث تجعل الرموز المميزة المختلفة التي لها قيمة فائدة مختلفة في عالم SANDG أكثر استقرارًا وعمليةً. هناك خمسة أنواع من الرموز المميزة في SANDG Metaverse، وهي SAND وLAND وASSETS وGEMS وCATALYSTS. الرموز في SANDG metaverse من هي الرموز ERC20، ERC721، وERC115 التي لها وظائف مختلفة في النظام الإيكولوجي.

تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر على مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط وعلى أنواع رموز مختلفة من عملة SANDG واستخداماتها، وأهميتها.


مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط

قيمة عملة SANDG

يوجد إجمالي خمسة رموز وظيفية في النظام البيئي SANDG وكل رمز مميز له فائدة مختلفة. كل هذه الرموز مبنية على سلسلة Ethereum blockchain التي تضمن سلامة المعاملات.

يتم تسجيل جميع المعاملات التي تحدث في النظام الإيكولوجي في تكنولوجيا blockchain دون ترك أي مساحة للنفاق أو الغش. يتم تخزين كل NFT التي تنشؤها، بيع أو شراء في اللعبة على Ethereum blockchain لتعزيز الشفافية.

  • سعر عملة SANDG المباشر هو 0.000455 دولار أمريكي
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 1,394.56 دولار أمريكي.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 3.06M دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BFT 


ما هي عملة SANDG

عُملة

مشروع عملة SANDG هو شريان الحياة بالنسبة للنظام البيئي SANDG على أي وظائف النظام الأساسي بأكمله. وفقًا لصحيفة SANDG ورقة عمل “يستخدم metaverse SANDG من عدة رموز لخلق اقتصاد دائري بين كل لمحات من المستخدمين الذين سوف يتفاعلون مع برنامجه وهم اللاعبين والمبدعين والقيمين، وأصحاب LAND”.
وهكذا، على وجه الدقة مشروع عملة SANDG هو الذي يجعل من الاقتصاد الافتراضي من عملة SANDG وظيفية، ودائمة، ومستقرة. كما أن مشروع عملة SANDG لديه اقتصاد قائم على الرمزية، وسوف يحتاج مشروع عملة SANDG للعمل في النظام البيئي.

على هذا النحو، في نموذج الاقتصاد عملة SANDG حيث المستخدمين والمبدعين ويمكن للاعبين الشراء والتأجير والاستئجار والتصوير الخ، كل هذا ممكن من خلال الرموز فقط (في المقام الأول، ورمز SANDG الأصلي). وعلاوة على ذلك، يتم تخزين هذه الرموز على Ethereum blockchain مستقرة مما كسب ثقة الناس للاستثمار وحصص الانتظار في عملة SANDG.

لذلك، إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من SANDG النظام الإيكولوجي، وكنت بحاجة لهذه العملات (على وجه التحديد، عملة SANDG). لتنفيذ جميع وظائف مهمة في SANDG، يجب عليك إما إنشاء وتملك وشراء أو رمل الرموز مع مساعدة من رمز الأداة الرئيسية. ولدى عملة SANDG أنواع مختلفة من الرموز المميزة SANDG، سنعددها فيما يلي.


رمز SAND من أنواع مشروع عملة SANDG

"رمز

هو الرمز الأصلي من النظام الإيكولوجي SANDG بوصفها العملة الوحيدة في النظام الأساسي. (SAND رمز) هو مبني على ERC-20 خدمة رمز مميز على blockchain Ethereum من خلالها المعاملات والتفاعلات تحدث.  هذا الرمز يتاح للمبدعين واللاعبين لأصول النقد والمقتنيات الرقمية الأخرى في SANDG السوق.

وهو رمز منقولات (ERC20)، وبالتالي، فإنه يمكن تبادلها بسهولة مع أي تغيير في قيمة الخدمة. وجميع الرموز مثلية لها نفس القيمة، يمكنك تبادل SAND إلى SAND، وكلاهما سيكون لها نفس القيمة.

استخدامه: رمز SAND هو العملة الأساسية للنظام البيئي SANDG وعلى هذا النحو، له العديد من الاستخدامات. يمكنك استخدام SAND to Mint Assets، وشراء الأحجار الكريمة والمحفزات، واكتساب الأصول، وشراء الأراضي، وما إلى ذلك في SANDG.

