مشروع عملة SATT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SATT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SATT القيمة وسعر المخطط؟ وعمْلة SATT الرقمية؟ وما الخدمات التي يقدمها للمجتمع الرقمي؟ وما هو تطبيق SaTT dApp؟

تم إنشاء العملات الرقمية بشكل عام بهدف توفير تسهيلات مالية من خلال الدمج ما بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي في الإنترنت. ولاقت بالفعل مشاريع العملات المشفرة رواجًا كبيرًا على نطاق عالمي. وتمكنت يومًا بعد يوم من فرض نفسها على السوق والدخول إلى كمية كبيرة من المجالات المختلفة. ثم استطاعت تحقيق مميزات جعلتها فريدة من نوعها لجذب المزيد من الناس إليها من جميع أنحاء العالم. كالشفافية والأمان والسرعة وسهولة الوصول والاستخدام. وهكذا أصبحت تقنيات البلوكتشين والآليات المركزية واللا مركزية ووسائل الدفع المتطورة جزء كبير من حياتنا.

في الواقع لا بد أنك مهتم على وجه التحديد بعملةSATT الرقمية. لذلك سنقدم لك عزيزي القارئ صورة شاملة وتوضيحية عن مشروع عملة SATT الرقمية من خلال المقالة التالية.

مشروع عملة SATT القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس: 

  • إن سعر عملة SATT الرقمية المباشر هو 0.001221 دولار أمريكي لكل (SATT / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 3.96M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 109,109.00 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة SATT مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر SaTT بنسبة -2.09% خلال آخر 24 ساعة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 3.24B USD دولار أمريكي.
  • تحتل عملَة SATT الرقمية المركز الـ1172# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملَة SATT هو 0.004415 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 12/1/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت له عملَة SATT هو 0.0005871 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 24/12/2020.
  • تصنيف عملَة SATT الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 12,270,063,310
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة SATT 
  • حساب تويتر الرسمي لمشروع عملة SATT 

مشروع عملة SATT

SaTT dApp
SaTT dApp

 “ازرع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع SaTT”. تم إنشاء مشروع عملة SATT الرقمية بشعار ثابت يتمثل بهدف المشروع الأساسي. وهو تحقيق الدخل وكسب الأرباح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. مثل: فيسبوك ويوتيوب وغيرها.

في الواقع إن شبكة SATT تمثل مفهومًا جديدًا في زراعة الشبكات الاجتماعية من خلال تقديم مشروع عملة SATT الرقمية طريقة لكسب الأموال من مجموعات الإعلانات. بالإضافة إلى توفير الدعم من خلال محفظة SATT التابعة للمشروع. فهي تتيح للمستخدم إمكانية إيداع وتأمين وإدارة رموزه المميزة بسهولة. كما تتيح أيضًا إمكانية تحويل المدفوعات من وإلى حساب المستخدم.

بإمكان المستخدم إنشاء مدفوعات إعلانية لترويج علاماته التجارية من خلال منصة SATT برسوم معاملات منخفضة للغاية. والتمتع بدعم من يوتيوب وتويتر وانستغرام وفيسبوك. كما أنه وبفضل تقنية بلوكتشين التي يقوم عليها مشروع عملة SATT تتم إزالة الاحتيال من خلال المدفوعات بالوقت الحقيقي. تلك المدفوعات على أساس الأداة. ويعتبر تمويل الحملة مضمونًا بالإضافة إلى أن العقود الذكية ترتبط بالبطاقة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BAO

تطبيق SaTT dApp

يقدم مشروع عملة SATT تطبيق SaTT dApp اللا مركزي مع واجهة متناغمة بين Bitcoin وERC20 وBEP2. بإصدار مفتوح المصدر.

  • أوراكل الانستغرام: إثبات مفهوم التحدي والإسقاط الجوي.
  • أوراكل الفيسبوك: إثبات مفهوم التحدي والإسقاط الجوي.
  • أوراكل اليوتيوب: إثبات مفهوم التحدي والإسقاط الجوي.
  • ينكدين أوراكل: إثبات مفهوم التحدي والإسقاط الجوي.
  • أوراكل هاكاتون: إثبات مفهوم التحدي والإسقاط الجوي.

يوفر تطبيق SaTT dApp حلولًا للدفع الإعاني والتسويقي. كما يتيح للمستخدمين تحليل إحصاءاته. فهو يقدم الأدوات الأكثر صلة وفقًا لدور كل مستخدم. حيث لا يزال تطوير SaTT dApp قائمًا من قبل فريق مشروع عملة SaTT. ويتطلع المجتمع إلى إضافة المزيد من الوظائف المتعلقة ببلوكتشين.

