موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط

ROSE OASIS COIN PROJECT VALUE AND PRICE CHART

مشروع عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة Oasis network ROSE؟، وما هي آلية عمل عمل هذه العملة، و كيف أقوم بتخزين رموزها؟ وما هي مميزاتها؟ هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة Oasis network ROSE

مشروع عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط

ROSE هي الرمز الأصلي لشبكة Oasis network، التي تم إطلاقها في نوفمبر 2020. وهي تُستخدم لدفع رسوم المعاملات والتفويض على طبقة الإجماع والتثبيت من خلال عقد التحقق من الصحة. يبلغ إجمالي المعروض من توكنات ROSE بحد أقصى 10 مليارات. تم إصدار ما يقرب من 1.5 مليار رمز أثناء إطلاق الشبكة الرئيسية وإضافتها إلى العرض المتداول. بالإضافة إلى ذلك، تم تداول ما يزيد عن 3.4 مليار من رموز ROSE. خصصت شبكة Oasis network مايقارب 2.3 مليار من رموز ROSE لاستخدامها كمكافآت للمندوبين والمقدمين الذين يؤمّنون الشبكة. سيتم صرف الرموز المميزة المخصصة لمكافآت عملة Oasis network ROSE وفقًا لآلية التعدين الخاصة بالشبكة.

حيث صُممت شبكة Oasis Network للجيل التالي من blockchain، وهي أول منصة blockchain ممكّنة للخصوصية والتمويل المفتوح واستخدام البيانات بشكل مسؤول. بالاقتران مع الإنتاجية العالية والبنية الآمنة. فإن شبكة Oasis Network قادرة على تشغيل نظام DeFi الخاص والقابل للتطوير. وإحداث ثورة في التمويل المفتوح وتوسيع نطاقه ليتجاوز المتداولين والمتبنين الأوائل إلى السوق.

من ناحية أخرى، لا يمكن لميزات الخصوصية الفريدة الخاصة بها إعادة تعريف نظام DeFi فحسب. بل يمكنها أيضًا إنشاء نوع جديد من الأصول الرقمية يسمى Tokenized Data. وبذلك، يمكن أن تمكن المستخدمين من التحكم في البيانات التي ينشئونها وكسب المكافآت مقابل تكديسها مع التطبيقات. وبذلك، يمكن القول إن الافتقار إلى الخصوصية على شبكة blockchain هو أحد أكبر العقبات. تريد عملة Oasis network ROSE سد هذه الفجوة كبروتوكول blockchain يركز على الخصوصية، ويدعم اقتصاد البيانات اللامركزي والتمويل المفتوح. فهو يجمع بين ميزات الخصوصية الفريدة الخاصة به والإنتاجية العالية والهندسة الآمنة. مما يجعله مثاليًا لتشغيل تطبيقات التمويل اللامركزي الخاصة والقابلة للتطوير (DeFI) وتوسيع نطاق التمويل المفتوح بما يتجاوز متداولي العملات المشفرة والمتبنين الأوائل لها. وبذلك، تعد شبكة Oasis Network دليلاً واعدًا على مشروع blockchain.

  • مميزات مشرع Blockchain الخاص بشبكة Oasis Network ROSE

يتميز مشروع blockchain الخاص بشبكة Oasis Network بثلاث ميزات رئيسية: الخصوصية وقابلية التوسع والتنوع.

إنه يشبه مزيجًا من Polkadot و Ethereum، ولكن مع ميزات الخصوصية المضمنة التي يمكن أن تفتح حالات استخدام مبتكرة جديدة لتطبيقات DeFi، فضلاً عن البيانات المميزة. مع تركيزها على اقتصاد البيانات المسؤول، وتكنولوجيا الحوسبة السرية والعقود الذكية السرية، تبدو إمكانات شبكة Oasis غير محدودة، وهي بالتأكيد مشروع يستحق المتابعة.

شاهد أيضّا: مشروع عملة باكس دولار USDP القيمة وسعر المخطط.

آلية عمل عملة Oasis network ROSE

تستخدم عملة Oasis network ROSE خوارزمية إجماع تسمى PoS. والتي تعمل للتحقق من صحة الرموز. وذلك لكسب امتياز التحقق من صحة المعاملات الجديدة وكسب المكافآت. يتم تحقيق قابلية التوسع لشبكة Oasis Network من خلال عمل طبقتين حيث لكل طبقة وظيفة محددة تقوم بها واللتان تسميان طبقة الإجماع وطبقة ParaTime. دعونا نشرح ذلك،

طبقة الإجماع: تستضيف آلية إجماع آمنة وقابلة للتطوير بدرجة كبيرة سميت بطبقة الإجماع لأنها تقوم بجمع المعاملات وتجهيزها ثم يبدأ عمل نظام يسمى نظام التحقق من صحة المعاملات. وهو النظام الذي يتم فيه التحقق من صحة المعملات وإضافتها إلى blockchain.

