موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة MFG القيمة وسعر المخطط

Draft MFG Coin Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة MFG القيمة وسعر المخطط؟ وعملته الرقمية؟ وما هو مشروع Smart MFG Tech؟ وكيف تمكنت تقنيات التصنيع الذكية من تحسين إدارة سلسة التوريد؟

تمثل العملات اليومية جزء كبير من آليات الدفع الجديدة في عالم الرقميات. حيث تمكنت مشاريع اللعملات الرقمية التي ظهرت في الآونة الأخيرة بشكل متزايد ولاقت رواجًا كبيرًا على نطاق كبير من تحقيق دمج حقيقي ما بين العالم الافتراضي والعالم الحقيقي. من خلال توفير تسهيلات مالية كبيرة لنسبة كبيرة من الناس من جميع أنحاء البلدان. فاليوم بإمكان أي شخص يمتلك رأس مال أن يستثمر بشكل رقمي تمامًا عن طريق الانترنت من خلال شراء عملات مشفرة والبدء في الاستثمار بها وتداولها بكل سهولة. كما أن هذا الطلب المتزايد أدى إلى إزدهار السوق الرقمية بشكل كبير ودخول التشفير في العديد من الصناعات والمجالات المختلفة.

اختيارك لمقالنا هذا يعني تساؤلك عن مشروع عملة MFG بالتحديد. لحسن الحظ أنت في المكان الصحيح. يسرنا أن نقدم لك من خلال السرد الآتي كل ما تبحث عنه وتتسائل عنه حول مشروع عملة MFG الرقمية.

مشروع عملة MFG القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عمْلة MFG المباشر هو 0.0106507 دولار أمريكي لكل (MFG / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 3.95M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 28,787.35 USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر MFG مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Smart MFG بنسبة -3.31% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 371.23M USD دولار أمريكي.
  • تحتل عمْلة MFG الرقمية المركز الـ907# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عمْلة MFG الرقمية هو 0.0766 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 14/4/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملة MFG الرقمية 0.0001487 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 16/11/2019.
  • تصنيف عمْلة MFG الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 868,459,136
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة MFG
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة MFG 

مشروع عملة MFG الرقمية

  • ما هو رمز MFG المميز؟

يعود رمز MFG المميز من مشروع عملة MFG إلى منصة Smart MFG Tech التي أصدرته من أجل استخدامه في سلسلة التوريد وتصنيع العقود الذكية. كما يمكن استخدامه أيضًا في تحفيز طلبات عروض الأسعار وتعزيز التعاون والسرعة عبر سلاسل التوريد كما يمكن استخدام رمز MFG في إنشاء مكافآت مخصصة وتعويض الشركات المصنعة عن الوقت والدقة في العطاءات التنافسية. بالإضافة إلى تأمين ودفع نقاط شراء العقود الذكية أو ما تسمى بـ”أوامر الشراء” مع رمز سلسلة التوريد على نظام بلوكتشين التصنيعي.

  • ما هو مشروع عملة MFG/ Smart MFG Tech؟ 

“لرائد والمبدع لبروتوكول بنية عملية التصنيع الذكي blockchain (براءة اختراع معلقة)” هذا ما تدعيه منصة Smart MFG عن نفسها. وهي شركة تركز بشكل أساسي على تعزيز التقنيات الجديدة من تعبئة البيانات و التحويل الرقمي للصناعة 4.0. على سبيل المثال: انترنت الأشياء الصناعي. من أجل استخدامه في الصناعات التحويلية.