ما هو رمز SaTT المميز

"<yoastmark

يعتبر SaTT رمزًا مميزًا للإعلانات الرقمية من أجل تسهيل المعاملات بين مُنشئي المحتوى والمعلنين. وذلك نظرًا لكونه يسمح بعمليات الشراء الإعلانية على نحو أكثر سرعة وأقل تكلفة وأكثر أمانًا. ما يخدم الحاجة العامة في تحقيق اللامركزية في سلسلة مزدوجة.

SaTT هو رمز العملة المشفرة الأصلي لمشروع عملة SaTT الرقمية وهو وسيلة دفع في تطبيق dApp SaTT. ونظام SaTT البيئي.

  • هل يمنح رمز SaTT المميز ملكية للشركات؟

في الواقع لا تمنح الرموز المميزة أي حق أو أي ممتلكات للشركة. ولكن مع ذلك يسمح رمز SaTT المميز استخدام الخدمات الإعلانية المتوافرة في شركة ATAYEN بالإضافة إلى تبادل المنتجات والخدمات الحصرية أيضًا.

  • ما الذي يمكن شراؤه بواسطة عملة SaTT؟

تقدم Iframe Apps سلسلة مُكونة من ثمانية تطبيقات مؤهلة لـSaTT لأولئك المعلنين الذين يسعون إلى تحقيق نمو متسارع على شبكة فيسبوك الاجتماعية. مما يتيح الوصول إلى المنتجات والخدمات الإعلانية المتجذرة في شبكة SaTT من الشركاء الذين تم التحقق منهم.

قد يهمك أيضًا:  مشروع عملة TAU 

أهمية مشروع عملة SaTT

بعد نجاح ICO دخلت SaTT السوق وأحدثت تغيرًا كبيرًا للعبة في العديد من الصناعات المختلفة. وسوق الشبكات الاجتماعية. بينما يعتبر Defi مشاركًا ملزمًا.

في الواقع تم تعين شبكة SaTT للإعلان الرائد المُستند إلى تقنية البلوكتشين. للكشف عن منصة تسييل الوسائط الاجتماعية. كما أنها تنشر سوق مبتكر للمعلنين والمؤثرين على شبكة بينانس الذكية. وبفضل تقنية البلوكتشين يتمكن مشروع عملة SaTT من تحقيق حلول وتسهيلات مبتكرة للمشاكل التي يواجهها الإعلان في ساحة التكنولوجيا والإنترنت. ووفقًا لـAtayen. سيوفر Ad Pool لمنشئي المحتوى إمكانية كسب الأرباح من عملة SaTT بشكل تلقائي من خلال Post Farming. ولكن يتطلب من أولئك المنشئين الحصول على عدد معين من المشاهدات أو الإعجابات أو إعادة تغريد وغير ذلك.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة CXT
رحلة الوصول في مشروع عملة SATT

"مشروع

بدأ مشروع عملة SaTT رحلته نحو عالم الازدهار في سوق العملات الرقمية والبلوكتشين والتشفير اللا مركزي مع بداية عام 2018. وخاض العديد من المعارك أثناء رحلته وتقدم خطوة تلو خطوة إلى أن تم إصدار أو نسخة تجريبية من المنصة قبل إطلاق الإصدار 1.0 منها مع نهاية عام 2018.

ومع حلول عام 2019 انتقل المشروع برمته نقلة نوعية إثر إطلاق إصدار التطبيق اللامركزي الخاص به الأول على الشبكات الاجتماعية المختلفة. ثم نجح في أول 10 اختبارات لحملة إعلانية على يوتيوب بواسطة تطبيق SaTT dApp.

في عام 2020 أطلق المشروع عقده الذكي الأول مع إصدار آخر نصف مركزي من تطبيق SaTT dApp يتميز برسوم أقل. ثم تم الإعلان عن إطلاق عملة SaTT الرقمية الجديدة التابعة للمشروع بشكل رسمي وقد تم إدراجها آنذاك في 3 بورصات. بعدها أُطلق الإصدار المركزي من تطبيق SaTT dApp برسوم أقل أيضًا. حيث التزم فريق العمل وركز بشكل أساسي على تطوير التطبيق إلى أن أصدره بنسخة 2.1.1 مع نهاية عام 2021.

وأخيرًا كان عام 2023 حافلًا بالنسبة لمشروع عملَة SaTT بفضل تحقيق عدد قياسي من الإنجازات والتطورات الشاملة لإرضاء المستخدمين والجمهور. ومع ذلك هذه ليست النهاية. فلا يزال فريق التطوير الذي يقف وراء مشروع عملة SaTT مستمرًا في العمل لتقديم مميزات إضافية وتطور مستمر.


في ختام هذه المقالة. نشكرك عزيزي القارئ على حسن القراءة. ونرجو أن تكون قد استفدت من الشرح التفصيلي السابق. حول مشروع عملة SaTT الرقمية وشبكةSaTT وتطبيقSaTT dApp. حيث قدمنا لك كل ما تريد معرفته وقد يهمك في هذا المشروع من خلال صورة كاملة غنية بالمعلومات.