مشروع عملة Orbs القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Orbs القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Orbs القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة Orbs؟، ومن هو مؤسس عملة Orbs؟، وماهي توقعات سعر عملة Orbs؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة Orbs القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة Orbs

"مشروع

هي عملة تعتمد في بنيتها على شبكة blockchain عامة، وهي تجمع بين قابلية التوسع والرسوم المنخفضة والأداء والأمان وسهولة الاستخدام. تم تصميم عملة Orbs لتطبيقات الاستخدام الشامل. وهي شبكة لامركزية ومفتوحة المصدر وشفافة تقدم حلول عملية للمؤسسات وغيرها من تطبيقات المستهلكين وتعتبر عملة واسعة النطاق. يستخدم بروتوكول عمْلة Orbs رمز ORBS، الذي يحسب العمولات للتطبيقات المنفذة ويوفر نظام حوافز، وبالتالي يضمن سلامة الشبكة.

يعتبر رمز ORBS الوسيلة الوحيدة للدفع على منصة Orbs. تأسست عملة Orbs في عام 2017 وتم تطويرها من قبل المهندسين ذوي الخبرة ورجال الأعمال والعلماء الذين تمكنوا من إنشاء بنية تحتية تستخدم المحاكاة الافتراضية blockchain وإثبات الحصة العشوائي (RPoS) لضمان قابلية تطوير blockchain.

تعمل شبكة عملة Orbs مع نظام Randomized Proof-of-Stake. تهدف إلى أن تكون العملة ذات المعاملات الأسرع والأكثر أمانًا. ORBS، هو الرمز الأصلي لشبكة Orbs. يتم استخدامه في معاملات مثل الدفع والتحقق والعقود الذكية للشبكة. يتم استخدامه أيضًا كمكافأة للتثبيت وللأنشطة المجتمعية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

من هو مؤسس عملة Orbs

"مشروع

هناك أربعة مؤسسين رئيسيين وهم: Daniel Peled و Tal Kol و Netta Korin و Uriel Peled. دانيال بيليد هو رئيس شركة Orbs. وهو أيضًا المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ناشئة للتكنولوجيا المالية تسمى PayKey بالإضافة إلى ذلك، فإن بيليد هو أحد المخضرمين في مجتمع البيتكوين ويحمل شهادة الماجستير في القانون وبكالوريوس العلوم في الاقتصاد. تال كول حاصل على بكالوريوس العلوم في هندسة الكمبيوتر. إنه خبير في تطبيقات blockchain وكان سابقًا رئيس قسم الهندسة في Kin by Kik Interactive. قبل شركة Orbs، شارك في تأسيس شركة Appixia. وهي شركة ناشئة لتطبيق الهاتف المحمول تم الاستحواذ عليها من قبل Wix.com.

بدأت نيتا كورين حياتها المهنية في وول ستريت كموظفة مصرف استثماري وأعيد تدريبها لاحقًا كمديرة لصندوق التحوط. كورين لديها خلفية خيرية رائعة. Uriel Peled هو مستشار في عدد من مشاريع blockchain، مما أكسبه سمعة كواحد من أكثر الشخصيات التكنولوجية نفوذاً واحترامًا. حصل على إجازة في الهندسة الكهربائية. قبل الانضمام إلى فريق شركة Orbs، شارك بيليد في تأسيس Visualead، وهي شركة ناشئة للواقع المعزز والواقع الافتراضي استحوذت عليها Alibaba لاحقًا.

