مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة MLK؟، كيف يمكنني شراء عملة MLK؟، وما هي توقعات سعر عملة MLK؟، وما هو سعر عملة MLK؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

في هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة MLK تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة MLK من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة MLK

مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط

هو مشروع Blockchain يهدف إلى ربط منصة MiLk مع العديد من شركات الخدمات في قطاعات مختلفة. كالسفر والترفيه وذلك من خلال تمكين تكامل وتداول نقاط المكافآت الخاصة بهم باستخدام عملة MLK كعملة رئيسية. من خلال شبكة Blockchain الخاصة بعملة MLK، يمكن للمستخدمين تبادل الرموز بأمان وثقة. إن الرمز الأساسي الخاص بمنصة MiLk هو MLK وهو يستخدم كأجر لقاء خدمة معينة مثل أجور خدمات النقل أثناء السفر يخضع هذا الرمز لمعيار ERC-20. وهو معيار عالمي يستخدم في العملات الرقمية وهو اختصار للجملة “Ethereum Request for Comments” وهي عملية يطلب من خلالها المستخدم من النظام مراجعة المعاملة الخاصة به على شبكة الإيثيريوم.

يحدد أجر النقل من مكان إلى مكان آخر بقيمة محددة من رموز عملة MLK. تعمل المنصة كسوق تداول حيث تعتبر عملة MLK وسيلة التجارة. وهذا يؤدي إلى تلبية حاجات المستخدمين. وبالتالي فإن عملة MLK تستخدم كوسيلة دفع رقمية. يتمكن المستخدمين من خلالها من إجراء أي عملية دفع يرغبون بها من المنزل وذلك بمجرد امتلاكهم لرموز عملة MLK. تمتلك منصة MiLk تطبيق خاص بها. هذا التطبيق يمكن المستخدمين من إجراء أي عملية دفع يرغبون بها ولكن بشرط أن تكون الشركة التي يرغبون بالدفع لها متعاقدة مع منصة MiLk.

يمتلك هذا التطبيق واجهة سلسلة وسهلة للغاية لاتطلب خبرة في التعامل. تمتلك منصة MiLk نظام مخصص بها يمنع تبادل المعلومات غير المرغوب بها ويتم ضمان موثوقية وجودة الخدمة من خلال عمليات تدقيق يقوم بها هذا النظام. عند كل عملية دفع يجريها المستخدم عبر تطبيق شركة MiLk يكسب النقاط والذي يستطيع استبدالهم فيما بعد برموز عملة MiLk كمكافأة لقاء استخدامه لهذا التطبيق. تهدف شركة MiLk إلى توسيع الخدمات من خلال العروض الترويجية والشراكات من أجل نمو منصة MiLk وتطويرها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RFOX.

كيف يمكنني شراء عملة MLK

تم إدراج عملة MLK في عدد من البورصات العالميّة التي تختص بمجال العملات الرقمية، لا يمكن شراء رموز عملة MLK بشكل فوري بالعملة الورقية. مثل العملات الرقمية الأخرى. بل يجب عليك شراء أحد العملات الرقمية الرئيسية مثل: البيتكوين أو الإيثيريوم أولاً ومن ثم التحويل إلى عملة MLK، سنشرح لك كيفية شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، وهي Bitcoin أو Ethereum  أو Tether  أو Binance. سنستخدم منصة بينانس Binance هنا والتي تعدّ أحد أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم والتي تقبل عمليات الدفع بالعملة الرقميّة.

  1. عند الانتهاء من عملية “تسجيل الدخول”. سيتوجب عليك إضافة طريقة دفع. يمكنك اختيار طريقة مريحة للدفع إما أن تختار طريقة دفع باستخدام بطاقة الائتمان. أو باستخدام خدمة التحويل المصرفي، ومن ثم شراء واحدة من العملات الرقمية الرئيسية، عادةً ماتكون العملات التالية هي عملات أساسية في منصة بينانس وهم: Bitcoin ،Ethereum ،Tether ،Binance .
  2. سيتوجب عليك بعد ذلك إيداع أحد العمْلات الرقمية التالية BTC ،ETH ،USDT ،BNB في المحفظة الخاص بمنصة Binance اعتمادًا على العمْلة التي تمتلكها. بعد تأكيد عملية الإيداع الخاصة بك، يمكنك شراء عمْلة MLK من منصة بينانس بكل سهولة.

