مشروع عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط، ما هو؟ وكيف يعمل؟ ما هي أهم الفوائد التي يوفرها هذا المشروع؟ من أين وكيف يمكنك شراء عملة OXT؟ هذه الأسئلة سنحاول الإجابة عنها في هذا المقال.

تتزايد العملات الرقمية بشكل متسارع في الوقت الحالي. فكل يوم هناك جديد. ومع هذا التعدد الكبير تتعدد الأهداف والأغراض من هذه العملات المشفرة ومشاريعها. ومن بين أبرز هذه المشاريع برز مشروع عملة Orchid OXT الذي أحدث نقطة تحول في العالم الرقمي نتيجة استخدامه بروتوكول مختلف. وهذا ما جعله يحظى باهتمام جماهيري أكبر.

ولذا سنعمد عزيزي القارئ إلى تزويدك بأهم المعلومات عن مشروع عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط. إضافة إلى شرح آلية عمله، وكيف أنه مختلف عن مشاريع العملات الأخرى. فضلًا عن الفوائد التي يحققها. فتابع معنا.

ما هو مشروعOrchid OXT

ما هو مشروعOrchid OXT
ما هو مشروعOrchid OXT

Orchid OXT هو مزود خدمة VPN وسوق قائم على blockchain يسعى إلى إحداث ثورة في هذا القطاع من بعض الطرق الرئيسية. ويتيح البروتوكول للمستخدمين التنافس على تدفق المدفوعات من خلال وضع رمز الأداة المساعدة للمنصة OXT.

يستفيد النظام بعد ذلك من دليل Staking الذي يربط المستخدمين بشكل عشوائي بموفري الخدمة بناءً على مقدار  OXT المتراكم. كلما زادت حصتك، زاد عرض النطاق الترددي الذي توفره للمستخدمين، زادت مكافآتك.

في حين تعمل OXT كرمز الأداة الرئيسي للمنصة. يوفر رمز ERC-20 هذا للمستخدمين طريقة آمنة للتفاعل مع ميزات وخدمات النظام الأساسي. على وجه التحديد، يوفر آلية إعلان Staking-Advertising التي تعمل على مواءمة حوافز المشغل لصالح شبكة Orchid. والجدير بالذكر أن إصدار OXT محدد بمليار وحدة.

وقد دخلت Orchid Labs Inc، الشركة التي تقف وراء بروتوكول Orchid، السوق في عام 2017. ويقع المقر الرئيسي للمنصة في سان فرانسيسكو. حيث تم تأسيسها من قبل

Silicon Valley،San Francisco ،Dr. Steven Waterhouse ،Jay Freem ،Brian J. Fox،Gustav Simonsson ،Stephen Bell.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سوبر فارم SUPER

ما هي المشاكل التي يحلها مشروع Orchid OXT

هناك ثلاث مشاكل أساسية يسعى مشروع عملة Orchid OXT لحلها وهي:

  • إن المشكلة الرئيسية التي يعالجها مشروع Orchid هي ضياع النطاق الترددي غير المستخدم. ففي جميع أنحاء العالم، يجلس مستخدمو أجهزة الكمبيوتر العادية على نطاق ترددي إضافي. في ظل الظروف العادية، ستفقد القيمة المقفلة لهذا النطاق الترددي. حيث تمكنك Orchid من تقديم عرض النطاق الترددي غير المستخدم بأمان. حيث تم تصميمه لتزويد أولئك الذين يسعون إلى مزيد من الاتصال بإمكانية الوصول إلى مجموعة عالمية من مزودي الخدمة لإنجاز هذه المهمة.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن القضية الرئيسية التي تساعد Orchid في التخفيف منها أيضًا هي المركزية. في الوقت الحالي، يتحكم كبار مزودي خدمة الإنترنت في الكثير من النطاق الترددي في العالم. إنهم يتصرفون مع شبه إفلات من العقاب فيما يتعلق بتحديد الأسعار والمعايير للسوق. يستبدل الهيكل اللامركزي لـ Orchid مزودي خدمة البيانات الكبار هؤلاء بمستخدمين عاديين. إضافة إلى ذلك، يقلل Orchid أيضًا من المركزية داخل قطاع blockchain. والجدير بالذكر أن حسابات Orchid يمكنها استخدام OXT على Ethereum أو سلاسل أخرى متوافقة مع EVM. لإنجاز هذه المهمة، يعتمد البروتوكول على نظام غير متسلسل يسمى مدفوعات النانو. وأنه على الرغم من أن مستخدمي Orchid يمكنهم تلقي مدفوعات من سلاسل blockchain متعددة، إلا أن Staking متاح فقط باستخدام OXT على Ethereum.
  • والمشكلة الثالثة هي الخطأ البشري: Orchid OXT يزيل البشر من المعادلة تمامًا. وبدلاً من ذلك، تتعامل العقود الذكية المتقدمة مع الإعلانات الخوارزمية ووظائف الدفع مع الوظائف الأساسية للشبكة بشكل مستقل.

فوائد مشروع Orchid OXT

يقدم مشروع Orchid OXT بعض المزايا الفريدة للسوق الرقمية، ومن أهمها:

  • أولًا، توفر المنصة شفافية لا مثيل لها عند مقارنتها بموفري خدمات البيانات المركزية.
  • والجدير بالذكر أنه يمكنك بسهولة العثور على البيانات الحيوية المتعلقة بوظائف الشبكة. على سبيل المثال، هناك معلومات حول توريد OXT والعناوين التي توجد فيها OXT ومكان توفرها.
  • إضافة إلى الدخل السلبي: حيث تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Orchid في أنها توفر لأي شخص القدرة على كسب دخل سلبي من تأجير النطاق الترددي غير المستخدم. توفر هذه الإستراتيجية طريقة مفتوحة وآمنة لتأمين عائد استثمار مع قدر ضئيل جدًا من التعرض للمخاطر.
  • كذلك الأمان: كان أحد الاهتمامات الرئيسية لمطوري  Orchid OXT هو ضمان بقاء النظام الأساسي آمنًا. لإنجاز هذه المهمة، قدم المطورون مجموعة متنوعة من بروتوكولات الأمان عالية الجودة.
  • رسوم منخفضة: بشكل فريد، يتجنب مستخدمو Orchid العبء الأكبر لرسوم  Ethereum بسبب تصميم الشبكة. حيث يدفع المستخدمون باستخدام مدفوعات النانو الاحتمالية. هذا يقلل من التكاليف لأن رسوم معاملات Ethereum على الحزم منخفضة بشكل مقبول. ساعد هذا النهج Orchid على اكتساب شعبية حتى في أوقات ارتفاع رسوم الشبكة على Ethereum.
  • متجاوب: حيث تعمل Orchid كشبكة عالية الأداء تعمل فوق WebRTC. WebRTC هو معيار ويب شائع يستخدم لنقل الفيديو والصوت من داخل المتصفحات. حيث إنه مصمم للتعامل مع عناصر النطاق الترددي الكبير مع توفير تجربة مستخدم سلسة وسريعة الاستجابة.

كيف يعمل مشروع Orchid OXT

كيف يعمل مشروع Orchid OXT
كيف يعمل مشروع Orchid OXT

قبل كل شيء فقد تم بناء Orchid على قمة سلسلة Ethereum blockchain. وهو متوافق مع جميع محافظ ERC-20 DEX والمزيد. حاليًا، تعد Ethereum أكبر نظام بيئي Dapp في السوق. على هذا النحو، يتمتع مستخدمو Orchid بإمكانية تشغيل تفاعلي لا مثيل لها في قطاع التشفير.