ما هي توقعات سعر عملة Orbs

حسب تحليلات المتابعين، والخبراء الاقتصاديين، فقد توصّلوا إلى العديد من التوقعات لسعر عملة Orbs. وسنستعرضها لكم:

توقع سعر عملة Orbs لعام 2022

التقلبات تدفع سوق العملات المشفرة إلى التغير. ليس من السهل التنبؤ بالأسعار الحالية ومواكبة ذلك. يلعب العديد من محللي العملات المشفرة دورًا في هذا الصدد. لا يزال متداولوا العملات المشفرة قلقين بشأن حظر العملات المشفرة والقيود الجديدة. قد يتجاوز سعر عملة Orbs قيمة 0.11 دولار إذا شهد السوق ارتفاعًا جيدًا في عام 2022. وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن يحتفظ بها مستثمرون على المدى الطويل، فإن متوسط ​​سعرها لعام 2022 سيكون حوالي 0.10 دولار.

توقع سعر عملة Orbs لعام 2023

يمكن العثور على نهج سلس لهذه العملة في العديد من المواقع والمنتديات. من وجهة نظر منصة technewsleader، فإن سعر عمْلة Orbs سيستقر عند السعر الحالي لفترة طويلة جدًا. بحلول عام 2023، من المتوقع أن تبلغ قيمة عمْلة Orbs حدًا أقصى قدره 0.17 دولار. يمكن أن يرتفع الحد الأدنى للسعر إلى 0.15 دولار إذا أصبح السوق صعوديًا.

توقع سعر عملة Orbs لعام 2024

قد يثير النطاق السعري الحالي للأجرام السماوية اهتمام العديد من المتداولين، ولهذا السبب، يمكن أن يصل سعر عمْلة Orbs إلى 0.25 دولار بحلول عام 2024 من خلال التعاون الكبير مع المؤسسات المالية. بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.23 دولار لعام 2024. يمكن أن يختلف سعر عملة Orbs حيث سيكون لسوق العملات المشفرة اتجاه صعودي آخر في عام 2024.

توقع سعر عملة Orbs لعام 2025

تتمتع عمْلة Orbs بإمكانيات هائلة، مع بعض التعاون والابتكارات التي قد تزيد من عدد المستخدمين والإعجاب. إذا ركز السوق على الاستثمار في عمْلة Orbs، فقد يرتفع السعر أعلى من ذلك بكثير. بحلول عام 2025، يمكن أن تصل إلى حد أقصى قدره 0.38 دولار. من المتوقع أن تستدير عمْلة Orbs قليلاً إذا انخفض السوق. يمكن أن ينتهي عام 2025 بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.32 دولارًا أمريكيًا وبحد أدنى سعر 0.31 دولار أمريكي وحد أقصى بسعر 0.38 دولار أمريكي لكل رمز من رموز عمْلة Orbs.

توقع سعر عملة Orbs لعام 2026

سينظر إلى عمْلة Orbs أنها خيار أفضل، ومع المجتمع الهائل، فإن سعر عمْلة Orbs سوف يلامس ارتفاعات جديدة. يصعب التنبؤ بتقلبات الأسعار، خاصة إذا كان السوق صعوديًا أو هبوطيًا. في عام 2026، سيكون سعر عمْلة Orbs حوالي 0.44 دولار. الحد الأقصى للسعر الذي يمكننا الحصول التنبؤ به هو 0.54 دولار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون متوسط ​​سعر عمْلة Orbs في نهاية عام 2026 حوالي 0.45 دولار. ومن المتوقع حدوث دوران كبير في الأسعار ضمن النطاق الذي يحدده سوق التشفير.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

مشروع عملة Orbs القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة Orbs المباشر هو $ 0.071568 USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 5،486،094 USD.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 205،883،413 دولارًا أمريكيًا.
  • لها عرض متداول قدره 2،876،767،039 رمز من رموز عمْلة ORBS.
  • أعلى أعلى سعر لعملة Orbs على الإطلاق هو 0.360443 دولار في 16 مارس 2021.

  • أقل سعر لعُملة Orbs على الإطلاق هو 0.004690391165 دولار في 20 ديسمبر 2019.

"مشروع

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة Orbs القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على مؤسسوا هذه العملة، وتوقعات سعر عملة Orbs.

24 مشاهدة