يعتبر مشروع عملة MFG الرقمية قائم بشكل كامل على تقنية blockchain. وبفضل تقنية البلوكتشين التي تعتبر لبنة اساسية في الصناعة 4.0 يتم تعزيز التحول الرقمي لسلاسل التوريد الخاصة بالتصنيع الصناعي.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة DERI القيمة وسعر المخطط

منصة Smart MFG Tech

مشروع عملة MFG
مشروع عملة MFG
  • ما هي منصة مشروع عملة MFG؟

تحتوي منصة مشروع عملة MFG اللامركزية على نماذج طلب شراكة. تم تصميمها لاستعلامات التعاون بين الشركاء في الشراكة التفصيلية. والتي تساهم في تبسيط وتوسيع اعتماد النظام الإيكولوجي لمجموعة رموز MFG. أما بالنسبة لإصدار الموقع الاكتروني الخاص بمشروع عملة MFG الرقمية “Smart MFG Tech”. فهو إحدى الخطوات الاستباقية التي تم اتخاذها من أجل تحضير التوافق ETH2.0. بالإضافة إلى توسيع النظام البيئي العالمي لسلة التوريد. من أجل صناعة بلوكتشين بمشاركة SyncFab (الشريك الافتتاحي).

  • ما هو تمويل سلسلة التوريد؟

ببساطة إن تمويل سلسلة التوريد اللامركزية أو سلسلة التوريد DeFi. هو اتجاه جديد تم تطويره لتعزيز طرق تمويل سلسلة التوريد التقليدية. على سبيل المثال: تمويل التجارة والعوملة والخصم. عن طريق بلوكتشين من أجل تحسين السيولة للموردين الذين يحققون كفاءات أكبر في سلسلة التوريد.

  • ما هي SyncFab؟

هي عبارة عن منصة تصنيع رقمية مشابهة لمنصة مشروع عملة MFG تم إطلاقها في عام 2013. حيث بإمكان مشتري السلسة إمداد الأجهزة من التعامل مع أوامر الشراء وطلبات عروض الأسعار مباشرةً من إحدى الشركات المُصنعة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DEHUB القيمة وسعر المخطط

المبادرات الإضافية والخطط المستقبلية لمشروع عملة MFG

يقدم مشروع عملة MFG مبادرات إضافية. بما في ذلك:

  • الاعتماد على الاستخدامات الحالية من أجل حوافز مشاركة بيانات سلسلة التوريد.
  • رمز القطع الرقمية ثنائية الخيط المزدوج تستند على النموذج الهندسي بهدف المصادقة الجزئية والتتبع في سلسلة التوريد.

يخطط مشروع عملة MFG أن يُطلق ويعمل على تطوير شراكات استخدامات DeFi لتسلسة التوريد من أجل تسهيل سلاسل التوريد المرنة. والتي تُمول على نحو أفضل. واستعداد نحسن للتحويل الرقمي بعد الصدمات التي واجهتها سلسلة التوريد واسعة النطاق التي نتجت عن جائحة COVID19 في الفترة الأخيرة.

كما أوضح المدير التنفيذي لمشروع عملة MFG وشركة Smart MFG Tech Hikaru Yuki أنه في الأشهر المقبلة سيتم الإعلان عن المبادرات المُحدثة ETH 2.0 ومبادرات DeFi لسلسة التوريد. جنبًا إلى جنب المكافآت وبرامج السيولة.

رموز Smart MFG Tech الرمزية

عملة MFG
عملة MFG

يقدم مشروع عملة MFG رموزًا رمزية للأجزاء على المنصة الشريكة له SyncFab. مما يساعد على تحويل أي جزء في سلسلة التوريد إلى رمز رقمي. كما يوفر ذلك إمكانية النقل الرقمي والملكية والمخزون وسجلات الصيانة لهذا الجزء.

يتيح استخدام بلوكتشين DLT بالفعل إنشاء رمز رقمي لتعاون الشركات المختلفة. والذي يسمح بتجميع المعلومات المُجزأة بطريقة أخرى في الرمز الرقمي نفسه. كما يمكن لكافّة الأطراف تحديث المعلومات بسلاسة والتحقق من صحتها.