شاهد المزيد: مشروع عملة SPARTA 


رمز LAND من أنواع مشروع عملة SANDG

الرمز المميز LAND هو جزء لا يتجزأ من النظام الإيكولوجي SANDG. تحمل رمزية حقوق الملكية لمساحة محددة في النظام الأساسي. الرموز LAND هي ERC721 وهي الرموز المدعومة من blockchain والتي يمكنك الحصول على حقوق الملكية إلى الفضاء الافتراضي في SANDG. في SANDG metaverse وهناك خريطة 166464 LAND ذات أبعاد مختلفة.

يمكن للناس شراء LAND وثم الجمع بين قطع مختلفة من LAND المجاورة لجعل العقارية والمناطق. مع رمز LAND، يمكن للشخص أن يشارك في إدارة النظام البيئي ولها فوائد إضافية أخرى أيضًا. الرموز LAND هي NFTS التي يمكن شراؤها وبيعها في سوق SANDG.

استخدامه: باستخدام رمز Land، يمكنك أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من SANDG Metaverse. يجعلك رمز Land مؤهلًا للمشاركة في إدارة The SANDG حيث يمكنك المشاركة في القرارات الرئيسية التي تتم عن طريق التصويت. علاوة على ذلك، يمكنك الاستئجار، والمشاركة، والاستضافة، وتشكيل المناطق، وما إلى ذلك باستخدام الرموز المميزة Land.

اقرأ المزيد: مشروع عملة RING


رمز ASSETS من أنواع مشروع عملة SANDG

الأصول هي الرموز المميزة المدعومة من blockchain ERC115 والتي تمثل الأصول الافتراضية في نظام عملة SANDG البيئي والتي يمكن تداولها في سوق عملة SANDG أو استخدامها على Land لإنشاء خدمة إضافية.

كما أوضح The SANDG Whitepaper: “الأصول هي رموز افتراضية رقمية الندرة والأمن والأصالة. فهي فريدة/محدودة وكذلك متميزة وغير قابلة للتجزئة “.

بمساعدة أداة SANDG الأصلية VOXEDIT، يمكن للمرء إنشاء ASSETS متعددة يمكن تحقيق الدخل منها في النظام الأساسي. يتمتع جميع منشئي ASSETS بحقوق ملكية أصولهم الفريدة التي يمكن شراؤها أو بيعها في اللعبة.

استخدامه: يمكن استخدام ASSETS التي تنشؤها أو تشتريها أو تبيعها في The SANDG Metaverse بشكل جيد في النظام البيئي. اعتمادًا على قيمة الأصول الخاصة بك، يمكنك إما بيعها لكسب المزيد من المال أو يمكنك وضعها على أرضك لشحن قيمة من الأشخاص الذين يزورون مساحتك في Metaverse.


رمز GEMS من أنواع مشروع عملة SANDG

GEMS هي رموز الأداة المساعدة ERC20 التي تزيد من قيمة السمة للأصول في SANDG Metaverse. هذه هي الرموز المميزة التي يتم حرقها عند الاستخدام ويمكن أن توفر جوهرة واحدة 25 نقطة سمة إلى أحد الأصول وهو أمر مفيد للغاية في الألعاب.

هناك خمس سمات يمكن أن تزيد من قيمة الأصول الخاصة بك بعد حرقها على الأصول الخاصة بك. لكل جوهرة وظيفة مختلفة يمكن تطبيقها على أحد الأصول، بناءً على متطلباتك. يمكنك الحصول على الأحجار الكريمة إما عن طريق شراء الأرض أو شرائها من مستخدمين آخرين في The SANDG Marketplace.

استخدامه: عن طريق حرق الجواهر على الأصول الخاصة بك، يمكنك زيادة قيمة الأصول الخاصة بك حتى 25 سمة (نقطة السمة لجوهرة واحدة). علاوة على ذلك، باستخدام المحفزات، يمكنك زيادة قيمة أصولك حتى 100 سمة مما يجعل أصولك ذات قيمة في سوق SANDG للمشترين المحتملين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NGM 


رمز CATALYSTS من أنواع مشروع عملة SANDG

هي رموز ERC20 التي يتم حرقها عند الاستخدام وتحدد ندرة وطبقة الأصول الخاصة بك في نظام SANDG البيئي. بمساعدة CATALYSTS، يمكنك إضافة مآخذ فارغة إلى الأصول الخاصة بك والتي يمكن ملؤها بسمات الجوهرة.