علاوةً على ذلك فقد تم تكليف عقد Orchid OXT بالحفاظ على معلومات التسجيل الخاصة بتقديم الخدمة والمقدمين. حيث يشتمل البروتوكول على سجل حصة ودليل مزود لضمان اكتمال هذه المهمة بطريقة آمنة. تتفاعل كلتا الخدمتين بشكل مباشر مع سلسلة Ethereum blockchain.

كما يلعب دليل الموفر دورًا مهمًا في نظام Orchid (OXT) البيئي. يتيح هذا النظام للمستخدمين البحث عن بائعي النطاق الترددي والاتصال بهم بطريقة فعالة. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل ذات الصلة لكل مقدم خدمة مما يساعد على تبسيط عملية الاختيار.

كما أن المستخدمون يشترون حسابات Orchid عندما يريدون الوصول إلى نطاق ترددي إضافي. يتم تمويل هذه الحسابات في بعض الأحيان. يمكنهم الاحتفاظ بـ OXT، أو يمكن تمويلهم بمبلغ xDai.

كيفية شراء Orchid OXT

إن عملة Orchid OXT متاحة للشراء في المنصات التالية:

  • Uphold: يعد هذا أحد أفضل المنصات لسكان الولايات المتحدة والمملكة المتحدة التي تقدم مجموعة واسعة من العملات المشفرة. ولكن هنا ألمانيا وهولندا محظورة.
  • Binance: إن هذه المنصة هي الأفضل لأستراليا وكندا وسنغافورة والمملكة المتحدة ومعظم دول العالم. حيث يحظر على سكان الولايات المتحدة شراء معظم الرموز استخدم كود الخصم: EE59L0QP للحصول على 10٪ استرداد نقدي من جميع رسوم التداول.
  • Gate.io: وهي واحدة من أكثر المنصات شهرة وذات سمعة طيبة. ويقبل موقع Gate.io حاليًا المقيمين خاصةً في الولايات المتحدة الأمريكية (باستثناء ولاية نيويورك وواشنطن).
  • KuCoin: هذه المنصة تقدم حاليًا تداولًا للعملات المشفرة لأكثر من 300 من الرموز المميزة الشائعة الأخرى. وغالبًا ما يكون أول من يقدم فرص شراء لرموز جديدة. يقبل هذا التبادل حاليًا المقيمين الدوليين والولايات المتحدة
  • WazirX: إن هذا التبادل جزء من Binance Group ، والتي تضمن مستوى عالٍ من الجودة. وهو أفضل تبادل لسكان الهند.

التوقعات المستقبلية لعملة Orchid OXT

Orchid (OXT) تعيد تشكيل قطاع النطاق الترددي من خلال نهجها اللامركزي. يستفيد المستخدمون بشكل كبير من قدرتهم على تأمين المكافآت السلبية بهذه السهولة. بالإضافة إلى ذلك، تعد الرسوم والمعدلات المنخفضة بمثابة عامل جذب آخر ساعد في ضمان استمرار النمو.

وبالتالي يمكنك أن تتوقع الاستمرار في سماع الكثير من هذا المشروع المبتكر في المستقبل حيث يبحث المزيد من المستخدمين عن بدائل قابلة للتطبيق لموفري خدمات البيانات المركزية المسيطرين على السوق اليوم.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة باور POWER 

مشروع عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط

عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط
عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط

إليك أهم البيانات لعملة Orchid OXT:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر  Orchid اليوم هو 0.246176 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره 42،528،281 دولار أمريكي.
  • وبذلك قد ارتفع سعر Orchid بنسبة 3.70٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 267.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 170،031،653 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول قدره 690،690،084 عملة OXT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ceek VR 

في نهاية المقال عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك موضوع مشروع عملة Orchid OXT القيمة وسعر المخطط. وقد حاولنا الإلمام بأهم المعلومات والبيانات التي لا بد أنك ستبحث عنها عند التفكير ببدء مشروعك الاستثماري. نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات قيّمة ومفيدة لك.

36 مشاهدة