كيفية التسجيل في منصة binance

بورصة Binance
بورصة Binance

في البداية عليك الدخول إلى موقع الويب الخاص بمنصة بينانس من خلال النقر هنا. سيتطلب منك إنشاء حساب على المنصة ومن ثم تقديم المعلومات اللازمة لإنشاء الحساب. كما في الخطوات الآتية:

  1. سيطب منك الموقع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر (تستخدم عادة عند الدخول إلى الحساب الخاص بك). بعد عملية التحقق من الهوية ستحتاج إلى إدخال اسمك الكامل واسم مستخدم تقوم باختياره أنت ورقم هاتفك المحمول.
  2. الخطوة الثانية عليك البدء بإيداع أموالك في الحساب. سواء بالعملات الورقية أو بالعملات الرقمية على سبيل المثال عملة البيتكوين BTC والإيثيروم ETH.
  3. في النهاية، سيتوجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام الذي تفرضهم المنصة بالإضافة إلى الموافقة على بيان الإفصاح عن المخاطر التي يمكن قد تواجهك. من الضروري الاتطلاع عليهم حتى يكون عندك خلفية جيدة عن القواعد الخاصة بمنصة بينانس. بمجرد إنشائك للحساب، لا تتردد في ملئ ملف التعريف الخاص بك.
  4. لشراء عمْلة MLK، ستحتاج أولاً إلى رصيد. يتم قبول العديد من وسائل الدفع التقليديّة من خلال منصة Binance بما في ذلك بطاقة الائتمان مثل PayPal أو Neteller أو Skrill أو التحويل البنكي. بمجرد إيداعك للأموال في الرصيد، كل ما عليك فعله الآن هو المباشرة بعمليّة الشراء.

شاهد أيضًا: مشروع عملة NCT 

ما هي يتوقعات سعر عملة MLK

توقع سعر عملة MLK لعام 2023

 من المتوقع أن يصل سعر عملة MLK في نهاية عام 2023 إلى مستوى 1.08 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر MLK إلى مستوى 1.30 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.11 دولار.

توقع سعر عملة MLK لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى مستوى 1.49 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر MLK إلى مستوى 1.84 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر 1.55 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة MLK لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى مستوى لا يقل عن 2.11 دولار. كما يمكن أن يصل سعر MLK إلى مستوى أقصى يبلغ 2.61 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.19 دولارًا.

توقع سعر عملة MLK لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى مستوى أدنى قدره 3.10 دولارًا في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر MLK إلى مستوى أقصى قدره 3.66 دولارًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 3.21 دولارًا طوال عام 2025.

توقع سعر عملة MLK لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى أدنى مستوى ممكن قدره 4.28 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر MLK إلى أقصى مستوى ممكن يبلغ 5.34 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 4.44 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة MLK لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ MLK، من المتوقع أن يكون سعر MLK في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 6.42 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر MLK إلى 7.58 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 6.64 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة MLK لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى حد أدنى قدره 9.47 دولار أمريكي في عام 2028. وقد يصل سعر MLK إلى قيمة قصوى قدرها 10.93 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 9.74 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة MLK لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 13.80 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر MLK إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 16.52 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 14.29 دولارًا. 

توقع سعر عملة MLK لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر MLK إلى حد أدنى قدره 19.99 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. وقد يصل سعر MLK إلى قيمة قصوى تبلغ 23.83 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 20.56 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط

  • إن سعر عمْلة MLK المباشر اليوم هو $ 0.869،756 USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 5،368،464 دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر عمْلة MLK بنسبة 0.88٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 67،98845 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 78،160،812 رمزًا من رموز عملة MLK.
  • ترتيب عمْلة MLK الحالي هو 466.
مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة MLK القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفية شرائها وتداولها وتوقعات أسعارها.