طبقة ParaTime: هي طبقة تختص بوقت التشغيل الذي سيتم فيه عملية المعالجة والحسابات وبالتالي تختص بالعمليات الحسابيّة  بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأي شخص تطوير وبناء طبقة ParaTime الخاصة به. يمكن تطوير طبقة ParaTime لتلبية احتياجات أخرى أيضًا. من خلال عمل الطبقتين السابقتين تتمكّن الشبكة من معالجة معاملات متعددة بشكل متوازٍ. وبهذه الطريقة، لن تؤدي العمليات الحسابية كثيفة الموارد التي تتم معالجتها في ParaTime إلى تعطيل معاملات أخرى تتم معالجتها في طبقة الإجماع وذلك بسبب النظام المتوازي التي تتمتع به عملة Oasis network ROSE.

أطلقت عملة Oasis network ROSE برنامج منح لتحفيز المطورين على بناء DApps جديدة، وبروتوكولات DeFi، ومنتجات تعتمد على الخصوصية، وعمليات تكامل أعلى للشبكة، وذلك لتعزيز النمو بالإذضافة إلى ذلك، فإن المتقدمون مؤهلون لتلقي ما يتراوح بين 5 آلاف دولار و 50 ألف دولار على شكل عملة Oasis network ROSE، اعتمادًا على نطاق كل مشروع. تمتلك شبكة عملة Oasis network أيضًا أكبر برنامج جامعي في أي سلسلة blockchain، مع 25 قسمًا جامعيًا متميزًا منتشرة عبر القارات الخمس. يقوم أعضاء البرنامج بإنشاء التطبيقات. 

كيف أقوم بتخزين رموز عملة Oasis network ROSE

تمتلك شبكة Oasis network محفظة ويب تروج لها باعتبارها أفضل طريقة لتخزين ومشاركة رموز عملة Oasis network ROSE. إنها توفر واجهة مستخدم أنيقة لمعاملات رموز عملة Oasis network ROSE السريعة. مع بروتوكولات أمان قوية ومصادقة قائمة على الذاكرة لحماية رصيد محفظتك. محفظة Oasis Web هي أسهل طريقة لمشاركة رمز عملة Oasis network ROSE. يمكن لمالكي الرموز اختيار المساهمة في الشبكة عن طريق تجميع أصولهم، وكسب ما يصل إلى 20٪ من المكافآت. بالإضافة إلى ذلك، فإن المحفظة تحتوي أيضًا على ميزات متصفح Chrome مع جميع الميزات الأساسية لمحفظة الويب الرئيسية.

مميزات عملة Oasis network ROSE

مشروع عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط

تتمتع عملة Oasis network ROSE بمجموعة من المميزات والتي سنقوم بذكر بعض منها:

  • الخصوصية: تعتبر شبكة Oasis network أنها أول blockchain قابل للتطوير وتتمتع بخصوصية عالية للغاية. حيث يمكن لـطبقة ParaTimes في شبكة Oasis network الاستفادة من تقنية الحوسبة السرية مثل التخزين الآمن للحفاظ على سرية البيانات.
  • قابلة للتطوير، وتتمتع بخاصية DeFi: يمكن أن يوسّع التصميم الأول للخصوصية لعملة Oasis network ROSE من خاصية DeFi إلى ما هو أبعد من المتداولين. مما يفتح سوقًا سائدًا جديدًا بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميمها المبتكر القابل للتوسع يجلب سرعات عالية وإنتاجية عالية لمعاملات DeFi. كما اعتبر معظم المطورين أن عملة Oasis network ROSE هي العملة الأكثر قابلية للتطوير في العالم.
  • خاصيّة تشفير البيانات: يمكن لشبكة Oasis network ترميز البيانات(تشفيرها) حيث تعمل على إجراء عملية تشفير لجميع البيانات المخزنة كبيانات المستخدمين وكلمات المرور وهذا يعطي عملة Oasis network ROSE درجة كبيرة من الأمان لأن البيانات المشفرة لن يستفيد منها أي شخص يقوم بعملية اختراق نظام عملة Oasis network ROSE.
  • مجتمع سريع النمو: تمتلك Oasis network ROSE مجتمعًا مزدهرًا يضم ما يقارب ألفًا من المشغلين والمطورين وشركاء المؤسسات والسفراء وما يقارب من عشرة آلاف من الأعضاء المشاركين في القنوات الاجتماعية العالمية.
  • فريق من الدرجة الأولى: يتكون فريق عملة Oasis network ROSE من المواهب من جميع أنحاء العالم مع خلفيات عمل مع شركات ضخمة مثل Apple و Google و Amazon و Goldman Sachs و UC Berkeley و Carnegie Mellon و Stanford و Harvard وكلهم ملتزمون بتنمية وتوسيع تأثير عملة Oasis network ROSE في العالم.

شاهد أيضّا: مزايا وعيوب منصة binance للعملات المشفرة

 عملة Oasis network ROSE القيمة وسعر المخطط

سعر عملة Oasis network ROSE هو 0.235338 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة 130.915.230 دولارًا أمريكيًا دولار أمريكي. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 822.037.788 دولارًا دولار أمريكي.

 القيمة وسعر المخطط لعملة Oasis network ROSE
القيمة وسعر المخطط لعملة Oasis network ROSE

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة Oasis network ROSE، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضًا على مميزات هذه العملة وآلية عملها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.