بشكل أساسي، هناك أربع مستويات من CATALYSTS وكل هذه المستويات لها قيمة مختلفة من الندرة ونقاط السمات. كلما ارتفعت الطبقة، انخفضت الندرة وأعلى نقاط السمات.

استخدامه: يمكن أن تجعل CATALYSTS أصولك نادرة بينما تجعلها أكثر قوة. إذا أضفت مستويات مختلفة من CATALYSTS، فستضيف المستويات المختلفة قيمة مختلفة إلى أصولك. من خلال نسخ CATALYSTS على أصولك، يمكنك إضافة ما يصل إلى 4 مآخذ في الأصول الخاصة بك حيث يمكن وضع الأحجار الكريمة (سيعتمد عدد المقابس على مستوى CATALYSTS الذي تستخدمه)

في النهاية أهم رمز من بينها هو رمز SAND وهو العملة الوحيدة لعملة SANDG التي تسهل المعاملات والتفاعلات من خلاله. الرمز المميز الآخر الأكثر أهمية في النظام البيئي هو Land الذي يجعلك جزءًا لا يتجزأ من SANDG بالكامل مع جعلك مؤهلًا للمشاركة في أنشطة الحوكمة على النظام الأساسي.

بغض النظر، كل رمز مميز له قيمة فائدته الخاصة التي لا يمكن التأكيد عليها على حساب الآخر. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامها ولماذا تستخدمها إذا كنت تريد أن تصبح جزءًا حقيقيًا من SANDG Metaverse.


توقعات سعر عملة SANDG

توقعات

إليك توقعات أسعار مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط على مدار عام 2023 من تاريخ نشر المقال:

توقعات عملة SANDG في يونيو 2023

بالنسبة لشهر يونيو، من المتوقع أن يصل سعر SANDG إلى متوسط ​​حد شهري يبلغ 3.50 دولار أمريكي، بينما سيتم تداول العملة المعدنية بين 3.81 دولار أمريكي كأقصى حد و3.35 دولار أمريكي كأدنى حد.

توقعات عملة SANDG في يوليو 2023

من المتوقع أن يصل سعر SANDG إلى حد أدنى بقيمة 3.45 دولار أمريكي في عام 2023. وقد يصل سعر SANDG إلى حد أقصى قدره 3.99 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.57 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقعات عملة  SANDG في أغسطس 2023

اعتبارًا من أغسطس 2023، من المتوقع أن يصل سعر SANDG إلى أدنى مستوى عند 3.52 دولار. يمكن أن يصل سعر SANDG إلى أقصى مستوى قدره 4.17 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 3.64 دولار.

توقعات عملة SANDG في سبتمبر 2023

اعتبارًا من سبتمبر 2023، من المتوقع أن يصل سعر SANDG إلى أدنى مستوى عند 3.60 دولار. يمكن أن يصل سعر SANDG إلى أقصى مستوى يبلغ 4.31 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 3.75 دولار.

توقعات عملة SANDG في أكتوبر 2023

بالنسبة لشهر أكتوبر، من المتوقع أن يصل سعر SANDG إلى متوسط ​​حد شهري قدره 3.90 دولار أمريكي بينما سيتم تداول العملة بين 4.46 دولار أمريكي كحد أقصى و 3.78 دولار أمريكي كحد أدنى.

توقعات عملة SANDG لشهر نوفمبر 2023

اعتبارًا من نوفمبر 2023، من المتوقع أن يصل سعر SANDG إلى أدنى مستوى عند 3.90 دولار. يمكن أن يصل سعر SANDG إلى أقصى مستوى يبلغ 4.66 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 4.01 دولار.

توقعات عملة SANDG في ديسمبر 2023

في ديسمبر 2023، من المتوقع أن يكون سعر SANDG عند أدنى حد لقيمة 3.98 دولار. يمكن أن تصل قيمة سعر SANDG إلى 4.86 دولار كأقصى حد بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 4.10 دولار.


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة SANDG القيمة وسعر المخطط وأنواعها وتوقعات سعرها، وكما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب ومتضارب لتجنب الخسارة نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.