أعلن مشروع عملة MFG مؤخرًا عن إدراج MFG Token في أكبر منصات تبادل للعملات المشفرة Uniswap. أي أن رمز MFG المميز أصبح متاحًا للشراء في العديد من البورصات الرائدة والضخمة. على سبيل المثال: KyberSwap وBancor وMooniswap وParaswap و1 inch وTotle وMetamask وغيرها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SATT القيمة وسعر المخطط

ما هي الصناعة 4.0

تحتوي الصناعة 4.0 أو ما تسمى بإنترنت الأشياء الصناعي (IIoT) أو التصنيع الذكي. حيث تجمع الصناعة 4.0 بين العمليات المادية على أرض الواقع والتقنيات الذكية وإمكانيات التعلم الآلي والبيانات الضخمة. حيث تقدم تقنيات الصناعة 4.0 رؤية كاملة وواسعة النطاق في الوقت الفعلي لمجموعة شاملة من الأصول اللوجستية لسلسلة التوريد. ما يوفر للشركات إمكانية تحسين عمليات التصنيع وإدارة سلسلة التوريد بهدف تحسين الكفاءة والاستجابة.

حقيقةً. بفضل تقنيات الصناعة 4.0 بإمكان فِرق إدارة سلسلة التوريد تكوين واختبار العديد من العناصر. على سبيل المثال: خطط الأرضية. والارتفاعات في الطلب الموسمي. وأتمتة المستودعات. وسير العمل. وغير ذلك. بهدف تحقيق قدرة وكفاءة وأداء موقع  مُحسن قبل إجراء أي تغييرات على أي مستودع أرضية.
كما توفر تقنيات الصناعة 4.0 وسائل فعالّة أيضًا لتبسيط التصنيع وسلاسل التوريد من خلال أدوات التصنيع الرقمية مثل: أدوات مشروع عملة MFG. حيث تقدم هذه الحلول رؤى قيّمة في الوقت الفعلي مما يساهم في تعزيز العملية. بما في ذلك: خفض تكاليف العمالة والإنتاج. بالإضافة إلى تقليل المهل الزمنية. وتقريب الإنتاج من نقطة الاستهلاك. وتنفيذ الطلبات بشكل أسرع. وزيادة هوامش الربح.

كيفية شراء عملة MFG الرقمية

إن كنت تود شراء عملة MFG الرقمية فستساعدك الخطوات البسيطة التالية في فهم كيفية فعل ذلك.
  1. تنزيل محفظة Metamask: في الواقع هنالك عدة محافظ عملات رقمية على شبكة إيثيريوم يمكنك الاختيار منها. ولكن توضح الإحصائيات أن هذه المحفظة هي الأكثر تكاملًا.
  2. إعداد حساب Metamask: بعد تنزيل المحفظة عليك إنشاء حساب خاص بك على محفظة Metamask.
  3. شراء عملة إيثيريوم: تعتبر عملة إيثيريوم في هذه الخطوة عملة الأساس الخاصة بك. حيث يمكنك شراءها من أي بورصة عملات مشفرة رائدة. مثل: منصة بينانس.
  4. إرسال عملة إيثيريوم من بينانس إلى حسابك في محفظة Metamask.
  5. اختر منصة تداول لا مركزية: هنالك العديد من منصات التداول اللا مركزية التي يمكنك الاختيار منها. مثل: DEX.
  6. ربط المحفظة: اربط محفظتك بمنصة التداول التي اخترتها.
  7. تداول عملات إيثيريوم مقابل عمْلة MFG الرقمية.

دعنا نقدم لك نصحة تداول عامة بشأن العملات الرقمية. فعلى الرغم من وجود عدد هائل من خيارات الاستثمار التي يمكنك الاختيار منها. إلا أنه عليك التركيز جيدًا في خطة الاستثمار الخاصة بك قبل أي شيء. ودراسة العملة التي تود شراءها من أجل تفادي أي خسارة مالية.


ختامًا. نشكرك على حسن القراءة. فلقد قدمنا لك من خلال السرد أعلاه كل ما تود معرفته عن مشروع عملة MFG القيمة وسعر المخطط. ووضعنا بين يديك صورة كاملة وشاملة حول أهمية هذا المشروع وعملته الرقمية ومنصته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.