مشروع عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط؟ وما هو الرمز MBOX؟ هل تبحث عن مجالات استخدامه؟ وما هي خصائص هذا المشروع؟ وكيف آلية عمله؟ كل هذه الأسئلة ستجد الإجابة عنها في هذا المقال.

في الوقت الحالي يحب بعض مستثمري العملات المشفرة الدخول مبكرًا في مشاريع جديدة، حيث توجد فرصة أفضل لكسب عوائد غير عادية. ومع ذلك، هناك أيضًا فرصة متزايدة لفشل العملة، ولهذا يفضل المستثمرون الآخرون مشاهدة كيفية أداء المشروع بمرور الوقت. هناك أكثر من 11000 نوع من العملات المشفرة في السوق. ومن بين هذه العملات MOBOX التي تصدرت عناوين الصحف في أغسطس بعد أن ظهرت على منصة Binance’s Launchpool لمشاريع التشفير الجديدة. حيث ارتفع سعرها بأكثر من 400٪ في أقل من أسبوعين. مما جعلها مقصدًا لعدد كبير من المستثمرين.

هذا الذي دفعنا في مقالنا هذا إلى التعريف بمشروع عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط. كيف يعمل، وما هي أهم خصائصه. وما هي استعمالات الرمز MBOX. لذا تابع معنا.

لمحة تعريفية عن مشروع عملة MOBOX

ما هو مشروع عملة MOBOX
ما هو مشروع عملة MOBOX

بصفة عامة MOBOX عبارة عن منصة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) والتداول بها وكسبها. وتشمل NFTs مجموعة واسعة من المقتنيات الرقمية، من الفن إلى بطاقات التداول الرياضية.

والجدير بالذكر أن كل واحد فريد ومختلف لأن معلومات التأليف والملكية وحقوق النشر مشفرة في الرمز المميز.

إضافةً إلى ذلك، لدى منصة MOBOX فريقًا يضم أكثر من 30 شخصًا يتمتعون “بخبرة واسعة في تطوير وتشغيل منصات الألعاب الاجتماعية الشهيرة عالميًا”. ومع ذلك، لا توجد معلومات على موقعها حول من هم هؤلاء الأشخاص وما الذي يشكل خبرة واسعة النطاق.

فضلًا عن ذلك، بدأ MOBOX في تطوير المشروع في نهاية العام الماضي وتم إطلاقه في أبريل 2021. حيث تم بناؤه فوق سلسلة Binance الذكية وهو يجمع بين أفضل ما في الزراعة المحصولية وتقنية NFT للألعاب مع سياسات مبتكرة لإنشاء نظام بيئي فريد من نوعه مجاني للعب والربح من التمويل و ألعاب.

وفي الوقت نفسه بدأ تداول رمز MBOX في أبريل وشهد قفزة كبيرة في الأسعار عندما عرضته Binance على منصة الإطلاق.

كما أن MOBOX تمكن اللاعبين من المشاركة والاستمتاع. حيث يحتوي نظام MOBOX البيئي على شيء للجميع. من سوق NFT حيث يمكن للمستخدمين بيع أو شراء أو تداول MoMo NFT، إلى الألعاب التعليمية مثل Bulls vs. Bear والألعاب الترفيهية مثل Block Brawler، يمكن للمستخدمين اختيار ما يحبونه ويريدون لعبه.

كما يمكن الحصول على NFTs عن طريق وضع بعض رموز MOBOX (MBOX) أو عملة Binance (BNB) للحصول على الصناديق التي تحتوي على NFTs عشوائية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Function FX

رمز عملة MOBOX واستخداماته

MBOX رمز عملة MOBOX واستخداماته
MBOX رمز عملة MOBOX واستخداماته

عليك أن تعلم أن رمز MBOX هو رمز الحوكمة والعملات المشفرة الأصلية لمنصة MOBOX التي تخدم وظائف مختلفة.

حيث يمكن استخدام الرمز المميز من أجل:

  • أولًا، معالجة المعاملات عبر منصة ألعاب NFT.
  • أيضًا شراء مكافآت النظام الأساسي، وفتح الصناديق للاستيلاء على MoMO NFTs.
  • كما يستخدم للمشاركة في الحوكمة لتحديد كيفية تخصيص موارد الحوافز.

يبلغ الحد الأقصى لإمداداتها المتداولة مليار رمز. وتستخدم المنصة ميزة إعادة الشراء والحرق تلقائيًا باستخدام عقد ذكي فريد. حيث يذهب 80٪ من رسوم المنصة إلى آلية حرق الرموز.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة واكس WAXP 

مميزات مشروع عملة MOBOX

يتمتع مشروع عملة MOBOX بمجموعة من الخصائص التي تميزه عن باقي العملات، وهي:

  • إن MOBOX منصة ألعاب إضافةً إلى أنها منصة تمويل لامركزية، توفر لمستخدميها سيولة ذات دخل عالي جدًا.
  • كما تعمل MOBOX على شبكة بينانس الذكية. والشيء المهم في ذلك  أن رسوم تحويل العملات الرقمية على شبكة بينانس الذكية منخفضة مقارنة بالرسوم داخل شبكة الإثيريوم.
  • فضلًا عن أنها تمكن المستخدمين من إجراء معاملات تحويل العملات المشفرة بسهولة كبيرة ومدة قصيرة.
  • كما أنها توفر للمستخدمين فرصة تعدين عملة MBOX، وذلك من خلال تخزين عملات MBOX التي يملكونها للحصول على عملات جديدة.
  • بالإضافة إلى كل ذلك فإن MOBOX تملك سوق NFT خاص يتم من خلاله شراء وبيع الموز التي حصل عليها المستخدم أثناء اللعب في الألعاب التي تقدمها المنصة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Trust wallet TWT 

كيف يعمل مشروع MOBOX

بصفة عامة يريد النظام الأساسي لـ MOBOX تمكين المستخدمين من المشاركة والتجارب. حيث تستعير بنيتها التحتية عناصر من ألعاب اللعب لكسب المال، وزراعة عوائد التمويل اللامركزي ، وشعبية الرموز غير القابلة للاستبدال. يوفر الوصول إلى كل هذه المفاهيم من خلال نظام بيئي مصمم للسماح للمستخدمين باللعب مجانًا وكسب مكافآت لكونهم نشيطين قدر الإمكان.

في حين يطلق على NFTs الأصلية على MOBOX اسم MOMO ويمكن الحصول عليها من خلال الصناديق الغامضة. يمكن للمستخدمين الذين يتلقون NFTs هذه المتاجرة بها، أو مشاركة NFTs لتكوين رموز MBOX، أو استخدامها كضمان للاستخدامات الأخرى في جميع أنحاء ألعاب النظام البيئي.

وعلاوةً على ذلك تتيح إحدى الألعاب الأساسية ، التي يطلق عليها اسم MOMO Token Master، للاعبين سرقة عملات ذهبية لأصدقائهم وأعدائهم من خلال قتال بعضهم البعض. ومن خلال الترتيب على لوحة المتصدرين، يمكن للمستخدمين ربح المزيد من رموز MBOX دون إنفاق أي أموال. يتيح MOMO Farmer للاعبين ربح المزرعة وكسب الرموز، في حين أن Trade Action أكثر تعليمًا وتنافسية ، حيث تتميز بمنافسة أسبوعية خالية من المخاطر.

يمكن أيضًا استخدام رمز MBOX الأصلي من خلال منصة إطلاق Binance. حيث يمكن للمستخدمين زراعة MBOX لمدة 30 يومًا وكسب ما يزيد عن 100٪.

مشروع عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط

عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط
عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط

وفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول عملة MOBOX:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر MOBOX المباشر اليوم هو 2.23 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 99،143،226 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن MOBOX ارتفع بنسبة 6.45٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل MOBOXعلى CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 267.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 178،311،539 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  79،853،076 عملة MBOX.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 1،000،000،000 عملة MBOX.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة C98 

الأسئلة الشائعة حول عملة MOBOX

  • كيف استطيع أن أكسب MBOX؟

إن الرمز المميز هو عملة MOBOX داخل اللعبة. إنها مكافأة يمكنك ربحها أثناء اللعب والطريقة التي تجري بها عمليات شراء داخل اللعبة، مثل شراء الشخصيات. يمكنك أيضًا المشاركة في MOBOX في مجمع السيولة الخاص بالمنصة لكسب المكافآت، والمشاركة فيها للحصول على فرصة للفوز بصناديق الغموض مع MOMO NFTs، واستخدامها للمزايدة على مزادات NFT.

  • هل الاستثمار في MOBOX استثمار جيد؟

إذا كنت تبحث عن عملات رقمية ذات عائد جيد، فيمكن أن يكون MBOX خيارًا استثماريًا مربحًا. فإذا قمت بتتبع مخطط عملة MBOX ستجد أن قيمتها ترتفع ولو كان بنسبة منخفضة وبالتالي يمكنك تحقيق الأرباح من وراء ذلك.

  • هل اللعب على MOBOX مجاني؟

قبل كل شيء قامت MOBOX ببناء بنية تحتية فريدة من نوعها تعتمد على النظام البيئي DeFi المتنامي وتجمعها مع Gaming من خلال NFTs الفريدة. استخدام تجمعات السيولة، و Yield Farming، و NFTs لإنشاء البنية التحتية لـ GameFi. وبالتالي يمنح هذا مستخدمي MOBOX القدرة الفريدة على اللعب مجانًا والربح.

 

في النهاية عزيزي القارئ نكون قد زودناك بأبرز المعلومات حول مشروع عملة MOBOX القيمة وسعر المخطط. لذا إذا كنت جديد في عالم العملات الرقمية، وتخطط لكي تستثمر في عملة مشفرة، فمن الضروري أن تفهم ما تفعله هذه العملة. وما هي المشاكل التي تحاول حلها، وكيف تقارن بمنافسيها. وأن تتبع مخطط قيمتها لكي تتمكن من التنبؤ يخارطة سيرها.

36 مشاهدة